صفحة الكاتب : عباس طريم

اثيل النجيفي : والطعن في الخاصرة
عباس طريم

الغدر من سمة الجبناء وعديمي المروءة والحمية . والغدر صفة بعيدة كل البعد عن شيم الرجال الاحرار.  اهل الصدور العالية والانوف الشامخة التي تعتز باصلها وتاريخها , وتعمل المستحيل  كي لا تقع بما يقع فيه الانجاس الذين لا امان لهم ولا ذمة .ان ما فعله النجيفي من غدر وخيانة بتسليم الموصل الى الارهابيين ليس له اي تفسير منطقي , لانه محافظ الموصل والمدينة امانة بعنقه هي وشعبها , ولديه من الحماية ما يستطيع بها ان يقاتل جيشا جرارا لحين وصول المدد . لكنه اتفق مع الاعداء على تسليمها  وقبض  الثمن من اسياده في تركيا , والان يضع ابناء الموصل تحت رحمة القتلة والماجورين من داعش واعوانها, الذين سرقوا اموالهم وممتلكاتهم ناهيك عن مال الدول الذي استبيح في وضح النهار , وقتلوا المئات من الرجال العزل الذين لا ذنب لهم سوى انهم يرفضون سفك الدماء , وقتلوا عددا كبيرا من رجال الدين السنة الذين لم يؤيدوا افعالهم الدنيئة ولا قوانينهم اللاانسانية . واذا كان النجيفي يظن انه حقق نصرا للارهابيين فهو واهم لان الامور لا تاحذ الا بخواتمها كما يقوقون , وان الشعب العراق اليوم مستنفر عن بكرة ابيه , وان الالوية والفيالق ستحمل الرايات وتبيع الارواح فداء عن العراق , وان الموصل ستعود الى حظن العراق , وان الجبناء والخونة سيندمون على فعلتهم وسيتمنون الموت , وان العالم سينظر لهم نضرة ازدراء , نضرة دونية , نضرة احتقار , فالخائن لا يؤتمن ولا يصدقه احد ولا يؤخذ قوله في محافل الرجال 

وحتى الذين خدمهم وخان بلده من اجلهم وقدم لهم ,  وما يقدمه الخونة من طعن بخاصرة الوطن , لا يحترمونه ويرونه صعلوكا وخائنا , سياتي يوما ويخونهم ويفعل بهم ما فعله باهله ومدينته . 

وانا على يقين بان عشيرته تئن من وجع الخيانة ..  وانها تشعر بان اسمها لم يعد ذالك الاسم ناصع البياض , وان العار سيلاحقها اينما ولت الادبار , وان الناس ستنفر منها كما تنفر من الداء . فالمثل يقول [ النار ولا  العار ] . وانا لا  اريد القول هنا : بان ضمير النجيفي سيتعذب . كلا , ان بعض الخونة الذين يمارسون الخيانة كالمأكل والمشرب , يجدونها لذيذة على قلوبهم شهية وممتعة . لان نفوسهم فاسدة ولا يعرفون معنى الرجولة , فالرجولة لها اهلها الذين يحافظون عليها ويدفعون انفسهم ثمنا لتكون هالة فوق جبينهم , يعتزون بها ويشمخون بماثرها , ويدربون ابنائهم على التغذي بثمارها وشم رحيقها , وان العرب عندما يتزوجون , يسألون عن اصل الاسرة وهل هي اسرة كريمة تتميز بالصفات الحسنة , ام هي اسرة تتميز بالجبن والخيانة ؟ وعندما يتعرفوا على اصلها , يتقرر الزواج من عدمه .

لهذا نعود ونقول للمدعو اثيل النجيفي : انك رسمت الخيانة لتكون عنوانا لك , وهي وصمة عار لا تنمحي ما دارت الايام والليالي , وما حامت الكواكب على الارض , وما ذكر اماجد الناس واراذلهم 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عباس طريم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/06/15



كتابة تعليق لموضوع : اثيل النجيفي : والطعن في الخاصرة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net