صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بيان بمناسبة شهر رمضان
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير: شهر رمضان شهر التغلب على شيطان النفس وعلى الشيطان الأكبر أمريكا وعلى مؤامرات الشبكات والعصابات الوهابية التكفيرية ووأد الفتن الطائفية والمذهبية في الأمة

 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
((شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَن كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ)) صدق الله العلي العظيم
وقال النبي (ص) في فضل شهر رمضان : "مَن أكثر فيه من الصلاة عليّ ثقّل الله ميزانه يوم تخفّ الموازين".
وقال رسول الله (ص) : "مَن ذكرني فلم يصلِّ عليّ فقد شقي ، ومَن أدرك رمضان فلم تصبه الرحمة فقد شقي ، ومَن أدرك أبواه أو أحدهما فلم يبرّ فقد شقي".
كما قال الإمام الصادق (ع) : "إذا رأيت هلال شهر رمضان ، فلا تشر إليه بالأصابع ، ولكن إستقبل القبلة ، وأرفع يديك إلى السماء ، وخاطب الهلال تقول : ربي وربك الله ربّ العالمين .اللهم!..أهلّه علينا بالأمن والإيمان ، والسلامة والإسلام ، والمسارعة إلى ما تحبّ وترضى.اللهم!..بارك لنا في شهرنا هذا ، وأرزقنا عونه وخيره ، وإصرف عنا ضرّه وشرّه ، وبلاءه وفتنته".
وقال رسول الله (ص) : "أُعطيت أمتي في شهر رمضان خمس خصال لم يُعطاها أحد قبلهن : خلوف فم الصائم أطيب عند الله من ريح المسك . وتستغفر له الملائكة حتى يفطر. وتُصفّد فيه مردة الشياطين ، فلا يصلوا فيه الى ما كانوا يصلون في غيره . ويزيّن الله عزّ وجلّ في كل يوم جنّته ويقول : يوشك عبادي الصالحون أن يلقوا عنهم المؤنة والأذى ويصيروا إليك. ويُغفر لهم في آخر ليلة منه . قيل يا رسول الله!..أي ليلة ؟..القدر ؟..قال : لا ، ولكن العامل إنما يُوفّى أجره إذا إنقضى عمله".
وقال إمامنا جعفر بن محمد الصادق (ع) : "أيما مؤمن أطعم مؤمناً ليلةً من شهر رمضان ، كتب الله له بذلك مثل أجر من أعتق ثلاثين نسمة مؤمنةً ، وكان له بذلك عند الله عزّ وجلّ دعوة مستجابة".
وقال نبينا ورسولنا الأعظم (ص) :"فضل عليّ بن أبي طالب على هذه الأمة كفضل شهر رمضان على سائر الشهور".
 
يحل علينا شهر رمضان المبارك هذه الأيام ، شهر البركة والمغفرة والرضوان والعالم العربي والإسلامي تتهدده المؤامرات الكبرى والخطيرة التي تهدد وحدة الأمة الإسلامية وكيانها عبر الشبكات والعصابات السلفية الوهابية التكفيرية البربرية التي ترعى الإرهاب بالنيابة عن أمريكا والصهيونية العالمية والحكومات القبلية الوراثية الخليجية وعلى رأسهم الحكم السعودي الوهابي الفاسد والمفسد، ويسعى الإستكبار العالمي بزعامة الشيطان الأكبر أمريكا وربيبتها بريطانيا الإستعمار العجوز بالتعاون مع الكيان الصهيوني الإسرائيلي الغاصب أن يفتتوا البلاد الإسلامية والعربية إلى دويلات ويؤججوا الفرقة والتناحر والفتن الطائفية والمذهبية ، ويمرروا مؤامرة سايكس بيكو جديدة وتجزأة الدول الإسلامية أكثر فأكثر.
إن ما حدث اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2013م في منطقة بئر العبد في الضاحية الجنوبية لبيروت والذي إستهدف بسيارة مفخخة مرآبا للسيارات بالقرب من القرض الحسن بالقرب من مركز التعاون الإسلامي الكائن بالمنطقة والذي أدى إلى أضرار جسيمة وعشرات جرحى وإحتراق العديد من السيارات ، وما حدث في مصر قبل أكثر من أسبوعين والذي أدى إلى إستشهاد العلامة الشيخ حسن شحاتة ورفاقه الأربعة وبتلك الصورة المروعة بسحله والتمثيل به في منطقة الجيزة بالقاهرة ، وما حدث ولا زال يحدث في العراق وسوريا من تفجيرات وسفك للدماء وزهق للأرواح ما هي إلا سلسلة من المؤامرات اليومية المستمرة التي تستهدف وحدة الأمة والعمل على تأجيج وإفتعال الحروب الأهلية والطائفية والمذهبية بين أبناء الأمة الواحدة لا تبقي ولا تذر من أجل الإبقاء على الكيان الصهيوني قويا وآمنا ومن أجل إستمرار بقاء الحكومات القبلية الخليجية الإستبدادية ولإستمرار الهيمنة الإستعمارية الأمريكية والغربية على بلداننا الإسلامية وإستنزاف المقاومة الإسلامية وحزب الله.
إن حزب المهزومين بعد هزيمته في القصير وسائر الهزائم على الساحة الميدانية والعسكرية السورية وهزيمته في بيروت وطرابلس يسعى لإستنزاف المقاومة والثأر من المقاومة الإسلامية وحزب الله في لبنان والشعب العراقي والسوري بالمزيد من سفك الدماء وإزهاق الأرواح، ولكن شعوبنا بوعيها ستفشل أهداف حزب المهزومين من أتباع الشيخ السلفي أحمد الأسير وسعد الحريري وجبهة النصرة وغيرهم من القوى الظلامية التكفيرية الوهابية على إمتداد العالم العربي والإسلامي.
وعلى الطرف الآخر هناك صحوة إسلامية وثورات عربية قامت من أجل رفض الهيمنة الغربية الأمريكية الإستعمارية ورفض الحكومات والأنظمة الديكتاتورية ، وقدمت الجماهير من أجل حريتها وكرامتها وعزتها الآلاف من الشهداء والقرابين ، وعندما تحررت في بعض الدول الإسلامية من الحكام الديكتاتوريين والفراعنة ، فإن الصهيونية العالمية ومعها أمريكا وبريطانيا وإسرائيل سعت بإتجاه خلق الفوضى الخلاقة وتأجيج الفتن الطائفية بين الطوائف الإسلامية من جهة وبين المسلمين والمسيحيين من جهة أخرى من أجل حرف مسار الثورات والصحوات الإسلامية وإجهاض حركة الشعوب العربية والإسلامية المطالبة بإجتثاث جذور الهيمنة والسلطة الإستعمارية.
وفي البحرين هناك حركة وصحوة إسلامية قام بها الشعب وفي مقدمته الطليعة الشبابية الرسالية الثورية المجاهدة التي عرفت بـ ثورة 14 فبراير التي تفجرت في 2011م ، ولا زالت مستمرة ومفعمة بالحيوية والنشاط من أجل إسقاط النظام وإسقاط حكم العصابة الخليفية الغاصبة للسلطة والحكم والتي جاءت إلى البلاد من وراء البحار.
إن فرصة حلول شهر رمضان المبارك فرصة كبيرة وثمينة من أجل عودة الأمة إلى القرآن الكريم وإلى التضرع إلى الله عز وجل وبناء دعائم الوحدة الإسلامية القوية والتمحور حول القرآن الكريم والرسول الأعظم (ص) ، وتفويت الفرصة على الحكومات الظالمة والمتجبرة خصوصا حكام الرياض وقطر والمنامة ، هذه الحكومات القبلية التي تنفذ الأجندة الأمريكية البريطانية الصهيونية في الشرق الأوسط وتسعى لتمرير مشروع الشرق الأوسط الجديد من أجل بقائها على سدة الحكم أكثر فأكثر.
إننا اليوم وفي ذكرى حلول شهر رمضان المبارك بحاجة إلى العودة إلى الإسلام الرسالي المحمدي الأصيل وجوهره وحقائقه والعودة إلى القرآن الكريم والتدبر في آياته والإستبصار بها لمشاكلنا وقضايانا المصيرية ، والعودة إلى الله عز وجل ورص الصفوف وأن ندرك بأن مؤامرات القوى الكبرى بزعامة أمريكا كبيرة وخطيرة وإن مواجهتها في سوريا ومصر وتونس العراق والبحرين واليمن وسائر الدول الإسلامية لا يأتي إلا برص صفوف الأمة ووحدتها.
إن شهر رمضان هو شهر الله وشهر التغلب على شيطان النفس والطاغوت وشياطين الأرض وفي طليعتهم الشيطان الأكبر أمريكا وحلفائها الصهاينة وبريطانيا وكل القوى الغربية المستكبرة والمتجبرة التي تتآمر على الإسلام والأمة العربية والإسلامية وتسعى لنهب ثرواتنا وخيراتنا ونفطنا وتسليط الحكومات القبلية الديكتاتورية والمستبدة على شعوبنا.
إن الأنظمة الديكتاتورية الطاغية الفاسدة والمفسدة في الرياض وقطر والبحرين والإمارات تسعى بالتعاون مع الحكم الأردوغاني في تركية إلى تمزيق الأمة ودعم القوى السلفية الوهابية التكفيرية من أجل سفك المزيد من الدماء في سوريا والعراق والبحرين واليمن والباكستان وأفغانستان ومصر وتأجيج المزيد من الفتن الطائفية والمذهبية ، وقد سعوا ولا يزالون يسعون يائسين إلى القضاء على محور وتيار الممانعة والمقاومة في سوريا وحركة المقاومة وحزب الله في لبنان والفصائل الفلسطينية المناضلة والمجاهدة في فلسطين إلا أن مؤامراتهم قد باءت بالفشل الذريع.
إننا اليوم وفي ذكرى حلول شهر رمضان المبارك وخصوصا في البحرين الجريحة علينا بوحدة الصف بين جميع القوى الإسلامية والوطنية العاملة على الساحة ، وأن نفوت الفرصة على حكم العصابة الخليفية وبلطجيتها وحلفائها من القوى التكفيرية الوهابية من أن ينالوا من وحدة شعبنا بسنته وشيعته ، وأن لا ننساق وراء نار الفتنة الطائفية التي لا زالت السلطة تسعى لإشعالها وتأجيجها بهدم المساجد وتحويل بعضها إلى منتزهات وحدائق ، ومحاولاتها اليومية البائسة لخنق الأصوات وقيامها بالمداهمات والإقتحامات والإعتقالات الواسعة للشباب الثوري الرسالي الثائر.
إن حكم العصابة الخليفية ما أن ينتهي من فبركة مسرحيات ضد القوى الثورية ، إلا ويبدأ بفبركة مسرحيات جديدة ضد شباب المقاومة ، وهاهي عصابات الطاغية فرعون البحرين حمد اليوم بالتعاون مع جيوش الإحتلال السعودي وقوات عار الجزيرة تحاصر قرى جزيرة سترة والمعامير وتوبلي بالجنود والآليات وتستبيح بيوت الآمنين إنتقاما من المقاومة الشعبية وخوفا من عودة الجماهير إلى الساحات.
إن حكم العصابة الخليفية المحتل ما فتىء منذ تفجر ثورة 14 فبراير بإفتعال الفبركات الأمنية ويختلق قصص الخلايا المسلحة ومخابىء السلاح معتقدا أنها الوسيلة القادرة على حرف مسار الثورة ومنطلقاتها وأهدافها وترهيب قوى المعارضة ، وأنها الوسيلة القادرة على توفير مبررات الإستمرار في الخيار الأمني لإجهاض الثورة والمبرر للهجمة الأمنية الشرسة ضد الشعب وممارسة أبشع الجرائم والإنتهاكات بحقهم.
إن جرائم العصابة الخليفية السياسية والطائفية وإنتهاكاتهم لحقوق الإنسان وإرتكابهم لجرائم التعذيب وجرائم الحرب ومجازر الإبادة ومضايقاتهم للسجناء السياسيين والقادة والرموز وسجناء الرأي ولعوائلهم في تصاعد غير مسبوق ، ولكن شعبنا قد صمم على مقاومة حكم العصابة الخليفية وقوات الإحتلال السعودي سياسيا وميدانيا حتى يتحقق نصر الله عز وجل ، وستبقى جزيرة سترة وقرى وبلدات المعامير وتوبلي وبني جمرة والدراز وجدحفص والعكر وكرزكان وسلماباد والسنابس والدير وسماهيج وكل قرى وبلدات البحرين قلاع الثورة العصية على الحكم الخليفي الديكتاتوري وعلى الساقط حمد.
إن شهر رمضان المبارك الذي هو شهر الله الفضيل وشهر التوبة والمغفرة والرضوان ، وشهرالعبادة وفيه ذكرى ميلاد الإمام الحسن المجتبى كريم أهل البيت (ع) وذكرى شهادة أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب وفيه ليالي القدر المباركات ، ولذلك فإن حركة أنصار ثورة 14 فبراير إذ تبارك للأمة العربية والإسلامية ولشعبنا هذا الشهر الكريم فإننا نطالب الشعوب العربية والإسلامية إلى التوجه إلى الله والجأر إليه والإلتفاف حول رآية الرسول الأعظم ورآية أهل بيته الكرام الذين هم حصون الأمة وملاذنا وأمانها من الفرقة والفتن ، وما أحوجنا نحن المسلمون إلى إجهاض مؤامرات الفتن الطائفية والقضاء عليها بالوعي والإيمان والتقوى والوحدة ورص الصفوف حتى نفوت الفرصة على أعداء الإسلام والأمة من النيل من قوتنا ووحدتنا ونهب خيراتنا وثرواتنا والهيمنة على بلداننا.
إننا اليوم يا جماهيرنا في البحرين الجريحة بحاجة إلى الإستفادة من أيام وليالي شهر رمضان المبارك بالتمحور حول القرآن الكريم ومجالس العبادة والدعاء والتضرع إلى الله سبحانه وتعالى أن يزيل عنا كابوس الظلم والطغيان الخليفي ، فقد تجبرت العائلة الخليفية وطاغيتها وفرعونها حمد ، كما تجبر حكم العصابة الخليفية وإزداد في غيه وظلمه وفساده ، ولكن مصير الظالمين هو الفناء والهلاك بإذن الله سبحانه وتعالى وهذه هي سنة الله في الظالمين والطغاة.
إننا على ثقة وأمل بالله عز وجل بأن حكم العصابة الخليفية إلى زوال وقد فقد مشروعيته وشرعيته بين أبناء شعبنا وقواه السياسية ، وإن رحيله بات قريبا وبشائر نصر الله عز وجل تلوح في الأفق وسينعم شعبنا بالحرية والعزة والكرامة والتحرر من ربقة الإستبداد الخليفي والهيمنة الأمريكية البريطانية الغربية الصهيونية عاجلا إن شاء الله.
 
 ((إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيدًا وَنَرَاهُ قَرِيبًا ))
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
الثلاثاء 9 يوليو 2013م
http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=4771

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/07/09


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : بيان بمناسبة شهر رمضان
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق زائر ، على فوضى السلاح متى تنتهي ؟ - للكاتب اسعد عبدالله عبدعلي : المرجعية الدينية العليا في النجف دعت ومنذ اول يوم للفتوى المباركة بان يكون السلاح بيد الدولة وعلى كافة المتطوعين الانخراط ضمن تشكيلات الجيش ... اعتقد اخي الكاتب لم تبحث جيدا ف الحلول التي اضفتها ..

 
علّق Alaa ، على الظاهِرَةُ الفِرعَونيّة وَمَنهَجُ الإستِخفاف - للكاتب د . اكرم جلال : شكراً جزيلاً للكاتب ونتمنى المزيد

 
علّق Alaa ، على الظاهِرَةُ الفِرعَونيّة وَمَنهَجُ الإستِخفاف - للكاتب د . اكرم جلال : شكر جزيل للكاتب ونتمى المزيد لينيرنا اكثر في كتابات اكثر شكراً مرة اخرى

 
علّق مصطفى الهادي ، على مخطوط الرازي في الصناعات.  - للكاتب مصطفى الهادي : السلام عليكم اخي العزيز قيس حياكم الله . هذا المخطوط هو ضمن مجموعة مخطوطات توجد عندي مثل ألفية ابن مالك الاصلية ، والتوراة القديمة مكتوبة على البردي ومغلفة برق الغزال والخشب واقفالها من نحاس ، ومخطوطات أخرى نشرتها تباعا على صفحتي في الفيس بوك للتعريف بها . وقد حصلت عليها قبل اكثر من نصف قرن وهي مصانة واحافظ عليها بصورة جيدة . وهي في العراق ، ولكن انا مقيم في اوربا . انت في اي بلد ؟ فإذا كنت قريبا سوف اتصل بكم لتصوير المخطوط إن رغبتم بذلك . تحياتي

 
علّق قيس ، على مخطوط الرازي في الصناعات.  - للكاتب مصطفى الهادي : استاذ مصطفى الهادي .. شكرا جزيلا لك لتعريفنا على هذا المخطوط المهم فقط للتنبيه فاسهام الرازي في مجال الكيمياء يعتبر مساهمة مميزة وقد درس العالم الالماني الجوانب العلمية في كيمياء الرازي في بحث مهم في مطلع القرن العشرين بين فيه ريادته في هذا المجال وللأسف أن هذا الجانب من تراث الرازي لم ينل الباحثين لهذا فأنا أحييك على هذه الإفادة المهمة ولكن لو أمكن أن ترشدنا إلى مكان هذا المخطوط سأكون شاكراً لك لأني أعمل على دراسة عن كيمياء الرازي وبين يدي بعض المخطوطات الجديدة والتي أرجو أن أضيف إليها هذا المخطوط.

 
علّق حكمت العميدي ، على هيئة الحج تعلن تخفيض كلفة الحج للفائزين بقرعة العام الحالي - للكاتب الهيئة العليا للحج والعمرة : الله لا يوفقهم بحق الحسين عليه السلام

 
علّق حسين الأسد ، على سفيرُ إسبانيا في العراق من كربلاء : إنّ للمرجعيّة الدينيّة العُليا دوراً رياديّاً كبيراً في حفظ وحدة العراق وشعبه : حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة لحفظ البلد من شرر الأعداء

 
علّق Diana saleem ، على العرض العشوائي  للجرائم على الفضائيات تشجيع على ارتكابها  - للكاتب احمد محمد العبادي : بالفعل اني اسمع حاليا هوايه ناس متعاطفين ويه المراه الي قتلت زوجها واخذت سيلفي ويا. هوايه يكولون خطيه حلوه محد يكول هاي جريمه وبيها قتل ويخلون العالم مشاعرهم تحكم وغيرها من القصص الي يخلون العالم مشاعرهم تدخل بالحكم مو الحكم السماوي عاشت ايذك استاذ لفته رائعه جدا

 
علّق مصطفى الهادي ، على للقران رجاله ... الى الكيالي والطائي - للكاتب سامي جواد كاظم : منصور كيالي ينسب الظلم إلى الله . https://www.kitabat.info/subject.php?id=69447

 
علّق منير حجازي ، على سليم الحسني .. واجهة صفراء لمشروع قذر! - للكاتب نجاح بيعي : عدما يشعر حزب معين بالخطر من جهة أخرى يأمر بعض سوقته ممن لا حياء له بأن يخرج من الحزب فيكون مستقلا وبعد فترة يشن الحزب هجومه على هذه الجهة او تلك متسعينا بالمسوخ التي انسلخت من حزبه تمويها وخداعا ليتسنى لها النقد والجريح والتسقيط من دون توجيه اتهام لحزب او جهة معينة ، وهكذا نرى كثرة الانشقاقات في الحزب الواحد او خروج شخصيات معروفة من حزب معين . كل ذلك للتمويه والخداع . وسليم الحسني او سقيم الحسني نموذج لخداع حزب الدعوة مع الاسف حيث انسلخ بامر منهم لكي يتفرغ لطعن المرجعية التي وقفت بحزم ضد فسادهم . ولكن الاقلام الشريفة والعقول الواعية لا تنطلي عليها امثال هذه التفاهات.

 
علّق نور الهدى ال جبر ، على كتب أحدهم [ حكاية، كأنها من زمن آخر ] : احسنتم و جزاكم الله خير جزاء المحسنين و وفقكم لخدمة المذهب و علمائه ، رائع ما كَتبتم .

 
علّق منير حجازي ، على بالصور الاستخبارات والامن وبالتعاون مع عمليات البصرة تضبط ثقبين لتهريب النفط الخام - للكاتب وزارة الدفاع العراقية : ولماذا لم يتم نصب كمين او كاميرات لضبط الحرامية الذين يسرقون النفط ؟؟ ومن ثم استجوابهم لمعرفة من يقف خلفهم ام ان القبض عليهم سوف يؤدي إلى فضح بعض المسؤولين في الدولة ؟

 
علّق منير حجازي ، على كتب أحدهم [ حكاية، كأنها من زمن آخر ] : التوريث في الاسلام ليس مذموم ، بل أن الوراثة تاتي بسبب أن الوريث عاصر الوارث ورأى تعامله مع الاحداث فعاش تلك الاحداث وحلولها بكل تفاصيلها مما ولد لديه الحصانة والخبرة في آن واحد ولذلك لا بأي ان يكون ابن مرجع مؤهل عالم عادل شجع ان يكون وريثا او خليفة لأبيه ولو قرأت زيارة وارث لرأيت ان آل البيت عليهم السلام ورثوا اولاولين والاخرين وفي غيبة الثاني عشر عجل الله تعالى فرجه الشريف لابد من وراثة العلماء وراثة علمية وليس وراثة مادية. واما المتخرصون فليقولوا ما يشاؤوا وعليهم وزر ذلك . تحياتي

 
علّق سعد جبار عذاب ، على مؤسسة الشهداء تدعو ذوي الشهداء لتقديم طلبات البدل النقدي - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : استشهد من جراء العمليات الحربية والأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابي بموجب شهاده الوفاة(5496 )في ٢٠٠٦/٦/١٩ واستناداً إلى قاعدة بيانات وزارة الصناعة والمعادن بالتسلسل(١١٢٨ )والرقم التقاعدي(٤٨٠٨٢٣٢٠٠٤ )

 
علّق حكمت العميدي ، على كتب أحدهم [ حكاية، كأنها من زمن آخر ] : ماشاء الله تبارك الله اللهجة واضحة لوصف سماحة السيد ابا حسن فلقد عرفته من البداية سماحة السيد محمد رضا رجل تحس به بالبساطة عند النظرة الأولى ودفئ ابتسامته تشعرك بالاطمئنان.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : د . نضير الخزرجي
صفحة الكاتب :
  د . نضير الخزرجي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الربا ما بين الأديان وتعامل الإنسان. اعرف ما عند الآخر.  : مصطفى الهادي

 مشاركة السراي في إجتماعات المؤتمر السادس للجمعية العامة للمجمع العالمي لإهل البيت عليهم السلام والذي عقد في طهران بحضور رئيس الجمهورية الدكتور روحاني  : علي السراي

 عورات مرشحي الرئاسة بمصر حلقة 1  : مدحت قلادة

 ذكرى ولادة قائد الغر المحجلين علي امير المؤمنين (ع)  : مجاهد منعثر منشد

  الأمام موسى بن جعفر عليه السلام ملاذ المظلومين  : صادق غانم الاسدي

 صحيفة بريطانية: لم يعد بمقدور قطر تجاهل فضيحتها كأكبر ممول للإرهاب في العالم

 الجبهة البيضاء  : زين العابدين قندوز

 اخبار من واسط  : علي فضيله الشمري

 الى المظلوم الأول في العالم 12 (يا لثارات الحسين)  : عدنان السريح

 أخت الرجال ..نخلة معطاء !!!  : عدي المختار

 مسدس الألوان  : عباس عبد السادة

 الصراع بين الديمقراطية والأقوياء، ينتهي بنهاية من ؟  : محمد حسن الساعدي

 قل هاتِ جداً كجدهِ لأقول فيكم مثلها!  : امل الياسري

 الوهابيون "يؤمّمون" وزارة الأوقاف المصرية!  : عباس البغدادي

 قصة قصيرة كيف يكون الفرار؟؟  : ايمي الاشقر

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net