صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو جماهير الشعب البحراني بالزحف غدا نحو ضاحية السيف رفضا لما يسمى بـ"بحوار المنامة"
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم لله قاصم الجبارين، مبير الظالمين، مدرك الهاربين، نكال الظالمين صريخ المستصرخين، موضع حاجات الطالبين، معتمد المؤمنين.

 

((أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُوا بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَن يَتَحَاكَمُوا إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُوا أَن يَكْفُرُوا بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُضِلَّهُمْ ضَلَالًا بَعِيدًا)).

((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاء تُلْقُونَ إِلَيْهِم بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءكُم مِّنَ الْحَقِّ ....)).

 

تدعو حركة أنصار ثورة 14 فبراير جماهير شعب البحرين الثائر الأبي الصامد للمشاركة الفاعلة والقوية والكبيرة في الفعالية الثورية الجماهيرية (زحفا إلى الضاحية .. ولنسقط الطاغية والفئة الباغية) والتي دعى إليها إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير ودعمتها القوى الثورية الست (تيار العمل الإسلامي – إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير – تيار الوفاء الإسلامي – حركة حق – حركة أحرار البحرين الإسلامية – حركة خلاص البحرانية) وذلك غدا الجمعة 6 ديسمبر /كانون الأول 2013م ، لنعبر جميعا كثوار وجماهير وقوى ثورية معارضة عن رفضنا لما يسمى "حوار المنامة" .. وليكن زحفنا البشري هادرا نحو ضاحية السيف بشتى الطرق الممكنة لكل فرد من وطننا العزيز ، كما أننا نحيي جهوزية وإستعداد المدن والقرى والبلدات في البحرين والبلدات المجاورة للمشاركة في محلمة الجمعة المجيدة.

ولذلك فيا جماهيرنا البطلة .. ويا شبابنا الثوري الرسالي .. وتزامنا مع إنعقاد ما يسمى بـ "حوار المنامة" ، وتحضيرا وتمهيدا لفعالية "يسقط حمد" في 16 ديسمبر الجاري والتظاهرة السنوية الكبرى في عيد الشهداء وسط العاصمة المنامة في 17 ديسمبر القادم ، فلنزحف غدا إلى الضاحية لنعبر أمام المؤتمرين عن رفضنا لحكم العصابة الخليفية والفئة الباغية والحكم الخليفي الأموي اليزيدي السفياني المرواني الذي حكم البحرين ولا يزال ولأكثر من قرنين من الزمن بالحديد والنار والإرهاب والقتل والتنكيل والإغتيالات وسفك الدماء.

إننا نطالبكم أيها الجماهير الثورية الزاحفة غدا لميدان الشهداء وفاء لشهداءنا الأبرار وقادتنا ورموزنا الأبطال ومعتقلينا بحمل صور الشهداء وآبائهم المعتقلين ، وصور القادة والرموز المعتقلين والحقوقيين وعلى رأسهم المجاهد البطل الأستاذ عبد الوهاب حسين والمجاهد البطل الأستاذ حسن مشيمع والمجاهد البطل العلامة والزعيم الديني الشيخ محمد علي المحفوظ وسائر القادة والرموز والمعتقلين والحرائر الزينبيات المعتقلين في أقبية السجون الخليفية.

كما ونطالبكم بتحديد مطالبكم وشعاراتكم الثورية أمام العالم وأمام المشاركين غدا في "منتدى حوار المنامة" لتصل مطالبكم العادلة والمشروعة إلى أسماعهم وإلى أسماع العالم ، خصوصا شعار الشعب يريد إسقاط النظام وإرحل إرحل .. وإرحلوا إرحلوا .. وإنتهت الزيارة عودوا إلى الزبارة .. وشعارات حق الشعب في تقرير المصير وأن يكون مصدر السلطات جميعا.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن منتدى حوار المنامة الذي سيعقد غدا الجمعة فرصة ثمينة وكبيرة للإعلان أولا عن رفض إنعقاده وثانيا للإعلان عن مطالب الشعب وثورة 14 فبراير التي تتمثل في إسقاط النظام والتمسك بالقصاص من القتلة والمجرمين والسفاحين ومنتهكي الأعراض ومرتكبي جرائم الحرب ومجازر الإبادة الجماعية ضد شعبنا البحراني الثائر وعلى رأسهم الطاغية الديكتاتور يزيد وهيتلر العصر حمد بن عيسى آل خليفة.

كما أن مظاهرة الزحف غدا لضاحية السيف فرصة للإعلان عن رفض التسويات السياسية مع حكم العصابة الخليفية وأن شعبنا غير معني بهذه التسويات وأنه يرفض بالكامل بقاء حكم العصابة الخليفية وتثبيت عرش الطاغية حمد وإفلاته من العقاب ، والإعلان عن إستمرار الثورة حتى تحقيق النصر المؤزر.

كما أن مظاهرة الزحف نحو ضاحية السيف ستكون رسالة هامة للحكم الخليفي وللقوى السياسية المطالبة بالتسويات السياسية في ظل بقائه ، ورسالة هامة للمجتمع الدولي والدول الكبرى والدول الإقليمية ، بأن شعبنا الذي قدم التضحيات الجسام والشهداء والآلاف من الجرحى والآلاف من المعتقلين وأنتهكت أعراضه ومقدساته لن يركن إلى حكم الظلمة الخليفيين ولن يمكنهم من البقاء في الحكم من جديد ، ولن يرضخ لتسويات سياسية دولية وإقليمية على حساب مطالب الثورة وأهدافها ومنطلقاتها.

إن مظاهرة الزحف نحو ضاحية السيف والتجمهر أمام منتدى الحوار غدا الجمعة سيكون رسالة هامة يقدمها شعبنا وشبابنا الثوري الرسالي مع القوى الثورية المطالبة بإسقاط النظام بأننا جميعا نرفض التسويات السياسية وتثبيت شرعية الحكم الخليفي ونرفض إفلات الطاغية ورموز حكمه من المساءلة والمحاكمة كمجرمي حرب لابد أن يحاكموا في محاكم جنائية دولية لينالوا القصاص العادل.

إننا نثمن الإستعدادات الكبيرة للقرى والبلدات المجاورة لضاحية السيف ومنها بلدة كرباباد والديه والسنابس وجدحفص وغيرها من القرى القريبة ، كما ونثمن الإستعدادات الجماهيرية في سائر المدن والبلدات التي ستبدأ زحفها غدا الجمعة نحو ضاحية السيف والتي ستوصل ظلامة شعبنا وقادتنا ومعتقلينا وحرائرنا إلى العالم ، حيث أن المعتقلين والقادة الرموز في سجن جو عنبر "1" ومن ضمنهم العلامة الشيخ محمد علي المحفوظ والسيد مهدي الموسوي الجمري الذي تعرض للضرب المبرح مما أدى إلى كسر يده هاهم اليوم يستصرخونكم لترفعوا ظلامتهم إلى العالم.

فيا جماهيرنا الثورية إن العلامة المحفوظ أبت شيمه ومبادئه إلا أن يعلن عن موقفه الغاضب والرافض للإنتهاكات المستمرة لسجناء الرأي في سجن جو "سجن غوانتنامو وسجن أبوغريب البحرين"، فعندما شاهد آثار التعذيب الوحشية الظاهرة على جسد الأسير المحكوم بالمؤبد علي الطويل أعلن عن إستيائه وإستنكاره مما أدى إلى إمتداد يد الدنائة والعار على قائد الأمل المقدام غير آبهين بكبر سنه والأمراض التي يعاني منها.

إن الإعتداء على العلامة المحفوظ قد أوقد الحمية عند عدد من الأسرى الشرفاء في "عنبر1" فكسروا هاجس الأغلال وإنتفضوا دفاعا عن سماحته ومن بين هؤلاء الأسرى الأبطال إبن قرية بني جمرة حسن مهدي حسن مما أدى إلى إعلان حالة الإستنفار والطوارىء في سجن جو ، وإستدعاء الكثير من الوحدات وفرق المرتزقة الجلادين الذين إنهالوا عليهم جميعا بالضرب وقام الجلادون بسحب العلامة المحفوظ وإقتياده لجهة مجهولة وتعذيبه وهو الآن يرقد في المستشفى نتيجة التعذيب ، بينما زج بالبقية في السجون الإنفرادية وقد بدوأ بالإضراب عن الطعام ، كما قام آباء الشهداء ومنهم والد الشهيد أبوتاكي ووالد الشهيد علي الشيخ والحقوقي حسين جواد بروزي بالإضراب عن الطعام في سجن الحوض الجاف.

ولذلك فإننا نطالب جماهير شعبنا للوفاء لدماء الشهداء الأبرار والقادة والرموز والمعتقلين والحقوقيين بالزحف الهادر نحو ضاحية السيف غدا الجمعة ولنسمع بحناجرنا وشعاراتنا الثورية من يروجون إلى لوائج التسويات السياسية الذين يريدون تدجين الرأي العام الثوري ودعوة الناس إلى ميثاق خطيئة آخر.

إن تظاهرة الزحف غدا ستفشل مبادرات التسويات السياسية التي تم تسريبها بعناوين مختلفة والتي يهدف من سربها إلى إعداد الشعب لهذه المبادرة والهرولة من جديد للتوقيع على ميثاق خطيئة ومسار خاطئ جديد.

إن منتدى حوار المنامة الذي سيعقد غدا الجمعة يراد منه التمهيد لتسويات سياسية جديدة لإفلات الطاغية حمد من المحاكمة والقصاص ، بالإعداد وعبر يد إنهزامية على إعداد الموقف الشعبي وتدجين الشعب  لإستقبال مبدأ "المبادرات" بعون خارجي لذلك علينا بإستقبال مبادراتهم بأذن صماء لا تعرف إلا مبدأ رحيل الطاغية ورحيل العائلة الخليفية.

وإننا على ثقة تامة بأن شعبنا بمظاهراته غدا الجمعة سيرفض "المبادرات" الهزيلة هذه بقطع النظر عن مصدرها ومن يروج لها وسيكون ثابتا على الإستحقاقات السياسية لثورة 14 فبراير المجيدة.. وسيرفض التسويات السياسية تحت أي غطاء إقليمي أو دولي إذ لا يمكن لشعبنا السكوت عن إنتهاك الأعراض وهدم المقدسات وسفك الدماء وما أرتكب من جرائم حرب وتعذيب وإنتهاكات صارخة لحقوق الإنسان داخل السجون الخليفية.

إن من إرتكب خيانة عظمى وإغتصب وإعتدى على المقدسات وقتل النفس المحترمة وإرتكب مجازر إبادة جماعية لابد من القصاص منه خارج أطر السياسة وخبث رعاتها ، ولذلك فإن تزايد الإنتهاكات يجعل ثباتنا أكثر ووعينا بأن الحوار مع القتلة والمجرمين والسفاحين لا يجدي ويعزز مطلبنا في إسقاط حكم العصابة الخليفية والتي بات بقاؤها مستحيلا.

فإلى الإستعدادات الكبيرة غدا الجمعة للزحف نحو ضاحية السيف ومنتدى حوار المنامة لكي نسمع العالم مطالبنا العادلة والمشروعة في بحرين من دون آل خليفة .. وفي بحرين العزة والكرامة .. وفي بحرين يكون فيها شعبنا مصدر السلطات جميعا.

 

(إنا لننصر رسلنا والذين آمنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد يوم لا ينفع الظالمين معذرتهم ولهم اللعنة ولهم سوء الدار).

 

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

5 ديسمبر/كانون الأول 2013م

http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=5816

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/12/05


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو جماهير الشعب البحراني بالزحف غدا نحو ضاحية السيف رفضا لما يسمى بـ"بحوار المنامة"
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حسين عيدان محسن ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : أود التعين  على الاخوة ممن يرغبون على التعيين مراجعة موقع مجلس القضاء الاعلى وملأ الاستمارة الخاصة بذلك  ادارة الموقع 

 
علّق حنين زيد ابراهيم منعم ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : متخرجة سنة 2017 قسم علم الاجتماع الجامعة المستنصرية بدرجة ٦٦،٨٠

 
علّق عمر فاروق غازي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود التعيين في وزارتكم

 
علّق منير حجازي ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : لا عجب إذا سمعنا رسول الله ص يقول : يعمل ابن آدم بعمل أهل الجنة وعند الموت يهوي في النار. وهكذا بدأ السيد كمال الحيدري مشواره بالاخلاص في النقل في برنامجه مطارحات في العقيدة ، إلى أن بنى له قاعدة جماهيرة كبيرة عندها تحرك تحركا مريبا عجيبا متهما التراث الشيعي بأنه كله مأخوذ من اليهود والنصارى. هذه صخرة خلقها الله تتدحرج إلى ان تصل إلى قعر النار .

 
علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه ..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حيدر محمد الوائلي
صفحة الكاتب :
  حيدر محمد الوائلي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 لا... تبيعونا  : بشرى الهلالي

 الأمانة الخاصّة لمزارِ العلامة ابن طاووس (رضي الله عنهُ) في محافظة بابل تُقيم المهرجان الثقافيّ العاشر بذكرى وفاته  : اعلام ديوان الوقف الشيعي

 اللجنة التحضيرية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي التاسع تعلن انطلاق فعالياته مساء اليوم الأربعاء

 وزير التربية علي الجبوري في حكومة التكنوقراط داعشيا !!!  : د . عبد الغفور السامرائي

 هواء قيد الإنتظار  : جميل الجميل

 تركيا تقول إن إحراق علمها في العراق أمر "قبيح" .  : شفق نيوز

 أهل الانبار اجعلوا صوت العقل اعلى من السلاح  : محمد حسن الساعدي

 مجلس واسط يتعهد بمنح عقود تنمية الأقاليم الافضلية بالتثبيت ويلزمهم بعدم المطالبة برواتبهم لحين توافر التخصيصات المالية  : علي فضيله الشمري

 جناحان..معارضة بناءة وحكومة قوية  : حميد الموسوي

 لماذا علينا ان نصبر ومن المسؤول ؟!  : زيد الحسن

 التعددية الدينية عند السيد السيستاني  : الشيخ ليث الكربلائي

 نائب محافظ ذي قار يطالب وزارة الكهرباء بصرف رواتب الأجراء اليوميين في محطة الطاقة بالحرارية  : اعلام النائب الأول لمحافظ ذي قار

 " مافيات نقل المسافرين... إلى متى؟! "  : حيدر حسين سويري

 رياض الزهراء ـ نهضة اعلامية نسوية  : علي حسين الخباز

 خالد العبيدي: لن تثنينا تهديدات الاخوان المسلمين بالقتل لكشف فساد الجبوري

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net