صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

الإرهابيين والمجرمين الحقيقيين هم طغاة آل خليفة وأزلامهم
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن الإرهابيين والمجرمين الحقيقيين هم طغاة آل خليفة وأزلامهم وجلاديهم ومرتزقتهم الذين حكموا البلاد لأكثر من قرنين من الزمن بالظلم والإستبداد والتعسف. 
 
 الإرهابيين والمجرمين الحقيقيين هم طغاة آل خليفة وأزلامهم
وفقاً لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ قالت حركة "أنصار ثورة 14 فبراير" في البحرين في بيان أصدرتها اليوم الثلاثاء  إن "حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن ما يرعاه حكم العصابة الخليفية ويتبناه أطرافه للدفع نحو التأجيج الطائفي والمذهبي إنما هو خطاب فاشل لأنه غريب عن شعب البحرين بشيعته وسنته ومرفوض شعبيا من كل فئاته ومذاهبه، ولن يجد طريقا لتحقيق غاياته ومقاصده الدنيئة".
 
وأضافت في البيان "لقد وصل مستوى المطالبات الشعبية في البحرين مستوى كبيرا بحيث أن شعبنا لا يمكن بعد اليوم أن يقبل ببقاء حكم العصابة الخليفية، حتى أن الحيوانات والطيور وغيرها تطالب برحيل آل خليفة وتنادي بسقوط الطاغية حمد، فالدجاج والبي بي متوه وغيرها من الطيور والحيوانات الأليفة هي الأخرى تنادي برحيل آل خليفة عن البحرين وتنادي يسقط حمد يسقط حمد".
 
وفيما يلي نص هذا البيان:
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
((إن فرعون علا في الأرض وجعل أهلها شيعا يستضعف طائفة منهم يذبح أبناءهم ويستحيي نساءهم إنه كان من المفسدين))
 
صدق الله العلي العظيم
 
بعد أن أخفقت السلطة الخليفية في إخماد روح الثورة من خلال التصعيد الأمني والبوليسي ضد المعارضة والنشطاء السياسيين والثوريين الرساليين، هاهي تعاود من جديد لإثارة النعرات الطائفية والمذهبية من خلال إثارة خطابات الكراهية والشحناء والبغضاء والتوتير الفئوي والمذهبي والطائفي، ولذلك فإن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن ما يرعاه حكم العصابة الخليفية ويتبناه أطرافه للدفع نحو التأجيج الطائفي والمذهبي إنما هو خطاب فاشل لأنه غريب عن شعب البحرين بشيعته وسنته ومرفوض شعبيا من كل فئاته ومذاهبه، ولن يجد طريقا لتحقيق غاياته ومقاصده الدنيئة.
 
إن الكثير من أصحاب الأقلام المأجورة والنفوس المريضة والمرتزقة من المأزومين والنفعيين يسعون جاهدين لبث روح الفرقة والكراهية بين أبناء المجتمع البحراني الواحد، إلا أنهم فشلوا في الإيقاع بين أبناء هذا الشعب، فثورة 14 فبراير ليست ثورة طائفية ومذهبية وفئوية وإنما هي ثورة ضد الطغاة الخليفيين الذين كرسوا الحكم الأموي المرواني السفياني الجاهلي، حيث جعلوا عباد الله خولا ومال الله دولا، وأستأثروا بخيرات البلاد وثرواتها ونفطها وأراضيها كما فعل الحكم الأموي بعد الإنقضاض على الحكم بعد شهادة الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام.
 
إن جماهير شعبنا تناضل وتجاهد ضد حكم طاغية متجبر عرف في البحرين بـ يزيد العصر وفرعون البحرين وهيتلر البحرين، وكل العالم أصبح يدرك أن حاكم البحرين وطاغيتها حمد بن عيسى آل خليفة ديكتاتور ظالم يحكم البحرين في ظل حكم شمولي ديكتاتوري إستبدادي مطلق.
 
لقد فتت حكم العصابة الخليفية الوحدة الوطنية بدل أن يرسخها، فأصبح هذا الحكم لا يعبر عن طموحات الشعب ولا آماله، وأصبحت الإرادة الشعبية كاملة تطالب برحيله ورحيل الديكتاتور حمد ورحيل آل خليفة عن البحرين.
 
لقد وصل مستوى المطالبات الشعبية في البحرين مستوى كبيرا بحيث أن شعبنا لا يمكن بعد اليوم أن يقبل ببقاء حكم العصابة الخليفية، حتى أن الحيوانات والطيور وغيرها تطالب برحيل آل خليفة وتنادي بسقوط الطاغية حمد، فالدجاج والبي بي متوه وغيرها من الطيور والحيوانات الأليفة هي الأخرى تنادي برحيل آل خليفة عن البحرين وتنادي يسقط حمد يسقط حمد.
 
إن جماهير شعبنا بأجمعها تطالب بالتداول السلمي للسلطة وضرورة إنهاء الإستفراد والإستبداد والديكتاتورية من قبل العائلة الخليفية التي عبثت بمقدرات البلاد ومكتسباته وعبثت بالوحدة واللحمة الوطنية طيلة أكثر من قرنين من الزمن، وهذا لا يأتي إلا بعد رحيل آل خليفة ورحيل الطاغية حمد ومحاكمتهم كمجرمي حرب ومرتكبي مجازر إبادة جماعية بحق شعبنا.
 
إن المظاهرات والمسيرات والإعتصامات ستستمر في البحرين على الرغم من التصعيد الأمني والقبضة البوليسية والأمنية وعلى الرغم من سن القوانين والتشريعات والمراسيم التي تنتهك حقوق الإنسان وتقنن الإرهاب الخليفي الرسمي المنظم ضد جماهير الثورة المطالبة بالإصلاحات السياسية الجذرية في البحرين.
 
إن جماهيرنا الثورية لن تقبل على الإطلاق بالحوار الخوار مع القتلة والمجرمين والسفاحين ومنتهكي الأعراض والحرمات، وإنها ستواصل مظاهراتها ومسيراتها ومقاومتها المدنية المقدسة ضد الإحتلال السعودي والإحتلال الخليفي حتى يرحلوا عن بلادنا.
 
كما أن جماهير الثورة وشبابنا الثوري المقاوم سيستمرون في الثورة والمقاومة حتى إنهاء الهيمنة والإستعمار الأمريكي البريطاني الصهيوني عن بلادنا وتفكيك القواعد العسكرية البريطانية والأمريكية وخروج المستشارين الأمنيين والعسكريين الأمريكان والبريطانيين عن البحرين.
 
إن جماهيرنا الثورية الرسالية لن يقر لها قرار حتى تنهي حكم العصابة الخليفية الفاسد والمفسد ورحيل المرتزقة المجنسين عن بلادنا، فالبحرين ليست ساحة للمجنسين وشذاذا الآفاق وإنما هي لشعبها الأصيل، وسينهي شعبنا الحقبة السوداء لحكم العصابة الخليفية بإذن الله، وإن الله عزل وجل سينتصر للمستضعفين من أبناء شعبنا على فراعنة العصر وطواغيت الشر الخليفيين وسنرى بزوغ  مستقبل وفجر زاهر في ربوع البحرين بعد إقتلاع جذور الظلم والفساد الخليفي بإذن الله تعالى.
 
يا جماهير شعبنا الثائر..
 
أيها الطليعة الرسالية المجاهدة لشباب ثورة 14 فبراير..
 
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن الإرهابيين والمجرمين الحقيقيين هم طغاة آل خليفة وأزلامهم وجلاديهم ومرتزقتهم الذين حكموا البلاد لأكثر من قرنين من الزمن بالظلم والإستبداد والتعسف، وإن قياداتنا الثورية الرسالية للتيار الرسالي وفي طليعتها سماحة آية الله العلامة المجاهد القائد السيد هادي المدرسي وحجة الإسلام المجاهد السيد جعفر العلوي والإستاذ الدكتور راشد الراشد، بالأضافة إلى الدكتور سعيد الشهابي الأمين العام لحركة أحرار البحرين الإسلامية وأحد أبرز قيادات التحالف من أجل الجمهورية، والإستاذ عبد الروؤف الشايب الأمين العام لحركة خلاص البحرانية وغيرهم من قادة المعارضة المطالبة بإسقاط النظام ومعهم الشباب والقادة الثوريين الرساليين للإئتلاف المبارك هم الطلائع الرسالية المجاهدة التي تجاهد من أجل إحقاق حقوق شعبنا المظلوم والمستضعف، وإن ما قامت به السلطة الخليفية من الإعلان عن أن هؤلاء القادة هم قادة ثورة 14 فبراير وقادة ما يسمى بـ خلية 14 فبراير وخلية جند الإمام وقادة حركة تمرد وما إلى ذلك فإن ذلك شرفا لهم، وهم ليسوا إرهابيين كما إدعى حكم العصابة الخليفية والذي قام بإتهامهم بالإرهاب وفبركة قضايا جنائية بحقهم وطالب الإنتربول بملاحقتهم.
 
إن الذي يجب أن يلاحق اليوم كمجرم حرب ومرتكب لجرائم إبادة جماعية ضد شعبنا هو المحتل السعودي والطاغية حمد وأزلام حكمه وفي مقدمتهم الطاغية الأصغر سلمان بحر ورئيس الوزراء الخليفي خليفة بن سلمان وأبناء الطاغية حمد "خالد وناصر" الذين قاموا بتعذيب المعتقلين والقادة الرموز داخل السجون ولا زالوا يرتكبون مجازر إبادة جماعية بتجنيس الآلاف المجنسين من سوريا والأردن والبعثيين الصداميين واليمن وباكستان ومن جنوب شرقي آسيا.
 
كما أن سائر الوزراء الخليفيين الجناة ومنهم وزير العدل ومعه الجلادين والمجرمين هم الذين أيضا يجب ملاحقتهم كمجرمي حرب ومرتكبي جرائم إبادة، فهؤلاء هم الذين عاثوا في البحرين فسادا وظلما وهتكوا الأعراض والحرمات وهدموا المساجد وقبور الأولياء الصالحين والحسينيات وأحرقوا القرآن الكريم.
 
إننا وفي هذا البيان نسأل الله سبحانه وتعالى أن يمن على السيد المجاهد جعفر العلوي أحد أبرز قيادات التيار الرسالي وتيار العمل الإسلامي بالشفاء العاجل بعد أن أجريت له عملية جراحية ناجحة في القلب في أحد مستشفيات طهران لإستبدال صمام القلب وهو الآن يتعافى بفضل الله سبحانه وتعالى ودعاء المؤمنين وأبناء شعبنا العظيم، ونسأل الله أن يمن عليه بلباس الصحة والعافية ليواصل نضاله وجهاده ضد الطغمة الخليفية الفاسدة.
 
كما أن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تبدي قلقها العميق لسلامة المعتقلة نادية علي وتطالب اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي ولجان حقوق الإنسان بالتدخل لإطلاق سراحها والتخفيف من معاناتها وهي حامل بجنينها وتعاني في مركز التوقيف الآلام والتعسف وقد مضى على إيقافها (87) يوما من الإفتقار لأبسط الحاجيات التي تحتاجها أي إمرأة حامل وهو الإستقرار النفسي والإجتماعي والأمني ، وهي الآن على موعد للولادة وتحتاج لعملية قيصرية لأن ولادتها لن تكون ولادة طبيعية ، بحسب أقوال أهلها.
 
إن إحتجاز نادية علي لهذه المدة ومعاقبتها ومعاقبة جنينها لتهمة لا تقاس بتهم وجهت لجلادي ومرتزقة حكم العصابة الخليفية بالقتل وأطلق سراحهم لاحقا ، إنما هي أحد الجرائم التي يرتكبها الطاغية حمد بحق أبناء شعبنا والتي تضاف إلى جرائمه ضد الإنسانية.
 
وأخيرا فإن حركة أنصار ثورة 14 فبراير وبعد نجاح فعالية "عاصمة التمرد" التي أطلقها إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير، تطالب جميع القوى السياسية والإئتلاف والجمعيات السياسية بوحدة الصف والإتفاق على برنامج للعصيان المدني والإضرابات العامة، وتتمنى على العلماء المجاهدين الربانيين أن يطالبوا الشعب بالإستجابة للعصيان المدني المنظم من أجل إرغام حكم العصابة الخليفية لترك البلاد لأهلها، كما ونطالب جميع أبناء الشعب بالخروج بمسيرات بالسيارات إلى قصر القضيبية في المنامة في مسيرات صامتة للمطالبة برحيل الطاغية حمد وحكم العصابة الخليفية، وإننا على ثقة تامة بأن مستقبل البحرين هو مستقبل زاهر سيكون من دون آل خليفة الذين سيرحلون عاجلا أم آجلا عن بلادنا، فبعد ما قاموا به من قتل وسفك للدماء وهتك للأعراض والحرمات والمقدسات فإن لا مكانة لهم في البحرين وإن شعبنا سيبقى مستمرا لرفض الحوار معهم وبقائهم في الحكم، ولن يبقبل بشرعيتهم ومبايعتهم وعليهم أن يرحلوا من حيث أتوا من الزبارة ونجد والرياض.
 
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
 
المنامة – البحرين المحتلة
 
27 آب/أغسطس 2013م

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/08/28


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : الإرهابيين والمجرمين الحقيقيين هم طغاة آل خليفة وأزلامهم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق إيزابيل بنيامين . ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة عليكم ، اخي الطيب . اقرأ هذا النص وقل لي بربك ، هل مثل هذا الشخص مسالم ، هل فعلا يُدير خده الآخر لضاربه ؟؟ قال لوقا في الاصحاح 19 : 22. ( أيها العبد الشرير . عرفت أني إنسانٌ صارمٌ آخذُ ما لم أضع ، وأحصدُ ما لم ازرع. أما أعدائي، أولئك الذين لم يريدوا أن أملك عليهم، فأتوا بهم إلى هنا واذبحوهم قدامي). بالنسبة لي أنا انزّه يسوع من هذه الاقوال فهي لا تصدر منه لأنه نبي مسدد من السماء يرعاه كبير الملائكة فمن غير الممكن ان يكون فضا غليظا. والغريب أن يسوع حكم بالذبح لكل من لم يقبل به ملكا . ولكن عندما أتوه ليُنصبّوه ملكا لم يقبل وانصرف.من هذا النص يعكس الإنجيل بأن شخصية يسوع متذبذة أيضا. إنجيل يوحنا 6: 15( وأما يسوع فإذ علم أنهم يأتوا ليجعلوه ملكا، انصرف أيضا إلى الجبل وحده). وأما بالنسبة للقس شربل فأقول له أن دفاعك عن النص في غير محله وهو تكلف لا نفع فيه لأن يسوع المسيح نفسه لم يقبل ان يلطمهُ احد وهذا ما نراه يلوح في نص آخر. يقول فيه : أن العبد لطم يسوع المسيح : ( لطم يسوع واحد من الخدام قال للعبد الذي لطمه. إن كنت قد تكلمت رديا فاشهد على الردي، وإن حسنا فلماذا تضربني؟). فلم يُقدم يسوع خده الآخر لضاربه بل احتج وقال له بعصبية لماذا لطمتني. أنظر يو 23:18. ومن هذا النص نفهم أيضا أن الإنجيل صوّر يسوع المسيح بأنه كان متناقضا يأمر بشيء ويُخالفه. انظروا ماذا فعل الإنجيل بسيوع جعله احط مرتبة من البشر العاديين في افعاله واقواله. اما بالنسبة لتعليق الاخ محمود ، فأنا لم افهم منه شيئا ، فهل هو مسلم ، او مسيحي ؟ لان ما كتبه غير مفهوم بسبب اسمه ال1ي يوحي بانه مسلم ، ولكن تعليقه يوحي غير ذلك . تحياتي

 
علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق محمود ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ، اما كلامك عن اخلاق المسيحين فأتفق معك ، انهم لا يعملون بهذه الوصايا والأخلاق ولا يتعاملون بها ، ولكن نعاملهم بأخلاقنا ، لن تجد من امة ملعونة الا الشر، لگن تفسيرك لما اراده المسيح من قوله انه يريد ان يحميهم لانهم قلة وضعفاء ، هذا غير صحيح ، المسيح يريد لهم النجاة من العذاب ،وهذا لن تفهمه ،لكن سوف تتمنى في اخر عمرك لو تركت من يلطمك على خدگ يدوس عليه بحذاءه، وانا اعمل بهذه الوصية ،والخطأ الاخر أنك خلطت بين قتال المسيح لااعداء الله واعداء ألبشر ، هذا معروف في سير چميع الانپياء انهم علمو الناس الخير وقاتلو الشر والمتكبرين الذين استعبدو الپشر واستحلو اموالاهم واعرأظهم

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : منتظر الحيدري
صفحة الكاتب :
  منتظر الحيدري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 مقتل ثلاثة “دواعش” والاستيلاء على أسلحة متنوعة غرب الانبار

 بالصور الانتخابات الايرانية

 اليوم العالمي للمرأة المسلمة  : مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات

 وزارة النفط تعلن عن الاحصائية النهائية للكميات المصدرة من النفط الخام لشهر نيسان الماضي  : وزارة النفط

 لمن يريد الحقيقة  : علي البناء

 شيعة رايتس ووتش تناشد المجتمع الدولي بوقف إبادة الأفغان الشيعة  : شيعة رايتش ووتش

 من يعش تابعاً لا يحلمنَّ بالقيادة ..!!  : قحطان السعيدي

 مدير الفوضى العارمة في شوارع بغداد الصامدة !!  : زهير الفتلاوي

 جنايات ذي قار: الإعدام 3 مرات لإرهابي خطف وقتل مواطنين في الأنبار  : مجلس القضاء الاعلى

 العراق " الديموخرافي " .. معادلة الحكم الصعبة / 1-3  : وداد فاخر

 حقوق المرأة والمشاركة في مراكز صنع القرار  : منظمة تموز للتنمية الاجتماعية

 مدير الوقف الشيعي في البصرة: ارتباطنا وثيق بالمرجعية الدينية العليا ونقف على مسافة واحدة من الجميع  : خزعل اللامي

 قالوا سنبقى  : خالد محمد الجنابي

 بطل (31/8/2013) هل سيكون (يوزر سيف) العصر ؟  : حيدر عاشور

 حركة الحل في القائمة العراقية تطرد رئيس الكتلة احمد المساري

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net