حركة أنصار ثورة 14 فبراير تستنكر عملية إغتيال الإعلامي الفتى السيد محمود سيد محسن على يد مرتزقة الحكم الخليفي

بسم الله الرحمن الرحيم

((وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبيلِ اللّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاء وَلَكِن لاَّ تَشْعُرُونَ)).

((وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)) صدق الله العلي العظيم.

الشهداء أمراء أهل الجنة
تعلن حركة أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين عن إستنكارها لعملية الإغتيال الغادر للسيد محمود سيد محسن من جزيرة سترة بعد إستهدافه من قبل مرتزقة الطاغية الديكتاتور حمد في القلب وتمزيق جسده بالرصاص الإنشطاري المحرم دوليا.

لقد أستشهد الفتى السيد محمود سيد محسن متأثرا بجراحه بعد إصابته برصاص الشوزن في سترة اليوم الأربعاء (21 مايو/أيار2014م) حيث شهدت سترة مناوشات بين جماهير الشعب وشباب المقاومة ومرتزقة حزب العصابة الخليفية الغازية والمحتلة بعد ختام فاتحة الشهيد الشاب علي فيصل العكراوي (19) عاما.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير إذ تحمل الطاغية حمد مسئولية جرائم الحرب ومجازر الإبادة الجماعية التي تحدث يوميا ضد أبناء شعبنا في ظل صمت دولي وعربي مطبق ، وفي ظل تحالف دولي غير معلن بقيادة الولايات المتحدة وبريطانيا والسعودية على ثورة 14 فبراير المجيدة.. فإنها تطالب حركة أنصار ثورة 14 فبراير المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالتوقف عن سياسة إزداجية المعايير فيما يتعلق بثورة شعبنا والقيام بدورهم في وقف حمامات ونزيف الدم وجرائم الحرب ومجازر الإبادة الجماعية التي ترتكب يوميا ضد شعبنا في البحرين على يد مرتزقة الحكم الخليفي الذين يتمتعون بالحصانة الكاملة من المساءلة والمحاكمة والعقاب.

كما نطالب الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي برفع الحصانة الدبلوماسية والسياسية عن الطاغية حمد وولي عهده سلمان بحر وأولاده ناصر وخالد وسائر رموز حكمه ومرتزقته وجلاديه وقيادات جيش الإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة تمهيدا لتقديمهم للمحكمة الجنائية الدولية في لاهاي ليحاكموا على ما إرتكبوه من جرائم فضيعة بحق الإنسانية في البحرين.

وإننا إذ نزف نبأ إلتحاق الطفل سيد محمود سيد محسن سيد أحمد (14 عاما) من عاصمة الثورة والذي إلتحق بركب وقافلة الشهداء في البحرين .. ونعزي ونبارك لعائلته ولشعب البحرين هذه الشهادة الدامية ، فإننا على ثقة بأن دماء الشهداء الأبرار وتضحياتهم ، ودم الشهيد فيصل العكرواي ودم الشهيد العبار لن تذهب سدى وسوف تقتلع جذور العائلة الخليفية وحكمها الفاسد والمفسد عن أرض البحرين الطاهرة وإلى الأبد ، وتمهد وتعبد الطريق لإقامة نظام إسلامي سياسي تعددي ديمقراطي ، يحقق لشعب البحرين العزة والكرامة والحرية ويقضي على جذور الفساد والإرهاب والقمع ونهب خيرات البلاد وثرواتها وسواحلها وأراضيها.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير إذ تندد بملاحقة علماء الدين المجاهدين في البحرين وإستدعاء قادة المجلس العلمائي للتحقيقات الجنائية ، وإذ تندد أيضا بإختطاف العلامة السيد محمود الموسوي الجمري من سجن الجوف الجاف إلى جهة غير معلومة ، فإنها تطالب جماهير الشعب برص الصفوف والتأكيد على حق تقرير المصير ورحيل حكم العصابة الخليفية الغازية والمحتلة ، والمطالبة برحيل قوات الإحتلال السعودي وقوات عار الجزيرة عن البحرين.

وأخيرا فإن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب شعب البحرين بالتمسك بإستحقاقات الثورة وعدم التنازل عنها وأهمها المطالبة بإسقاط النظام ومحاكمة القتلة والمجرمين والسفاحين ومنتهكي الأعراض ومرتكبي جرائم الحرب ومجازر الإبادة بحق شعبنا وفي طليعتهم الديكتاتور حمد ، ورفض كافة التسويات السياسية التي تؤدي إلى تثبيت عرش الطاغية وشرعية حكمه الفاشي ، والمطالبة برحيل الحكم الخليفي عن البحرين.

كما تطالب حركة أنصار شعب البحرين التصدي لكافة التسويات والصفقات السياسية والمؤامرة الأنغلوأمريكية لفرض تسويات وإصلاحات سياسية على شعبنا قبيل الإنتخابات البرلمانية ومجالس البلدية القادمة ، وفرض ميثاق خطيئة آخر يؤدي إلى إفلات الطاغية حمد وأزلام حكمه من المساءلة والعقاب.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن دماء الشهداء الأبرار وآهات آلاف الجرحى والآلاف من المفصولين والآلاف من المعتقلين والمعتقلات ، وآهات المئات من المنفيين والمهجرين والمسحوبة جنسياتهم أمانة في أعناق شعبنا جميعا وعلينا أن لا نفرط في مكتسبات الثورة ومطالبها وإستحقاقاتها السياسية ، وأن نقف جميعا كالبنيان المرصوص نطالب بمحاكمة الطاغية حمد ورحيله ، ونطالب بحقنا في تقرير المصير وإقامة نظام سياسي تعددي جديد لينعم شعبنا بالأمن والأمان والحرية وليكون مصدر السلطات جميعا.

 

المجد والخلود لشهداءنا الأبرار

تحية إجلال وإكبار لجماهيرشعبنا العظيم

تحية إجلال لكافة المعتقلين والمعتقلات في سجون الحكم الخليفي.

الخزي والعار للطاغية حمد وحكم العصابة الخليفية الغازية والمحتلة.

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

21 أيار/مايو 2014م


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/05/22



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تستنكر عملية إغتيال الإعلامي الفتى السيد محمود سيد محسن على يد مرتزقة الحكم الخليفي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net