صفحة الكاتب : مهدي المولى

اردوغان نزع القناع
مهدي المولى
كثير ما تظاهر اردوغان بالديمقراطية وتبجح بحقوق الانسان  واعلن الحرب على الشعب العراقي والشعب السوري لانهما ضد الفكر الظلامي الوهابي المدعوم من  العوائل الاستبدادية 
فكان  يدعم المنظمات الارهابية الوهابية والصدامية في العراق ويدعم القاعدة وجبهة النصرة في سوريا وجعل من نفسه مسئولا عن توزيع الاسيرات السوريات  على اثرياء وامراء الخليج وقيل ان  هذه العوائل خصصت له نسبة عن كل اسيرة سورية كما ان هذه العوائل الفاسدة خصصت له نسبة اكبر من الدولارات في حالة الاشراف على توزيع العراقيات حيث اقامت مزاد للنخاسة على الحدود العراقية السعودية 
حيث كانوا يعتقدون ان الحرب الاهلية بدأت في العراق عندما امرت المجموعات المأجورة الوهابية والصدامية بخلق الفقاعة النتنة في ساحات العار والخيانة لكن ابناء الانبار والموصل كشفوا حقيقة هؤلاء وافشلوا هذه اللعبة وهاهم ابناء الانبار والموصل والحويجة يتعاونون مع القوات الامنية لمطاردة هؤلاء المجرمين الظلامين
كما انه جعل من الارض التركية مقرا للمجموعات الارهابية الظلامية ولكل المجرمين القتلة ومعسكرا لتدريب وتجمع هؤلاء ونقطة انطلاق لقتل ابناء الدول المجاورة وتدميرها ونشر الصراعات الطائفية والقومية وفرض الافكار الظلامية التكفيرية
لا شك ان هذه التصرفات اثارت غضب الشعب التركي الذي اختار الديمقراطية والتعددية والحكم المدني ورفض اي فكر ظلامي استبدادي وكل ما يمت لهذا الفكر
فثار الشعب التركي محتجا  ومستنكرا ضد تصرفات اردوغان محذرا اياه  بان تركيا بلد ديمقراطي تعددي لكن اردوغان الذي استهوته السلطة واغراءات البقر الحلوب ووحشية المنظمات الوهابية الارهابية رد على الشعب بتكبر ورعونة وحماقة متهما شعب تركيا بالتطرف والعمالة لدول اجنبية بل اتهم الشعب باللصوصية  وتمادى اكثر عندما وصف الجماهير الغاضبة والمتظاهرة مطلقا عليهم عبارة الجبناء والمخربين والفوضويين
فرد الشعب بقوة على هذا الاحمق الارعن متظاهرا ومحتجا في 200 تظاهرة  وقعت في اكثر من 67 مدينة تركية وهم يهتفون ضد اردوغان وحكومته المعادية لتطلعات الشعب التركي فالشعب التركي لا يقر الا بالدولة الديمقراطية المدنية  دولة الانسان المغرم بالحياة والانسان
لا للطائفية والعنصرية لا للعنف والارهاب والارهابين
وهكذا وقف الشعب التركي متحديا اردوغان وقطع الطريق امامه وحال دون تحقيق احلامه بتقسيم تركيا الى طوائف وقوميات  ونشر العنف والارهاب في تركيا كما هو الحال في العراق وسوريا 
بل ان الشعب التركي حمل اردوغان مسئولية ما حدث ويحدث في العراق وسوريا لتدخله السافر في شؤون البلدين ومساندته ودعمه للقوى الارهابية الوهابية والصدامية بتحريض وتمويل من قبل العوائل الفاسدة المحتلة للخليج والجزيرة وعلى رأسها ال سعود ال ثاني ال خليفة
المعروف جيدا ان تركيا تسكنها اقوام وشعوب عديدة ومحتلفة مثل الكرد الذين يمثلون اكثر من 10 بالمائة من السكان والعلويين الذين يمثلون اكثر من 15 بالمائة من السكان واقوام عديدة ومعتقدات مختلفة وهذا يعني ان تركيا مهيئة لنيران العنف الطائفي والقومي اكثر من البلدان المجاورة والامر يحتاج الى شرارة بسيطة تؤدي الى اشعال تركيا بكاملها
ها هو الاحمق الاهوج اردوغان يحاول ان يشعل عود الثقاب ويحرق تركيا ارضا وبشرا الا ان الشعب التركي حال دون ذلك وها هو يدعوه الى  الاستقالة والتخلي عن الحكم والا فالشعب قادر على الاطاحة بك
واثبت انه احمق اهوج من خلال تهديده للشعب التركي حيث قال اذا الشعب اخرج 200 الف فانا اخرج مليون
لا يدري ان الشعب هو الذي اختاره ووضعه على كرسي الحكم من اجل  ان يخدمه ويجنبه الكوارث  وبما انه هو الذي اختاره فله القدرة ان يزيله ويأتي بغيره
المعروف ان تركيا الديمقراطية هي التي اوصلت اردوغان  لكرسي الحكم يظهر  ان كرسي الحكم سحره نتيجة لاغراءات البقر الحلوب في الجزيرة والخليج ووعودهم له  بتعيينه خليفة على المنطقة وتعلقه باجداده المتخلفين المجرمين اللصوص خلفاء ال عثمان واوامر صهيونية  جعله في حالة من الشرود الذهني وعدم الرؤية الواضحة فتجاهل واقعه تماما وواقع الشعب التركي واخذ يعيش حياة اجداده سلاطين ال عثمان يعيش بذخهم وترفهم وخضوع الناس لهم ووحشيتهم لا يدري ان الزمن تغير وتبدل 
لهذا اتهم  الجماهير التركية الثائرة ضده باللصوص  وقرر تحويل تركيا من تركيا الديمقراطية الى تركيا الاستبدادية
وبهذا اصبح اردوغان المثل السيئ للديمقراطية لهذا يتطلب من الشعب التركي  ان يتحدى حكم اردوغان حتى الاطاحة بحكمه وعلى القوى الديمقراطية في المنطقة والعالم مساندة ومساعدة الشعب التركي في مسعاه هذا وانقاذ تركيا والشعب التركي من الكارثة التي ستحل به وبالمنطقة اذا نجح اردوغان في الغاء الديمقراطية وعودة الاستبداد والظلام العثماني خاصة ان اردوغان ورائه المجموعات الارهابية الوهابية والعوائل المحتلة للخليج والجزيرة  فانها على استعداد كامل ان تسخر كل امولها اعلامها كلابها المفترسة شيوخ الضلالة
حقا ان المنطقة تمر في مرحلة حرجة جدا وصعبة للغاية لهذا يتطلب من قوى النور والديمقراطية الوحدة والتوحد لمواجهة قوى الظلام والاستبداد  وكشف زيفهم وغدرهم وحقيقتهم والتصدي لهم بقوة وعزيمة والقضاء عليهم قضاءا مبرما واستئصالهم من الجذور فانهم غدرة فجرة
وهكذا اثبت اردوغان انه مثال سيئ للديمقراطية حيث اساء للديمقراطية
وكذلك اثبت انه مثال سيئ للاسلام المعتدل عندما حاول ان يتظاهر بانه مسلم

  

مهدي المولى
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/06/11



كتابة تعليق لموضوع : اردوغان نزع القناع
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق علي ، على العدد ( 78 ) من اصدار الاحرار - للكاتب مجلة الاحرار : يسلموووو

 
علّق اسعد عبد الرزاق هاني ، على روزبة في السينما العراقية - للكاتب حيدر حسين سويري : عرض الفلم بنجاح ونجح بجمهوره الواسع والكبير، ولكون العتبة لاتبحث عن الأرباح ، وانما سيكون الوارد زوادة فلم جديد وبدل هذا الاسلوب الاستفزازي يمكن له ان يكون عنصرا ايجابيا ويتقدم للعتبة العباسية المقدسة ، مثلما تقدم لغيرهم واما السؤال الذي يبحث عن سرعلاقة العتبة العباسية بالانتاج هو سؤال كان الفلم جوابا عنه كونه حرر رسالة الى العالم مضمونها يمثل الإجابة على هذا السؤال الغير فطن للاسف لكونه مغلق على ادارة العتبات بشكلها القديم والذي كان تابعا للسلطة أيضا ، الى متى تبقى مثل تلك الرؤى السلطوية ، ما الغريب اذا اصبحت العتبات المقدسة تمتلك اساليب النهضةالحقيقية مستثمرة الطاقات الخلاقة في كل مجال والانتاج السينمائي احد تلك المجالات وانت وغيرك يكون من تلك الطاقات الخلاقة فتحية للعتبة العباسية المقدسة وتحية للكاتب حيدر حسين سوير وتحية لكل مسعى يبحث عن غد عراقي جميل

 
علّق تسنيم الچنة ، على قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط - للكاتب جمعة عبد الله : هذا موضوع رسالة تخرجي هل يمكنك مساعدتي في اعطائي مصادر ومراجع تخص هذا الموضوع وشكرا

 
علّق ابو الحسن ، على حدث سليم الحسني الساخن.. - للكاتب نجاح بيعي : الاستاذ الفاضل نجاح البيعي المحترم رغم اننا في شهر رمضان المبارك لكن فيما يخص سليم الحسني او جواد سنبه وهو اسمه الحقيقي ساقول فيه لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ لا اعلم لماذا الكتاب والمخلصين من امثالك تتعب بنفسها بالرد على هذا الامعه التافه بل ارى العكس عندما تردون على منشوراته البائسه تعطون له حجم وقيمه وهو قيمته صفر على الشمال اما المخلصين والمؤمنين الذين يعرفون المرجعيه الدينيهالعليا فلن يتئثرو بخزعبلات الحسني ومن قبله الوائلي وغيرهم الكثيرين من ابواق تسقيط المرجعيه واما الامعات سواء كتب لهم سليم او لم يكتب فهو ديدنهم وشغلهم الشاغل الانتقاص من المرجعيه حفظكم الله ورعاكم

 
علّق منبر حجازي ، على الصين توقف شراء النفط الايراني تنفيذاً للعقوبات الأميركية : الصين تستطيع ان توقف اي قرار اممي عن طريق الفيتو . ولكنها لا تستطيع ايقاف القرارات الفردية الامريكية . ما هذا هل هو ضعف ، هل هو ضغط اقتصادي من امريكا على الصين . هل اصبحت الصين ولاية أمريكية .

 
علّق مصطفى الهادي ، على (متى ما ارتفع عنهم سوف يصومون). أين هذا الصيام؟ - للكاتب مصطفى الهادي : ملاحظة : من أغرب الأمور التي تدعو للدهشة أن تقرأ نصا يختلف في معناه واسلوبه وهو في نفس الكتاب . فمثلا أن نص إنجيل متى 9: 15يقول : ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن ينوحوا ما دام العريس معهم؟) .فالنص هنا يتحدث عن النوح ، وهو كلام منطقي فأهل العريس لا ينوحون والعرس قائم والفرح مستمر لأن ذلك نشاز لا يقبله عقل . ولكننا نرى نص إنجيل مرقس 2: 19يختلف فأبدل كلمة (ينوحوا) بـ كلمة (يصوموا) وهذا تعبير غير منطقي لأن الفرق شاسع جدا بين كلمة نوح ، وكلمة صوم .فيقول مرقس: ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن يصوموا والعريس معهم؟ ). فأي نص من هذين هو الصحيح ؟؟ النص الصحيح هو نص إنجيل متى فهو كلام معقول منطقي فاتباع السيد المسيح لا يستطيعون البكاء على فراقه وهو بعد معهم ، وإنما البكاء والنوح يكون بعد رحيله ولذلك نرى السيد المسيح قال لهم : (هل يستطيع ابناء العريس ان ينوحوا والعريس معهم؟). وهذا كلام وجيه . ولا ندري لماذا قام مرقس باستبدال هذه الكلمة بحيث اخرج النص عن سياقه وانسجامه فليس من الممكن ان تقول (هل يصوم ابناء العريس والعرس قائم والعريس معهم). هذا صيام غير مقبول على الاطلاق لأن العرس هو مناسبة اكل وشرب وفرح ورقص وغناء. لا مناسبة نوح وصيام.

 
علّق عقيل العبود ، على الملموس والمحسوس في معنى النبل   - للكاتب عقيل العبود : ثراؤهم بدلا عن ثراءهم للتصحيح مع المحبة والاعتذار. عقيل

 
علّق حسن عبدالله : اعتقد ان الديمقراطية هي بالفعل كانت اكبر اكذوبة وخدعة سياسية وقع العراق في فخ شباكها بعد سقوط نظام البعث البائد والمجرم صدام حسين , وما تعرض له الاخ الكاتب هو مدح من باب البغض في النظام الدكاتور , وألا ما فائدة الديمقراطية التي تشترط في مجلس النواب نصاب اقنوني يسمى ( 50 % + واحد ) في تشريع وتعديل القوانيين بالوقت الذي لا تسمح للناخب ان ينتخب اكثر من مرشح واحد فقط ؟!!

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : الأخ سمعان الاخميمي تحية طيبة في البدء أشكر لك لطفك وتعليقك. سبق ونشرت على صفحتي الشخصية في الفيسبوك بحثاً صغيراً مفصلاً ضمنته الكثير من الكلمات الغريبة التي تستخدمها ايزابيل في بحوثها وأبديت رأيي وظني في سبب استخدامها لهذه الكلمات. كما وقد أشرت أن لا أحد من الشخصيات المسيحية التي تعج بها أبحاث إيزابيل، والتي تدعي اللقاء بها، له ترجمة أو ذكر لا في أبحاثها ولا في أي محرك بحث على الإنترنت؛ معظم هذه اللقاءات مثلها مثل مزاعم بعض علماء الشيعة قديماً وحديثاً أنهم قد رأوا الإمام المهدي، لا دليل عليها سوى كلامهم. أما الغاية من أبحاثها، فالسؤال يوجه لإيزابيل، لكنها تذكر في بحوثها أنها في صف الشيعة كمسيحية منصفة! في هذا الموضع سأنسخ إشكال منير حجازي، وأترك فهم التلميح لك وللقاريء اللبيب. (وهذا من اغرب الأمور أن ترى شيعيا يرد على السيدة إيزابيل والتي كانت مواضيعها تسير في صالح التشيع لا بل انتصرت في اغلب مواضيعها لهذا المذهب ومن دون الانتماء إليه). نعم إنما ألغزتُ فيه إشارةً === وكل لبيب بالإشارة يفهم. شكري واحترامي...

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : حسين صاحب الزاملي الغرض من هذا البحث هو نقد بحث الكاتبة ايزابيل بنيامين ماما اشوري وبيان عوارها. لست في معرض الرجم بالغيب لأتنبأ بماهية العهد القديم وما كان محتواه، فإن ذلك يستلزم الرجوع إلى آي القرآن الكريم وهو برأيي دور باطل فإن القرآن مبتلى بنفس ما ابتلي به العهد القديم إن تجردنا عن اعتقادنا الراسخ كمسلمين بسماويته. كما أشرت إليه مجملاً في التعليقات، نحن أمام نصوص موجودة في الكتاب المقدس، نريد أن نفسرها أو نقتبس منها، لا بد أن ننقلها كما وردت ثم نعمل على تفسيرها، أما أن نقطع النصوص، ونزور في ترجمتها، ونغير مفرداتها للوصول إلى غرضنا، فهو برأيي إيهام للقاريء وضحك واستخفاف بعقله.

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : احمد الجوراني واحد من أسباب رفضي إخراج جنود الدولة الإسلامية عن الإسلام هو هذا: إن الدولة الإسلامية وما أنتجته على الساحة العراقية إجمالاً هو ملخص حي ماثل أمامنا للإسلام التاريخي الروائي. ولا أزيد.

 
علّق مصطفى الهادي ، على معقولة مات كافرا؟.. - للكاتب د . عباس هاشم : لا والله مؤمن وليس بكافر . ولكن الاهواء والحسد والحقد والمنافسة هي التي جعلت منه كافرا . ثم متى كفر أبو طالب حتى يكون مؤمنا وقد مدحت الاحاديث نسب النبي الشريف (ص) وهناك عشرات الروايات الدالة على ذلك اخرجها القاضي عياض في كتابه الشفا بتعريف حقوق المصطفى . ومنها ما نقله عن السيوطي في الدر المنثور - الجزء : ( 3 ) - رقم الصفحة : ( 294 )و ما اخرجه أبو نعيم في الدلائل ، عن إبن عباس قال : قال رسول الله لم يزل الله ينقلني من الأصلاب الطيبة إلى الأرحام الطاهرة مصفىً مهذباً ، لا تتشعب شعبتان إلاّ كنت في خيرهما. وقال المارودي في كتاب أعلام النبوة :وإذا إختبرت حال نسبه ، وعرفت طهارة مولده علمت أنه سلالة آباء كرام ليس فيهم مستزل بل كلهم سادة قادة وشرف النسب وطهارة المولد من شروط النبوة . وقال الفخر الرازي في تفسيره : أن أبوي النبي كانا على الحنفية دين إبراهيم ، بل أن آباء الأنبياء ما كانوا كفاراً تشريفاً لمقام النبوة ، وكذلك أمهاتهم ، ويدل ذلك قوله تعالى : (وتقلبك في الساجدين).ومما يدل أيضا على أن أحداً من آباء محمد ما كان من المشركين ، قوله : لم أزل أنقل من أصلاب الطاهرين إلى أرحام الطاهرات ، وقال تعالى : إنما المشركون نجس) . ولعل في كلام الآلوسي أنظر تفسير الآلوسي - الجزء : ( 7 ) - رقم الصفحة : ( 194 ) الدليل القوي على ان آباء النبي واجداده لم يكونوا كفارا فيقول : (والذي عول عليه الجمع الغفير من أهل السنة أنه ليس في آباء النبي كافر أصلاً لقوله : لم أزل أنقل من أصلاب الطاهرين إلى أرحام الطاهرات (والمشركون نجس) ، وقد ألفوا في هذا المطلب الرسائل وإستدلوا له بما إستدلوا ، والقول بأن ذلك قول الشيعة كما إدعاه الإمام الرازي ناشىء من قلة التتبع. وأنا اقول أن المدرسة السفيانية الأموية هي التي انفردت بقول ذلك .

 
علّق مصطفى الهادي ، على الإلهام، ما هي حقيقته القدرية؟ - للكاتب عقيل العبود : السلام عليكم . على موقع كتابات نشرت بعض المعلومات عن قصة اكتشاف نيوتن للجاذبية ، اتمنى مراجعتها على هذا الرابط . مع الشكر . https://www.kitabat.info/subject.php?id=83492

 
علّق Yemar ، على بعض الشيعة إلى أين ؟ راب صرخي وشور مهدوي.  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : شيئ محزن اختنا العزيزه ولكنه ليس مستغرب لأن المعركه مستمره منذ آدم عليه السلام إهبطا بعضكم لبعض عدو والأكثر إيلاما في الأمر أن حزب الشيطان نشط وعملي واتباع الله هم قله منهم من نسي وجود معركه ومنهم منتظر سلبيا

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : الأخ الفاضل منير حجازي يبدو لي أنك لم تقرأ ردي على بولص هبهب: "لم أفهم لم أجهدت نفسك في تحليل ديني ومذهبي وعقيدتي، وهل يغير ذلك شيئاً مما ورد في المقال سواء اتفقت معه أم اختلفت؟؟ إنما اعتدنا أن نبحث عن دين المقابل لنقيم كلامه، على أساس مرتكزاتنا الذهنية: دينية، مذهبية، قومية، أو اجتماعية، لا على أساس ما ذلك الكلام من حق أو باطل مجرد عن تلك المرتكزات. " كما ولن أهدر وقتي في الرد على اتهامك فهو أسخف من أن يرد عليه، وطريقة طرحك كانت أكثر سخفاً. الموضوع الذي كتبته هو موضوع علمي بحت، تناولت فيه بالمصادر مواضع البتر والتدليس وتحريف النصوص عن معانيها كما حققتها والتي وردت في كتابات ايزابيل بنيامين. كنت أتمنى أن تحاور في الموضوع عسى أن تنفعني بإشكال أو تلفتني إلى أمر غاب عني. لكنك شططت بقلمك وركبت دابة عشواء بكماء وأنا أعذرك في ذلك. أكرر - ولو أنه خارج الموضوع لكن يظهر أن هذه المسألة أقضت مضجعك - أني لم أمتدح ابن تيمية إنما أبيت أن أخادع نفسي فأخرجه عن الإسلام، شيخ الإسلام ابن تيمية عالم من علماء الإسلام الكبار شأنه شأن الحلي والشيرازي والخوئي والنوري، وله جمهوره وأتباعه؛ وكون رأيه وفتاواه لا تطابق عقائد الشيعة، كونه تحامل على الشيعة لا يخرجه عن دائرة الإسلام التي هي شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، هذه هي دائرة الإسلام التي تحاول أنت وأمثالك من المغرر بهم تضييقها إلى مصاديق المصاديق حتى صارت الشيعة تتقاتل فيما بينها، ويبصق بعضهم في وجوه بعض، على التقليد. (أتمنى أن تراعي حرمة عقلك). وليتك حددت رموز الشيعة الدينية، فاليوم صارت حتى هيلة وحمدية وخضيرة وسبتية من رموز الشيعة الدينية، وتعدى الأمر ذلك إلى بعض موديلات السيارات، فلو انتقد أحد موديل سيارة مقدسة فكأنه انتقد رمزاً دينياً ولربما قتل على باب داره. وسأهديك هدية أخرى... روى الامام الذهبي في كتابه سير أعلام النبلاء عن الامام الشافعي. قال يونس الصدفي - وهو يونس بن عبد الاعلي وهو من مشايخ الائمة الستة أو من فوقه "قال ما رأيت أعقل من الشافعي، ناظرته يوماً في مسألة ثم افترقنا ولقيني فأخذ بيدي ثم قال: "يا أبا موسي ألا يستقيم أن نكون إخواناً وإن لم نتفق في مسألة؟" قال الذهبي : "هذا يدل علي كمال عقل هذا الامام وفقه نفسه فما زال النظراء يختلفون" قتدبر. ولو نار نفخت بها أضاءت .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : رعد موسى الدخيلي
صفحة الكاتب :
  رعد موسى الدخيلي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 سوزان السعد"مجلس الوزراء سيعقد غدا الاثنين جلسة طارئة لمناقشة المشاكل التي تعاني منها المحافظة البصرة  : صبري الناصري

 أجَسدٌ عندَ الوصيدِ، هناكَ؟  : محمد الهجابي

 مديرية الاستخبارات العسكرية تعلن عن قيام (15) إرهابي بتسليم انفسهم  : وزارة الدفاع العراقية

 برشلونة يخشى عقبة اسبانيول

 يحيى رسول : القبض على قياديي بارز في نينوى

 لأول مرة في العراق مدينة الطب تحتضن دراسة ال Pharm D  : اعلام دائرة مدينة الطب

 استعادة السيطرة على "مكيشيفة" شمال سامراء

 قائد فرقة المشاة السابعة عشرة يتفقد المقاتلين ويؤكد على الاهتمام بهم ومتابعة أمورهم  : وزارة الدفاع العراقية

 هل سيعود طرح علاوي مجددا....!؟  : علي قاسم الكعبي

 قروض الاسكان  : ماجد زيدان الربيعي

 المجلس الأعلى الكيان العقلاني والمعتدل بشهادة الجميع  : قاسم محمد الخفاجي

 أبناء وبنات خاشقجي ينفون مناقشة أي تسوية بخصوص مقتله

 تطبيق روح اليقين: نصرا لكل القلوب:قراءة روحية لقصة (رحلة أمل ) للأستاذ القاص( جعفر المكصوصي)  : سمر الجبوري

 مفوضية الانتخابات تعقد مؤتمرا صحفيا حول استعداداتها لاجراء انتخاب مجلس النواب العراقي 2014  : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

 صحافة بلا صحافة بلايا تسعيرة!  : قيس النجم

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net