صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

داعش و كورونا مؤامرة شيعية ضد السعودية!!!
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 من المسلمات اليوم اتهام الحكومة لاعدائها لاي عمل ارهابي سواء كان ميداني او سياسي تتعرض له بل وحتى لو سقطت ضحية في القمر يتهم عدوه لو كان في المريخ ، دابت السعودية على اتهام العراق وايران وسوريا مع كل قبيحة تقدم عليها بواسطة ارهابييها الذين توزعهم على تلك المناطق ، وفي نفس الوقت ما من كارثة تحل بالسعودية او البحرين الا والاتهام جاهز صوب الشيعة وتختار من يروق لها من العراق او ايران او حزب الله وهكذا .
بعض الاعمال الارهابية التي وقعت في السعودية قبل سنين (تفجيرات الخبر واحداث المدينة ومظاهرات العوامية والقطيف) اتهم بها مواطنين شيعة من السعودية لارتباطهم بايران ، فشلوا فشل ذريع في البحرين بعد ارسال اقزام الجزيرة فاتهموا ايران ، هزموا هزيمة نكراء من قبل الحوثيين وكما وصف احد الصحابة في معركة احد لقد ذهبت بها عريضة فاتهموا ايران وحزب الله ، رد كيدهم الى نحورهم في سوريا فاتهموا ايران والعراق وحزب الله .
احد المصريين الوهابيين علل خسارة مصر امام الجزائر في مباراتها التي جرت في السودان ضمن تصفيات كاس العالم بان لايران دور في خسارة مصر .والاخبار تعج بهكذا مهازل اتهامية للشيعة
اليوم لا اعلم لماذا غفلت السعودية دور الشيعة ولم تتهمهم بما تتعرض له من اصابات بفايروس كورونا ، فانا اجزم ان للشيعة دور في هذا العمل الارهابي الكوروني وعليها ان لاتقف مكتوفة الايدي حيال هذا الارهاب .
بل حتى تعليقات السعوديين على اخبار مرض كورونا لم تتعرض لاتهام الشيعة بهذا الوباء ، لا اعلم هل انهم لم يعثروا على ادلة اتهام ؟ مثل هذه الامور لا تحتاج ادلة اتهام فان التبرير الارهابي واضح فكثير من المازق التي تعرضت لها السعودية وقطر ومصر وبريطانيا وامريكا اتهموا بها ايران ، ولو ان مؤامرة احداث سبتنمبركانت تتطلب حشر ايران مباشرة بالمؤامرة لقالوا انها ايران ولكن المسالة اريد لها الالتفاف وليس بشكل مباشر ويكفي التمهيد لهذه المؤامرة عندما صرح بوش بدول محور الشر وهم ايران والعراق وكوريا واعتقد انه اخطا باسم كوريا فانه كان يقصد افغانستان ، الشيء بالشيء يذكر تعلمون ان ايران تقول عن امريكا الشيطان الاكبر وفي المفاوضات الاخيرة بخصوص النووي حصل تقارب نوع ما فبدا الاعلام السعودي لاسيما جريدة الشرق الاوسط بالتهجم على ايران بانها منافقة لانها تعاملت مع الشيطان الاكبر ، ونحن بدورنا نقول لهم لماذا لا تتهموا امريكا بالنفاق لانهم يقولون عن ايران احدى محاور الشر فلم يتقاربون معهم ؟
نعود الى كورونا لنقول ان هذا الفايروس لابد ان موطنه الاصلي ايران او العراق ولكن المشكلة ان العلاقات مقطوعة بينهم فكيف يصل هذا الفايروس عن طريقهم ؟ سيكتشفون السعودية مستقبلا خيوط المؤامرة الشيعية ضدهم وعندها ستعرض من على وسائل الاعلام
تعلمون ان داعش صناعة ايرانية وعراقية وسورية وحتى لحزب الله يد في ذلك كما ذكرت السعودية ومن بمعيتها وان القتال الذي يدور بين هذه الدول ضد داعش اكذوبة !!!!!
اذن داعش وكورونا مؤامرة شيعية ضد السعودية!!!


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/04/30



كتابة تعليق لموضوع : داعش و كورونا مؤامرة شيعية ضد السعودية!!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net