صفحة الكاتب : فراس الكرباسي

مجلس ادارة مطار النجف الدولي يدعو رئيس مجلس المحافظة لتوخي الدقة في تصريحاته
فراس الكرباسي

العراق/ النجف / فراس الكرباسي : اصدر مجلس إدارة مطار النجف الأشرف الدولي، بيان دعا فيه رئيس مجلس محافظة النجف الى توخي الدقة في تصريحاته وعدم كيل التهم جزافا لإثارة اللغط وخلط الاوراق أمام الرأي العام النجفي.

وقال مجلس إدارة المطار النجف في بيانه " في الوقت الذي يسعى مجلس إدارة مطار النجف الأشرف الدولي جاهدا للارتقاء بهذا الصرح النجفي العملاق ليكون بمصاف المطارات الدولية من خلال وضع الخطط الاستراتيجية الكفيلة لتطويره واستكمال البنى التحتية له".

واضاف البيان " فقد وردت معلومات غير دقيقة ومجانبة للواقع في تصريحات السيد رئيس مجلس محافظة النجف الأشرف بعد ذكره أرقاما لا تمت للواقع بصلة وتدل على عدم درايته ومعرفته بعمل المطار وآلياته وإدارته".

وطالب مجلس ادارة المطار من رئيس مجلس المحافظة " اننا نأمل منه توخي الدقة في مثل هذه التصريحات واستقاء المعلومة من منابعها الحقيقية وعدم كيل التهم جزافا لاثارة اللغط وخلط الاوراق أمام الرأي العام النجفي".

ودعا البيان " السادة المسؤولين في محافظة النجف الأشرف أن يقفوا وقفة جادة لضمان حقوق أبناء المحافظة والحفاظ عليها".

وكان رئيس مجلس محافظة النجف الاشرف خضير الجبوري صرح امس " ان جلسة مجلس المحافظة خصصت لمناقشة الوضع العام لمطار النجف الاشرف الدولي وانتخاب مدير تنفيذي للمطار بعد الكثير من التقارير التي اشارت الى وجود حالات فساد مالي فيه الامر الذي استدعى دولة رئيس الوزراء نوري المالكي الى تشكيل لجنة خرجت بعدد من القرارات التي اكدت التقارير الاولية المقدمة الى المجلس ".

واضاف الجبوري " في جلسته القادمة للمجلس سنتخذ القرار المناسب بحق ادارة المطار الذي يحفظ حق ابناء النجف في وارداتهم المحلية ".

وكان رئيس الوزراء نوري المالكي وافق على احالة موضوع ادارة المطار الى وزارة النقل في ضوء التقارير المرفوعة.

من جهته قال محافظ النجف عدنان الزرفي في زيارته الاخيرة (قبل حوالي شهر) لمطار النجف الاشرف الدولي " ان مطار النجف الاشرف الدولي واجهة حضارية عريقة ولابد ان تكون كما نخطط لها ولا بد ان يحصل المطار على الدعم اللازم لإنجاز مشاريعه التنموية لخدمة العراق بصورة عامة والنجف الاشرف على وجه الخصوص وانا من اشد الداعمين لإنجاح هذا الصرح العملاق".

كما بين رحيم الخفاجي مسؤول الإعلام والعلاقات العامة في مطار النجف الأشرف الدولي إن " مطار النجف الدولي يسجل ارتفاع ملحوظ في عدد الرحلات اليومية القادمة عبر المطار بلغ عدد الرحلات الاجمالي 300 رحلة أي بمعدل 25-32 رحلة يوميا بعد ان كان يتراوح بين 20-28 رحلة يوميا ".

وأضاف الخفاجي " ان عدد المسافرين عبر مطار النجف الأشرف الدولي منذ بداية شهر رجب الأصب حتى الآن وصل أكثر من 9450 مسافرا ينقسم بين أكثر من 4800 مسافرا قادم و4650 مسافرا مغادر".

موضحا الخفاجي "جميع الرحلات القادمة والمغادرة كانت من دول مختلفة كالخليج وتركيا والجمهورية الاسلامية الإيرانية والاردن وسوريا وبزيادة ملحوظة خلال شهري رجب وشعبان بمناسبة وولادة الإمام علي والامام الحسين والامام المهدي عليهم السلام".

ومن الجدير بالذكر فأنه سبق لإدارة المطار افتتاح العديد من مشاريع خدمية وتطويرية منها مشروع المراب الداخلي في المطار ومشروع المسقف الذي يقع امام الصالة ومشروع توسعة منطقة الجوازات في صالة الوصول.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


فراس الكرباسي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/06/11



كتابة تعليق لموضوع : مجلس ادارة مطار النجف الدولي يدعو رئيس مجلس المحافظة لتوخي الدقة في تصريحاته
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net