صفحة الكاتب : سليم أبو محفوظ

كفى ما ....جرى
سليم أبو محفوظ

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

كلام تافه أولاد صغار لا يتكلموه، قذافي حمار كحيان بخيل ركب طيارة حريري... أعطيته سيارة بأربعين ألف يورو .
إذا كان القذافي حمار أو أكبر... لا يهمنا في الوقت الحالي يهمنا وقف الدمار الشامل الذي تتعرض له ليبيا الدولة العربية التي تملكها القذافي الموصوف بالحمار... من قبل عمرو موسى امين عام الجامعة العربية التي لا تحوي هذه التسميية تحت مظلتها العربية بدولها ال 22  وكلها دول تواجه ما واجهت مصر، التي صرح مرشحها المرتقب للرئاسة بعد المخلوع شعبيا ...ًحسني مبارك الذي خدم مصر على حد قوله ستون سنة وطلع مسكين غير مؤمن مستقبله وأولاده.
هذا ليس بكلام عقلاء يا عمرو موسى وأنت العاقل ونعرف القذافي ما هي صفاته في درجة الجنون ...وأنت مرشح كبير بأن تصبح رئيس جمهورية مصر العربية..ز وأنت الامين والنظيف ، من خلال موقعك كأمين عام جامعة دول عربية لم تفعل شيء للامة على مدار سنواتها الطويلة وهي الجامعة التي تتبع دوائر الأمم المتحدة التي تدار من قبل ...
مصرأم الدنيا وفعلا للتأكيد أقولها مصر أم الدنيا لأن شباب مصر أوعى شباب، وجيش مصر أفضل جيش، تعامل مع المحتجين، وأمن مصر أفضل أمن يتعامل مع الحراكيين في ميدان التحرير.. وصلاة الجمعة كانت أفضل صلاة جمعت الكل وبخشوع... ليس كما حصل في صلاة جمعة دوار الداخلية ...وبلطجية مصر فاعوا وعاثوا ساعات وضربوا وخربوا وأثناهم رئيس وزراء مصر آنذاك احمد شفيق الرئيس المتزن بتصريحاته... الذي يمتص الغضب ولا يؤجج الموقف كغيره من رؤساء الوزارة
وكأنهم يعلنون الطوارئ ويعيدوا الأحكام العسكرية في بلدانهم
وموطنهم الآمن، لأن الشعب عقلاء والقيادة العليا حكيمة أكثر بكثير من القيادة التنفيذية ...التي تجهل ما يدور في المنطقة العربية الملتهبة بثورات شعبية لامبرر لها في دول كثيرة.
وأولها الأردن لا داعي للحراك الذي تقوم به بعض الجهات ومنها الحركة الإسلامية... الحركة المتزنة دوما في كل  الأحداث، وفي معاركة الدول وحراكاتها فتستخدم الجزر أكثر من المد... وتحافظ على منجزات الأوطان أين ما كان ومنتسبيها والله  عقلاء  ويوصفون  بالاتزان  دوما .
 واناشد  عقلائهم وقيادتهم  الحليمة  الحكيمة بأن تراعي الظروف المشحونة التي نمر بها في اردن الخير والعطاء أردن الهاشميين الأخيار الأطهار، لأننا شعب واحد لا نتحمل الفتن  ونتائجها التي تدفع ثمنها الفئة الأكثر عدداً ... والأقل منفعة وهم الأردنيون من أصول فلسطينية ، ويجرون في أتون الفتنة دون أن يكون لهم أي دور فيها... ولا هم مشاركون ولكن هذا قدر هذه الفئة لأنها مستهدفة من قبل العدو الصهيوني... واكبر دليل اتهمت بحراك سوريا وهم براء من كل المسببات والأسباب.
رجاء ونداء لقيادي الحركة الإسلامية، ونعرفهم كلهم بدون استثناء بعقلانيتهم.. وحسن تصرفهم وحبهم للوطن ولقيادته الهاشمية التي يجتمع عليها كل الأردنيون وكلنا والله.
مخلصون للوطن ولقيادته وعلى رأسها جلالة الملك عبدا لله الله يطول بعمره، لبقى السند القوي لنا جميعا والداعم الحقيقي للحركة الإسلامية ...التي تعتبر من موكونات الشعب الأردني والحريصة على منجزات... الوطن أكثر من غيرها من الأحزاب النفعية  ،وهي حزب وطن حقيقي يطالب للشعب حقوقه ونحن نؤيد المطالبات التي تتبناه الحركة الإسلامية  والوطنية التي تضم النقابات المهنية، والأحزاب الأخرى ولو أنها لا تشكل رقما حقيقيا ً على الساحة الشعبية والسياسية لاناهدافها نفعية لأشخاص أصحاب مصالح ذاتية ونفعية.
ايهاالأخوة كفوا عن حراكاتكم وتجمعاتكم لأن التيار لا يدور لمصلحة الوطن وقد أصبحتم الهدف الرئيس للقمع
من قبل نفوس أنتم تعرفونها.. اكثر من غيركم وأنتم الأحرص من غيركم ،على مصالح الأمة ومستقبلها المجهول ، بعد الذي يجري لها من مؤامرات على شعوبها... وتصفية  لقادتها الذي نصبهم نفس الذي يخلعهم...مؤامرة لا نعرف نتائجها بعد.

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سليم أبو محفوظ
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/03/29



كتابة تعليق لموضوع : كفى ما ....جرى
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net