صفحة الكاتب : مفيد السعيدي

جهاد على سنة ألعريفي!
مفيد السعيدي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
ميز الله سبحانه وتعالى الإنسان عن الحيوانات والملائكة، بإعطائه للحيوان الشهوة أكثر من عقله فجمح الشهوة على عقله وجعلته يتصرف بهذه الطريقة التي نراها للحيوان، أما الملائكة فقد جعل الله العقل اكبر من شهواتها، فلذا الملائكة تمتاز بالحكمة، وعدم ارتكاب الخطيئة، فهي معصومة من ارتكاب المعصية.
صدور فتوى من (الشيخ العريفي) "بجهاد النكاح للفتيات" مع المقاتلين في سوريا حتى تذهب شهيدة!! دليل على عقليته الحيوانية و جهله لمبادئ الإسلام.
اصدر الداعية السعودي محمد العريفي في ربيع العام (2013)، فتوى تتضمن سفر النساء إلى سوريا لتلبية الرغبات الجنسية للمقاتلين المعارضين للنظام السوري، لا نعرف مثل هذه النماذج أي نوع من العقل تحمل في رئسها.
فتوى نكاح للفتيات التي صدرت مؤخرا، يدعو بها الفتاة أن تأتي من جميع الدول الإسلامية،لممارسة الجنس حتى الموت مع المقاتلين في سوريا، هذا ما يدفع الى الذهول والوقوف على ما تفعله تلك التخمة الفاسدة بمقدرات وأعراض المسلمين.
"تروي لنا الفتاة (روان) قداح بضغط من أبيها، الذي استقدم مسلحين ورحب بهم في بيته وأتاح لهم "جهاد النكاح" مع ابنته الصغيرة، بعدما أقنعها بان ما تفعله سيجعل منها "مجاهدة"!! وستنال الثواب والحسنات، وسيكون مكانها الجنة بعد وفاتها!! إنّ والدها كان مزارعاً، يعيل عائلة من سبعة أفراد قبل انطلاق المعارك المسلحة في سوريا، وتذكر انه كان على الدوام متعصباً في أفكاره، متناقضاً مع نفسه، ويتعامل بطريقة عنيفة ضد كل من يعارضه في الأفكار والمعتقدات"
أعطى الله تعالى للإنسان وميزها عن باقي المخلوقات بإعطائه الاثنين: العقل والشهوة لكن بنسب مختلفة، وهذا ما يميزنا عن بقية الحيوانات فمحور الخلق هو الإنسان، فذكره الله في كتابه المحكم في أكثر من مورد ونص قرءاني،وقوله تعالى: "(ولقد كرمنا بني ادم )" الى آخر الآية الكريمة " "(وفضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا)" ناسف على أناس على حد قولهم بأنهم مجاهدين، ودواعي أسلامية، تطلق فتاوى هنا وهناك الاستباحة الدم، الذي حرمه الله تعالى آلا بالحق، بعدما استباحوا الدم المسلم،تصدر فتواه"جهاد النكاح".
أي أسلام هذا وما هو بدين، فعبر التاريخ لم نقرا مثل هكذا فتاوى، نعم أسلافكم وأجدادكم يا أبناء آكلة الأكباد، يوجد بيع وشراء بالجواري، وقتل "الموؤدة"، لكن تصدر فتوى للمرأة بالنكاح حتى تتوفى وتذهب شهيدة ومجاهدة فهذا كفر والحاد بالدين الإسلامي والأديان السماوية الأخرى..
قال الله تعالى في سورة النور: ( قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُون)..

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


مفيد السعيدي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/01/07



كتابة تعليق لموضوع : جهاد على سنة ألعريفي!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net