صفحة الكاتب : محمد الدراجي

الساسة الكرد...متى تنتهي مؤامراتكم...وخيانتكم لشعبكم ...وللعراق...؟
محمد الدراجي
 بداية..كل الأحترام والتقدير لشعبنا الكردي الأصيل.
ومقالي هذا ليس موجه لأخواني من الشعب الكردي العريق..وليس مساسآ بوطنيتهم الأصيله فأرض العراق رقد تحت ترابها الطاهر من الأخوة الأكراد الشرفاء الذين روت دمائهم الزكية أرض هذا الوطن..أنا أعلم علمآ اليقين بأنهم أبتلوا بساسه من ( حثالة البشر ) عاثوا ونهبوا من خيرات شمالنا الحبيب..ولازالوا...يسرقون ولن يكفوا عن ذلك..ساسة يموتون..وأعينهم ..  ( على الفطيس ) .وياليت تملآ عيونهم حفنة تراب.
وأؤكد..بأننا لسنا في موقف عداء مع أخوتنا الكرد..فنحن شعب واحد..لم نشعر في يوم من الأيام انهم مختلفون عنا ..لنا معهم علاقة النسب والمحبة بيننا..أخوة أعزاء لم يبخلوا علينا بترحابهم لنا في بيوتهم ومشاركتنا لزادهم ....ولم يتوانوا عن مشاركتنا في افراحنا وأحزاننا..
أخوتنا الكرد.. أحبائنا في الله والوطن.
معروفين بوفائهم..لمن يحترم الوفاء..أشداء على أعدائهم..أصحاب القلوب الواسعة التي تحوي الجميع..فلا فرق عندهم بين عربي أو كردي..أو تركماني ..شيعي أو سني ..ولم يألفوا هذه التفرقة ابدآ منذ الأزل....وتاريخ التواصل والترابط العائلي العميق..يكشف عمق العلاقة فيما بيننا..يجمعنا..معهم حب الوطن..الآ ..وهو العراق...تقاسموا معنا همومنا..وشاركناهم في نوروز وأفراحهم..لم نشعرعلى مر تاريخ العراق هناك فرق بين هذا وذاك..فالكل يشعر أنتمائهم القومي والعقائدي لتراب الوطن..
ومنذ نعومة أظفارنا...أطربت اسماعنا  أغنية ( هربجي كرد وعرب رمز النضال) والتي أخذت شهرتها الواسعه بين عموم الشعب العراقي ، جسد فيها روح التآخي بين العرب والاكراد والتي أداها رحمة الله عليه (الفنان أحمد خليل)....انها كانت كترنيمة لطيفة وجميله نرددها بين الحين والآخر.
لقد أبتلى شعبنا الكردي البطل...بساسة ناكري الجميل لكل شئ..ساسة حاولوا تشويه صورة هذا الشعب العريق..أبتلاهم القدر بسياسين فاقدي الغيرة وحب الوطن....ساسة لديهم الأستعداد حتى بيع أنفسهم مقابل ( حفنة من المال)...فكيف بهم بيع شعب أصيل..وبلد عريق..
الخسة..والعمالة للأجنبي..ليست وليدة اليوم..وللتاريخ القديم والحديث شواهد..هؤلاء الساسه لن يتوانوا في التعامل مع الشيطان لبيع هذا الوطن..انهم سراق بارعون..مهربون...خائنون..لكل شئ..والذي يخون تراب بلده..ماذا تتوقع منه..
ولاتخون الذاكرة ..من سبقنا في العمر ومن الذين خدموا في شمالنا الحبيب كيف كانوا يغدرون بأعز شبابنا ليلا..وهم معهم في خندق واحد نهارآ...ماذا تتوقع من ساسة لم ولن يشبعوا ...أبدآ...
هؤلاء الساسه..لديهم استعداد لنقض اي اتفاق ومعاهدة في سبيل مصالحهم وخدمة لأسيادهم وتاريخ معاهدة 11 آذار 1970 خير دليل على ذلك..كنا تمنى من الساسة الكرد لأن يردوا ولو بالجزء القليل من الوفاء لهذا الوطن..ولكن...   ( فاقد الشئ...لن يعطيه)...
بالأمس..كانوا يتناحرون فيما بينهم..من أجل تنفيذ سياسات خارجية دنيئة...يتسابقون لنهب خيرات شمالنا الحبيب وأرسالها لآسيادهم ...راكعين ..أقزام خانعين مطأطئين الروس لتقبيل ( أحذية من يدفع أكثر)..
أعيد قولي..وأكرر..لسنا هنا بصدد المساس..بشعبنا الكردي الأبي..فوالله..انه ..لآشرف من الف سياسي كردي..خائن لشعبه..وتاريخه المشرف..
وبعد أحداث عام 2003...كنا نتمى أن يتعض الساسة الكرد من كل تجارب الخيانه..ونكران الذات للوطن..وفقدان الشرف..والتفنن في رسم الدسائس لتدمير هذا البلد..كنا نتمى..ان يتعضوا من أخطاء الأمس..ولكن..تأبى الخيانه أن تفارقهم.
ولكن....وعذرآ لما أقول ..( كيف لذيل الكلب..أن يستقيم..)...والكلب أوفى منهم.
تسابقوا لسقوط بغداد...وتسارعوا  ( كالسرطان الخبيث ) في نهب وسلب وحرق دوائرها..وسرقوا كل ماهو ثمين من ممتلكات الدولة التي كانوا يعتاشون من خيرها..فليس بذلك غريب عليهم.
ماذا أقول عنكم..فتاريخكم الأسود في الخيانه والعمالة طويل..(لعنة الله عليكم)...( تأكلون..في الماعون..وتبصقون فيه )...
قلنا لكم..لننسى كل دسائسكم...ومددنا يدآ العفو..والعون لكم..ولم ترضوا بكل شئ..تقطعون من ارزاق عوائلنا...وتعب وكد رجالنا وثروات بلدنا ( 17% ) من موازنة العراق...ولم تكتفوا..بل تمارسون مهنة السرقة التي تسري في أجسادكم ونحن نعلم..كنا نقول في انفسنا لعلهم يعودون الى رشدهم ..ولو تأكدنا أن هذا الخيرسيصب في بطون أخوتنا الكرد..فوالله..لنعطيهم ماء العين..قبل القلب..ولكن نعلم...( اذا أنت اكرمت الكريم ملكته ... وان أنت أكرمت اللئيم تمردا)
ايها الساسة الكرد....
تتسابقون..في أذلالنا في سيطراتكم....وكأننا (قطيع في أملاك أبائكم وأجدادكم)...تتسابقون في نهب ثرواتنا ونفطنا ....تتسابقون في أهانتنا..تطردون ابنائنا...تحرمونا لذة هواء شمالنا الحبيب....ماذا أقول عنكم...تأبى الدناءة أن تفاركم...كل مأنتم عليه الآن...فهو من خير هذا البلد العظيم.
ايها الساسة الكرد...جميعكم...ولا أستثني أحدآ منكم.
ايها الناكرين للجميل...
ايها الخائنين للعهد...
متى...تشبعون بطونكم..من المال والسحت الحرام...؟
يقول رسولنا الكريم ( صلى الله عليه وسلم )...( لا إيمان لمن لا أمانة له )...وهذه افعالكم الدنيئة في الموصل الحدباء كيف خنتم من أئتمنكم على أهلها...وهذه كركوك العزيزة...لم تتوانوا عن سرقة أرضها ونفطها...كأنه..(مال..الخلفوكم...)..وهذه ( لعبة داعش ) أنتم من ساهم فيها وسنذكركم بذلك... كفى تباكي وذرف دموع التماسيح..كفى تسمعونا نياح النائحات...كفاكم أدعاء بدفاعكم عن مظلومية الشعب الكردي..فوالله انه غطاء اجوف لكل سرقاتكم.
ولتعلموا...سوف يأتي يوم يحاسبكم الطفل الرضيع  في مهده على ماسرقتموه...سيحاسبكم شعبنا الكردي العريق..كيف بعتم هذا الوطن...وكيف اوصلتموهم الى الذل والمهان...تتباهون بكردستان..فهي براقة في  أعينكم فقط..وتحتها خط فقر مدقع لشعب كريم متسلطين عليه..
لن ننسى (كاكا حمه..كاكا نوزاد )..لن ننسى اربيل والسليمانية..لن ننسى جنديان وربوعها..لن ننسى ( كلي علي بك) وذرات قطراته مغروسة في اجسادنا.
ولتعلموا....مهما كبرتم..بمالكم...بخيانتكم..بمؤمراتكم...الخبيثة...فأنتم نقطة في بحر العراق الكبير.واذا توهمتم انه انتهى كل شئ...تذكروا..سنحاسبكم أشد الحساب ( حقنا ..نأخذه من عيونكم ) نحن ومن بعدنا . واذا اليوم  كنتم تتباهون بأسيادكم....فهم معكم خدمة لمصالحهم..وغدآ ..... مزبلة التاريخ لاتسعكم.
سيأتي يوم ...نذكركم بأنكم..كنتم ومازلتم...خونه..مارقين..في عين شعبكم...والأجيال القادمة لن تنسى ماضيكم....وحاضركم الأسود.
وكل ماتهربوه اليوم..وبالأمس..فهو نار جهنم في بطونكم.
 
صدق من قال...أتق شر من أحسنت اليه
 
هي ..الغيره....جره..لو كطره...والعاقل يفهم..اذا كان فيكم من العقلاء.
 
الى...جهنم...وبئس المصير

  

محمد الدراجي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/06/22



كتابة تعليق لموضوع : الساسة الكرد...متى تنتهي مؤامراتكم...وخيانتكم لشعبكم ...وللعراق...؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين".

 
علّق رياض حمزه بخيت جبير السلامي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود تعين اود تعين السلام عليكم  يرجى ملأ الاستمارة في موقع مجلس القضاء الاعلى  ادارة الموقع  .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : امجد الحمداني
صفحة الكاتب :
  امجد الحمداني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 مؤسسة العين..عطاء يشق عنان السماء دون ضجيج..  : عباس الامير

 مَنعُ النوادي الليليـّةِ وبَيعِ الخمورِ ... وأشياءٌ أُخرى في العراق  : راسم المرواني

 الإمام الحسن بن علي (ع)  : عبد العزيز عبدالكريم الهندال

 يقامرون بحياتنا  : خلود كمال العيد

 حقيقة الانتخابات بين التزوير والتغيير  : فراس الجوراني

 تخليداً للشهداء.. مديرية شهداء البصرة تزور عائلة احد شهداء التظاهرات السلمية  : اعلام مؤسسة الشهداء

 العراق في ظل التقارب السعودي والتخوف الايراني  : مركز الفرات للتنمية والدراسات الإستراتيجية

 معركة دير الزور الوشيكة.. نهاية الحرب أم بداية لأخرى؟  : قاسم شعيب

 هل سيزيل أمير المؤمنين (ع) الذهب من فوق قبة مرقده؟  : شعيب العاملي

 مع السيد كمال الحيدري في مشروعه للمرجعية الدينية  : سلمان عبد الاعلى

 الأمانة العامة للمزارات في الوقف الشيعي تفتتح المرحلة الأولى من مشروع إعادة إعمار مزار عون بن الإمام علي عليه السَّلام في بابل  : اعلام ديوان الوقف الشيعي

 عبطان يشدد على اظهار ملعب كربلاء بافضل صورة استعدادا للمباريات الدولية  : وزارة الشباب والرياضة

  زينب (ع)..وقار المحنة  : نزار حيدر

 المرجعية الدينيّة العليا تطلق [ فتوى الخلاص من الفاسدين ]  : مصطفى محمد الاسدي

 المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تقيم مؤتمراً موسعاً لتسليم البيانات لمنتسبي وزارتي الداخلية والدفاع  : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net