صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

من هم جيوش اللحظة الأخيرة ؟ شهود يهوه قرن الشيطان المتخفي الحلقة الأولى.
إيزابيل بنيامين ماما اشوري
يوم الدينونة او يوم الهلاك العظيم حيث معصرة خمر الرب على البشر يوم آرمكدون المخوف الذي تكون فيه الدنيا حسب رؤيا ملاخي كالتنّور المشتعل الذي ينفُث نارا ودُخانا. الكتاب المقدس يفرض رؤية على أتباعه ويخبرهم بأن الناجين هم فقط منهم وباقي البشر سوف يزولون ولا يبقى منهم إلا فئة قليلة يُسخرها الرب لخدمة شعوب التوراة . 
سجّل النبي ملاخي في سفره نبوات عن حوادث مهيبة مخوفة ستجري في المستقبل القريب جدا. وستؤثر هذه الحوادث الجسام على كل شخص في الأرض فيقول في ملاخي 4 : 1 (( هوذا يأتي اليوم المتقد كالتنور وكل المستكبرين وكل فاعلي الشر يكونون قشّا ويحرقهم اليوم الآتي قال رب الجنود فلا يُبقي لهم اصلا ولا فرعا)) ولم يكن ملاخي وحده الذي انبأ بذلك فهذا اشعياء يقول في 13:9 (( هوذا يوم الرب قادم قاسيا بسخط وحمو غضب ليجعل الأرض خرابا ويُبيد منها خطاتها)) . ثم يصف صفنيا ذلك في 1 : 15 ((ذلك اليوم يوم سخط يوم ضيق وشدة يوم خراب ودمار يوم ظلام وقتام يوم سحاب وضباب)) . ثم جاء يسوع المسيح فأيد حصول ذلك الخراب فقال في متى 24 : 21 ((يكون حينئذ ضيق عظيم لم يحدث مثله منذ بدء العالم إلى الآن، ولن يحدث ثانية)). ففي حربين صغيرتين على مستوى القارة الأوربية حصدت الحربين أكثر من (120)مليون قتل والملايين جرحى ومعاقين ما عدى الاصابات النفسية التي شلت اوربا هذا ولم يكن هناك اسلحة نووية .
ولكن وصف الحرب القادمة ستكون على شكل كوارث حربية تكون كوارثُ القرن العشرين تافهة بالمقارنة معها حيث ستنهي حرب هرمجدون نظام الاشياء فهو في ايامه الاخيرة .
ولكن الذي يُلفت الانتباه أن ثقافة الغرب التي تهيأ لذلك اليوم تصف هذا اليوم بأنه قريب جدا وهم يستعدون له حيث يُرددون قول التوراة في صفنيا 1 :14 : (( قريب يوم الرب العظيم قريب جدا وسريع)) . 
 
فمنذ سنة (1990) حدث أكبر تحرك بشري للتبشير بيوم يهوه المخيف ((هرمجدون )) هو ما قام به أكثر من ثمانية ملايين من شهود يهوه جميعهم من ((اليهونادابييين )) والذي حدث في حرب الخليج الثانية ما يُسمى حرب تحرير الكويت في اكبر اختبار لنقل الأسلحة والجنود لمكان مجدو (هرمجون) . تلك الحرب التي كانت اختبارا حيا ليوم هرمجدون العظيم ، حيث حشدت الطاقات الهائلة العسكرية والاقتصادية في اقصر وقت زمني وبالقرب من مكان المعركة الفاصلة حيث لا تبعد عنها إلا بضع مئات من الكيلومترات عن سهل مجدو بين الاردن وسوريا وتركيا ، وقد كان دور هؤلاء المبشرين ((اليهونادابيين ))هو استغلال هذه الظروف الطارئة للتذكير بذلك اليوم الذي طال انتظاره وتحشيد الناس له .
ففي أمريكا وحدها وعلى مدى أكثر من مليون ونصف المليون ساعة قام هذا العدد الهائل بالتبشير بقرب خلاص البشرية من الشرير وهم غير المسيحيين . ومنهم (المسلمون والصينيون) . انتشر شهود يهوه في المنازل ، والمقاطعات الخصوصية ، الأماكن العامة ، الشوارع ، الحدائق العامة ، مواقف السيارات ، محطات الباص ، وسط المدينة ، مراكز التسوق ، المطارات ، الهاتف ، حرم الجامعات والمدارس ... الخ .والجميع يرددون نفس النغمة ، التهيؤ ليوم الخلاص العظيم وهذا نفسه حدث في أوربا أيضا وبقاع من العالم.
أن الغرب برمته وإسرائيل يتهيؤون لذلك اليوم بصمت وسرية بالغة لكي لا يعرف اعدائهم مخططاتهم حيث ان كل الاعلام مسخر لذلك اليوم اضافة للملايين من شهود يهود المزروعين في كل انحاء العالم حيث يبلغ عدد الذين يخدمون يوم الرب بنشاط اكثر من اربعة عشر مليون في اكثر من مائة ألف جماعة حول الأرض. تدعمهم مطبوعات خرافية في اعدادها فهي الاكثر توزيعا في التاريخ حيث يصدر شهريا اكثر من (90) مليون نسخة من مجلاتهم برج المراقبة واستيقظ ؛ حيث تصدر مجلة برج المراقبة بأكثر من (144) لغة حيّة . ومجلة استيقظ بأكثر من (87) لغة حيّة أيضا وقد تم توزيع كتاب الحياة الأبدية على الأرض الفردوسية بأكثر من (107) ملايين نسخة بـ (117) لغة . وكذلك كتاب تحيوا إلى الأبد تم توزيع اكثر من (81) مليون كتاب بأكثر من 131 لغة . وكتاب المعرفة اكثر من 85 مليون نسخة بأكثر من 154 لغة وكتاب ماذا يطلب الله منا 150 مليون نسخة بأكثر من 244 لغة . وهؤلاء شهود يهود متطوعون للرب ويقولون بأن الرب تنبأ بهم في سفر ملاخي 3 : 17 ((يكونون لي قال رب الجنود في اليوم الذي أنا صانع خاصة)) . وهم يخدمون بفرح كبير حيث أن النبوءة في اشعياء 65: 17 تقول : ((هأنذا خالق سموات جديدة وأرضا جديدة فلا تُذكر الأولى والا تخطر على بال . بل افرحوا وابتهجوا إلى الأبد في ما انا خالق )) ويعتبرون هذه النبوءة فيهم فهم وحدهم الذين سوف ينقذهم الله ويأخذهم إلى فردوس ارض على أنقاض الامم الاخرى. حتى الذين يموتون منهم ((سوف يُقيمهم الله الرب من الموت ويمنحهم حياة أبدية)) يوحنا 5: 28 . حيث سيكونون الاكثر فرحا على وجه الأرض . 
ولكن هناك عمليات سرية دؤوبة تجري من اجل المحافظة على الاجناس الخاصة جدا لكي لا تنقرض . فكيف يكون ذلك . 
هذا ما تراه في الحلقة الثانية ...

  

إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/06/02



كتابة تعليق لموضوع : من هم جيوش اللحظة الأخيرة ؟ شهود يهوه قرن الشيطان المتخفي الحلقة الأولى.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 4)


• (1) - كتب : aalima01 ، في 2014/11/18 .

السلام عليكم،

ورد في علامات ظهور القائم عج وعلامات عودة المسيح ع بحصول حروب قبلهما يموت فيها ثلثي البشر ، أي انها الحرب العالمية الثالثة.

اما ملحمة هرمجدون فستكون بين الخير متمثلا بالقائم عج والمسيح ع مع الشر فانها اذاً ستكون بعد ظهورهما، أي انها الحرب العالمية الرابعة.


وعليكم السلام.

• (2) - كتب : حيدر آل شويخ الجبوري ، في 2014/04/19 .

مقال رائع جدا ست ايزابيل بنجامين ولفتني الجمل الاخيرة حيث تقولين انهم يقومون بتجارب للمحافظة على الاجناس وهذا يدل على انهم يتوقعون حسب عقيدتهم ان ذلك اليوم سيكون مثل يوم الطوفان في زمن سدنا نوح عليه السلام حيث اخذ من كل زوجين اثنين وانه لن ينجو احد وتبدأ حياة جديدة.. لي سؤال ست ايزابيل هل يوجد في التوراة نص يقول ( لا يضهر المسيح الا بعد ان يتأدب شعب ارض بابل ) سمعت ذلك من صديق واذا كان صحيحا هل ما يجري في العراق يثبت تورط اليهود بذلك بصورة مباشرة.. شكرا لك على مجهودك

• (3) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2013/06/04 .

الاخ علي جابر الفتلاوي أيده الرب بتوفيقاته .
من وجهة نظري الخاصة والتي توصلت إليها من خلال دراستي الاهوتية فإن اليهودية والمسيحية تلتقي في اهم هدف من أهدافها المستقبلية ولكن باختلاف في الرؤية . وهذا العامل هو نزول السيد المسيح الذي سوف يكون علامة على اقامة اليهكل وتحقق وعد إله إسرائيل في تمام النبوءة باقامة دولة إسرائيل الكبرى . وبالنسبة للمسيحية فهذا ثابت في أدبيات الكتاب المقدس من نزول يسوع مرة أخرى ولكن من دون بيان دوره القادم ، ولولا ان الرؤية الإسلامية الواضحة لنزول يسوع المسيح لما كان هناك من مبرر لنزوله وفق عقيدة الانجيل . تلتقي الديانات الثلاث الكبرى عند هذه النقطة . ولكن اليهودية لما رأت ان المسيحية تخلو من أي أهداف معلنه لنزول يسوع المسيح سوى قوله : تاجروا حتى آتي . وهذا كلام لا يُفهم منه شيء . استغلت اليهودية هذا الفراغ في عقيدة المسيحية لتجره إلى صالحها ، حيث فرضت وجهة نظرها عن طريق بابوات مزيفين تم دسهم في ا لمسيحية وفي الواقع هم حاخامات كبار تجدهم على رأس الهرم الأعلى لكل ديانية حتى في البوذية والطاوية والإسلام . فزعمت اليهودية بان تحقق وعد نزول المسيح لا يكون إلا ببناء هيكل الرب وهكذا التقت مصالح اليهودية والمسيحية ومنذ القدم حول هذه الرؤية وانساقت المسيحية وراء حتفها حيث ان اليهود بما انهم اقلية فإنهم دائما بحاجة للعمق البشري لكي يُقاتل عنهم . حاولوا استغلال القوة الاسلامية الناهطة ووصلوا إلى اعلى مراكز ا لقرار في الدولة الاسلامية ولكنهم لم يفلحوا . فاتجهوا لاحتواء المسيحية ونجحوا في ذلك فنشات الأصولية التي انتعشت في البيئات البروتستانتية اكثر من غيرها ولكن الملاحظ ان الأصولية نشأت واشتد عودها مع بداية التوسع الاستعماري و الامبريالي وكان مركزها اوربا ثم انتقلت إلى امريكا ثم فجأة اصبحت نصير الحركة الصهيونية العالمية والداعم الاساس لها ويُلاحظ في ذلك الدور المنحاز الذي قامت وتقوم به الولايات المتحدة الأمريكية لصالح إسرائيل بالكامل، حتى انعكس هذا البعد العقائدي على شكل السياسية الامريكية الذي أصبح يصبغ السياسة الخارجية الأمريكية فأصبح ينظر بعيون صهيونية شديدة التطرف .
وبأختصار فإن تعريف الصهيونية المسيحية بأنها الدعم المسيحي للصهيونية كما يقول ثيودور هرتزل أول من استعمل تعبير الصهيونية المسيحية ، ثم تطور هذا المعنى فيما بعد ليأخذ بعدا دينيا،وهو أن المسيحي الصهيوني هو:إنسان مهتم بمساعدة الله لتحقيق نبوءاته من خلال الوجود العضوي لإسرائيل، بدلا من الوجود الجسدي للمسيح . وتعمل من أجل عودة الشعب اليهودي إلى فلسطين وسيادة اليهود على الأرض.
الموضوع بحاجة إلى دراسة شاملة وليس تعليق صغير . ولكن القواعد التي رست عليها الأصولية هذه هي فكرة عودة المسيح وبناء الهيكل التي لا تتحقق إلا بقيام حرب كونية شاملة يُعاد فيها صياغة بناء الكرة الأرضية من جديد على انقاض من تبقى من البشرية . وقد بعثرت هذه الموضوع الخطير على عدة مقالات وزعتها على صفحتي لكي لا يُثير الانتباه فيتم اغلاق صفحتي وملاحقتي بتهمة معاداة السامية ، وهي التهمة التي تكبل ا لعقول من الانطلاق في البحث حول كل ما يتعلق بافرازات الفكر الصهيوني . تحياتي اخي الطيب .



• (4) - كتب : علي جابر الفتلاوي ، في 2013/06/03 .

احييك الاخت أيزابيل قرأت مقالتك التي تتكلم عن الافكار الاصولية اليهودية ، وكثير منها في رأيي يقوم على تمجيد اليهود وعلو هم على الانسان الاخر من غير اليهود ، وتؤكد افكار اليهود الاصولية انهم شعب الله المختار كانوا وما زالوا وسيبقون ، وما الناس الاخرون الا ( جوييم ) اي عبيد لهم هكذا خلقهم الله ، لأنهم شعب الله المختار ، وكل ما خلق الله من نعم طبيعية خلقها لهم لذا لهم الحق باسترجاعها بأي وسيلة شريفة او دنيئة ، الملفت ان هذه الافكار اليهودية موجودة نفسها عند بعض المسيحيين الاصوليين ، فما ذكرت يبشر به طائفة من المسيحيين يسميهم بعض الباحثين أتباع ( الاصولية المسيحية الصهيونية ) وهم يبشرون بما يبشر به اليهود ، الطرفان يؤكدان ان المعركة بين الخير والشر قائمة وستكون في موقع ( هرمجدون ) في فلسطين ، وترويج مثل هذه الافكار في رأي بعض الباحثين انها تأتي لتبرير احتلال فلسطين على اعتبار انه مقدر من الله ، وفي تقديرهم حسب ما تفضلت ان هذه الحرب القادمة ستكون نووية وهم يستعدون لها ، وبوش الاب تكلم في اشارات الى هذه الافكار ، سيدتي استفساري كيف تكونت الاصولية المسيحية الصهيونية ، تقديري واحترامي وتحياتي لك اختنا ايزابيل بنيامين ماما اشوري .




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق محمود ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ، اما كلامك عن اخلاق المسيحين فأتفق معك ، انهم لا يعملون بهذه الوصايا والأخلاق ولا يتعاملون بها ، ولكن نعاملهم بأخلاقنا ، لن تجد من امة ملعونة الا الشر، لگن تفسيرك لما اراده المسيح من قوله انه يريد ان يحميهم لانهم قلة وضعفاء ، هذا غير صحيح ، المسيح يريد لهم النجاة من العذاب ،وهذا لن تفهمه ،لكن سوف تتمنى في اخر عمرك لو تركت من يلطمك على خدگ يدوس عليه بحذاءه، وانا اعمل بهذه الوصية ،والخطأ الاخر أنك خلطت بين قتال المسيح لااعداء الله واعداء ألبشر ، هذا معروف في سير چميع الانپياء انهم علمو الناس الخير وقاتلو الشر والمتكبرين الذين استعبدو الپشر واستحلو اموالاهم واعرأظهم

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : ياسر الحراق الحسني
صفحة الكاتب :
  ياسر الحراق الحسني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الحمير فرائس الأسود المتصارعة!!  : د . صادق السامرائي

 إنتاج البصرة تواصل أعمالها بصيانة الوحدة التوليدية الثانية في محطة كهرباء النجيبية الغازية  : وزارة الكهرباء

 البضعة الزهراء  : ضمد كاظم الوسمي

 تحب وطنك وتدافع عن شعبك إذن جاهد معنا في مشروع ( قاف )  : فؤاد المازني

 كلية الفنون الجميلة / جامعة واسط تستقبل وفد اعدادية العقيلة زينب ع  : علي فضيله الشمري

 المرجعية تقود دفة الأمة نحو شاطيء الخلاص  : قيس المهندس

 وزير الخارجيَّة يلتقي وكيل وزير خارجيَّة الكويت على هامش اجتماع الجامعة العربيَّة  : وزارة الخارجية

 مؤسسة العين ترعى 1930 يتيم بالرواتب الشهرية والمعونات في الزبير

 في مواسم العطش..  : احمد لعيبي

 الخطة (411) لتَحرير المُواطن..!  : اثير الشرع

 شرطة ذي قار تلقي القبض على احد السراق  : وزارة الداخلية العراقية

 عصائب أهل الحق في محافظة ذي قار  : جلال السويدي

  إرهابيون في البرلمان ؟؟.  : علي حسين الدهلكي

 عْاشُورْاءُ السَّنَةُ الرَّابِعَةُ (١)  : نزار حيدر

 متأخّرًا!!  : عماد يونس فغالي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net