رئيس حزب شباب مصر يكشف دور المخابرات المصرية فى مواجهة مخططات حماس وجماعة الإخوان لإحتلال سيناء

 

 
 
 
كشف الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر عن الدور الذى لعبتة المخابرات المصرية فى الحفاظ على أراضى سيناء من مخططات حركة حماس بقطاع غزة التى كانت تستهدف إحتلالها وتنفيذ مخطط إسرائيلى لتهجير الفلسطينيين إليها . بالتعاون والتنسيق مع جماعة الإخوان فى مصر . 
 
قال أحمد عبد الهادى خلال لقاء نظمتة الأحزاب والقوى السياسية بالأمس لمناقشة وسائل التصدى للمخططات الأمريكية بالمنطقة أن هناك مؤسسات بالدولة لايمكن أن تتخلى عن دورها الوطنى دفاعا عن مصر فى مقدمتها القوات المسلحة والمخابرات المصرية وقضاء مصر العادل ورجال الشرطة الشرفاء حيث كانت هذه المؤسسات بمثابة حائط صد ضد محاولات تدمير الدولة من الداخل والخارج وكان للمخابرات  المصرية دورها فى حماية أراضى الدولة من المخططات التى تدبر لها فى الخفاء مثلما كان للقوات المسلحة دور مباشر فى ذلك .
 
أوضح أحمد عبد الهادى خلال اللقاء أن المخابرات المصرية خلال فترة حكم حسنى مبارك كشفت الستار عن إتفاق بين حركة حماس وإسرائيل وجماعة الإخوان بمصر لممارسة إسرائيل ضغط على الشعب الفلسطينى من خلال عمليات قصف عسكرية مستمرة تؤدى إلى ضغط على المعابر ونزوج جماعى لأراضى سيناء ينتهى بتوطين الفلسطينيين بسيناء مع دعم أمريكى ومساعدات عاجلة من أجل دعم عملية التوطين بحيث يتم تفريغ قطاع غزة من السكان عبر عدة سنوات تالية .
 
وذكر رئيس حزب شباب مصر أن المخابرات المصرية فطنت إلى المخطط الذى تم خلالة الإستعانة بالطرف الرئيسى وهو جماعة الإخوان فى مصر حيث عقدت إسرائيل لقاءات مع  قيادات حركة حماس وقيادات من مكتب إرشاد جماعة الإخوان فى مصر وتضمن الإتفاق ضغط عسكرى إسرائيلى على قطاع غزة يؤدى إلى فوضى ومظاهرات بالقطاع تستغلة حركة حماس لدفع الآلاف من الأسر الفلسطينية نحو المعابر ثم التوجة لسيناء . مقابل دعم أمريكى وإسرائيلى لحركة جماعة الإخوان بمصر للوصول للسلطة ودعم لوجستى للتنظيم العالمى لجماعة الإخوان .
 
وواصل رئيس حزب شباب مصر حديثة مؤكدا أن مؤسسة الرئاسة خلال فترة حسنى مبارك عقدت إجتماع لرؤساء الأحزاب ورؤساء تحرير الصحف المصرية وخلال اللقاء كشف حسنى مبارك للجميع عن المخطط الذى يدبر لإحتلال سيناء واحتد حسنى مبارك فى هذا اللقاء على أحد رؤساء التحرير الذى شارك فى اللقاء وقال أن بعض الإعلاميين وقيادات الأحزاب طالبونا فى فترات سابقة بدعم الشعب الفلسطينى ونحن نؤكد لكم أن مصر لايمكنها أن تتخلى عن الشعب الفلسطينى حيث يتواصل دعمنا رسميا من المعابر وبشكل غير رسمى من خلال الأنفاق لكننا لانستطيع الإعلان عن ذلك لإتفاقات رسمية مع إسرائيل  . لكن فى المقابل لايمكننا أن نتخلى عن حبة رمل واحدة من الأراضى المصرية . وهو ماجعلنا نعقد هذا اللقاء لننحى أى خلافات بيننا وبين الجميع ونقف معا دفاعا عن أراضى مصر خاصة وأن المخابرات رصدت تحركات حمساوية إسرائيلية لتنفيذ مخطط وطن فلسطينى بديل فوق أراضى سيناء بالتعاون مع جماعة الإخوان فى مصر .
 
وقال أحمد عبد الهادى أن المشاركين فى إجتماع حسنى مبارك كان مابين المصدق والمكذب إلى أن تم قطع الشك باليقين وبدأت إسرائيل فى عمليات عسكرية داخل قطاع غزة وعلى الرغم من أن مصر فتحت المعابر للمصابيين إلا أن حركة حماس أعلنت فى مؤتمر صحفى أن مصر رفضت فتح المعابر وهو ماساعد جماعة الإخوان فى مصر على تنفيذ بقية المخطط لحظتها حيث نظموا مظاهرات إنضم لها الكثيريين تطالب بفتح المعابر عن آخرها لإستقبال جميع الفلسطينيين بسيناء حماية لهم من القصف الإسرائيلى . فى ذات اللحظة التى إقترب فيها آلاف الفلسطينيين من الحدود المصرية . مع دعوات أمريكية لضرورة تعامل مصر مع المصابيين بشكل أكثر إنسانية زاعمة إغلاق مصر معابرها أمام المصابين . وهو مادفع حزب شباب مصر لإرسال وفد من قيادات الحزب بشمال سيناء للمعابر المصرية وحصلوا على الأدلة الكاملة بالفيديو والصور التى تؤكد جميعها فتح المعابر عن آخرها إنتظارا للمصابيين الذين لم يأتوا من الطرف الفلسطينى إلى أن وصل بعضهم للحدود المصرية والذين إعترفوا لقيادات حزب شباب مصر أن ميلشيات حركة حماس تتصدى لتوجة المصابيين للمعابر فى سبيل إثارة الرأى العام المصرى والدولى ضد مصر مما يساعد جماعة الإخوان فى مصر على حشد الجماهير فى مواجهة الحكومة لإصدار قرار بفتح المعابر والحدود بكاملها أمام الفلسطينيين . وقد أكد المصابيين أن كل من يخالف تعليمات حركة حماس يتعرض للسحل والضرب وأحيانا القتل لكن بعضهم نجح فى الإفلات من قبضة ميلشيات حركة حماس ووصل للطرف المصرى .
 
 وقال الدكتور أحمد عبد الهادى أن حزب شباب مصر قام بتسجيل ورصد إعترافات المصابيين الفلسطينيين وبثها لحظتها لجميع القنوات التلفزيونية ووكالات الأنباء العالمية فى ذات الوقت الذى تم فيه تنظيم المؤتمرات الحاشدة فى قلب قرى ونجوع مصر التى تكشف للرأى العام المصرى الدور الذى تلعبة جماعة الإخوان لتنفيذ مخطط إسرائيل باقامة وطن فلسطينى بديل على أرض سيناء كما نجحت القوى السياسية الوطنية فى لعب دور على الساحة الدولية بكشف جزء من هذا المخطط مع تصدى القوات المسلحة المصرية لأى إنتهاك للحدود المصرية مما أحبط مخططات (إسرائيل حماس الإخوان) لإحتلال سيناء إبانها .
 
وأكد عبد الهادى أن حسنى مبارك الذى أطاحت به ثورة يناير 2011 أثبت بالدليل العلمى أنه ورغم سوءاتة وسلبياتة إلا أنه أثبت وطنية عن محمد مرسى وجماعتة الذين وصلوا للحكم بصفقة أمريكية إسرائيلية فى سبيل إستكمال مخطط وطن فلسطينى بديل على أرض سيناء وتقسيم مصر لعدة دويلات داعيا للإلتفاف حول القوات المسلحة التى عبرت بصدق عن الإرادة الشعبية التى ثارت على حكم الإخوان وعلى مخططات مرسى وجماعتة .
 
وإنتهى رئيس حزب شباب مصر من حديثه قائلا : أنه وعلى الرغم من تحفظاته على الإعلان الدستورى وبعض أعضاء حكومة الببلاوى إلا أنه يطالب جميع القوى السياسية والأحزاب بالإلتفاف حول الحكومة الإنتقالية ودعم إستمرار  الإعلان الدستورى لضمان عبور مصر لبر الأمان لحين إقرار دستور متوافق عليه من جميع القوى الوطنية وصولا لبرلمان نزيه ورئيس يأتى من خلال إنتخابات حقيقية .
 
وقد أجمع رؤساء الأحزاب المشاركين فى اللقاء والذين كان فى مقدمتهم حسن ترك رئيس الحزب الإتحادى ووحيد الأقصرى رئيس الحزب العربى الإشتراكى وأحمد إدريس رئيس حزب العمل الإشتراكى ومجدى الشريف على إدانتهم الكاملة للإرهاب الإخوانى فى مواجهة الإرادة الشعبية الحقيقية التى أطاحت بمحمد مرسى ودعم القوات المسلحة التى عبرت عن هذه الإرادة الثورية .
 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/07/16



كتابة تعليق لموضوع : رئيس حزب شباب مصر يكشف دور المخابرات المصرية فى مواجهة مخططات حماس وجماعة الإخوان لإحتلال سيناء
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net