صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير: نزف نبأ إستشهاد الشاب يوسف النشمي وندعو الشعب البحراني الإستعداد للمشاركة الواسعة في تشييعه
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
بسم الله الرحمن الرحيم
(من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا . ليجزي الله الصادقين بصدقهم ويعذب المنافقين إن شاء أو يتوب عليهم إن الله كان غفورا رحيما) الآيات:23 – 24 سورة الآحزاب - صدق الله العلي العظيم.
تزف حركة أنصار ثورة 14 فبراير نبأ إستشهاد الشاب يوسف علي عبد الله يعقوب النشمي من بلدة المصلى بالبحرين ، وتدعو جماهير الثورة والرساليين للإستعداد للمشاركة الواسعة والمهيبة في تشييعه.
وها نحن على أعتاب يوم التروية وشهادة سفير الإمام الحسين مسلم بن عقيل ، ويوم عرفة وأيام عيد الأضحى المبارك نستقبل شهيدا آخر فارق الحياة نتيجة تعرضه لأبشع أنواع التعذيب في سجون العصابة الخليفية وحرمانه من العلاج داخل السجون المظلمة.
نعم وبين فترة وأخرى وخصوصا أيام الأعياد نستقبل شهداء الفضيلة و"رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا .. ليجزي الله الصادقين بصدقهم" من أبناء شعبنا الثائر الذي إختط نهج الأنبياء والرسل والأئمة الهداة المعصومين عليهم السلام الذين كثيرا ما قالوا في رواياتهم "ما منا إلا مقتول أو مسموم" .. "ويعذب المنافقين إن شاء أو يتوب عليهم إنه كان غفورا رحيما" .. وآل خليفة الذين هم حزب المنافقين والكفار والمشركين والملحدين والأمويين والمروانيين والسفيانيين حلفاء الوهابية والظلاميين التكفيريين لن يقبل الله توبتهم على ما فعلوه بالمؤمنين من أبناء شعبنا.
إننا على يقين بأن ثورة 14 فبراير ثورة رسالية إلهية إختطت نهج الأنبياء والمرسلين والأئمة الهداة المهديين ، فهي ثورة حقيقية على نهج الإمام الحسين عليه السلام ، فشعبنا يمثل معسكر سيد الشهداء وأهل بيته وأصحابه وأنصاره ، وآل خليفة وحلفائهم وأنصارهم يمثلون حزب الشيطان وحزب النفاق وحزب بني أمية وآل أبي سفيان وآل مروان.
وإننا على ثقة ونحن نستقبل يوم التروية وشهادة سفير الإمام الحسين عليه السلام مسلم بن عقيل ، ويوم عرفة وأيام عيد الأضحى المبارك بأن الله سينزل على شعبنا البحراني الثائر النصر ، وسوف ينزل على عدونا من آل خليفة اللئام الهزيمة والهلاك ، ولا نشك في ذلك مثقال ذرة ، وإن ثورة 14 فبراير نتمنى أن تكون آخر الثورات إنشاء الله لإجتثاث جذور حكم العصابة الخليفية التي حكمت البلاد حكما فرعونيا ظالما ومتغطرساً لأكثر من قرنين من الزمن.
إن شهادة الشهيد يوسف النشمي هي شهادة للتاريخ بدموية ووحشية آل خليفة الذين إعتادوا على سفك الدماء من أجل السلطة ، وهذا نهج بني أمية ومعاوية بن أبي سفيان في الذين شنوا الحروب من أجل السلطة وتوريث للحكم ، وهم مصداق للبدوقراطية في بلادنا التي أبتليت بحكام مثل آل خليفة ، وأبتلي شعبنا بحاكم مثل الطاغية حمد ، الذي هو مصداق لحكم الطاغوت وفرعون العصر وهيتلر التاريخ ، ومصداقا لتشبث معاوية ويزيد بالسلطة والحكم ، حيث جسد أفعالهم وجرائمهم الوحشية من أجل السلطة.
إن شهادة الشهيد يوسف النشمي كما هي شهادة شهداءنا الأبرار قد قضت على آمال من يعتقدون بأمل الإصلاح في ظل حكم العصابة الخليفية ، ورسخت القناعات القاطعة بأن على آل خليفة أن يرحلوا ، وإن المشروع الأنغلوأمريكي في إستبدال طاغية بآخر قد ولى إلى غير رجعة ، وإن إستبدال قارون البحرين خليفة بن سلمان بطاغية آخر مثل السفاح سلمان بحر لن يغير من المعادلة والأزمة السياسية شيئا مهما قام بالترقيعات الجزئية لإصلاح نظام سفاح وقاتل للنفس المحترمة ، فشعبنا أصبح أمة وآل خليفة أمة ، ولا يمكن التعايش مع من سفك الدماء وهتك الأعراض وأرتكب الجرائم وقام بإستبدال الشعب بشعب آخر من شذاذ الآفاق.
 
يا جماهير شعبنا المناضلة والمجاهدة
يا شباب الثورة الأبطال الرساليين والأشاوس
 
لقد أعلنت المحامية زينب عبد العزيز يوم الثلاثاء الماضي إن المحكمة الخليفية المسيسة قررت إخلاء سبيل الشهيد يوسف النشمي المنوم في العناية المركزة والذي كان الأقرب إلى حالة "الموت سريريا" ، وإتهمت المحامية النيابة العامة بأنها وجدت ضرورات التقاضي مقدمة على ضرورات العلاج ، فقررت إحالة يوسف النشمي للمحكمة "محبوسا" دون أن تشفع إليه حياته المتوقفة على الأجهزة.
وقد أشارت المحامية أن السلطات القضائية الخليفية قد حددت جلسة يوم 8 أكتوبر الماضي موعدا لبدء محاكمة متهم أقرب لأن يكون "ميت سريريا"، وأشارت إلى أنه تمت إحالة قضية الشهيد يوسف النشمي (31 عاما) للمحكمة وستنظر أولى جلساتها فيها بتاريخ 8 أكتوبر الماضي.
وقد وجهت النيابة العامة لحكم العصابة الخليفية لـلشهيد يوسف النشمي تهم التجمهر والشغب ، وصدر القرار بإيقافه 45 يوما على ذمة التحقيق ، وقد أكدت المحامية زينب عبد العزيز أن يوسف قد تدهورت حالته الصحية أثناء توقيفه ، حيث أنه قد تم تعذيبه تعذيبا شديدا وقاسيا ، كما هو المعهود في أقبية سجون حكم العصابة الخليفية.
إن الشهيد السعيد يوسف النشمي وسائر رفاقه من الشهداء الأبراء ونتيجة لإهمال إدارة محبسه في السجون الخليفية المظلمة والرهيبة في متابعة حالته الصحية ، وكفالة حقه في التداوي ، دخل في حالة أقرب للموت السريري قبل أيام إثر إصابته بتورم دماغي ، وبدلا من أن يصدر القرار بالإفراج عنه مراعاة لحالته الصحية والسماح لذويه بتوفير العلاج الملائم له قررت النيابة العامة أن يقدم محبوسا أمام المحكمة،إلى أن قضى شهيدا في المستشفى.
 
وقد أكد الطبيب المعالج أن الشهيد يوسف كان مصابا بتورم في الدماغ وإلتهاب شديد مما أدى لإصابته بمضاعفات متعددة جراء التعذيب الوحشي الذي تعرض له خلال فترة توقيفه في سجون الطاغية حمد ، ومن الممكن توصيف وضعه بالموت السريري ، إلى أن قضى نحبه شهيدا يحتسب ظلامته إلى الله ويقاضي طاغية البحرين وأزلامه وأجلافه أمام محكمة العدل الإلهية يوم القيامة.
لقد أكد الطبيب المعالج بتوقف الدم في الدماغ وبالموت السريري الذي أدى إلى تلف معظم الأعضاء الحيوية للجسم ، حيث أن ما تعرض إليه من قسوة في التعذيب قد أتلف معظم أعضاء الشهيد الحيوية .
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير إذ تزف هذه الشهادة المؤلمة لشهيدنا الغالي يوسف النشمي من قرية المصلى لشعبنا الثائر والبطل ، فإنها تحمل مباشرة طاغية البحرين حمد بن عيسى آل خليفة هذه الجريمة النكراء ، كما وتحمله جميع الجرائم بحق شعبنا والدماء التي سفكت لشهداءنا الأبرار ومن سقطوا تحت التعذيب في سجونه المظلمة ، وتحمله جرائم الحرب وهتكه للأعراض والحرمات وهدمه للمساجد والحسينيات وقبور الأولياء والصالحين وحرقه للقرآن المجيد والكتب الدينية ، وتطالب المجتمع الدولي وأحرار وأشراف العالم والحقوقيين ومنظمات حقوق الإنسان بأن يبذلوا ما في وسعهم من أجل وقف نزيف سفك دماء الأبرياء في البحرين .
 
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب بتفعيل ملف جرائم النظام والدعاوي المقدمة ضده وضد أزلامه في محكمة العدل الدولية في لاهاي ليقدم الديكتاتور حمد للمحاكمة كمجرم حرب وينال جزائه العادل .
إننا على ثقة بأن تفعيل هذا الملف سوف ينجح في وقف نزيف الدم والقتل للمدنيين في البحرين على مواقفهم السلمية وعن ممارستهم حقهم في التعبير عن الرأي ، وهذا بالرغم مما تقوم به واشنطن ولندن من دعم سياسي وحصانة سياسية ودبلوماسية لهذا الطاغية لإفلاته من العقاب.
كما وتعرب حركة أنصار ثورة 14 فبراير عن قلقها الشديد إزاء حملات الإعتقالات التعسفية والوحشية المستمرة التي يقوم بها حكم العصابة الخليفية دون أمر قضائي أو أساس قانوني ضد المدنيين الذين يعبرون عن مواقفهم وآرائهم السياسية.
وكما تعبر الحركة عن قلقها بصفة خاصة إزاء إستخدام التعذيب والتهديد بإنتهاك العرض كسياسة ممنهجة وأسلوب وحيد لإنتزاع إعترافات كاذبة ، وعادة ما يليه حرمان من العلاج الكافي خلال فترة السجن على الرغم من تقديم التقارير الطبية في بعض هذه الحالات كما حدث للشهيد السعيد يوسف علي عبد الله يعقوب النشمي الذي أعتقل تعسفيا في يوم 17 أغسطس 2013م وأتهم بالتجمهر وأعمال الشعب.
وقد أشارت عائلة الشهيد يوسف النشمي في توثيقها لمركز البحرين لحقوق الإنسان ، بأنه كان ذاهبا لمنزل شقيقته الذي لا يبعد سوى أمتار قليلة عن موقع الإعتصام ، بعد أن تجمع المتظاهرون في المنطقة ، وحاول الشهيد الخروج للشارع فمنعته شقيقته ، ولكنه أصر على الخروج ، وفي هذه الأثناء ، كانت قوات المرتزقة الخليفية قد بدأت بقمع الإعتصام ومطاردة المتظاهرين ، وحاول الشهيد يوسف العودة ولكن ألقي القبض عليه بالقرب من المنزل ، ثم أقتيد من قبلهم لقرب منطقة سوق جدحفص حيث أعتدوا عليه لفظيا وجسديا ، وقاموا بشتم مذهبه كونه من الطائفة الشيعية ، وبعدها تم أخذه لمركز شرطة الخميس.
وعندما سمع شقيق الشهيد يوسف عن إعتقاله توجه إلى مركز شرطة الخميس ومركز شرطة المعارض وكلاهما نفيا وجوده.
وفي الساعة الحادية عشر مساءً من نفس اليوم تلقى شقيقه إتصالا هاتفيا من مركز شرطة الخميس يطلبون منه بطاقة هوية يوسف ، وعندما توجه شقيقه إلى المركز وطلب مقابلة الشهيد يوسف النشمي ، رفضوا وأخبروه بأن أخيه سيعرض على النيابة العامة في اليوم التالي الأحد الموافق 18 أغسطس 2013م.
وتم أخذ الشهيد يوسف النشمي في اليوم التالي إلى النيابة العامة دون حضور محام ، وبعد أسبوع وبالتحديد يوم الإثنين الموافق 26 أغسطس تلقت عائلته أول إتصال منه يخبرهم بأنه في اليوم التالي الثلاثاء الموافق 27 آب/أغسطس ستكون له أول زيارة وطلب الأغراض وأبلغهم بأنه محتجز في عنبر 9 بسجن الحوض الجاف.
 
وخلال الزيارة أبلغ الشهيد السعيد شقيقه عن تعرضه للضرب المبرح بالهراوات وللإهانة اللفظية ، وعندما أبلغوه بالتهم الموجهة إليه ، رفض الإعتراف بها في البداية ، ولكنه إعترف بعد التعذيب.
وفي الزيارة الثانية حمل شقيقه معه الأدوية التي يستخدمها الشهيد يوسف عن الأنفولنزا التي يعاني منها غالبا بسبب مشاكل في البلعوم ولكن إدارة سجن الحوض الجاف رفضت إستلام الأدوية بحجة أنها قديمة. وقد حاولت عائلة الشهيد أخذ الدواء مرة أخرى في الزيارة الثالثة ، بعد أن حصلت على موافقة من طبيب السجن.
وأضاف أخ الشهيد لمركز البحرين لحقوق الإنسان بأن وضع يوسف كان يزداد سوءاً ، فكما يبدو بأنه كان لا يعي ما يقول ولا يتفاعل مع العائلة أثناء الزيارات ، وأضاف بأن إدارة السجن كانت تعطي الشهيد يوسف دواءاً غير معروف بسب فقدان جزئي للذاكرة وتجعله يقول أشياء غريبة وغير موزونة .
وقد أبلغ أحد المعتقلين المفرج عنه والذي كان يقيم مع يوسف في نفس عنبر سجن الحوض الجاف شقيقه بأن حالته تتدهور ، كما أنه نادرا ما يتحدث إلى أي شخص آخر ، ولا ينام جيدا ، وكان يجلس دائما لوحده ، وأضاف بأنه في وقت النوم خصوصا يبدأ يوسف بالتحرك من مكان إلى آخر ، كما كان يشتكي دائما من ألم في الرأس ويحادث نفسه.
 
وفي يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2013م الماضي ، تلقى شقيقه إتصال يفيد بتواجد يوسف في مستشفى السلمانية بسب سوء حالته ، وعندما ذهب شقيقه لرؤيته ، نفى المستشفى وجوده هناك ، وفي وقت لاحق تأكدت العائلة من أن الشهيد يوسف كان في المستشفى على الرغم من نفي الإدارة بوجوده ، وفي الساعة 11 مساءً تم إبلاغ شقيقه بأنه أعيد إلى سجن الحوض الجاف.
ومرة أخرى وبعد أن تدهورت حالته هذه الأيام نقل إلى المستشفى إلى أن فارق الحياة بعد معاناة وجراء ما تلقاه من تعذيب قاسي وشديد على يد مرتزقة وأزلام العصابة الخليفية الفاشية الحاكمة.
وأخيرا فإن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن المشروع السياسي للخروج من إستبداد حكم العصابة الخليفية لا يمكن أن يتحقق في ظل التعايش مع هذه العصابة ، فلا المواطنة ولا المساواة لها إعتبار في ظل حكم هذه العصابة الفاسدة والمفسدة.
إن شعبنا الثائر يرى بأن الخروج من واقع الإستبداد إلى حالة الديمقراطية الحقيقية إنما يتحقق في بحرين من دون آل خليفة وعصاباتهم الأجلاف ، وإن إنهاء الحكم الفردي وحكم القبيلة على شعب كامل لا ينتهي إلا بمشروع نهضوي متكامل ، ألا وهو رحيل آل خليفة عن البحرين إلى الزبارة إو إلى الرياض ونجد فقط لا غير.
 
فلا "وثيقة المنامة" التي هي وثيقة مهانة ولا مشروع حوار المنامة الخوار الذي إنطلق الأربعاء الماضي بمشاركة المعنيين بالقرار في الجمعيات السياسية وبمشاركة نخب كما ذكر ، للنقاش السياسي حول مطالب شعبنا ، وتقديم نموذجا للنقاش الفعال والجاد ، كل ذلك لن يجدي نفعا مع قناعات شعبنا الرافض للحوار مع العصابة الخليفية والرافض لأنصاف الحلول التي تقدمها الإدارة الأمريكية والبريطانية.
إن شعبنا وهو يستعد لتشييع الشهيد يوسف النشمي يؤكد بأنه لا مكان لحكم العصابة الخليفية ، وإن شعبنا قرر المضي في طريق الثورة ورفض الحلول السياسية التي تؤدي إلى تثبيت شرعية حكم الطاغية حمد وتؤدي إلى مجيء الطاغية الأصغر السفاح سلمان بحر خلفا لعمه خليفة بن سلمان.
إن مشروع ثوار 14 فبراير وقوى المعارضة هو مشروع إسقاط النظام وليس إصلاح النظام ، وهل يصلح العطار ما أفسد الدهر ، وهل يمكن إصلاح حكم العصابة الخليفية الفاسدة والمفسدة.
إن جماهير شعبنا أصبحت لديها الرؤية السياسية الواضحة للمشروع السياسي القادم ولديها القدر الكافي من الوعي وهي بأغلبيتها متفقة على مشروع إسقاط النظام ورحيل آل خليفة وأن يكون الشعب هو مصدر السلطات جميعا في ظل نظام سياسي تعددي يكون ناتجاً من الإرادة الشعبية .. ولا مجال بعد اليوم لهرولة شعبنا للتصويت على ميثاق خطيئة آخر.
 
إننا ونحن نستعد لتشييع شهيد يوم التروية وشهيد عرفة وشهيد عيد الأضحى نرى بأن الإصلاح السياسي الحقيقي لا يأتي عبر الحوار مع حكم العصابة الخليفية ، فهذا الحكم لا يمكن على الإطلاق الثقة به في التحول من الملكية الشمولية المطلقة ومن البدوقراطية وحكم العشيرة والقبيلة إلى رحاب الحكم الديمقراطي والتداول السلمي للسلطة ، فحكم العصابة الخليفية حكم أموي قبلي لا يؤمن إلا بسفك الدماء وهتك الأعراض وبسرقة ثروات البلاد وخيراتها وسواحلها وبحارها.
إن جماهير شعبنا المؤمنة بالله الواحد الأحد وبعد إسقاط حكم العصابة الخليفية سوف ترسي دعائم حكم ديمقراطي يفضي إلى إزدهار البحرين ورقيها وينشر ثقافة التسامح والمحبة لعموم شعب البحرين بعيدا عن روح الكراهية والإنتقام الذي نشرها حكم العصابة الخليفية ، وسوف يرسي شعبنا دعائم حكم ديمقراطي عادل ومنصف تتحقق من خلاله قيم المواطنة الحقة والعدالة الإجتماعية .
إن المواطنة والمساواة وعدم التمييز للقبيلة والأسرة والدين والمذهب والعرق والجماعة السياسية والفكرية لا يمكن تحقيقه في ظل بقاء الطاغية الديكتاتور حمد ولا ولي عهده ولا أزلام حكمه ، وإن إحترام حقوق الإنسان والمعايير الدولية لهذه الحقوق والحريات العامة لا يمكن تحقيقها في ظل بقاء النظام السياسي الخليفي الحاكم ، وإنما برحيل هذا الحكم ورحيل الهيمنة الغربية لأمريكا وبريطانيا ومستشاريهم العسكريين والأمنيين وتفكيك القواعد العسكرية يمكن إرساء دعائم نظام سياسي مستقل يحقق طموحات الشعب ومكوناته الأساسية ويقضي على حالة التجنيس السياسي والتمييز العنصري والقبلي والطائفي.
إن شعبنا يتوق لطي صفحة حكم الإستبداد والديكتاتورية الخليفية ، وفتح صفحة جديدة تكون فيها المواطنة والعدالة والمساواة الحقة هي أسمى عناوينها.
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير 
المنامة – البحرين 
12 أكتوبر 2013م
http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=5502


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/10/12


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير: نزف نبأ إستشهاد الشاب يوسف النشمي وندعو الشعب البحراني الإستعداد للمشاركة الواسعة في تشييعه
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ابو الحسن ، على رساله الى كل اﻻحزاب السياسية الحاكمه وقادتها - للكاتب الشيخ جون العتابي : وهل ينفع هؤلاء الاوباش الحثاله اولاد ************ اي نصح وارشاد انهم شرذمه من السراق ******* جثمت على صدورنا باسم الاسلام والاسلام منهم براء وباسم الديمقراطيه والديمقراطيه براء اشعلوا الفتنه الطائفيه وجعلو العراقيين سنه وشيعه ينحرون كالخراف من اجل كراسيهم الخاويه اجاعوا الشعب العراقي وقطعوا الحصه التموينيه وهم وعوائلهم يتمتعون بالخيرات داخل وخارج العراق قطعوا الماء والكهرباء اعاثوا الفساد في كل مفاصل الدوله كمموا الافواه وهم يدعون الديمقراطيه مختبئين في جحورهم بالمنطقه الخضراء واخر منجزاتهم قطع الانترنيت لانهم جبناء تخيفهم الكلمه هؤلاء قوم من السراق اولاد الزنا لا تنفع معهم النصائح والارشاد والمظاهرات بل تنفع لهم السحل بالشوارع لكن من اين تئتي بشعب يسحلهم وهذا الشعب يحركه **************** وغيرهم من الزبالات الى الله المشتكى

 
علّق ابو الحسن ، على حق التظاهر بين شرطها وشروطها - للكاتب واثق الجابري : سيدي الكاتب مسرحيه المندسين والبعثيين مسرحيه مكشوفه ومفضوحه استخدمتها الطغمه الحاكمه للطعن بالمظاهرات لماذا المظاهرات التي تخرج مسانده لهم لم يندس بها البعثيون والدواعش لماذا اي مظاهره للشعب ضد حكومتهم الفاشله يندس بها البعثيون ودول الخارج بل الصحيح ان هذه الاحزاب اللقيطه لديها مجاميعها ترسلها مع كل مظاهره للتخريب والحرق حتى تلاقي عذر لقمع هذه المظاهرات ثم نقرء عن اعلام هذه الحكومه الساقطه انها القت القبض على المندسين والمغرضين اذن لماذا تطلقون سراحهم اذا كانوا مندين ولماذا لا تظهروهم على الشاشات لكي نعرف من هو ورائهم ومن هو الذي يوجههم للتخريب هل من المعقول ان جميع الذين ذهبوا للمطار في النجف هم مندسين ومخربين واين كانت القوى الامنيه اقول لكم الله يلعن امواتكم الله يلعن اليوم الذي جلبكم به بوش لتجثموا على صدورنا لو كان فيكم شريف لاستقال بعد هذه الفضائح لكم من اين لكم ان تعرفوا الشرف ان يومكم قريب مهما اختبئتم في جحوركم في المنطقه الغبراء ومهما قطعتم الغذاء والدواء واخرها الانترنيت يا جبناء يا اولاد الجبناء يومكم قريب انشاء الله

 
علّق ابو الحسن ، على الاعتذار يسقط العقاب !  هادي العامري انموذجا!؟ - للكاتب غزوان العيساوي : اسمعت لو ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي هؤلاء السفله السراق الامعات جثموا على صدورنا 15 سنه فاقوا صدام بالاجرام والكذب والسرقات كل امعه منهم لديه 1000 عجل حنيذ من العراقيين الجبناء يعلفون عليهم من اموال الشعب المسروقه كي يصوتوا لهم بالانتخابات ولكي يصفقوا لهم بالمؤتمرات الا خاب فئلكم ايها الجبناء يا اولاد  ******** الا تخجلون من انفسكم يوميا الشعب يلعن امواتكم ويطعن في اعراضكم خائفين مثل الجرذان في جحوركم في المنطقه الغبراء وصل بكم الجبن حتى الانترنيت قطعتوه بعد ان قطعتم الغذاء ولدواء والماء والكهرباء لانكم تيقنتم من هذا الشعب الجبان عند اي مظاهره لم نرى النساء والشيوخ يقودون المظاهرات عند كل مظاهره تدسون كلابكم للتشويش على المظاهرات والعذر جاهز ان المندسين والبعثيين حرفوا التظاهرات والواقع انتم من حرفتموها كعادتكم في كل مظاهرات المظاهرات المؤيده لكم ولاحزابكم لم يشترك بها البعثيون والمندسون لكن المظاهرات ضدكم يشترك بها ابعثيون والمندون خسئتم يا اولاد ******* اللهم عليك بهم لاتبارك باعمارهم ولا باموالهم ولا بابدانهم لا باولادهم فانهم لايعجزونك اطعنهم في اعراضهم واصبهم بامراض لاشفاء منها واذقهم خزي الدنيا وعذاب الاهره اما مرجعيتنا الرشيده كان الله بعون سيدي المفدى ابا محد رضا فانك تخاطب شعب وصفه عبد الله غيث بفراخ يابلد فراخ شعب يرقص لمقتدى والخزعلي وحنونه هل ترجون منه خيرا حسبنا الله ونعم الوكيل

 
علّق منير حجازي ، على تثوير الناس احد الطرق لمحاربة الحوزة العلمية. مع الشيخ اليعقوبي في خطابه الأخير. - للكاتب مصطفى الهادي : احسنت اخ مصطفى الهادي انا راجعت مشاركة البائس عباس الزيدي مدير مكتب الشيخ اليعقوبي فوجدت ان كلامه الذي نقلته مذكور وهذا يدل على حقد هؤلاء على المرجعية ومن ميزات المرجعية انها لا يكون لها حزب او تقوم بنقد الاخر بمثل هذا الاسلوب ؟ يستثني الشيخ عباس الزيدي الشيخ الفياض قي قوله : (باستثناء الشيخ الفياض المغلوب على أمره لظروف التقية التي يعيشها في ظل إرهاب المرجعية العليا وتسلطها). ونا اقول : والله عجيب امرك يا شيخ عباس الزيدي انظر كم فضحك الله واركسك في كذبك . إذا كانت المرجعية العليا ارهابية كما تزعم وانها متسلطة كان الأولى بها معاقبة ومحاربة صاحبكم وكبيركم الشيخ اليعقوبي المتمرجع الذي نصب نفسه على رأس بعض الرعاع . لماذا المرجعية المتسلطة الارهابية حسب تعبيرك لا تقوم بمحاربة اليعقوبي وقمعه كما فعلت بالشيخ الفياض حسب زعمك ؟؟ لعنكم الله ، لولا الاموال التي تسرقوها عبر اعضاء حزبكم في الدولة واموال الاستثمارات الظالمة لما تجمع حولكم احد ولما عرفكم احد . (ربنا إنا أطعنا سادتنا وكبراءنا فأضلونا السبيلا ، ربنا آتهم ضعفين من العذاب ربنا آتهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا).

 
علّق مصطفى الهادي . ، على تثوير الناس احد الطرق لمحاربة الحوزة العلمية. مع الشيخ اليعقوبي في خطابه الأخير. - للكاتب مصطفى الهادي : هذا هو رأي الشيخ اليعقوبي على لسان شيخه عباس الزيدي مدير مكتبه . يقول عباس الزيدي في تعليقه على هذا الموضوع ( هل هذه المرجعيات الأربع هي فعلاً مرجعيات دينية؟. بالتأكيد هم ليسوا كذلك، فهم لا يؤمنون بالقرآن عملياً إطلاقاُ، وإنما أصبحوا مجرد مكاتب سلطوية مهمتها جمع الأموال وتوسيع النفوذ، وليس في عملهم أي علاقة بالله أو بالقرآن أو بأئمة أهل البيت. باستثناء الشيخ الفياض المغلوب على أمره والذي نعتذر نيابة عنه لظروف التقية التي يعيشها في ظل إرهاب المرجعية العليا وتسلطها.) وعلى ما يبدوا فإن ثقافة الشيخ اليعقوبي هو اسقاط المراجع بهذه الطريقة البائسة ، فكل ما نسمعه يدور على السنة الناس من كلام ضد المرجعية تبين ان مصدره الشيخ اليعقوبي وزبانيته.

 
علّق بومحمد ، على منتحل العمامة..وتستمر المهزلة ؟! ألف ركعة في اليوم والليلة؟! - للكاتب الشيخ احمد الدر العاملي : الاخ علاء الامام زين العابدين كان منصرفا للعبادة بعد واقعة كربلاء ويتضح هذا التوجه في نمط العبادة كثرة الدعاء؛ فليس بالكثير عليه التعلق بكثرة الصلاة في ظل تضييق الأمويين عليه.

 
علّق احمد عبد الصمد ، على المحاباة في سيرة الاعلام ..تاريخ القزويني انموذجا - للكاتب سامي جواد كاظم : هل يعلم هذا الكاتب بأن الراحل الأستاذ إبراهيم الراوي قد توفي عام 1945 والحال أن ولادة الدكتور القزويني هي في عقد الخمسينات، فكيف يكون القزويني زميلا للراوي؟! فهذا إن دل على شيء فيدل على جهل صاحب المقال وعلى عدم تتبعه. وحقا إن الدكتور القزويني مؤلف عظيم خدم أبناء زمانه

 
علّق محمد داني ، على صدر حديثا  :  بنية قصة الطفل عند سهيل عيساوي - للكاتب محمد داني : الشكر موصول للصديق والاخ الكريم الأديب الألمعي سهيل عيساوي ...كما أشكر المسؤولين على موقع كتابات في الميزان تفضلهم بنشر الخبر في موقعهم

 
علّق جابر ابو محمد ، على تراث شيعي ضخم في مكتبة بريطانية! - للكاتب د . حسين الرميثي : السلام عليكم دكتور حسين تحية طيبة وبعد ،، هل ممكن تدلنا على اسم هذه المكتبة ؟ وشكرا

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على ماذا تبقّى للمسيحية؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ورحمة الله من الامور الغريبه التي خبرتها ان تحريف او اضافة نصوص الى النصوص المقدسة الاصليه هي ايضا طريق له اهميته في الهدايه فمثلا؛ عندما اجد نصا ما؛ وابحث واجد انه كذب؛ واتتبع مصدره؛ ثم اتتبع ما هي انتماءات هاؤلاء؛ ومن هم؛ واجد طريق نصوص اخرى من ذات الطريق؛ واجد منحى هذه النصوص والمشترك بينها.. هذا طريق هام لمعرفة الدين الحق. دمتم في امان الله

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ورحمة الله عذرا اسراء.. نشرت رد في وقت سابق الا انه لم يتم نشره دمتم غي امان الله

 
علّق محمد الموسوي ، على لمن ينسب مرقد عون ع على طريق كربلاء - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم .اني في طور كتابة بحث عن واقعة الطف ومن جملتها اريد اثبات ان عون المدفون بعيدا عن مرقد ابي الاحرار عليه السلام هو ليس ابن اخته راجين تعاونكم معنا وان امكن ببعض المصادر والمراجع والمخطوطات

 
علّق الكاتب ، على ماوراء فقه كمال الحيدري - للكاتب عادل الموسوي : لم ادعي ان فتوى جواز التعبد بالمذهب الاسلامية تعني جواز التعبد بجميع الاديان والملل والنحل بل هي فتوى اخرى لكمال الحيدري بهذا الخصوص .. فليراجعوا ويتتبعوا فتاوى صاحبهم .. ثم ان اية "ومن يبتغ غير الأسلام دينا فلن يقبل من .. " ترد على كمال الحيدري لانه يعتقد بجواز التعبد بجميع الاديان .. فهل اذا ثبت لديه ان كمال الحيدري يفتي بجواز التعبد بجميع الاديان هل سيردون عليه بهذه الاية ؟

 
علّق بورضا ، على الصديق علي بن ابي طالب مع اعدائه - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : لك أخي محمد مصطفى كيال.. كامل الحق في نقل التعليق على شكل موضوع مستقل أينما أحببت ولكل من يقرأ فله ذلك.. وهذه معلومات وتنبيهات يجب أن تظهر .

 
علّق ابو وسام الزنكي كركوك كوير ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : اهلا وسهلا بكل ال زنكي من ديالى وكربلاء وكركوك والموصل وكلنا عازمون على لم الشمل وعن قريب سوف نزوركم في ديالى وايضا متواجدين ال زنكي في شورش جمجمال والشورجة وامام قاسم واسكان رحماوة انهم من قومية كردية من ال زنكي والمناطق الماس وتسعين القديمة ومصلى وقصب خانة وتازة وملة عبدالله اغلبهم ال زنكي تركمان .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : ابراهيم حبيب
صفحة الكاتب :
  ابراهيم حبيب


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

كتابات متنوعة :



 نظم مركز تدريب كهرباء بغداد التابع لدائرة التدريب والتطوير عدد من الدورات الحتمية لمنتسبي الوزارة بمختلف الجوانب الإدارية  والفنية  : وزارة الكهرباء

 شهامة عقيد عراقي شهيد تتجذر في ذرى المجد  : عزيز الحافظ

 عدد جديد من صحيفة "القضاء"  : مجلس القضاء الاعلى

 أنقرة وتل أبيب تتفقان على تطبيع العلاقات وتقييد نشاط "حماس" في تركيا

 مبادرة جديدة لحل أزمة كردستان وأردوغان يتوعد بمواصلة الإجراءات ضد الإقليم

 بالصور :ابطال الحشد الشعبي والجيش يعثرون على تجهيزات سعودية بالقرب من تكريت

 الانتقام السياسي من الحشد الشعبي  : جمال الخرسان

 كربلاء: وزارة الكهرباء لم تراع وضع المحافظة ووضعتنا في ذيل قائمة التجهيز

 بين الوقائع والرقص على المشاعر  : عبد الخالق الفلاح

  شعرية عبيد الله بن الحر الجعفي وترقيعُ الانفصام  : علي حسين الخباز

 الهجر في القرآن الكريم ق 4  : علي جابر الفتلاوي

 محافظتي اولاً.. هكذا رفعنا الشعار ..  : محمد حسن الساعدي

 متى ستستيقظ بغداد على صوت البلابل ؟!  : احمد كاطع صبار البهادلي

 ما بين النواب ونابشي الزبالة ؟ !!!!!  : حامد زامل عيسى

 ديالى: الإعدام لإرهابي نقل انتحاريين نفذوا تفجيرات في المقدادية  : مجلس القضاء الاعلى

إحصاءات :


 • الأقسام : 26 - التصفحات : 110076123

 • التاريخ : 21/07/2018 - 08:39

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net