صفحة الكاتب : حميد العبيدي

البطاط قائد من زمان ألف وليلة
حميد العبيدي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 تمتلئ ساحتنا العراقية بالكثير من المفارقات التي تفاجئنا كل يوم بشخصية هنا وشخصية هناك يحاولون بشتى الوسائل والطرق ان يثبتوا وجودهم على الساحة وليس مهما كيفما كانت الوسيلة الى ذلك  المهم ان تظهر ابتسامته العريضة على شاشات التلفاز وتضحك عليه بعض القنوات الفضائية عندما تقوم على  تكثيف الدعاية السياسية له وخصوصا القنوات النائمة في عمّان ودول عربية اخرى المهم ان تصل تلك المؤسسات الاعلامية الى غرضها وهو ان تعبث تلك الوجوه بالواقع العراقي وتصل به الى حافة الهاوية والسقوط في الاحتراب الداخلي المطلوب حصوله بين العراقيين وان كلف ذلك هلاك نصف الشعب العراقي لأن تلك الدول الخبيثة الماسونية لن ترتاح حتى تأخذ من العراق مقتلا بين القوم.
احد هؤلاء الذين يريدون البروز واعتبار نفسه انه المنقذ للعراقيين والحريص على سلامة المذهب وابناءه هو السيد واثق البطاط الذي يدعي نفسه انه البديل عن الدولة العراقية او بالاحرى عن الحكومة للدفاع عن شيعة العراق فيحاول بشتى الطرق ان يثبت ذلك وبدعم خارجي مشبوه يريد الوصول الى هدفه والصورة المأساوية المرسومة للعراقيين من خلال زرع الفتنة بين الطوائف وهو ما لا تقبله الغالبية السكانية للعراق من المكون الشيعي لأن ذلك في النهاية يصب في دمار الناس البسطاء وتنفيذا لأجندات خارجية تعمل عليها دول خليجية لديها امتداد مع دوائر يهودية تريد اضعاف المنطقة بالكامل .
الكثير من المخالفات القانونية التي تخرج عن اطار الدولة العراقية قام بها هذا الرجل وهو يهدد ويتوعد رئيس الحكومة والوزراء بل حتى البرلمانيين ومسؤولين اخرين وانما وصل به الامر الى استهداف مكاتب الحزب الذي ينتمي اليه المالكي لأنه اعتقله ووضعه خلف القضبان ليخضع للقانون العراقي ، اليوم يخرج علينا متعاطفا مع الاخوة الاكراد ليقول لهم ان جيش المختار المليوني!!! سيدافع عنكم في كل مكان كما صرح لموقع خندان بالقول (واضاف البطاط "نحن في جيش المختار الذي انا اقوده لا نسمح بآي تهديد للكرد، وعلى اقليم كردستان وقياداتها ان تضع في حساباتها بان هناك جيش وهو جيش المختار الذي يفوق عدده مليون مقاتل سيدافع عن ابنائهم الكرد خارج الاقليم"، مشددا على "سنقطع يد كل من يحاول تاجيج الفتنة في البلاد) ومن قال لك أن الكرد يريدونك ان تخالف دستور الدولة لتدافع عنهم بالمليشيات أو ان قانون الدولة ومحاكمه عاجزو ن عن اداء واجبهم في حماية المجتمع العر اقي بكل اطيافه ، ثم ألا تناقض نفسك بنفسك عندما تقول اقطع يد كل من يؤجج الفتنة في البلاد، وتهديدك هذا اليس تأجيجا للفتنة وخروج على شرعية الدولة .
بصراحة اقول لك انت وجيشك الجرار الذي لا أراه اكثر من سوالف الف وليلة تحاول به ابتزاز الاخرين من السياسيين وتخويف الناس وكأنك تعود بهم الى شهرزاد الليل المباح وعليك ان تعرف ان الارهابيين والتكفريين يستغلونك مطية يركبون بها موجة الطائفية وما يحصل من زهق للارواح هو برقبتك أنت لا غيرك .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


حميد العبيدي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/03/29



كتابة تعليق لموضوع : البطاط قائد من زمان ألف وليلة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net