صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

ربيع الكيمياوي الامريكي
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
حالما اعلنت امريكا قبل سنتين انها تعتقد ان بشار الاسد سيستخدم الكيمياوي ضد المعارضة ( جبهة النصرة القذرة وجيش الحر العار) تيقنت وعلمت انها اشارة الى السعودية وقطر وتركيا في تسهيل مهمة تهريب الكيمياوي لارهابييهم لغرض استخدامه ضد الابرياء في سوريا وجاءت الايام ومرت الايام واستخدم الكيمياوي بالفعل في سوريا من قبل الارهابيين ولكن امريكا طبعا تتهم نظام بشار الاسد وهذا يذكرنا بحربها على العراق ولان التاريخ يستحيل ان يلغى فلو سالناه من استخدم النووي والنابالم في الحروب منذ اكتشافها والى حد الان ؟ سنجد انها امريكا واسرائيل وعملاؤها تجار الحرب ممن هم على شاكلة طاغية العراق المقبور .
هيروشيما وناكازاكي مدينتين ضحية النووي ولو سالنا التاريخ والجاهل والعالم والاموات من اقترف هذه الجريمة سيصرخ باعلى صوته انها امريكا . ولو سالنا الفلسطينيين والعرب في حرب 1967 من استخدم النابالم الحارق سيصرخ الجميع انها اسرائيل وباشارة خضراء من امريكا ، ولو سالنا من استخدم الكيمياوي في حرب الخليج الاولى والانتفاضة الشعبانية سيصرخ الجميع انه طاغية العراق ، ولو قلنا من جهزه بالكيمياوي ستظهر الاجابة رونالد رامسفلد مبعوث ريغان الى العراق في بداية الثمانينات وجاءت الشحنة معباة في اكياس كتب عليها مبيد زراعي وهي مبيد بشري .
حي «بايلمير» بقلب العاصمة أمستردام يوم الأحد عطلة نهاية الاسبوع ففي لحظات تحولت إحدي البنايات الضخمة لهذا الحي الي قطعة من جهنم، فكتل النيران تتهاوي علي الأرض لتصهر معها أجساد أكثر من 1500 شخص من السكان، بعدما اخترقت طائرة بوينج «747» تابعة لشركة العال الاسرائيلية لتجعل عاليه سافله.
تتدخل الشرطة الهولندية لكي تبعد وتمنع الصحفيين من التغطية وصرح المتحدث الرسمي للشرطة إن طائرة العال كانت محملة بالزهور الهولندية وفي طريقها من مطار سخيبهول الهولندي الي تل أبيب ، وأن خللا حدث بالمحرك، مما أدي الي اصطدام الطائرة بالبناية المكونة من أكثر من 10 طوابق.
ولكن بدأت أعراض أمراض خطيرة مجهولة السبب تظهر علي الناجين من سكان بايلمير، امراض سرطانية، وأخري بالصدر، بجانب اصابة الجلد بتشوهات، وهرع هؤلاء الي المستشفيات وإلي المحاكم لطلب التعويضات، وجاءت المفاجأة بعد مرور أكثر من 7 سنوات علي الحادث، ان طائرة العال لم تكن محملة بالزهور، بل بـ 2.5 طن من المادة الخام التي يصنع منها غاز السارين المدمر للأعصاب، والذي يستخدم كسلاح كيماوي ضمن أسلحة الدمار الشامل المحظورة عالميا، والمادة الخام هي ديميثيل ميثيلفوسفونات ومختصرها العلمي ‏DMMP.
كانت هذه المواد قادمة من امريكا، وهبطت ترانزيت في هولندا قبل أن تواصل رحلتها لأحد المعامل بتل ابيب لتصنيع غاز السارين، بعد هذه الفضحية وتماشيا مع انعدام الحياء لدى السياسيين قاطبة وامريكا خاصة جاءت اليوم امريكا لتحذر العالم من استخدام الكيمياوي في الحروب ولو سالنا مثلا مجلة دير شتيغل الالمانية عن ملفاتها التي تعرضها بين الحين والاخر عن المجهزين للكيمياوي في العالم فانها ستجيب انها امريكا وكذلك المانيا لها دور في تجهيز الكيمياوي .
واما معرفة امريكا بان هذه الدول تملك الكيمياوي فهذا لانها هي من جهزتهم بالكيمياوي ولهذا كل بائع يعلم اين بضاعته ومن اشتراها .
اخر دولة بل وحتى بعد الاخير ممن يحق له الحديث عن حرمة استخدام الكيمياوي والنووي هي امريكا ومن بمعيتها من الحكام العملاء .
في العراق اصبحت الامراض السرطانية مالوفة اكثر من الانفلونزا والاسهال والصداع وكلها بسبب استخدام امريكا للعنقودية المجهز باليورانيوم المنضب ولهذا انتشرت الامراض السرطانية الخبيثة في العراق بشكل كبير ومقلق للغاية ، ولكن الكارثة التي هي اكبر من تاثير اسلحة التدمير الشامل هو من يحاسب امريكا على افعالها ؟ هل نرجو من السعودية قطع علاقاتها الدبلوماسية مع امريكا حتى تؤثر على الاقتصاد الامريكي والذي برمته بيد امراء ال سعود ؟ لايمكن ذلك لان الهدف والنوايا بينهم متشابهة الا وهي تدمير المجتمع البشري ، جاء اختيارهم هذا المرة سوريا لربما الظروف تختلف الا ان الادعاءات هي بعينها قبل الحرب على العراق وليست هي السبب الرئيسي بل هنالك مخططات اكبر من ذلك ولان المواطن العربي الان يعيش دوامة الربيع العربي فان الارادة العربية مشلولة بالتمام والكمال بل ان العرب يستحضرون سيناريو حرب العراق عندما ادعت امريكا ان العراق يمتلك اسلحة الدمار الشامل.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/09/04



كتابة تعليق لموضوع : ربيع الكيمياوي الامريكي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net