فتوى من ذهب
سليم الرميثي

في زمن الانحطاط والخناثة العربية السياسية وحتى الدينية التي باتت تتصالح مع كل شياطين الارض من اجل تخريب البلدان الاسلامية..فالسياسيون ذائبون الى حد السفالة في بيع ضمائرهم واوطانهم.. واما مايسمى بعلماء الدين فهم يفتون في كل شيء يساهم في هلاك ماتبقى من هذه الامة وقتل الآمنين في اوطانهم مقابل ثمن بخس أو ظهور تلفزيوني على الفضاء وما أكثر فتاوي البلطجة التكفيرية وما اسهل النطق بها من افواه المخرفين والمصابين بامراض التكفير والتحقير للآخرين.. واصبحت اسواق ومزادات الفتاوي علنية بل حتى انهم يفتون وهم يسهرون في بارات وحانات الرقص والخمور..
الكثير من المهرجين في الاعلام العروبي الوهابي لايعجبهم العجب مازال المصدر برأيهم مخالف لهم ولشهواتهم وهم تعودوا على وضع الاسئلة للمقابل ولكنهم هم من يجيب على هذه الاسئلة ولايتركوا فرصة لخصمهم حتى ليبين مايريد ومايتمنى ان يقول او يفعل..

وهذل النهج العقيم في الحوار انتج للامة الاسلامية تيارات ومجاميع تكفيرية لاتعد ولاتحصى.. علماء الفضائيات وعلماء الانترنيت وعلماء الحروب وامراءالجهاد والذبح باسم الاسلام وعلماء السلاطين وعلى المواطن المسكين ان يبحث من بين هؤلاء الاصلح ولايعلم انهم جميعا يقولون ولايفعلون ولايصلحون لقيادة فصيل من الماعز..

لذلك نرى ان فتوى السيد السيستاني حفظه الله نزلت على مسامعهم كالصاعقة وزلزلت الارض من تحت اقدامهم وجعلتهم يتخبطون في تصرفاتهم وهي بحق جائت في الوقت المناسب بعد حلم وصبر طويلين ظنه الخائبون انه سيستمر الوضع على حاله ليستطيعون زعزعة الامن اكثر مما هو عليه..فهي اذا حقا فتوى من ذهب بل يجب ان تكتب بماء من الذهب وذلك لانها عصارة حكمة وصبر وحلم وعلم ومعرفة بالامور وخفاياها والسيد السيستاني حفظه الله اعرف واعلم متى وكيف يصدر الفتاوي ولايفتي حسب مزاج العربان الذين يسألون لماذا لم يفتي عند دخول الامريكان هذا اولا..

ثانيا هذا السؤال ياعربان اسالوه لعلمائكم الذي اجازوا دخول الامريكان لغزو العراق ومن اراضيكم اما السيد السيستاني حفظه الله كان يعلم ان الشيعة خصوصا والشعب العراقي عموما لاحول لهم ولاقوة بزمن الطاغية المقبور وكان يعلم علم اليقين انه لو افتى فسيكون الشعب العراقي هو الحطب لحروب بلا هدف نبيل صنعتها ايدي الفجور والطغيان الذي ابتليت بها شعوب المنطقة العربية خصوصا..

فتوى السيد السيستاني حفظه الله جائت في وقت قل فيه الحياء وقلت فيه المروءة وسفكت فيه الدماء البريئة وانتهكت الاعراض الشريفة واُغتصبت فيه الاوطان الآمنة ومات فيه ضمير الكثير من علماء السلاطين الذين يفتون حسب الحان السلاطين ويرقصون حول مائدة الفجور والرذيلة..

ولانها صدرت من رجل حر وزاهد ومتواضع في كل شيء..في ملبسه في مسكنه وفي مأكله وحتى في علاقاته مع محبيه ومع خصومه..وشهد له بذلك حتى اعدائه..وهو لايرجو سلطة في دنيا ولا يبغي سوى مرضاة ربه..اذاً هي فتوى من ذهب..في زمن قلّ فيه الآدب وكثر فيه الرياء والكذب.. فتوى من ذهب لانها جائت لتحمي ابناء الشعب بكل اطيافهم ومللهم من الفوضى ومن آفة التكفير السوداء التي غزت البلدان ..ولانها جائت في زمن انتشرت فيه الخيانات وصار فيه الغدر وقتل الابرياء بطولة.. وكثر فيه الخونة الذين اصبحوا كالجراد الذي يغزوا الحقول والمزارع ,,اللهم احفظ علمائنا الابرار..واهلك اعدائهم واعداء الامة يارب..
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سليم الرميثي

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/07/01



كتابة تعليق لموضوع : فتوى من ذهب
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net