صفحة الكاتب : سهل الحمداني

بول البعير واغتصاب المستقلين والبهائم
سهل الحمداني
 مقالات 
وجيه عباس / وهادي جلو مرعي 
لكل  مقالة هدف و نتيجة ولا اعرف مقالتكم للسخرية ام للنقد البناء ام للتسلية 
في مصائب العراقيين  وما هدفها 
 الأستاذ / هادي جلو مرعي : وبول البعير 
تقول 
في العراق كانت الدكتاتورية البغيضة تكتم أنفاس الطائفية ويسكت الناس عنه مطالبهم العقيدية خشية البطش ، ولا يتمردون إلا قليلا على الحاكم
أقول 
 كأنك تمدح الدكتاتورية لكتم أنفاس الطائفية  ولا تنسى كان الحاكم طائفي  ويحكم باسمها ومنذ عام 1921
وماذا  تسمي الانتفاضة  الشعبانية  والتهجير  والقتل والبطش الطائفي من قبل حكم  طائفي  في العراق  وتنسى  ما جرى للعراقيين في ظل حكومات عراقية من نفس الطائفة منذ عام 1921  والطائفة المبطوش  بها ، لم تخف أحدا لا هي ولا رجالها ولكن الكاتب يغض النظر عن الحقائق ليظلم الناس ومنهم  التي تقصدها تخاف البطش    ، اليس ثورة واحتجاج؟ 
 أقول
 لم نخف البطش لا الشيعة و لا الأكراد  ولسنا جبنا  ولسنا مثل بول البعير كما تقول 
 تقول 
في العراق أشتغل الناس بالهم الطائفي صغيرهم والكبير ، وفي مختلف المدن  تحولت الى مدن أشباح ، وتصاعد التوتر وكان التطرف هو الحاكم بين المواطنين من مختلف الطوائف وهاجر العديد منهم الى بلدان أخرى وأخذ القتل يتحول سلوك وأسلوب حياة لردع الآخر .ومنذ العام 2003 كانت بوادر الصدام الطائفي حاضرة ولكن حدتها ارتفعت في العام 2006 بعد تفجير المراقد الدينية في سامراء ودخول القاعدة كتنظيم متمرد شمولي لا يفاوض ولا يحاور. 
اقول  
لم توضح من بدأ  أولا ولماذا ؟ ولا تفرق بين الضحية والإرهابي ؟ ولماذا  صارت الملشيشيات  أليس لكل فعل رد ؟
 هل اختراع الملشيشيات بطرا  ام رد على المذابح  في بغداد وجنوبها ؟ 
أقول البادئ اظلم و حتى المخلوقات أيا كان نوعها تدافع عن نفسها ، أليس كذلك ؟
 أقول من المؤسف  لا تحمل من بدأ وتصف العراقيين ببول البعير
 وتقول:  في العراق كانت الدكتاتورية البغيضة تكتم أنفاس الطائفية ويسكت الناس عنه  . أي بمعنى الجبن 
يا أستاذ / هادي  لا يصح كلامك 
--------------------------------------------------------------------------- 
الأستاذ / وجيه عباس  الاغتصاب  والبهائم 
 مقالتك  من الأخير ومن نهايتها اقتبس
في النهاية على الشعب أن يطالب بالعدالة والمحاصصة في توزيع أنواط الاغتصاب الوطني أسوة بأنواط الشجاعة من أجل تشجيع مؤسسات سرير المجتمع المدني على تقبّل الشذوذ الديمقراطي الجديد ولا ننسى ان عضوا شاذا في الكونغرس الاميركي وعضوة  سحاقية في نفس الكونغرس طالبا رئيس الوزراء في دورته  الأولى  ان يحفظ حقوق الشواذ في المجتمع العراقي،السؤال المهم الذي اثير بين الناس كان:
 أهذه  مقاله يا أستاذ  وجيه ؟ وهذه  المفردات ؟ وهذا الخلط ؟ على من تتشاطر؟
(  الشذوذ ، عضوه سحاقية ، حقوق الشواذ ،  الفروخ  ، الاغتصاب الجماعي  البهائم في مقالة ثانية ) وين  كاعد  وتكتب في  ال (! ) ؟ .
لا يصح يا أستاذ  وجيه 
وتقول
       همه الشرفاء شحصّلوا بهذا البلد خاطر يحصلوه الفروخ!!.
 تنكر رواتب موظفي الدولة والجيش والشرطة حاليا بالملايين وتنسى منغصات الإطراف السياسية ودورها في إعاقة العملية السياسية 
 ولا أريد ان ابرر ماذا  وصلنا إلى أي محطة  من محطات العراق ,  ونحن خرجنا  من ثلاثة حروب وحصار؟  من أوصل العراق الى هذا ؟ 
ومن اعتي الحروب ولازال هناك من يسقط يوميا شهدا  أليس ان نتعاون على فضح هولاء  بدلا من السخرية؟
السخرية يجب ان تبني بها لا تصف شعبنا البهائم والاغتصاب والطماطة  وهذه المفردات المقززة  ومقرفه   وبذيئة تتلفظ  بها وتسخر قلمك  اليس بعيب ؟
وتقول
 لقضية بحاجة الى تشريع قانون ينص على تنظيم حملات الاغتصاب الجماعي للمواطن 
أقول 
السخرية  تستخدمها بويلات الناس غير مقبولة منك يا أستاذ وجيه  وعليه يجب  ان تستخدم السخرية للبناء   أتعرف يا أستاذ وجيه الشعب العراقي أكرم وأطيب شعب 
 والنقد اللاذع أرجو إن يوجه  مباشر  على المعني 
 أما أنت  والأستاذ هادي تختبئان خلف الجدار وترميان الحجارة على (؟ )
 بول البعير والاغتصاب  عنوانان  مؤسف كتابتهما 
هذه المفردات تستخدمها أنت والأستاذ هادي ليس في محلها ادعوكم للاعتذار اذا انتم صادقين في مقالاتكم 
من حق أي مواطن  تقديم شكوى ضدكم 
 وأناشد نقابة الصحفيين  سحب الهوية منك  ومن هادي جلو مرعي 

  

سهل الحمداني
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/09/22



كتابة تعليق لموضوع : بول البعير واغتصاب المستقلين والبهائم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : ابو الحسن ، في 2013/09/22 .

سهل الحمداني **********************************************************
اعتقد الفطحلين هادي جلو ووجيه عباس سيتكفلون بالرد على مقالك
ساوجز بعض الملاحظات البسيطه على مقالك
انت تعترف بان وجود المليشيات جاء رد فعل على افعال الطرف الثاني فهل يعقل ان ينفلت العقال ويدار البلد من قبل المليشيات بحجه لكل فعل رد فعل فاين دوله القانون واين دوله المؤسسات ولماذا يجيش الجيوش نوري لمعاقبه المتظاهرين ولا يجيش جيوشه للقضاء على المليشيات التي تعيث بالارض فسادا
حال العراقيين ينطبق عليهم المثل القائل لاحظت برجيله ولا خذت سيد علي احنا في زمن الطاغيه او الدكتاتور كما تسمونه كنا ننعم بالامن العام مع كل سلبيات الهدام الحين لله الحمد وبفضل نوري مختار العصر لا امن عام ولا امن خاص ولا بطاقه تموينيه ولا خدمات ولا مظاهرات لان 4 ارهاب حاضره هيا وسوات ولسان الحال يقول السله انريد ومن العنب بطلنه وجزنه وخاف اثنينهن يرحن سويه
الله المستعان على وعاظ السلاطين سهل وجوقته






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم

 
علّق نافع الخفاجي ، على  الخوصاء التيمية ضرة السيدة زينب عليها السلام - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : ماسبب زواج عبدالله بن جعفر من الخوصاء مع وجود زينب(ع) وما لها من المكانة والمنزلة؟!.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عبد الهادي البابي
صفحة الكاتب :
  عبد الهادي البابي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 التقرير الشهري لمنظمة شيعة رايتس ووتش حول ابرز الانتهاكات بحق المسلمين الشيعة

 المطر خير وبركة  : محمد صالح يا سين الجبوري

 عامر عبد الجبار: الشركات الامنية العالمية يمكن ان تحقق امن افضل وكلفها لا تقارن بنفقات الوزارات الامنية  : مكتب وزير النقل السابق

 الصرخي يغازل اميركا  : تقي الرضوي

 المرجع الحکیم: التواصل الحضاري والحوار العقلاني من صميم اهتمامات المرجعية

 المرجعية في عمق السياسة والجهاد  : عدنان السريح

 وزارة الصناعة والمعادن تشارك في ورشة العمل الرابعة حول الاستثمار في القطاع الصحي  : وزارة الصناعة والمعادن

 التيار الصدري تمرد فخسر نصف شعبيته  : زياد اللامي

 هل من المعقول العبادي يقوم بعملية إصلاح . ورؤساء الكتل تطالب بالاستحقاق لغرض السرقة ..  : علي محمد الجيزاني

 قصة الكرد الفيليين :محنة الانتماء وإعادة البناء :كتاب جديد للدكتور محمد تقي جون  : رائد عبد الحسين السوداني

 أهالي مدينة بلد يد تقاتل الإرهاب وتدافع عن العراق ومقدساته ويد تقدم الدعم للمجاهدين وهم في ساحات مواجهة الأعداء

 التحريض على الارهاب ومسؤولية السلطات الراعية  : احمد جويد

 تعليقة العلوي على تصريح المالكي  : سعد الحمداني

 انطلاق القافلة الاولى من الشاحنات المحملة بكميات كبيرة من مياه الشرب لمحافظة البصرة  : اعلام وزارة التجارة

 الشعب العراقي يمنح الشيخ المصري حسن شحاته، الجنسية العراقية  : عزيز الحافظ

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net