صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو جماهير الشعب البحراني بالزحف غدا نحو ضاحية السيف رفضا لما يسمى بـ"بحوار المنامة"
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم لله قاصم الجبارين، مبير الظالمين، مدرك الهاربين، نكال الظالمين صريخ المستصرخين، موضع حاجات الطالبين، معتمد المؤمنين.

 

((أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُوا بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَن يَتَحَاكَمُوا إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُوا أَن يَكْفُرُوا بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُضِلَّهُمْ ضَلَالًا بَعِيدًا)).

((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاء تُلْقُونَ إِلَيْهِم بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءكُم مِّنَ الْحَقِّ ....)).

 

تدعو حركة أنصار ثورة 14 فبراير جماهير شعب البحرين الثائر الأبي الصامد للمشاركة الفاعلة والقوية والكبيرة في الفعالية الثورية الجماهيرية (زحفا إلى الضاحية .. ولنسقط الطاغية والفئة الباغية) والتي دعى إليها إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير ودعمتها القوى الثورية الست (تيار العمل الإسلامي – إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير – تيار الوفاء الإسلامي – حركة حق – حركة أحرار البحرين الإسلامية – حركة خلاص البحرانية) وذلك غدا الجمعة 6 ديسمبر /كانون الأول 2013م ، لنعبر جميعا كثوار وجماهير وقوى ثورية معارضة عن رفضنا لما يسمى "حوار المنامة" .. وليكن زحفنا البشري هادرا نحو ضاحية السيف بشتى الطرق الممكنة لكل فرد من وطننا العزيز ، كما أننا نحيي جهوزية وإستعداد المدن والقرى والبلدات في البحرين والبلدات المجاورة للمشاركة في محلمة الجمعة المجيدة.

ولذلك فيا جماهيرنا البطلة .. ويا شبابنا الثوري الرسالي .. وتزامنا مع إنعقاد ما يسمى بـ "حوار المنامة" ، وتحضيرا وتمهيدا لفعالية "يسقط حمد" في 16 ديسمبر الجاري والتظاهرة السنوية الكبرى في عيد الشهداء وسط العاصمة المنامة في 17 ديسمبر القادم ، فلنزحف غدا إلى الضاحية لنعبر أمام المؤتمرين عن رفضنا لحكم العصابة الخليفية والفئة الباغية والحكم الخليفي الأموي اليزيدي السفياني المرواني الذي حكم البحرين ولا يزال ولأكثر من قرنين من الزمن بالحديد والنار والإرهاب والقتل والتنكيل والإغتيالات وسفك الدماء.

إننا نطالبكم أيها الجماهير الثورية الزاحفة غدا لميدان الشهداء وفاء لشهداءنا الأبرار وقادتنا ورموزنا الأبطال ومعتقلينا بحمل صور الشهداء وآبائهم المعتقلين ، وصور القادة والرموز المعتقلين والحقوقيين وعلى رأسهم المجاهد البطل الأستاذ عبد الوهاب حسين والمجاهد البطل الأستاذ حسن مشيمع والمجاهد البطل العلامة والزعيم الديني الشيخ محمد علي المحفوظ وسائر القادة والرموز والمعتقلين والحرائر الزينبيات المعتقلين في أقبية السجون الخليفية.

كما ونطالبكم بتحديد مطالبكم وشعاراتكم الثورية أمام العالم وأمام المشاركين غدا في "منتدى حوار المنامة" لتصل مطالبكم العادلة والمشروعة إلى أسماعهم وإلى أسماع العالم ، خصوصا شعار الشعب يريد إسقاط النظام وإرحل إرحل .. وإرحلوا إرحلوا .. وإنتهت الزيارة عودوا إلى الزبارة .. وشعارات حق الشعب في تقرير المصير وأن يكون مصدر السلطات جميعا.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن منتدى حوار المنامة الذي سيعقد غدا الجمعة فرصة ثمينة وكبيرة للإعلان أولا عن رفض إنعقاده وثانيا للإعلان عن مطالب الشعب وثورة 14 فبراير التي تتمثل في إسقاط النظام والتمسك بالقصاص من القتلة والمجرمين والسفاحين ومنتهكي الأعراض ومرتكبي جرائم الحرب ومجازر الإبادة الجماعية ضد شعبنا البحراني الثائر وعلى رأسهم الطاغية الديكتاتور يزيد وهيتلر العصر حمد بن عيسى آل خليفة.

كما أن مظاهرة الزحف غدا لضاحية السيف فرصة للإعلان عن رفض التسويات السياسية مع حكم العصابة الخليفية وأن شعبنا غير معني بهذه التسويات وأنه يرفض بالكامل بقاء حكم العصابة الخليفية وتثبيت عرش الطاغية حمد وإفلاته من العقاب ، والإعلان عن إستمرار الثورة حتى تحقيق النصر المؤزر.

كما أن مظاهرة الزحف نحو ضاحية السيف ستكون رسالة هامة للحكم الخليفي وللقوى السياسية المطالبة بالتسويات السياسية في ظل بقائه ، ورسالة هامة للمجتمع الدولي والدول الكبرى والدول الإقليمية ، بأن شعبنا الذي قدم التضحيات الجسام والشهداء والآلاف من الجرحى والآلاف من المعتقلين وأنتهكت أعراضه ومقدساته لن يركن إلى حكم الظلمة الخليفيين ولن يمكنهم من البقاء في الحكم من جديد ، ولن يرضخ لتسويات سياسية دولية وإقليمية على حساب مطالب الثورة وأهدافها ومنطلقاتها.

إن مظاهرة الزحف نحو ضاحية السيف والتجمهر أمام منتدى الحوار غدا الجمعة سيكون رسالة هامة يقدمها شعبنا وشبابنا الثوري الرسالي مع القوى الثورية المطالبة بإسقاط النظام بأننا جميعا نرفض التسويات السياسية وتثبيت شرعية الحكم الخليفي ونرفض إفلات الطاغية ورموز حكمه من المساءلة والمحاكمة كمجرمي حرب لابد أن يحاكموا في محاكم جنائية دولية لينالوا القصاص العادل.

إننا نثمن الإستعدادات الكبيرة للقرى والبلدات المجاورة لضاحية السيف ومنها بلدة كرباباد والديه والسنابس وجدحفص وغيرها من القرى القريبة ، كما ونثمن الإستعدادات الجماهيرية في سائر المدن والبلدات التي ستبدأ زحفها غدا الجمعة نحو ضاحية السيف والتي ستوصل ظلامة شعبنا وقادتنا ومعتقلينا وحرائرنا إلى العالم ، حيث أن المعتقلين والقادة الرموز في سجن جو عنبر "1" ومن ضمنهم العلامة الشيخ محمد علي المحفوظ والسيد مهدي الموسوي الجمري الذي تعرض للضرب المبرح مما أدى إلى كسر يده هاهم اليوم يستصرخونكم لترفعوا ظلامتهم إلى العالم.

فيا جماهيرنا الثورية إن العلامة المحفوظ أبت شيمه ومبادئه إلا أن يعلن عن موقفه الغاضب والرافض للإنتهاكات المستمرة لسجناء الرأي في سجن جو "سجن غوانتنامو وسجن أبوغريب البحرين"، فعندما شاهد آثار التعذيب الوحشية الظاهرة على جسد الأسير المحكوم بالمؤبد علي الطويل أعلن عن إستيائه وإستنكاره مما أدى إلى إمتداد يد الدنائة والعار على قائد الأمل المقدام غير آبهين بكبر سنه والأمراض التي يعاني منها.

إن الإعتداء على العلامة المحفوظ قد أوقد الحمية عند عدد من الأسرى الشرفاء في "عنبر1" فكسروا هاجس الأغلال وإنتفضوا دفاعا عن سماحته ومن بين هؤلاء الأسرى الأبطال إبن قرية بني جمرة حسن مهدي حسن مما أدى إلى إعلان حالة الإستنفار والطوارىء في سجن جو ، وإستدعاء الكثير من الوحدات وفرق المرتزقة الجلادين الذين إنهالوا عليهم جميعا بالضرب وقام الجلادون بسحب العلامة المحفوظ وإقتياده لجهة مجهولة وتعذيبه وهو الآن يرقد في المستشفى نتيجة التعذيب ، بينما زج بالبقية في السجون الإنفرادية وقد بدوأ بالإضراب عن الطعام ، كما قام آباء الشهداء ومنهم والد الشهيد أبوتاكي ووالد الشهيد علي الشيخ والحقوقي حسين جواد بروزي بالإضراب عن الطعام في سجن الحوض الجاف.

ولذلك فإننا نطالب جماهير شعبنا للوفاء لدماء الشهداء الأبرار والقادة والرموز والمعتقلين والحقوقيين بالزحف الهادر نحو ضاحية السيف غدا الجمعة ولنسمع بحناجرنا وشعاراتنا الثورية من يروجون إلى لوائج التسويات السياسية الذين يريدون تدجين الرأي العام الثوري ودعوة الناس إلى ميثاق خطيئة آخر.

إن تظاهرة الزحف غدا ستفشل مبادرات التسويات السياسية التي تم تسريبها بعناوين مختلفة والتي يهدف من سربها إلى إعداد الشعب لهذه المبادرة والهرولة من جديد للتوقيع على ميثاق خطيئة ومسار خاطئ جديد.

إن منتدى حوار المنامة الذي سيعقد غدا الجمعة يراد منه التمهيد لتسويات سياسية جديدة لإفلات الطاغية حمد من المحاكمة والقصاص ، بالإعداد وعبر يد إنهزامية على إعداد الموقف الشعبي وتدجين الشعب  لإستقبال مبدأ "المبادرات" بعون خارجي لذلك علينا بإستقبال مبادراتهم بأذن صماء لا تعرف إلا مبدأ رحيل الطاغية ورحيل العائلة الخليفية.

وإننا على ثقة تامة بأن شعبنا بمظاهراته غدا الجمعة سيرفض "المبادرات" الهزيلة هذه بقطع النظر عن مصدرها ومن يروج لها وسيكون ثابتا على الإستحقاقات السياسية لثورة 14 فبراير المجيدة.. وسيرفض التسويات السياسية تحت أي غطاء إقليمي أو دولي إذ لا يمكن لشعبنا السكوت عن إنتهاك الأعراض وهدم المقدسات وسفك الدماء وما أرتكب من جرائم حرب وتعذيب وإنتهاكات صارخة لحقوق الإنسان داخل السجون الخليفية.

إن من إرتكب خيانة عظمى وإغتصب وإعتدى على المقدسات وقتل النفس المحترمة وإرتكب مجازر إبادة جماعية لابد من القصاص منه خارج أطر السياسة وخبث رعاتها ، ولذلك فإن تزايد الإنتهاكات يجعل ثباتنا أكثر ووعينا بأن الحوار مع القتلة والمجرمين والسفاحين لا يجدي ويعزز مطلبنا في إسقاط حكم العصابة الخليفية والتي بات بقاؤها مستحيلا.

فإلى الإستعدادات الكبيرة غدا الجمعة للزحف نحو ضاحية السيف ومنتدى حوار المنامة لكي نسمع العالم مطالبنا العادلة والمشروعة في بحرين من دون آل خليفة .. وفي بحرين العزة والكرامة .. وفي بحرين يكون فيها شعبنا مصدر السلطات جميعا.

 

(إنا لننصر رسلنا والذين آمنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد يوم لا ينفع الظالمين معذرتهم ولهم اللعنة ولهم سوء الدار).

 

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

5 ديسمبر/كانون الأول 2013م

http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=5816

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/12/05


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو جماهير الشعب البحراني بالزحف غدا نحو ضاحية السيف رفضا لما يسمى بـ"بحوار المنامة"
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ابو الحسن ، على ذاكرتي عن ليلة الجهاد الكفائي..أولا - للكاتب كمال الموسوي : لقد اسبلت دموعنا واقرحت جفوننا ياسيد كمال جزاك الله خير الجزاء اريد منك ان تعطي لنا عنوان هذه العائله عسى ان نخفف من الامهم ونكون اخوه وخدم لهن الا لعنة الله على الظالمين الا لعنة الله على من تسبب بضياع الوطن واراقة دماء الشهداء ولازال ينعم بالخيرات ويتخندق في الخضراء بدون اي ذرة حياء نعم افرحنا النصر بفتوى السيد الكبير لكننا نريد الفرح الاكبر بسحل هؤلاء الحثالات الذين تسببو بضياع الارض ونهب خيرات البلد وهم لايساوون شسع نعل ابنة الشهيد ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

 
علّق خالد علي ، على موقف الحيدري من الدين - للكاتب حسين المياحي : الذي يفهم من كلام السيد الحيدري انه يقول ان الانسان اذا كان عنده دليل على دينه الذي يدين به فهو معذور اي دين كان.. وهذا الكلام لاغبار عليه.. أما انك تضع الحيدري بين خيارين اما الكفر او النفاق فقد جانبك الصواب في هذا الحكم لان السيد لم ينكر ان الدين الإسلامي هو الحق وإنما أعطى عذر للمتدين بدين اخر مع وجود الدليل عند هذا المتدين على صحة دينه وشتان بين الأمرين ياسيدي

 
علّق حكمت العميدي ، على في سبايكر ... - للكاتب احمد لعيبي : يا ايها الناس في سبايكر مات أبناء الناس واكيد سوف يبقى شعارنا لن ننسى سبايكر

 
علّق الدلوي ، على الرد على شبهات المنحرف أحمد القبانجي ( 10 ) - للكاتب ابواحمد الكعبي : احسنت جزاك الله خيرا ..رد جميل ولطيف ومنطقي

 
علّق حسين كاظم ، على الكرد الفيليون/ لواء الأفاعي الثلاث ... الحلقة الرابعة - للكاتب د . محمد تقي جون : اكثر مكون عانى بالعراق هم (الشيعة العرب).. الذين يتم حتى تهميش معرفهم نسمع بالفيلية، التركمان، السنة العرب، الاكراد، اليزيديين، المسيحيين.. التبعية الايرانية.. الخ.. ولكن هل سمعتم يوما احد (ذكر ماسي الشيعة العرب الذين وقعت الحروب على اراضيهم.. وزهقت ارواحهم.. ودمرت بناهم التحتية).. فحرب الكويت (ساحة المعارك كانت وسط وجنوب العراق اصلا).. (حرب ايران معظم المعارك هي بحدود المحافظات الشيعية العربية اليت حرقت نخيلها.. ودمرت بناها التحتية).. (حروب عام 2003 ايضا وسط وجنوب كانت مسرح لها).. اعدامات صدام وقمع انتفاضة اذار عام 1991.. ضحيتها الشيعة العرب تبيض السجون .. ضحاياها الاكبر هم الشيعة العرب المقابر الجماعية.. ضحايها الشيعة العرب ايضا الارهاب استهدفت اساسا الشيعة العرب لسنوات الارض المحروقة تعرض لها الشيعة العرب بتجفيف الاهوار وقطع ملايين النخيل وحرق القرى والتهجير محو ذكر الشيعة العرب سواء قبل او بعد عام 2003.. يستمر.. فمتى نجد من يدافع عنهم ويذكر معرفهم وينطلق من حقوقهم ومصالحهم

 
علّق علي الهادي ، على امام المركز الإسلامي في أيرلندا الجنوبية يعلق في صفحته على الفيس بوك على مقالات الكاتب سليم الحسني الأخيرة ضد المرجعية الدينية : ولكن لا حياة لمن تنادي

 
علّق Haytham Ghurayeb ، على آراء السيد كمال الحيدري في الميزان🌀 [ خمس الأرباح ] - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم الخمس ورد في القرآن، اذن كيف لا يطبق مثله مثل الزكاه. ارجو التوضيح التفصيلي

 
علّق محمد عبدزيد ، على السيد السيستاني يرفض عروضا لعلاج عقيلته بالخارج ويصر على علاجها بجناح عام بمستشفى الصدر : اللهم اشفي السيدة الجليلة بشفائك وعافها من بلائك وارجعها الى بيتها سالمة معافاة من كل سوء ولا تفجع قلب سيدنا المرجع واولادها الكرام في هذا الشهر الكريم بحق من فجعت بأبيها في هذا الشهر وصلى الله على محمد واله الطاهرين

 
علّق ammar ، على كركوك اغلبية تركمانية لولا التدليس العربي الكردي - للكاتب عامر عبد الجبار اسماعيل : كركوك محافظة كردية اقرأوا التاريخ جيدا وهل تعلمون ان حضارة الأكراد هي قبل التاريخ الميلادي يعني عندما كان هناك اكراد لم يكن لا إسلام ولا تركمان

 
علّق علي ، على العدد ( 78 ) من اصدار الاحرار - للكاتب مجلة الاحرار : يسلموووو

 
علّق اسعد عبد الرزاق هاني ، على روزبة في السينما العراقية - للكاتب حيدر حسين سويري : عرض الفلم بنجاح ونجح بجمهوره الواسع والكبير، ولكون العتبة لاتبحث عن الأرباح ، وانما سيكون الوارد زوادة فلم جديد وبدل هذا الاسلوب الاستفزازي يمكن له ان يكون عنصرا ايجابيا ويتقدم للعتبة العباسية المقدسة ، مثلما تقدم لغيرهم واما السؤال الذي يبحث عن سرعلاقة العتبة العباسية بالانتاج هو سؤال كان الفلم جوابا عنه كونه حرر رسالة الى العالم مضمونها يمثل الإجابة على هذا السؤال الغير فطن للاسف لكونه مغلق على ادارة العتبات بشكلها القديم والذي كان تابعا للسلطة أيضا ، الى متى تبقى مثل تلك الرؤى السلطوية ، ما الغريب اذا اصبحت العتبات المقدسة تمتلك اساليب النهضةالحقيقية مستثمرة الطاقات الخلاقة في كل مجال والانتاج السينمائي احد تلك المجالات وانت وغيرك يكون من تلك الطاقات الخلاقة فتحية للعتبة العباسية المقدسة وتحية للكاتب حيدر حسين سوير وتحية لكل مسعى يبحث عن غد عراقي جميل

 
علّق تسنيم الچنة ، على قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط - للكاتب جمعة عبد الله : هذا موضوع رسالة تخرجي هل يمكنك مساعدتي في اعطائي مصادر ومراجع تخص هذا الموضوع وشكرا

 
علّق ابو الحسن ، على حدث سليم الحسني الساخن.. - للكاتب نجاح بيعي : الاستاذ الفاضل نجاح البيعي المحترم رغم اننا في شهر رمضان المبارك لكن فيما يخص سليم الحسني او جواد سنبه وهو اسمه الحقيقي ساقول فيه لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ لا اعلم لماذا الكتاب والمخلصين من امثالك تتعب بنفسها بالرد على هذا الامعه التافه بل ارى العكس عندما تردون على منشوراته البائسه تعطون له حجم وقيمه وهو قيمته صفر على الشمال اما المخلصين والمؤمنين الذين يعرفون المرجعيه الدينيهالعليا فلن يتئثرو بخزعبلات الحسني ومن قبله الوائلي وغيرهم الكثيرين من ابواق تسقيط المرجعيه واما الامعات سواء كتب لهم سليم او لم يكتب فهو ديدنهم وشغلهم الشاغل الانتقاص من المرجعيه حفظكم الله ورعاكم

 
علّق منبر حجازي ، على الصين توقف شراء النفط الايراني تنفيذاً للعقوبات الأميركية : الصين تستطيع ان توقف اي قرار اممي عن طريق الفيتو . ولكنها لا تستطيع ايقاف القرارات الفردية الامريكية . ما هذا هل هو ضعف ، هل هو ضغط اقتصادي من امريكا على الصين . هل اصبحت الصين ولاية أمريكية .

 
علّق مصطفى الهادي ، على (متى ما ارتفع عنهم سوف يصومون). أين هذا الصيام؟ - للكاتب مصطفى الهادي : ملاحظة : من أغرب الأمور التي تدعو للدهشة أن تقرأ نصا يختلف في معناه واسلوبه وهو في نفس الكتاب . فمثلا أن نص إنجيل متى 9: 15يقول : ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن ينوحوا ما دام العريس معهم؟) .فالنص هنا يتحدث عن النوح ، وهو كلام منطقي فأهل العريس لا ينوحون والعرس قائم والفرح مستمر لأن ذلك نشاز لا يقبله عقل . ولكننا نرى نص إنجيل مرقس 2: 19يختلف فأبدل كلمة (ينوحوا) بـ كلمة (يصوموا) وهذا تعبير غير منطقي لأن الفرق شاسع جدا بين كلمة نوح ، وكلمة صوم .فيقول مرقس: ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن يصوموا والعريس معهم؟ ). فأي نص من هذين هو الصحيح ؟؟ النص الصحيح هو نص إنجيل متى فهو كلام معقول منطقي فاتباع السيد المسيح لا يستطيعون البكاء على فراقه وهو بعد معهم ، وإنما البكاء والنوح يكون بعد رحيله ولذلك نرى السيد المسيح قال لهم : (هل يستطيع ابناء العريس ان ينوحوا والعريس معهم؟). وهذا كلام وجيه . ولا ندري لماذا قام مرقس باستبدال هذه الكلمة بحيث اخرج النص عن سياقه وانسجامه فليس من الممكن ان تقول (هل يصوم ابناء العريس والعرس قائم والعريس معهم). هذا صيام غير مقبول على الاطلاق لأن العرس هو مناسبة اكل وشرب وفرح ورقص وغناء. لا مناسبة نوح وصيام..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : د . رزاق مخور الغراوي
صفحة الكاتب :
  د . رزاق مخور الغراوي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 عاصمة اليهود الأبدية قد يعلن تدشينها ترامب مكان المسجد الاقصى ... حينها ياترى ما موقف انظمة "الاعتلال والاعتدال العربي "!؟"  : هشام الهبيشان

 المانيا تكشف أربعة عناصر استراتيجية للقضاء على داعش في العراق  : فراس الكرباسي

 وزارة الموارد المائية تقيم ندوة تعريفية حول نظام توطين رواتب موظفي الدولة  : وزارة الموارد المائية

 العتبة العلوية في النجف تبحث مستقبل مشاريعها في البنى التحتية  : فراس الكرباسي

 العراق الاسوء عالميا بخدمة الانترنيت لهذه الاسباب حسب وزارة الاتصالات

 صحة الكرخ / وحدات الصحة المدرسية تجري فحوصات ميدانية لاكثر من (30482) طالب و طالبة في قطاع الكاظمية للرعاية الصحية خلال الربع الاول من العام الحالي

 الحكم على وزير المالية ومدير مصرف الرافدين الاسبقين بالسجن لإضرارهما المال العام بــ 40 مليار دينار  : هيأة النزاهة

  بطلان الأعمال لولا الانتظار !  : شعيب العاملي

 حوار ثلاثي الأبعاد, على طريقة الكبار  : حسين نعمه الكرعاوي

 لماذا زيارة الأربعين بحجم العالم ؟  : حيدر عاشور

 وسوسة الشيطان في أربيل  : اياد السماوي

 الإمام العباس بن علي عليهم السلام في ألبانيا  : احمد ابو خلال

 الانتخابات القادمة والطبل الاجوف  : عبد الخالق الفلاح

 الجوع ..  : الشيخ محمد قانصو

 صدى الروضتين العدد ( 95 )  : صدى الروضتين

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net