تكفير الحركات السلفية الجهادية التكفيرية

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

عدد ليس بالقليل من ابناء امتنا الاسلامية يقتلون انفسهم كل شهر من اجل التسبب بقتل الاخرين في عمليات تسمى بالانتحارية"الارهابية" من قبل ضحايا هذه العمليات ,وتسمى بالجهادية من قبل الحركات السلفية الجهادية التكفيرية او ماتسمى بالقاعدة.

الدم المراق من خلال التفجيرات الانتحارية والمواجهات المسلحة هو دم مسلم في الغالب المطلق ,القاتل والمقتول من ابناء هذه الامة , والقتل يبرر دائما بما يسمونه الجهاد في سبيل الله!..ولا اعلم ماهو سبيل الله في قتل المسلمين لبعضهم البعض وبالتالي انهاك واضعاف امة الاسلام!

المصيبة الكبرى تكمن في سكوت علماء هذه الامة على هذا الاعصار المخرب لحاضر الامة والمشوه لماضيها ,وسكوتهم هذا مع انهم  يرون ويلمسون تمزق هذه الامة يوما بعد الاخر..فالامة الاسلامية تنزف دما ومالا منذ عقود  ولم  تصدر حتى الان اي فتوى اسلامية موحدة تكفر الفكر التكفيري او حتى تحرم عليه اراقة الدم المسلم مما يوحى للمراهقين "عمريا او دينيا" بان الانتماء لهذه التنظيمات ليس محرما بل هو حلال يورث الجنة.

الحروب الطائفية الاسلامية البينية المتناثرة في جسد هذه الامة في تزايد مستمر بسبب عدم صدور الفتوى سالفة الذكر,و امام علماء هذه الامة ثلاث خيارات فقط لاغير , فاما ان يستمر سكوتهم"وتفتتهم" وبالتالي يستمر نزيف هذه الامة حتى نهايتها المرسومة لها ,او ان تكفر الحركات السلفية الجهادية التكفيرية صراحة وعلانية كي يبتعد شباب الامة عنها وبالتالي تحقن دماء المسلمين ,او ان يعلن بان  الحركات السلفية الجهادية التكفيرية على حق فتتوحد خلفها الامة وتسير موحدة "الى حتفها" بلا خوف او تردد.

سكوت علماء الامة الاسلامية على هذه النيران المشتعلة  في كل مكان من جسد الامة من افغانستان حتى المغرب العربي سيزيد من استعار هذه النيران في كل اجزاء هذه الامة المتهالكة المتيبسة الجذور والقابلة للاشتعال السريع ,ولن يسلم منها ومن تبعاتها اي بلد اسلامي ,بل وربما ستلاحق هذه النيران شعوب الامة الاسلامية كلعنة من السماء جيل بعد جيل.

 حرصا على حقن دماء امتنا العربية والاسلامية ,وحرصا على مستقبل الاجيال القادمة لهذا الامة.. اطالب بصدور  فتوى اسلامية موحدة وصريحة من قبل علماء الامة باجماعهم او باسمائهم بتكفير او" بتاييد" الحركات السلفية الجهادية التكفيرية او القاعدة,اي اما تكفيرهم وتحريم حتى التعامل معهم او ان نعلن بان هذه الامة هي امة الدم والقتل والانتحار..واذكرهم  بان دماء القاتل والمقتول في رقابهم ان لم تتوحد كلمتكم على قول الحق..وسكوتهم سيحشرهم يوم القيامة مع الشياطين,فالساكت عن الحق شيطان اخرس كما يعلمون.

علما ان استمرار سكوت علماء الامة الاسلامية هذا  سيشرع لتنامي حركات ردة كثيرة وكبيرة عن الاسلام..هذه الردة قد  بدات تلوح في الافق بشكل واضح ومكشوف.

وشكرا


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/10/07



كتابة تعليق لموضوع : تكفير الحركات السلفية الجهادية التكفيرية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net