حصاد اليوم

 🔴🔴🔴افاد مصدر امني في شرطة صلاح الدين، الخميس، بأن القوات الامنية تمكنت من تحرير قرية العوينات جنوب تكريت من عناصر تنظيم "داعش"، مشيرا الى ان تلك القوات الامنية تقوم حاليا بتمشيط القرية. وقال المصدر ان "القوات الامنية وبإسناد من طيران الجيش تمكنت، اليوم، من تحرير قرية العوينات الواقعة بين العوجة ومدينة تكريت، بعد اشتباكات عنيفة مع عناصر داعش".

🔴 🔴 🔴 تمكنت القوات الامنية من تطهير منطقة "شوهاني" شرق بعقوبة بالكامل بعد قتل 14 عنصرا من تنظيم "داعش" وتدمير 15 عجلة تابعة لهم صباح اليوم.
وقالت شرطة ديالى في تصريحات صحفية : إن القوات الامنية تمكنت من تطهير منطقة شوهاني، شرقي بعقوبة، من عناصر تنظيم داعش وقتل 14 عنصرا منهم وتدمير 15 عجلة تابعة لهم واغلبها تحمل احاديات".
أخبار عاجلة 🔻 🔻 🔻
🔴🔴🔴 تمكنت القوات الامنية وبعد جهد إستخباري مكثف من قتل ما يعرف بوالي صلاح الدين.
وذكرت مصادر أمنية : إن استخبارات جهاز مكافحة الأرهاب قتلت والي صلاح الدين المدعو (ابو نبيل) خلال عملية أمنية نفذتها في محافظة صلاح الدين لتطهيرها من عناصر تنظيم داعش الارهابي.

🔴🔴🔴 اعلن شيوخ العشائر في محافظة نينوى، عن هدر دم كل من ينتمي لعصابات داعش الإرهابية من أبناء العشائر في الموصل . وقال أحد شيوخ عشائر نينوى محمد البوعاج ، إن " شيوخ ووجهاء عشائر نينوى تعاهدوا فيما بينهم واتفقوا على هدر دم كل من ينتمي لعصابات داعش الإرهابية، من أبناء العشائر العربية في نينوى ". وأضاف،أن "عدد الدواعش الذين قتلوا منذ اجتياحهم للموصل تجاوز الـ 400 قتيل.

🔴 🔴 🔴 كشف مصدر امني في كركوك، الخميس، عن مقتل احد عناصر الپيشمرگة واصابة 4 آخرين بجروح بانفجار عبوة ناسفة جنوب غرب المدينة، فيما اصيب مدنيان بانفجار عبوة ناسفة جنوب المدينة.
وقال المصدر ان عبوة ناسفة استهدفت احدى دوريات الپيشمرگة قرب منطقة مكتب خالد جنوب غرب كركوك في ساعة متأخرة مساء امس، مشيرا الى ان الانفجار ادى الى مقتل احد عناصر الپيشمرگة واصابة 4 آخرين بجروح.وفي سياق امني متصل اضاف المصدر ان عبوة ناسفة انفجرت في حي النداء جنوب مدينة كركوك امام احد المنازل بالقرب من دائرة حقوق الانسان، مبينا ان مدنيين اثنين اصيبا بجروح بالانفجار.

🔴 🔴 🔴 لغمت عصابات داعش الارهابية الطريق المؤدية الى الشرقاط خوفا من دخول القوات الامنية اليها فيما هربت الى مدينة الموصل . وذكر مصدر امني مسؤول في تصريح صحفي  ان " بعد الضربات المباشرة التي وجهها طيران الجيش لمقرات داعش وتكبيدهم للخسائر اقدمت على تلغيم الطرق في قضاء الشرقاط بالعبوات الناسفة خوفا من هجوم القوات الامنية عليها ".
واضاف ان " عصابات داعش الارهابية لغمت الجسر الرابط بين الساحل الايمن والساحل الايسر في القضاء شمالي المحافظة فيما هربت العناصر الارهابية نحوالموصل ".

🔴 🔴 🔴 أكد قائد الفرقة الذهبية اللواء الركن فاضل برواري، أن جثث قتلى عصابات داعش، تملء شوارع قضاء تكريت.وقال برواري إن "قواتنا تحاصرالإرهابيين في تكريت على مسافة 50 مترا، بعد الحملات العسكرية التي سقط فيها أعداد كبيرة من الدواعش حتى أملأت شوارع تكريت بهم".
وأضاف "نحن متمركزون في عمق محافظة صلاح الدين، وطهرنا منطقة العوجة والأراضي المحيطة بها نهائيا".


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/07/03



كتابة تعليق لموضوع : حصاد اليوم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net