رئيس حزب شباب مصر : مقر جمعية رسالة بالمقطم كان مخزن سلاح للإخوان

حذر الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر من الحملات المشبوهة التى تقودها جمعية رسالة فى كافة وسائل الإعلام المصرية والتى تحاول أن تنفى فيها علاقتها بجماعة الإخوان مؤكدا أن الجميعة يديرها فى الخفاء قيادات مكتب الإرشاد لحسابهم الخاص طوال السنوات الماضية ويتم توجيه كافة التبرعات التى تتلقاها الجمعية لخدمة أغراض الإخوان .

 

قال رئيس حزب شباب مصر أنه كان شاهد عيان هو والمئات من أهالى المقطم على تحول فرع الجمعية بالمقطم إلى ثكنة عسكرية إخوانية على أثر إشتعال المظاهرات التى إندلعت قبل 30 يونيو الماضى ضد جماعة الإخوان وحاصرت مكتب الإرشاد بمنطقة المقطم حيث إستقبل مقر الجمعية الكثير من الأتوبيسات القادمة من عدد من المحافظات والتى كانت تحمل المئات من العناصر الإخوانية التى قدمت للتصدى للمظاهرات الرافضة لحكم محمد مرسى وعندما قام أهالى المقطم بمنع دخول الأتوبيسات للمقطم وتوجهها ناحية مكتب الإرشاد من إتجاه مدينة نصر  توقفت هذه الإتوبيسات عند فرع جمعية رسالة والموجود فى مدخل المقطم وإحتشد المئات من الإخوان داخل الجمعية وخرجوا مسلحين ببنادق خرطوش وطبنجات 9مللى وأسلحة بيضاء وتوجهوا سيرا على الأقدام إلى مكتب الإرشاد فى ذات الوقت الذى توجهت فيه عدد من السيارات الملاكى إلى فرع جميعة رسالة بالمقطم ليتضح أن من بين الذين كانوا يستقلون هذه السيارات بلطجى خيرت الشاطر المسمى أحمد المغير ثم توجه المغير وسط حشد من الإخوان إلى مكتب الإرشاد . ولتنتهى تلك المظاهرات بمقتل عدد من المتظاهرين على يد بعض القناصة الذين إعتلوا نوافذ مكتب الإرشاد بالرصاص الحى .

 

وكشف الدكتور أحمد عبد الهادى علاقة مأمور قسم شرطة المقطم العقيد طارق البدوى بخيرت الشاطر وجماعة الإخوان مؤكدا أنه كان يعمل طوال العام الماضى بتعليمات من مكتب الإرشاد حيث رفض تحرير محضر لأهالى المقطم الذين كشفوا عن تحول جمعية رسالة لمخزن سلاح للإخوان . وهو ماتم الكشف عنه خلال مظاهرات 30 يونيو الماضى وتداعياتها حيث تقدم حزب شباب مصر بشكوى لوزير الداخلية حملت رقم 1379/م فرقة الجنوب بتاريخ 2يوليو2013م  والتى كشفت اعلاقة مأمور قسم المقطم بجماعة الإخوان إلى درجة تمركز بلطجية الإخوان بقسم شرطة المقطم  للإعتداء على كل العناصر المعارضة لجماعة الإخوان بالتنسيق مع العقيد طارق البدوى نفسه .

 

وأوضح رئيس حزب شباب مصر أن أهالى المقطم عندما علموا بعلاقة جمعية رسالة بالإخوان وتحولها لمخزن سلاح لهم وثكنة تستقبل عناصرهم وأن الجمعية المذكورة تعمل لحساب مكتب الإرشاد قاموا باحراق بعض الأتوبيسات التى كانت تقل عناصر الإخوان والذين كانوا يتجهوا لمقر الجمعية ومنعوا التعامل مع الجمعية نهائيا فى ذات الوقت الذى رفض فيه مأمور قسم المقطم تحرير محضر بهذه الوقائع لعلاقتة الوطيدة بالجماعة داعيا بعض الإعلاميين الذين يتبنون حملات للدفاع عن جمعية رسالة التوقف عن عملية الدعم فورا خاصة وأن التبرعات التى تتلقاها الجمعية توجه لخدمة أهداف الإخوان وهو مادفع مئات من رجال الأعمال عن التوقف عن دعمها بعد معرفتهم بصلتها بالجماعة المذكورة . 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/07/22



كتابة تعليق لموضوع : رئيس حزب شباب مصر : مقر جمعية رسالة بالمقطم كان مخزن سلاح للإخوان
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net