صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

الدمرداش وكيل حسن شحاته
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 

اغلب عناصر تنظيم القاعدة هم مصريون وليبيون وتونسيون وهاهي هذه الدول اجتاحتها غبرة ما يسمى الربيع العربي ومن المؤكد العناصر الوهابية القاعدية تكون قد اطلقت مخالبها للتنكيل بكل من يحمل كلمة انسان بعدما كانوا يمارسون الاجرام في الظلمات ومنها سجون الطغاة الان اصبحوا يمارسون اجرامهم على الهواء بل وحتى النقل المباشر ، وليعلم الوهابية نحن تسقط اجسادنا ولا تسقط افكارنا ولو انكم قادرون على رد الفكر بالفكر لما احتجتم للغدر .
المدعي حسن شحاته والمدعى عليه كل القتلة والمؤيدين والساكتين من اصحاب اليد الطولى واللسان السليط ، والوكيل عن شحاته هو المستشار الدمرداش العقالي صاحب العقلية الواسعة في القانون والمذهب .
مثل هذه الجريمة النكراء التي حدثت في مصر ليست غريبة بل ان وسائل الاعلام الوهابية المصرية كانت تحث على هكذا ارهاب من خلال برامجها التي تبثها من قنواتها المسخرة لها من قبل اجندة مصرية وسعودية ، حتى ان احد البرامج الموجهة وهابيا اتصل بها سلفي ليعرب عن اسفه بسبب استبصار 52 مواطن مصري فطلب منه الشيخ السلفي ان يزوده باسمائهم بعد انتهاء البرنامج على تليفونه الخاص ، طلبه هذا كان علنا واما الراي العام المصري والعالمي والسؤال لماذا يريد اسمائهم ؟ اليس لقتلهم كما قتلوا حسن شحاته ؟
المستشار الدمرداش هذه القضية يجب ان تترافع بها انت لا غيرك ولسببين انك رجل قانون وانك ستكون المستهدف التالي فيجب ان يوقف الاوباش عند حدهم واذا لم تنفع الكلمة فلديكم الوسائل الاخرى حتى ولو اضطررتم مقابلتهم بالمثل ، وانت يامرسي مسؤوليتك جسيمة امام الله فهاهو الظلم وقتل النفس المحترمة حصل على ارض انت حاكمها .
شماعة سب الصحابة التافهة هي ما ادعاها بعض الاقزام ممن ظهروا على الساحة المصرية بعد سقوط طاغيتهم وتحت مسميات وهابية \" الدفاع عن الصحابة والال \" وما الى ذلك من مسميات لمنظمات ارهابية تابعة للقاعدة اللادنية ادعوا سبب قتل شحاته سب الصحابة ، ولو كان لهم ذرة حق لفندوا ما ادعاه شحاته من روايات في صحاحهم ، فاذا كان الخليفة الثاني يفسي وهو على منبر رسول الله ويعترف بذلك وينقلها البخاري فما ذنب شحاته اذا ذكرها ؟ هل يجب ان يسكت عن ما يعلم ؟ اذا لماذا لم تلعنوا البخاري لانه لم يسكت عن ما يعلم ؟
احمد راسم النفيس ، بهاء انور ، محمد الدريني ، صالح الورداني ، وبقية الشخصيات الشيعية انتم امام مهمة اسلامية وطنية فلابد لكم من التآزر وايقاف هؤلاء الاوباش عند حدهم ويقفون عند حدهم في حالة القصاص من المجرم ليس غير ذلك المهادنة مرفوضة المداهمة مفروضة .
الى الازهر بيانكم لا يكفي وانتم تعلمون ذلك فهل تستطيعون ان تتخذوا مواقف على غرار ما اتخذته مرجعية النجف للحفاظ على اهل السنة ؟ نحن ننتظر الاجابة

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/06/26



كتابة تعليق لموضوع : الدمرداش وكيل حسن شحاته
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net