رسالة من السيد محمد الجيلاني أمين عام حركة حشود المصرية للسيد الدكتور نبيل فهمي بمناسبة مشاركته في مؤتمر حوار المنامة
بسم الله الرحمن الرحيم
معالي سعادة الدكتور : نبيل فهمي  حفظه الله 
لقد استقبلنا خبر مشاركتكم في منتدى حوار المنامة  بالترحيب الشديد  حتي تسنح لنا الفرصة لنرسل لكم بعض الحقائق عن ثوره البحرين وشعب البحرين الثائر . 
أولا : نذكركم ونذكر أنفسنا بأن الشعب المصري خاض ثورته المجيدة في 25 يناير ضد طاغية العصر مبارك وأعوانه وبعد وصول الأخوان المسلمين للحكم واستمرارهم علي نفس نهج سياسية مبارك الخارجية وهي التبعية للأمريكي وبعض دول الخليج مثل السعودية . و في مرحلة الأخوان الأخيرة أي ما قبل 30 يونيو كان هناك صراع خفي بين النظام الدولي للإخوان والحكومة الوهابية في السعودية علي تقديم مزيد من التنازلات للبيت الأبيض من للحصول علي المباركة الأمريكية والرضاء الإسرائيلي للحصول لقيادة منطقه الشرق الأوسط الجديد . وبعد انكشف هذا المخطط خرج الشعب المصري ليسترد وتصحيح مسار ثورته  وبعد نجاح الثورة إلي أحضان المصريين ووصولكم إلي منصب وزير الخارجية ولسبق معرفتي بشخصكم الكريم وشخصيتكم الكريمة أعطي لنفسي الحق أن اعرض علي سيادتكم الأتي : 
إن النظام الذي يستضيفكم اليوم والذي أسقط شعب البحرين شرعيته ، لا يزال يواجه المتظاهرين الذين يطالبون بحقوقهم سلمياً بالرصاص الحي وبالغازات السامة، والرصاص الانشطاري المحرم دوليا. 
 
كما أنه يختطف في سجونه أكثر من ثلاثة آلاف مواطن من بينهم رجال دين وحقوقيين دوليين وأطباء ومهندسين ومعلمين وأكاديميين وقادة لمؤسسات المجتمع المدني 
 
إن الثورة التي فجرها شعب البحرين  في الرابع عشر من فبراير 2011م لا تزال مستمرة، ولن تتوقف مالم  تتحق مطالبها ، لاتختلف عن ثورة يناير في مصر  . 
معالي سعادة الدكتور : نبيل فهمي   المحترم 
 
وانتم في اجتماعكم حاليا  على مقربة من "دوار اللؤلؤة" المعروف بـ "ميدان الشهداء" مهد الثورة  في البحرين  نذكركم بأن  القوات السعودية قامت  بهدمه وتسويته مع الأرض بعد إجتياحها للبحرين في الرابع عشر من مارس 2011م ، في الوقت الذي تحاصر فيه المرتزقة مدننا وقرانا وتعتدي على النساء والأطفال في البيوت التي تقتحمها، لا لشيء سوى مطالبتهم بأن يكونوا أحرارا في وطنهم.
معالي سعادة وزير الخارجية  النظام الذي يدعو الي حوار المنامة اليوم مع وفود دبلوماسية  من مختلف دول العالم   رفض  بالامس  مذكره من المعارضة الوطنيه في البحرين في مبادرة من اجل البحرين  التي تقدم بها التحالف السداسي وهي القوي السياسية والمجتمعية في البحرين . 
 
سيادة الوزير  أنت تعلم جيدا لقد شاركنا في ثورة 25 يناير ضد نظام الديكتاتور (حسني) «مبارك» ونظامه الذي كان حليفا وكنز استراتيجيا للكيان الصهيوني وشاركنا مع المصريين في ثوره 30 يونيو ضد (محمد) مرسي ونظامه بسبب انتهاجهم نفس سياسيه المخلوع مبارك وانتم شخصيا تحدثتم عن علاقات مرسي وجماعته بأجهزة المخابرات العالمية. 
سيادة الوزير  ثورة شعب البحرين هي ثوره ضد الظلم والفساد والتبعية والاستبداد هي ثوره للحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية والشعب البحريني الثائر يخرج منذ 3 سنوات لتحقيق مطالبه المشروعة كما خرج المصريين في 25 يناير وخلع مبارك وخرج في يونيو وعزل المعزول مرسي.
سيادة الوزير  الشعب البحريني كالشعب المصري وباقي الشعوب العربية والإسلامية يرفض الخضوع والتبعية.
سيادة الوزير  معرفتي بكم عن وبشخصيتكم الوطنية العربية عن ولمعرفتي بوطنيتكم تجاه الشعوب العربية الثائرة والمظلومة ادعوكم إلي إعادة النظر و درسه الموقف البحريني جيدا وان هناك شعب ثائر ضد الظلم والفساد والتبعية ونحن علي ثقة انكم ستساندون الحق والشعب الثائر في البحرين.
حركة حشود - المكتب الاعلامي 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/12/07



كتابة تعليق لموضوع : رسالة من السيد محمد الجيلاني أمين عام حركة حشود المصرية للسيد الدكتور نبيل فهمي بمناسبة مشاركته في مؤتمر حوار المنامة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net