صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

التنصير في العراق .كنيسة مار أبرام في الناصرية. بعض من تسريبات الآباء.
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
ممثل الفاتيكان ورئيس مؤسسة الحجيج العالمية المطران اندريانا ليبيريو : ((ان هذه الزيارة تعد رسالة سلام وجاءت ايضاً لتطوير القطاع السياحي الديني في بيت النبي إبراهيم الخليل في مدينة الناصرية،أن هذه الزيارة تعتبر زيارة تمهيدية ستعقبها زيارة لبابا الفاتيكان إلى العراق في المستقبل القريب)) (1)
يكتب الصحفي سيزار ميخا هرمزمن السويد : ((سيكون لزياة البابا الى العراق اثر كبير ورحي في نفس مسيحيي العراق بصورة خاصة والعراقيين بصورة عامة فسيتم لفت انظار العالم الى الوجود المسيحي في بلاد مابين النهرين العراق سكان العراق الاصليين والتمسك بحقوقهم في ارض الام)).
لعله من المفاخر الجميلة التي ميزت الشيعة عن غيرهم هي : (الحلم والصبر) وهما مادتان أساسيتان للبناء أكدت عليهما الشرائع السماوية ، ولكن الحلم والصبر وحدهما لا يكفيان إن لم تحرسهما الحكمة والحزم ، فكما انهما مصدر قوة واعتزاز ، قد يصبحا في نفس الوقت مصدر ضعف وابتزاز.
مشروع كنيسة مار أبرام في الناصرية ، تخطيط قديم جديد عارضته الحكومات السابقة بشدة بدت تباشير فجره بالبزوغ من خلال المداهنات والمجاملات والمخاتلات الغير حميدة التي تقوم بها الكنيسة السريانية بالتعاون مع الكنيسة الكاثوليكية الرومانية لإحياء هذا المشروع الخطير والذي سوف يتم على ضوئه تأسيس اكبر كنيسة في الشرق الأوسط على مساحة قدرها ـــ حسب مخطط مجمع الكنائس العالمي ـــ أكثر من (12) دونم يقع جنوب مدينة الناصرية (2) ، وقد بدأت فلول البابوات والقساوسة في دق مسمار جحا في بيت ذي قار الجميل من خلال إقامة الاحتفالات والمؤتمرات في ما يُزعم انه بيت أبرام (إبراهيم). ولا ادري ما الربط بين إبراهيم والكنيسة ؟! القرآن يذكر أن إبراهيم هو أول من أحيا الإسلام وأقام بيت الإسلام بعد أن طمسته العبادات الوثنية في الجزيرة العربية، والقرآن يقول: (ملة أبيكم إبراهيم هو الذي سماكم المسلمين) ولم يقل (هو الذي سماكم المسيحيين) ! والأحرى بالكنيسة أن تذهب إلى فلسطين حيث عاش ابرام بقية أيام عمره مع لوط ابن خالته حيث أسس هناك مشروعا دينيا كبيرا وأقام شبه ولاية على مساحة كبيرة من الأرض كما نقرأ ذلك واضحا في سفر التكوين 12 : 7 : (( وظهر الرب لأبرامَ وقال : لنسلك أعطي هذه الأرض. فبنى هُناك مذبحا للرب)). إذن يجب بناء الكنيسة والحج إلى ذلك المكان من فلسطين وليس إلى اور لأن أور منطقة وثنية خرج منها ابراهيم بناءا على اوامر الرب وهناك أيضا في فلسطين أنجب إسحاق وإسماعيل وتمت ولاية الإسلام الأولى على ارض فلسطين ولم يرجع إبراهيم إلى (أور) حتى وفاته وكذلك لم يرجع أي احد من ذريته لأن إسحاق مات في فلسطين ، وإسماعيل في مكة ،خصوصا وان الكتاب المقدس يقول بأن الرب هو الذي اخرج ابراهيم من اور واعطاه ميراثا في فلسطين بدلا من اور (3) فأي علاقة تربط المسيحية بمدينة (أور)؟ . والأحرى بالكنيسة إذا حاولت أن تُعيد مجدها في العراق وتُمهد لنزول يسوع أن تبني كنائسها في مدينة النجف لأن الحفريات والتنقيبات الأخيرة أثبتت وجود كنائس حول النجف.و،أور عاشت وماتت وثنية. 
فإذا استطاعت الكنيسة أن تُحقق حلمها هذا ببناء كنيسة مار ابرام ، فسوف يُشجع هذه العمل اليهود بالمطالبة ببناء بيُعهم وكنيسهم في مدينة الحيرة وبابل والكثير من مناطق العراق.ولربما سوف يُطالب المجوس ايضا بمناطقهم قرب بغداد والحيرة حيث كانت لهم معابد هناك.
وهناك ملاحظة جدا مهمة وهي : أن صابئة العراق المندائيين لهم الحق التاريخي في أور لأن أبراهيم احد انبياءهم وهم اقدم من المسيحيين ووجودهم سابق بكثير، ولكنهم لم يُطالبوا باقامة معبد لهم. 
كل هذه المخططات من دعم الكنيسة الإنجيلية (الخطيرة) كنيسة الخراب والدمار والحروب التي تُمهد لدولة المسيح الدجال العالمية مقابل، دولة يسوع والمهدي في العراق في الكوفة. وبما أن قواعد المهدي هي من جنوب العراق فلا بد من تأسيس مشروع مار ابرام ، وهذا من النبوءات الكبرى التي تبذل الكنيسة العظمى الغالي والنفيس من اجل تحقيقه والذي تقف خلفه رؤوس كبيرة من الماسونية العالمية التي أسست الكنيسة الإنجيلية لهذا الغرض لأن اليهود لا عمق بشري لهم وهم أقلية ودائما بحاجة إلى العمق البشري لكي يُقاتل نيابة عنهم ولذلك قاموا باحتواء المسيحية منذ زمن باكر جدا لهذا الغرض ولا زالت المسيحية يقودها اليهود منذ زمن اختراقها على يد (بولص) شاول الطرسوسي وإلى هذا اليوم وإن تظاهر بعض البابوات بمعادة بعض أفكار اليهود فهو لذر الرماد في العيون. لأن اليهود يُلاحقون كل من يُعاديهم بتهمة معاداة السامية ويُسقطونه ويحكمون عليه هذا إذا لم يتم تصفيته. 
من هنا عمدت الكنيسة السريانية بالتعاون مع الكنيسة روما العظمى وبالإيعاز من الكنيسة الإنجيلية إلى استغلال حلم وصبر وطيبة قلوب الشيعة من خلال مجاملتهم عن طريق مشاركاتهم في زيارة الإمام الحسين والمشي إلى كربلاء وتكثيف زياراتهم للنجف الأشرف بغية الوصول إلى الهدف المنشود . 
من ناحيتي فاتحت بعض الإخوة بعضهم من مسئولي الدولة وبعضهم من أصدقائي على الفيس بوك من أهل الناصرية ، ولكن الذي آلمني هو صمت الطرف الأول ، وترحيب الطرف الثاني ، حيث يقول لي بعض من أهالي الناصرية : (( شكو بيها العراق للجميع والمسيح اخواننا، لا ادري لربما الاخ يجاملني)). فقلت له : يا أخي هل يُسمح للشيعي أن يبني حسينية في الفلوجة؟ أو أن يبني مسلم مسجدا في الفاتيكان. لا يوجد مسيحي واحد في تلك المنطقة فلماذا يتم تأسيس أضخم صرح كنسي في الشرق الأوسط هناك بحجة إحياء شعيرة إبراهيم في الحج إلى (أور) ؟ متى حج إبراهيم إلى مدينة أور وهو خرج مطرودا منها بعد أن حاولوا حرقه بالنار، فعاش غريبا ومات غريبا. أي حجٍ هذا الذي أحياه إبراهيم في أور .. لو كنتم صادقين أطيعوا إبراهيم في إحياءه لشعيرة الحج في مكة وليس في أور. لأن إبراهيم رفع القواعد في مكة وأرسى دعائم الإسلام الأولى هناك ، وبنى معبدا للرب الله في فلسطين . وليس في أور.
لعلي لا أغالي إذا قلت : بعد كتابة هذا الموضوع لربما سوف يتعرقل مشروع بناء كنيسة مار ابرام ، لأن اولى خيوط هذا المشروع تم كشفها على يد باحثة في علم اللاهوت ومن داخل البيت المسيحي سَمِعت شخصيا بعض من يثق بها يتحدث عن هذا المشروع بكل أمل وافتخار حيث يعتقدون انه سوف يُعجل بنزول يسوع المسيح . فلم يدر في خلد الكنيسة يوما ان يقوم عنصر منها بفضحها وكشف مخططاتها.
سيقولون ويقولون . ولكني قلت كلمتي.
 
المصادر والتوضيحات ـــــــــــــــــــــ
1- حول زيارة بابا الفاتيكان إلى العراق كتب الصحفي سيزار ميخا هرمزمن السويد تحت عنوان : هل سيزور بابا الفاتيكان العراق؟ ويبدا الحج من اور النبي ابراهيم ؟ المسيحيون هم سكان العراق الأصليين ولهم حقوق في أرضهم الأم . هناك معطيات تدعوني للتفاؤل لقرب زيارة البابا للعراق ومنها على النطاق الرسمي دعوة رسمية وجهت لقداسته من قبل رئيس جمهورية العراق جلال الطالباني ورئيس الوزراء نوري المالكي بالاضافة الى دعوة رسمية اخرى من رئاسة اقليم كوردستان لزيارة العراق والاقليم كل هذه دعوات موجودة على طاولة الحبر الاعظم وتدرس للاستجابة لها . وفي لقاء اجرته اذاعة صوت السلام من بغديدا مع سيادة المطران ميخائيل جميل المعتمد البطريركي لدى الكرسي الرسولي ذكر فيها عن زيارة البابا التي باتت حتم المتحققة وهو بذلك يريد ان يحقق رغبة البابا الراحل يوحنا بولس الثاني بزيارة العراق الذي لم يزره ولم يبدا حجه المقدس من ارض اور النبي ابراهيم . 
http://alrefiey.net/ar/index.php/permalink/5910.html 1- 
2- كل ذلك على حساب الخزينة العراقية حيث رصدت الحكومة مبلغ ( 600) مليار دينار لها. صحيفة الزمان الصادرة في لندن عدد 22 / نوفمبر / 2013 .
3- سفر التكوين 15: 7 (( واخذ تارحُ أبرام ابنه ، ولوطا بن هاران ابن ابنه وساراي كنتهُ امرأة ابرام وخرجوا معا من اور الكلدانيين ليذهبوا إلى ارض كنعان ، فاتوا إلى حاران وأقاموا هناك .وقال الرب له: أنا الرب الذي أخرجك من أور الكلدانيين ليُعطيك هذه الأرض لترثها)) . سفر التكوين 11:

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/01/05



كتابة تعليق لموضوع : التنصير في العراق .كنيسة مار أبرام في الناصرية. بعض من تسريبات الآباء.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 17)


• (1) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2020/09/29 .

أخي الطيب أحمد سميسم سلام ونعمة وبركة . سبب الاستشهاد بالآيات القرآنية هو أن الطرف الآخر (الكنيسة) أخذ يُكثر هذه الأيام بذكر الآيات القرآنية والاستشهاد بها وقد نجحت فكرتي في هذا المجال حيث اعترضوا على ذلك ، فوضعت لهم بعض ما اوردوه واستشهدوا به من آيات قرآنية على قاعدة حلال عليهم حرام علينا. فسكتوا وافحموا. يضاف إلى ذلك فإن اكثر الاباء المثقفين الواعين ــ على قلتهم ــ يؤمنون بالقرآن بانه كتاب سماوي جاء على يد نبي ومن هنا فإن الخطاب موجه بالتحديد لهؤلاء ناهيك عن وجود اثر لهذه الايات القرآنية في الكتاب المقدس. وانا عندما اذكر الايات القرآنية اكون على استعداد للانقضاض على من يعترض بأن اضع له ما تشابه بين الآيات والكتاب المقدس .
اتمنى ان تكون الفكرة واضحة.
شكرا لمروركم . ايز . 29/9/2020 : الموصل.

• (2) - كتب : احمد سميسم ، في 2020/09/28 .

أختي الطيبة إيزو
تحية طيبة :
يبدو أنَّ حُرصكِ على تُراث العراق وشعبه دفعكِ لتحمُل كل المواجهات والتصادُم مع الآخرين ، بارك الله بك وسدَّدَ الله خُطاكِ غير أنَّ عندي ملاحظة بسيطة بخصوص هذا المقال ، إذ تُخاطبين الطرف الآخر هُم الكنيسة، وأنت تستشهدين بالنص القُرآني .
محبتي لكِ وُدعائي لكِ .

• (3) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آ’شوري ، في 2017/03/26 .

مؤامرة كنيسة مار ابرام على العراق الناصرية .
http://www.kitabat.info/subject.php?id=41267

• (4) - كتب : أبن العراق الأصيل ، في 2015/05/01 .

أيام حكم صدام حسين كان الكثيرين من (الأكراد والعرب والتركمان) يتأمرون من الداخل والخارج عسى ولعل أحد من هؤلأء الصهاينة(الأمريكان والأوربيين الغرب) يمد يد العون وينقذكم من حكم البعثية أخوتكم في الدين وليسوا بكفار صهاينة ,وبعد أن تم كل هذا بتخطيط من (القادة والسياسيين الأكراد) في الخارج والداخل والكل عملوا بنفس واحدة ,ومعهم الكثير من العرب (من العراق والسعودية والكويت وتركيا وو) لدحر نظام صدام وجيش العراق,وبعد أن حقق لكم حلفائكم (الصهاينة الأمريكان وأخواتها) حلمكم وهدفكم رأيناكم أول شىء فعلتموه هو القضاء على (أصلأء العراق الأشوريين) الذين لأ ناقة لهم ولأ جمل من تخطيطاتكم الشيطانية التخريبية المدمرة (للحجر والبشر), واليوم تصفون الذي سلخ (الصداميين من أمامكم) تصفونهم بالصهاينة ويبتغون تنصيركم ووو . الأنسان ذو الوجهين بالتأكيد سيموت بلأ وجه ,وأنتم ماشاء الله عليكم بوجوه ووجوه ووجوه وماسكاتكم وأقنعتكم يا مكثرها,أرجوكم مرة واحدة قبل ترككم لهذا العالم ولقائكم (بالديان العادل) ويوم الحساب والدينونة الأتية لأ محال عرفونا عن وجهكم الحقيقي الذي خلقكم الخالق عليه كفانا أقنعة وماسكات المتغيرة حسب الجو والأحوال.

• (5) - كتب : أبن العراق الأصيل ، في 2015/05/01 .

وعن أي تنصير تتكلمون يا هل ترى ؟,وكأن هؤلأء هم من دخلوا عليكم بالسيف والقوة مرددين(أسلم تسلم) كما فعلتم أنتم(العرب والأكراد والعثمانيين) مع أبناء العراق وبلدان الشرق الأوسط الحقيقيين الأصلأء ..لو الأنسان بجد له ثقة بأيمانه وثابت ومترسخ على أعمدة الدين القويم لما نراه مهزوزا ومرتعبا من كل نسمة خفيفة تهب هنا وهنا,والأيمان المبني على الأكاذيب والخزعبلأت والأوهاوم (وقائم وباقي بقوة السيف لأن أرتداد أي أنسان عن هذا الدين نهايته النحر والقتل) فمثل هذا الأيمان مصيره السقوط لأ محال..ثم من دخل على الأمم والشعوب في بلدان الشرق الأوسط (العراق وسوريا ووو) رافعين السيوف البتارة فوق الرقاب ؟ أولم يكن أنتم يا من تنادون (بأن التنصير) سيقضي على أيمانكم الصحراوي العنيف الهمجي البربري ,ويجعلكم (حملأن وديعة وحمائم سلأم) وهذا طبعا لأ يتقبله عرفكم وأيمانكم وشرعكم ,لأنه قائم بالأساس على نحر الرقاب وسفك دماء الأبرياء,وسلب ونهب وغزو بيوت وأوطان الأخر الذي ليس من فصيلتكم؟؟؟ فرجاءا على الأقل أبحثوا دواخلكم وأنفسكم وكتبكم وشريعتكم وبعدها أرموا نقائصكم وعيوبكم على هذا وذاك.

• (6) - كتب : أبن العراق الأصيل ، في 2015/05/01 .

أنا لم أحشر مواضيع في بعضها,ولكن لو كان المقابل باللبيب لعرف خلأصة الكلأم,البيت بيتنا ونلأقي الدخلأء والمحتليين والقجخجية وقطاعي الطرق الذين تسلطوا بالقوة والسيف على عراقنا بلدنا الحبيب ,وأصبحوا هم المتحكمين بنا لأ بل يفرضون علينا عقدهم النفسية الرافضة (للأخر ولكل من ليس من فصيلته الغريبة) وأن لأ نبتني بيوت الصلأة(الكنائس) الأ بأمر منهم ,وحتى المكان والمدينة يجب أن يكون برضى منهم ,أوليس هذا العمل بالغريب والعجب العجاب يا ترى؟؟؟؟؟؟

• (7) - كتب : أبن العراق الأصيل ، في 2015/05/01 .

الكتاب المقدس لم يذكر بأن بأن أبونا أبراهيم كان صابئيا بل كلدانيا ,ثم الصابئة جماعة أمنت (بيوحنا المعمذان) أخر أنبياء (العهد القديم في الكتاب المقدس) ,وأبونا أبراهيم كان في أرض العراق وتركه لأرضه وعشيرته وأهله ,وبأمر من (روح الله نفسه ) كان قبل ظهور أسم هؤلأء الجماعة المدعاة بالصابئية بالأف السنوات..

• (8) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2015/04/30 .

الأخ ابن العراق الأصيل ، لم افهم ماذا تريد حشرت عدة مواضيع في تعليق واحد فضاع الهدف من تعليقك . تحياتي

• (9) - كتب : أبن العراق الأصيل ، في 2015/04/30 .

وهل المسيحية المشرقية السامية يشوبها شائبة يا ترى؟؟؟ وهل دور العبادة المسيحية (الكنائس ) تأوي الأرهابيين والحرامية والمفخخات والمتفجرات كحال دور العبادة للبعض ؟؟؟ ثم من أحتل أرض من يا ترى ؟؟؟ ومن دينه وأيمانه السماوي أقدم من من يا ترى؟؟؟ وهل أبونا أبراهيم كان (سعوديا أم قطريا أم عثمانيا تركيا أم كان قاطع الطرق كردي الأصل قادم من تركيا وشمال أيران) ؟؟ أبونا أبراهيم أصله من العراق ويجب أن يعود لأصله وينى لأسمه أكبر مزار على تربته العراقية !! وحجر العراق والمتاحف العراقية والعالمية ,وكتب التأريخ ,والكتب المقدسة عن من من الأمم العريقة والقوميات يشهد يا ترى؟؟؟ ولماذا المحتل والغازي وقطاعي الطرق بعدما نهبوا وتسلطوا على الأخضر واليابس نراهم لم يحترموا صاحب الأرض الحقيقي يا ترى؟؟؟ وهل يعقل أن كم قليل لأ يتعدى البضع مئات من النفوس من المحتلين القادمين من شبه الجزيرة اليعربية يقضي على أبناء العراق الأصلأء الذين كان تعدادهم الملأيين من البشر أن لم يكن هناك السيف المسلول فوق الرقاب ,ومطبقين شعارهم القرأني ( أسلم تسلم ) !!! لو كان المحتل دخل عراقنا بأغصان الزيتون وباقات الورود لماذا الأصلأء سنة بعد سنة بعد سنة تلأشوا وأختفوا عن الوجود ,وهل يعقل أن أغصانكم وورودكم هي التي أبادتنا وقضت علينا يا ترى ؟؟؟

• (10) - كتب : أشورية أفرام ، في 2015/04/30 .

الأشوريين (الأمة الأشورية) هم أبناء العراق الأصلأء,وتأريخهم الذي يقارب (سبعة الأف سنوات) الشاهد عليهم,ونفس الأمة الأشورية العريقة قبلوا برسالة (السيد المسيح السامية ) رسالة المحبة والسلأمة ,وأصبحوا (مسيحيين أي أتباع للمسيح) ,ولكن دخل الأسلأم عن طريق (العرب البدو) القادمين من شبه الجزيرة من أربعة عشر قرنا رأفعين السيف فوق الرقاب ,وشعارهم الأسلأمي (أسلم تسلم ),وهكذا بدأوا شىء فشيئا يتسلطون على الأخضر واليابس من تربة عراقنا (ولأ يحترمون أصحاب الأرض الحقيقيين) بتاتا بل العكس هم من فرضوا أنفسهم على أبن البلد وقاموا بسحق حقوقه كمواطن من الدرجة الأولى ,وأنزلوه للحضيض وسلبوا كل شىء منه ,وحل بعدهم (الأكراد) قطاعي الطرق القجخجية من تركيا ومن شمال أيران ليتسلطوا على (شمال العراق_أرض أشور),والأكراد أدخلهم (أسيادهم العثمانيين) للعراق (نكاية بالفرس الأيرانيين).وبعدها أصبحنا فريسة سهلة لكل هؤلأء الغزاة ,وبعدها أصبح عددنا يتلأشى ويتناقص بشكل رهيب وطبعا بسبب (السيف الأسلأمي) والمذابح والمجازر التي قام بها كل هؤلأء المحتليين والغازيين وقطاعي الطرق الذين حلوا على أرض العراق.ونسأل الأخوة الشيعة والأكراد الذين أتفقوا مع الأمريكان ليعينوهم ويرفعوا رقابهم التي كانت تحت جزمة صدام حسين والبعثيين لسنوات طويلة ,هل أصبحوا من رفعوا الجزم من فوق الرقاب اليوم (كخ وطعمهم مر في أفواهكم يا ترى؟؟؟ ) بعد أن حرروكم وأنتم من اتفقتم معهم من تحت الطاولأت السرية. والمصيبة كلكم أشتركتم بأبادة (الأشوريين)وبكل مسمياتهم الكنسية من أرضهم العراقية ..أين الحياء من أفعالكم يا ترى ؟؟ كيف تنام وتغفل عيونكم وأنتم تنظرون لأصحاب العراق (الأشوريين) وهم يقتلون ويشتتون ويهجرون بأيدي الأرهابيين الأسلأميين الدواعش لأنكم أنتم السبب لأدخالهم العراق وسوريا , قضيتم علينا ,ولم تشبعوا وها أنكم تنحرون بعضكم بعضا بسبب جشعكم وطمعكم الذي لأ نهاية له.

• (11) - كتب : حسين محمد حسين البطاوي ، في 2014/12/11 .

لو تكرمت انا حسين محمد حسين البطاوي. من مصر المنصوره ...أقوم باعداد بحث في جامعة الازهر بعنوان "التنصير في العراق بعد الاحتلال الامريكي وكيفية مواجهته في ضوء الدعوة الاسلامية "لو تتكرم على بالمساعدة باي معلومات او مراجع


• (12) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2014/04/25 .

شكرا اخي الطيب عبد الامير واسال الله لك السلامة في الدنيا والاخرة . ايز

• (13) - كتب : عبد الامير ، في 2014/03/25 .

الاخت ازبيل الحمد لله على سلامتك للنجات من حادث الحريق المقصود للتخلص منك لانكي فضحتي كثير من الحقائق ولكن مهما فعلوا مهما بنوا من ابراج فاْن امر الله سوف يحصل رغم انفهم . نحمد الرب على سلامتك ونتمنى ان يحميك من كل سوء.زشكرا

• (14) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2014/03/19 .

أخي الافطسي حياك الرب .
أخي العزيز . الغرب المتصهين تبنّى كل خرافات اليهود واحلامهم المسيانية التوراتية عبر شبكة من الاعلام المرعب التي تكرر الخبر مرات ومرات إلى ان يصبح حقيقة واقعة . فهم يؤمنون بأن بناء الاهرامات المثلثة العالية ضمن نقاط محددة في الأرض يجعلهم يسيطرون على الطاقة الخفية . يعني اقرّب لك المعنى . اليوم تحقق انجاز علمي كبير وخطير وهو ان الغرب يقوم بتوزيع بعض شبكات الطاقة هنا وهناك من اجل احداث الاعاصير والزوابع والفيضانات وحتى الزلازل وكذلك استدعاء السحب من كل جانب ومكان إلى اماكن ليُحدث فيها مطرا طبيعيا وذلك عبر (غاز الكيمتريل) . ومن هنا فإن الغرب يعتقد أيضا وطبقا للنبوءات التوراتية بان الأرض فيها نقاط معينة تتوزع من خلالها طاقة جبارة مرعبة تجعل من يتحكم بهذه الطاقة مسيطرا على الكرة الأرضية وهو تمهيد لظهور الاقائد الاسطوري ( المُسيّا العسكري ) الذي يطلق عليه المسلمون الاعور الدجال او المسيح الدجال ، واحد اهم هذه المشاريع هو بناء الابنية العالية باشكال هندسية معينة في نقاط معينة على الأرض وهم الان اكملوا كل الابنية واخيرها برج مكة الذي بناه الماسوني الوليد بن طلال بالقرب من الكعبة مركز الطاقي الثنائي القطب ، وهم بحاجة إلى المركز الاحادي القطب الذي يزعمون انه بالقرب من اول معبد بنى على وجه الارض في اور الناصرية . ومن هنا عمدوا إلى مجاملة الشيعة بالحضور في مناسباتهم والمسير مشيا إلى كربلاء واللطم والتطبير وكذلك تم طرح موضوع مشاريع سياحية واخرى دينية وتحت هذه الذرائع سوف يُشيدون آخر ابراجهم على ارض اور على شكل كنيسة بالشكل الذي ذكرته في البحث ومن اجل تحقيق هذا المشروع لا يهمهم اسقاط النظام وتغيير التركيبة السكانية او الديموغرافية وحجتهم في ذلك أن إبراهيم (أبرام) له معبد هناك بينما ابراهم تم طرده قبل اليهودية والمسيحية وذهب إلى فلسطين وهو ليس يهودي ولا نصراني ابدا ( ما كان ابراهيم يهوديا ولا نصرانيا ولكن كان حنيفا مسلما ) حسب اعتقاد المسلمين فإذا كان كذلك فلماذا يتنباه المسيحييون ليبنوا له تلك الكنيسة . وقد كتبت موضوعا حول ذلك حصلت عليه من تسريبات الاباء المقدسين بصورة عفوية ولكنها خطيرة ، ثم سعيت للحصول على وثائق خطيرة واخيرا حصلت على خارطة من مركز الابرشية العالمي في بانتي روما . ولكن الذي حصل بعد نشري للموضوع ، والبدء بكتابة الفصل الثاني من الموضوع الذي قررت ان ارفق فيه الخرائط والأدلة شب حريق في بيتي في ليلة وانا نائمة فأتى على المنزل كله واصبت بحالة تسمم عالي نتيجة الدخان بقيت على اثرها ثلاث اشهر في غيبوبة افقت منها قبل اسبوعين ولا زلت في المستشفى . ولكن الذي يحزنني هو ما اقرأه لبعض الاخوة من تسخيفهم هذا الامر امثال الاخ عزيز الناصري الذي يتمتع بسطحية مخجلة هذا ينطبق عليه المثل : نايم ورجليه بالشمس . ولكني اقول لهذا الاخ عزيز الناصري . إن كنت لا تعلم فإن هناك مفاوضات بين الكنيسة الكاثوليكية العطمى عبر وسيطها ومحافظة النجف لإعادة بناء كنائس الحيرة في النجف تحت ذريعة المشاريع السياحية وابشرك الموافقة حلصت . تحياتي اخي العزيز .

• (15) - كتب : عزيز الناصري ، في 2014/02/25 .

انا من الناصرية و لم اسمع بخبر بناء كنيسة مار ابرام المزعومة هذه و حتى و ان وجدت خطة كهذه فاعتقد انك تبالغ بها وكونها اكبر كنيسة بالشرق الاوسط! لا داعي لتهويل الموضوع المسيحيون اخواننا و شركائنا في الوطن و اهلا وسهلا بهم في الناصرية و اور و ليبنوا كنيستهم فهم ناس مسالمون و اقلية ولدينا في الناصرية مندى او معبد الصابئة و هم يعيشون بيننا منذ قرون و كان قبل بضعة عقود يوجد لدينا يهود يشاركوننا احزاننا و افراحنا اضافة لطوائف اسلامية اخرى فالتعايش شيء محبب و يفتح افاق الناس وعقولهم اترك عنك التعصب و الخوف من الاخر و اكرر اهلا وسهلا باخواننا المسيحيين في اور النبي ابراهيم ووفي ذي قار عموما

• (16) - كتب : فديت ، في 2014/02/08 .

نرجو من إدارة الموقع لو كانو يعرفون أي أخبار عن الأخت ايزابيل أن يبلغونا غيابها أدهش الجميع والناس قلقانه عليها حماك الرب أخت إيزابيل

• (17) - كتب : الأفطسي ، في 2014/01/06 .

أرجو منك أن توضحي مشكورة النبوءات التي تتعلق ببناء هذه الكنيسة وعلاقتها بنزول السيد المسيح أو إعطاء مصدر عنها.




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net