صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو جماهير الشعب البحراني بالزحف غدا نحو ضاحية السيف رفضا لما يسمى بـ"بحوار المنامة"
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم لله قاصم الجبارين، مبير الظالمين، مدرك الهاربين، نكال الظالمين صريخ المستصرخين، موضع حاجات الطالبين، معتمد المؤمنين.

 

((أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُوا بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَن يَتَحَاكَمُوا إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُوا أَن يَكْفُرُوا بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُضِلَّهُمْ ضَلَالًا بَعِيدًا)).

((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاء تُلْقُونَ إِلَيْهِم بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءكُم مِّنَ الْحَقِّ ....)).

 

تدعو حركة أنصار ثورة 14 فبراير جماهير شعب البحرين الثائر الأبي الصامد للمشاركة الفاعلة والقوية والكبيرة في الفعالية الثورية الجماهيرية (زحفا إلى الضاحية .. ولنسقط الطاغية والفئة الباغية) والتي دعى إليها إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير ودعمتها القوى الثورية الست (تيار العمل الإسلامي – إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير – تيار الوفاء الإسلامي – حركة حق – حركة أحرار البحرين الإسلامية – حركة خلاص البحرانية) وذلك غدا الجمعة 6 ديسمبر /كانون الأول 2013م ، لنعبر جميعا كثوار وجماهير وقوى ثورية معارضة عن رفضنا لما يسمى "حوار المنامة" .. وليكن زحفنا البشري هادرا نحو ضاحية السيف بشتى الطرق الممكنة لكل فرد من وطننا العزيز ، كما أننا نحيي جهوزية وإستعداد المدن والقرى والبلدات في البحرين والبلدات المجاورة للمشاركة في محلمة الجمعة المجيدة.

ولذلك فيا جماهيرنا البطلة .. ويا شبابنا الثوري الرسالي .. وتزامنا مع إنعقاد ما يسمى بـ "حوار المنامة" ، وتحضيرا وتمهيدا لفعالية "يسقط حمد" في 16 ديسمبر الجاري والتظاهرة السنوية الكبرى في عيد الشهداء وسط العاصمة المنامة في 17 ديسمبر القادم ، فلنزحف غدا إلى الضاحية لنعبر أمام المؤتمرين عن رفضنا لحكم العصابة الخليفية والفئة الباغية والحكم الخليفي الأموي اليزيدي السفياني المرواني الذي حكم البحرين ولا يزال ولأكثر من قرنين من الزمن بالحديد والنار والإرهاب والقتل والتنكيل والإغتيالات وسفك الدماء.

إننا نطالبكم أيها الجماهير الثورية الزاحفة غدا لميدان الشهداء وفاء لشهداءنا الأبرار وقادتنا ورموزنا الأبطال ومعتقلينا بحمل صور الشهداء وآبائهم المعتقلين ، وصور القادة والرموز المعتقلين والحقوقيين وعلى رأسهم المجاهد البطل الأستاذ عبد الوهاب حسين والمجاهد البطل الأستاذ حسن مشيمع والمجاهد البطل العلامة والزعيم الديني الشيخ محمد علي المحفوظ وسائر القادة والرموز والمعتقلين والحرائر الزينبيات المعتقلين في أقبية السجون الخليفية.

كما ونطالبكم بتحديد مطالبكم وشعاراتكم الثورية أمام العالم وأمام المشاركين غدا في "منتدى حوار المنامة" لتصل مطالبكم العادلة والمشروعة إلى أسماعهم وإلى أسماع العالم ، خصوصا شعار الشعب يريد إسقاط النظام وإرحل إرحل .. وإرحلوا إرحلوا .. وإنتهت الزيارة عودوا إلى الزبارة .. وشعارات حق الشعب في تقرير المصير وأن يكون مصدر السلطات جميعا.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن منتدى حوار المنامة الذي سيعقد غدا الجمعة فرصة ثمينة وكبيرة للإعلان أولا عن رفض إنعقاده وثانيا للإعلان عن مطالب الشعب وثورة 14 فبراير التي تتمثل في إسقاط النظام والتمسك بالقصاص من القتلة والمجرمين والسفاحين ومنتهكي الأعراض ومرتكبي جرائم الحرب ومجازر الإبادة الجماعية ضد شعبنا البحراني الثائر وعلى رأسهم الطاغية الديكتاتور يزيد وهيتلر العصر حمد بن عيسى آل خليفة.

كما أن مظاهرة الزحف غدا لضاحية السيف فرصة للإعلان عن رفض التسويات السياسية مع حكم العصابة الخليفية وأن شعبنا غير معني بهذه التسويات وأنه يرفض بالكامل بقاء حكم العصابة الخليفية وتثبيت عرش الطاغية حمد وإفلاته من العقاب ، والإعلان عن إستمرار الثورة حتى تحقيق النصر المؤزر.

كما أن مظاهرة الزحف نحو ضاحية السيف ستكون رسالة هامة للحكم الخليفي وللقوى السياسية المطالبة بالتسويات السياسية في ظل بقائه ، ورسالة هامة للمجتمع الدولي والدول الكبرى والدول الإقليمية ، بأن شعبنا الذي قدم التضحيات الجسام والشهداء والآلاف من الجرحى والآلاف من المعتقلين وأنتهكت أعراضه ومقدساته لن يركن إلى حكم الظلمة الخليفيين ولن يمكنهم من البقاء في الحكم من جديد ، ولن يرضخ لتسويات سياسية دولية وإقليمية على حساب مطالب الثورة وأهدافها ومنطلقاتها.

إن مظاهرة الزحف نحو ضاحية السيف والتجمهر أمام منتدى الحوار غدا الجمعة سيكون رسالة هامة يقدمها شعبنا وشبابنا الثوري الرسالي مع القوى الثورية المطالبة بإسقاط النظام بأننا جميعا نرفض التسويات السياسية وتثبيت شرعية الحكم الخليفي ونرفض إفلات الطاغية ورموز حكمه من المساءلة والمحاكمة كمجرمي حرب لابد أن يحاكموا في محاكم جنائية دولية لينالوا القصاص العادل.

إننا نثمن الإستعدادات الكبيرة للقرى والبلدات المجاورة لضاحية السيف ومنها بلدة كرباباد والديه والسنابس وجدحفص وغيرها من القرى القريبة ، كما ونثمن الإستعدادات الجماهيرية في سائر المدن والبلدات التي ستبدأ زحفها غدا الجمعة نحو ضاحية السيف والتي ستوصل ظلامة شعبنا وقادتنا ومعتقلينا وحرائرنا إلى العالم ، حيث أن المعتقلين والقادة الرموز في سجن جو عنبر "1" ومن ضمنهم العلامة الشيخ محمد علي المحفوظ والسيد مهدي الموسوي الجمري الذي تعرض للضرب المبرح مما أدى إلى كسر يده هاهم اليوم يستصرخونكم لترفعوا ظلامتهم إلى العالم.

فيا جماهيرنا الثورية إن العلامة المحفوظ أبت شيمه ومبادئه إلا أن يعلن عن موقفه الغاضب والرافض للإنتهاكات المستمرة لسجناء الرأي في سجن جو "سجن غوانتنامو وسجن أبوغريب البحرين"، فعندما شاهد آثار التعذيب الوحشية الظاهرة على جسد الأسير المحكوم بالمؤبد علي الطويل أعلن عن إستيائه وإستنكاره مما أدى إلى إمتداد يد الدنائة والعار على قائد الأمل المقدام غير آبهين بكبر سنه والأمراض التي يعاني منها.

إن الإعتداء على العلامة المحفوظ قد أوقد الحمية عند عدد من الأسرى الشرفاء في "عنبر1" فكسروا هاجس الأغلال وإنتفضوا دفاعا عن سماحته ومن بين هؤلاء الأسرى الأبطال إبن قرية بني جمرة حسن مهدي حسن مما أدى إلى إعلان حالة الإستنفار والطوارىء في سجن جو ، وإستدعاء الكثير من الوحدات وفرق المرتزقة الجلادين الذين إنهالوا عليهم جميعا بالضرب وقام الجلادون بسحب العلامة المحفوظ وإقتياده لجهة مجهولة وتعذيبه وهو الآن يرقد في المستشفى نتيجة التعذيب ، بينما زج بالبقية في السجون الإنفرادية وقد بدوأ بالإضراب عن الطعام ، كما قام آباء الشهداء ومنهم والد الشهيد أبوتاكي ووالد الشهيد علي الشيخ والحقوقي حسين جواد بروزي بالإضراب عن الطعام في سجن الحوض الجاف.

ولذلك فإننا نطالب جماهير شعبنا للوفاء لدماء الشهداء الأبرار والقادة والرموز والمعتقلين والحقوقيين بالزحف الهادر نحو ضاحية السيف غدا الجمعة ولنسمع بحناجرنا وشعاراتنا الثورية من يروجون إلى لوائج التسويات السياسية الذين يريدون تدجين الرأي العام الثوري ودعوة الناس إلى ميثاق خطيئة آخر.

إن تظاهرة الزحف غدا ستفشل مبادرات التسويات السياسية التي تم تسريبها بعناوين مختلفة والتي يهدف من سربها إلى إعداد الشعب لهذه المبادرة والهرولة من جديد للتوقيع على ميثاق خطيئة ومسار خاطئ جديد.

إن منتدى حوار المنامة الذي سيعقد غدا الجمعة يراد منه التمهيد لتسويات سياسية جديدة لإفلات الطاغية حمد من المحاكمة والقصاص ، بالإعداد وعبر يد إنهزامية على إعداد الموقف الشعبي وتدجين الشعب  لإستقبال مبدأ "المبادرات" بعون خارجي لذلك علينا بإستقبال مبادراتهم بأذن صماء لا تعرف إلا مبدأ رحيل الطاغية ورحيل العائلة الخليفية.

وإننا على ثقة تامة بأن شعبنا بمظاهراته غدا الجمعة سيرفض "المبادرات" الهزيلة هذه بقطع النظر عن مصدرها ومن يروج لها وسيكون ثابتا على الإستحقاقات السياسية لثورة 14 فبراير المجيدة.. وسيرفض التسويات السياسية تحت أي غطاء إقليمي أو دولي إذ لا يمكن لشعبنا السكوت عن إنتهاك الأعراض وهدم المقدسات وسفك الدماء وما أرتكب من جرائم حرب وتعذيب وإنتهاكات صارخة لحقوق الإنسان داخل السجون الخليفية.

إن من إرتكب خيانة عظمى وإغتصب وإعتدى على المقدسات وقتل النفس المحترمة وإرتكب مجازر إبادة جماعية لابد من القصاص منه خارج أطر السياسة وخبث رعاتها ، ولذلك فإن تزايد الإنتهاكات يجعل ثباتنا أكثر ووعينا بأن الحوار مع القتلة والمجرمين والسفاحين لا يجدي ويعزز مطلبنا في إسقاط حكم العصابة الخليفية والتي بات بقاؤها مستحيلا.

فإلى الإستعدادات الكبيرة غدا الجمعة للزحف نحو ضاحية السيف ومنتدى حوار المنامة لكي نسمع العالم مطالبنا العادلة والمشروعة في بحرين من دون آل خليفة .. وفي بحرين العزة والكرامة .. وفي بحرين يكون فيها شعبنا مصدر السلطات جميعا.

 

(إنا لننصر رسلنا والذين آمنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد يوم لا ينفع الظالمين معذرتهم ولهم اللعنة ولهم سوء الدار).

 

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

5 ديسمبر/كانون الأول 2013م

http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=5816

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/12/05


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو جماهير الشعب البحراني بالزحف غدا نحو ضاحية السيف رفضا لما يسمى بـ"بحوار المنامة"
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حكمت العميدي ، على العراق على موعد مع ظاهرة فلكية نادرة غدا الاحد.. تعرف عليها : سبحان الله العظيم والحمد لله رب العالمين اللهم احفظنا وجميع المؤمنين والمؤمنات في مشارق الأرض ومغاربها

 
علّق شيزار الكردستاني ، على اعتماد هوية الاحوال المدنية في انجاز معاملات الحماية الاجتماعية - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اعتماد ع هوية الحوال المدنيه التسجيل في الرعايه الاشتماعيه

 
علّق شيزار الكردستاني ، على العمل تضع آلية جديدة لمنح الأرقام واستيراد السيارات الخاصة بذوي الإعاقة - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب رعايه

 
علّق حكمت العميدي ، على قلب محروق ...!! - للكاتب احمد لعيبي : لا اله الا الله

 
علّق حكمت العميدي ، على عباس الحافي ...!! - للكاتب احمد لعيبي : مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23) لِّيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاءَ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا (24)

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على ونحن نقترب من احتفالات أعياد الميلاد. كيف تتسلل الوثنية إلى الأديان؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليك سيدني عندما قام من قام بادخال البدع والاكاذيب الى التاريخ والدين؛ كان يتوقع ان الناس قطيع يتبع فقط؛ وانهم يضعون للناس الطريق التي عليها سيسيرون. المؤلم ليس انهم كانوا كذلك.. المؤلم انهم كانوا مصيبين الى حد كبير؛ وكبير جدا. انتن وانتم اللا التي لم تكن قي حساباته. انتن وانتم الذين ابيتم ان تسيروا مع القطيع وهذا الطريق. دمتم بخير

 
علّق حسين فرحان ، على هذي للمصلحين ... - للكاتب احمد مطر : كم أنت رائع ..

 
علّق كمال كامل ، على قمم .. قمم ... مِعْزى على غنم - للكاتب ريم نوفل : الجامعة العربية بدون سوريّا هي مجموعة من الأعراب المنافقين الخونة المنبطحين

 
علّق مصطفى الهادي ، على قصة قيامة المسيح..كيف بدأت؟…وكيف تطورت؟ - للكاتب د . جعفر الحكيم : لعل اشهر الادلة التي قدمتها المسيحية على قيامة المسيح هو ما قدمه موقع سنوات مع إيميلات الناس! أسئلة اللاهوت والإيمان والعقيدة تحت سؤال دلائل قيامة المسيح. وهذا الموقع هو اللسان الناطق للكنيسة ، ولكن الأدلة التي قدمها واهية ضعيفة تستند على مراجع قام بكتابتها اشخاص مجهولون او على قصص كتبها التلاميذ بعضهم لبعض ثم زعموا أنها اناجيل ونشك في ان يكون كاتب هذه الاناجيل من التلاميذ ــ الحواريين ــ وذلك لتأكيد لوقا في إنجيله على انه كتب قصصا عن اشخاص كانوا معاينين للسيد المسيح ، وبهذا يُثبت بأنه ليس من تلاميذ السيد المسيح حيث يقول في مقدمة إنيجيله : (إذ كان كثيرون قد أخذوا بتأليف قصة كما سلمها إلينا الذين كانوا منذ البدء معاينين رأيت أنا أيضا أن أكتب على التوالي إليك أيها العزيز ثاوفيلس) انظر : إنجيل لوقا 1: 2 . إذن هي قصص كتبها بعضهم لبعض بعد رحيل السيد المسيح ولما لم تجد المسيحية بدا من هذه القصص زعمت انها اناجيل من كتابة تلاميذ السيد المسيح . اما الادلة التي ساقها الموقع كدليل على قيامة المسيح فهي على هذا الرابط واختزلها بما يلي https://st-takla.org/FAQ-Questions-VS-Answers/03-Questions-Related-to-Theology-and-Dogma__Al-Lahoot-Wal-3akeeda/057-Evidence-of-Resurrection.html يقول الموقع : ان دلائل قيامة المسيح هي الدليل الأول: القبر الفارغ الباقي إلى اليوم والخالي من عظام الأموات . / تعليق : ولا ادري كيف تبقى عظام طيلة قرون لشخص زعموا أنه ارتفع (اخذته سحابة من امام اعينهم). فإذا ارتفع فمن الطبيعي لا توجد عظام . الدليل الثاني: بقاء كفن المسيح إلى اليوم، والذي قام فريق من كبار العلماء بدراسته أكثر من مرة ومعالجته بأحدث الأجهزة الفنية وأثبتوا بيقين علمي أنه كفن المسيح. / تعليق : الانجيل يقول بأن يسوع لم يُدفن في كفن بل في لفائف لُف بها جسمه وهذا ما يشهد به الانجيل نفسه حيث يقول في إنجيل يوحنا 19: 40 ( فأخذا جسد يسوع، ولفاه بأكفان مع الأطياب، كما لليهود عادة أن يكفنوا) يقول لفاه بأكفان اي اشرطة كما يفعل اليهود وهي طريقة الدفن المصرية كما نراها في الموميائات. الدليل الثالث: ظهوره لكثيرين ولتلاميذه بعد قيامته. وهذا كذب لان بعض الاناجيل لم تذكر القيامة وهذا يدل على عدم صدق هذه المزاعم اضافة إلى ذلك فإن الموقع يستشهد باقوال بولس ليُثبت بأن ادلة الانجيل كلها لا نفع فيها ولذلك لجأ إلى بولص فيقول الموقع : كما يقول معلمنا بولس (إن لم يكن المسيح قد قام، فباطلة كرازتنا، وباطل أيضًا إيمانكم) (رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل 15،14:15). إذن المعول على شهادة بولص الذي يعترف بأنه يكذب على الله كما يقول في رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 3: 7 ( إن كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده، فلماذا أدان أنا بعد كخاطئ؟). فهو هنا يكذب لصالح الله . الدليل الرابع هو من اخطر الأدلة حيث يُرسخ فيه ا لموقع مقولة أن المسيح هو الله كما نقرأ الدليل الرابع: ظهور نور من قبر المسيح في تذكار قيامته كل عام. الأمر الذي يؤكد أن الذي كان موضوعًا في القبر ليس جسدًا لإنسان بل لإله متجسد. وهو دليل يجدد نفسه كل عام لكي يكون شهادة حية دامغة أمام كل جاحد منكر لقيامة المسيح. في الواقع لا تعليق لي على ذلك سوى أن الملايين يذهبون كل عام إلى قبر المسيح في ذكرى موته او قيامته فلم يروا نورا سوى ضوء الشموع . ولربما سيُكشف لنا بأن هناك ضوءا ليزريا عند قبر المسيح لإيهام الناس بأن النور يخرج من القبر كما تم اكتشاف هذا الضوء في كنيسة السيدة العذراء في مصر واخرجوا اجهزة الليزر فاحدث ذلك فضيحة مدوية. الشكر الجزيل للاستاذ العزيز الدكتور جعفر الحكيم على بحثه .

 
علّق مصطفى الهادي ، على تعرف على المنارة الثالثة في مرقد الامام الحسين واسباب تهديمها : وهل تطال الطائفية حفيد رسول الله وابن ابنته وخامس اصحاب الكساء وسيد شباب اهل الجنة ؟ولماذا لم تشكل بقية المنارات والقبب خطرا على الناس ملوية سامراء قبر زبيدة ، قبة نفيسة وغيرها . لقد أرسى معاوية ابن آكلة الاكباد سياسة الحقد على آل بيت رسول الله (ص) وحاول جاهدا ان يطمس ذكرهم لأن في ذلك طمس لذكر رسول الله (ص) فشتم علي ماهو إلا كفرٌ بالله ورسوله وهذا ما قال عنه ابن عباس ، ومحاربته عليا ما هو إلا امتداد لمحاربة النبي من قبل معاوية طيلة اكثر من ستين عاما . حتى أنه حاول جاهدا مستميتا ان يُزيل اسم رسول الله من الاذان ، وكان يتمنى الموت على ان يسمع محمدا يُصاح به خمس مرات في اليوم وهو الذي رفع ذكر علي ابن ابي طالب (ع) من الاذان بعد أن اخذ في الشياع شيئا فشيئا ومنذ عهد رسول الله (ص) وهي الشهادة الثالثة في الأذان . ان معاوية لا تطيب له نفسا إلا بازالة كل ذلك وينقل عن انه سمع الزبير بن بكار معاوية يقول عندما سمع ان محمدا رسول الله قال : فما بعد ذلك إلا دفنا دفنا . اي انه يتمنى الموت على سماع الشهادة لرسول الله في الاذان . وإلى هذا اليوم فإن امثال ياسين الهاشمي واضرابه لا يزالون يقتلون عليا ويشتمون رسول الله ص بضرب شيعتهم في كل مكان وزمان وهذه هي وصية معاوية لعنه الله عندما ارسى تلك القاعدة قال : (حتى يربوا عليها الصغير ويهرم عليها الكبير). ألا لعنة الله على الظالمين . ولكن السؤال هو لماذا لا يُعاد بنائها ؟ ما دام هناك صور لشكلها .

 
علّق الاميره روان ، على الحرية شمس تنير حياة الأنسان - للكاتب غزوان المؤنس : رووووووووووووعه جزاك الله خير

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل هو إله أم نبي مُرسل؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكِ ورحمة الله من لا يجد الله في فطرته من لا يتوافق الايمان بداخله مع العدل المطلق ونور الصدق الواضح وضوح النور فهذا يعبد الها اخر على انه الله الله اكبر دمتم بخير

 
علّق علي جابر الفتلاوي ، على هل هو إله أم نبي مُرسل؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم الباحثة القديرة التي تبحث عن الحقيقة تقربا لله تعالى. مقالتك (هل هو إله أم نبي مرسل؟) ينتصر لها اصحاب العقول الفعّالة القادرة على التمييز بين الغث والسمين، جزاك الله تعالى على ما تقدمين من رؤى مقبولة لكل ذي عقل راجح، فدليلك واضح راجح يستند أولا إلى الكتب السماوية، وثانيا إلى العقل السليم، أحييك وأقدر لك الجهود الكبيرة في هذا الميدان، أطلعت على المصادر في نهاية المقال، وتمنيت أن يكون القرآن أحد هذه المصادر ، سيما وحضرتك قد استشهدتي بآيات منه. أحييك مرة أخرى واتمنى لك التوفيق في طريق الجهاد من أجل الحق والحقيقة.

 
علّق د.لمى شاكر العزب ، على حكايتي مع نصوص الدكتور سمير ايوب  [ حكاوى الرحيل ] - للكاتب نوال فاعوري : عندما قرأت الكتاب ...أحسست بتلك العوالم ..ولكن لم أملك روعة التعبير عن تلك الرحلة الجميله قلم المبدعة "نوال فاعوري"أتقن الإبحار. ..أجاد القياده ، رسم بروعة تفاصيل الرحله وجعل الرفقاء روح تسمو من حولنا ...دمتي يا صديقتي مبدعه...

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على كيف اكتسبت التوراة شرعيتها؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : نعم سيدتي هندما يبحث الانسان عن الله في المعبد يصطاده التجار لمسخه عند الانتهاء منه يرمى على قارعة الطريق صائح التجار "الذي يليه" خي رسالة السيد المسيح عليه السلام...

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محمود الربيعي
صفحة الكاتب :
  محمود الربيعي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الفهم الخاطئ للدولة المدنية !!!  : رعد موسى الدخيلي

 أيامُ الحُسينِ، تِلْكَ عَشَرَةٌ كَامِلَةٌ  : حيدر حسين سويري

 الوفاق البحرينية: مطالبات حراك 14 شباط أوسع من الانتخابات  : الوفاق البحرينية

 البابا الصالح يستقيل والموظف الفاسد باق  : القاضي منير حداد

 "قضاة سنّة وليسو شيعة" هم من حكموا على المجرم الهاشمي  : موسوعة نينوى

 الإمام الباقر (ع) معين علمي فياض لا ينضب

 ألا يمكن أن نحلم بأننا نستيقظ..؟ قراءة في نص الاديب المغربي زهير الفارسي منطقة رمادية  : عبد الرزاق عوده الغالبي

  مجلس حسيني - بحوث في ولادة الإمام الكاظم {ع} وشهادته  : الشيخ عبد الحافظ البغدادي

  الوائلي : تداعيات الصراع السوري على العراق خطيرة ويجب تداركها .

 ( الوفاء بالجميل) معرض لصور شهداء الحشد الشعبي ضمن نسيم كربلاء  : محمد عبد السلام

 سودانية “تضع” مولودتها علي متن طائرة

 العلم والعلماء في كلمات الإمام الباقر (ع)  : سلمان عبد الاعلى

 وزيرة الصحة والبيئة تبحث مع الموسوي والمحمداوي تعزيز الخدمات الصحية في عموم البلاد  : وزارة الصحة

 جهاز كشف النوايا  : علي الخياط

  رؤية في تحديث التعليم المصري .... 1  : رضا عبد الرحمن على

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net