صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

الحلقة الثانية : من هم جيوش اللحظة الأخيرة؟ بنوك النطف!
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

بدأت إسرائيل وحليفتها أمريكا ومنذ انهيار الاتحاد السوفيتي على بناء امبراطورية كونية ينفرد فيها اليهود فعلا بالحكم وامريكا شكليا وسيطروا على كل مراكز القرار في العالم . ثم بدأوا في تنفيذ عملية سرية معقدة للغاية تحت ذرائع الحفاظ على انواع سلالات البذور وأنشأوا لذلك بنوك في انحاء امريكا ومناطق أخرى من أوربا كانت في طليعة المشاريع التي تُسابق الزمن. 

في بداية الأمر وابعادا للشبهة تم بناء هذا المشروع في جنوب انكلترا وعملوا مختبرات سرية في منطقة (وايكهيرست بلايس) في ريف ساسكس البريطاني والذي اشرف عليه علماء الحدائق الملكية البريطانية في كيو لندن ولكن الذي لفت الانظار إليه هو تكلفته الخيالية التي بلغت (120) مليون دولار لبناء عادي والذي أطلقوا عليه اسما غريبا لا يمت للمشروع بصلة (( فلك نوح )) وبعد فترة من التجارب افتتحت امريكان بنكا آخر اطلقت عليه اسما آخر (( بوليصة تأمين كوكب الأرض)) وقد ادعوا فيه بأنهم سوف يحفظون مئات الملايين من البذور خوفا عليها من الانقراض .والمذهل في هذا البنك أن قسم واحد منه يحوي من البذور عدد سكان مدينة بكاملها وقد تم تجهيز هذا ((البنك)) بوسائل تحفظ هذه البذور لقرون طويلة . وقد قام أكثر من (250) عالم نبات محترف بتشكيل فريق يجوب العالم لجمع اهم البذور تسلقوا الجبال نزلوا الجروف والمنحدرات وخاضوا المياه الجليدية بحثا عن البذور. 

ومنذ سنة (2000) جد الباحثون والخبراء في البحث وكان هدفهم الرئيسي أن يُجمع ويُخزن بحلول سنة (2010)بذور أكثر من ألف وأربعمائة وعشرين نوع من الحياة النباتية الحاملة للبذور في العالم. وفي حدود عام (2004) كان جامعوا البذور قد جمعوا (300) مليون بذرة من (122) بلدا.

في مقابل ذلك شجعت أمريكا وحلفائها الصهاينة كل الجامعات الغربية تحت ذريعة البحث العلمي على انشاء بنوك (النطف) الحيامن المتعلقة بالإنسان وبقية الحيوانات التي يعتمد عليها الانسان كغذاء رئيسي لبقائه حيا. كما شجعوا على عمليات الاستنساخ من اجل اختصار عملية الخزين هذا ورصدوا لذلك الاموال الطائلة ولم تكن تعرف بالمخطط كل هذه الجامعات ولا الكثير من الباحثين والعلماء بل كانوا يعملون بجد ومثابرة من اجل العلم فكانت العقول الامريكية واليهودية الشيطانية تأت بعدهم لتطلع على ما توصلوا إليه ، وتسرق جهودهم العلمية لتطبقها في مكان آخر. 

إلى هنا تبدو المسألة سليمة ولا غبار عليها . ولكن في عام (2006) تسربت معلومات هي التي اثارت الخوف في قلوب جميع العلماء حيث تم اكتشاف مخازن سرية تحت هذه البنوك تحتوي على مخازن استراتيجية (للنطف البشرية) والحيوانية ، لم يكن احد يعرف بها وكان اسم هذه المخازن (التكوين) نسبة إلى سفر التكوين الذي وردت فيه قصة نوح والتي أمر الرب فيها نوح ان يحمل (بذرة كل نسمة حية على الأرض) ومن هنا اتضحت نوايا امريكا واسرائيل في مخطط اعادة صياغة الارض من جديد واستبدال الجنس البشري الحالي واخلاء الارض من سكانها المتخلفين ومن ثم خلق جيل خاص من نطف (شعب الله المختار) والصفوة من الامريكيين المجرمين الشياطين الذي تعود اصولهم لشعب إسرائيل المقدس كما فعل الرب في اعادة صياغة الأرض بعد طوفان نوح حيث نزل نوح من السفينة وبث الحياة في الارض مرة أخرى.

هذه الفكرة ليست جديدة فقد بدأها الألمان في سعيهم المحموم لتنقية ((الجنس الآري)) واعادة صياغة الارض عن طريق ابادة كل السلالات المتخلفة التي لا تصلح للعيش وبمساعدة العالمين الألمانيين (روزنبرج) و( والترداريه) قام هملر بايعاز من هتلر بوضع خطتين . 

الأولى : انشاء مؤسسة (الأجناس) لكي تضع المواصفات المطلوبة للشعب الجرماني الراقي الذي يستحق العيش . وتصنيف بقية الأجناس ممن تحوم حولهم الشكوك حول نقاوة عنصرهم وابادتهم. 

الثانية : تعيين مكان خاص محمي بشكل جيد لإقامة الجنس النقي بعد التخلص من السلالات المتخلفة وكان هذا المخطط الجهنمي هو حصيلة ما توصل إليه هملر بعد التنقيب في فلسفة (نيتشة) وقد اختار هملر مقاطعة (بيرجندي) في فرنسا فعمد هتلر لاحتلالها لأن فرنسا في نظرهم هي المكان المناسب وخصوصا جبالها الحصينة . ولكن هتلر فشل في هذا المشروع بعد أن حال الغربيون والروس بينه وبين القنبلة الذرية التي سوف يُبيدون بها لأجناس المنحطة . 

وأما هملر فقد قام بإعداد شجرة له ولهتلر ترجع باصولهم إلى البطل الأسطوري (( سيجفريد)) الذي اكتسح بسيفه قوات الظلام وابقى فقط على الاصول المنحدرة من ملوك (فرانكونيا) و (ساكسوني) و (بفاريا) و (موابيا) . (1) 

ثم قام اليهودي (غوبينو) بتأليف كتابه (محاولة في تفاوت العروق البشرية) ثم جاء بعده (بارزون) الذي اخذ عن (تاسيت)الذي مجد شعب الله وقد أثار كتاب (آثينا السوداء) الذي صدر عام 1997 ضجة كبيرة في العالم حيث نفى هذا الكتاب صفاء اي عروق على الأرض ما عدا عرق اليهود الذين اختارهم الرب فقط للبقاء من دون شعوب الأرض التي سخرها لخدمتهم. 

بقى أن نعرف أن المروجين لكل ذلك هم حركة (شهود يهوه) التي تحمل اسفارا على ظهرها من دون ان تعرف انها تقود نفسها والبشرية إلى فناء محقق على يد شرذمة مجنونة مهووسة .فشهود يهوه هم الجيش اللجب القادم الذي سوف تعتمد عليه إسرائيل والقوى الشيطانية في عمليات الابادة للبشرية ،بعد أن يُنهكوا البشرية في صراعات داخلية مروعة كالتي تجري الآن في العالم العربي والاسلامي تحت مسميات براقة مثل الربيع العربي . والديمقراطية والحرية . 

هناك خصوصيات في الموضوع لم أذكرها لأنها تتعلق بعمل الباحثين فقط . 

إيزو . 

المصادر ــــــــــــ 

1- انظر كتاب الجنرال هملر ، ترجمة كمال عبد ا لله ، الطبعة الأولى بيروت 1974.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/06/03



كتابة تعليق لموضوع : الحلقة الثانية : من هم جيوش اللحظة الأخيرة؟ بنوك النطف!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net