صفحة الكاتب : الشيخ راضي حبيب

احذروا الصرخي فانه صاحب البرقع
الشيخ راضي حبيب

 على خلفية ما افتعله العميل البعثي السفياني الصرخي مؤخراً من أعمال ارهابية مسلحة في كربلاء المقدسة استعداداً لقيامه باحتلال كربلاء محاولة منه لترسيخ فكرة تقسيم العراق، فقد كشف الباحث الاسلامي الشيخ راضي حبيب عن حقيقة هذا المنتحل للنسب الهاشمي والمخترق للحوزة العلمية، ومدعي المرجعية المزعومة في تصريحه قائلاً:
 أنه مع موجة الحملة المسعورة من أدعياء المهدوية ووكالتها التي ترادف عصر الظهور، ينبغي على أهل العراق أخذ الحيطة واتخاذ موقف أمني مشدد اتجاه هذا العميل الصرخي وأمثاله، المنتحل للنسب الهاشمي والمبرقع بصفة المرجعية الدينية ولباسها، حيث جاء في الحديث المروي عن أبي عبدالله عليه السلام قال : كأني بالسفياني أو بصاحب السفياني قد طرح رحله في رحبتكم بالكوفة ، فنادى مناديه من جاء برأس شيعة علي فله ألف درهم ، فيثب الجار على جاره ، ويقول : هذا منهم ، فيضرب عنقه ويأخذ ألف درهم ، أما إن إمارتكم يومئذ لا يكون إلا لأولاد البغايا وكأني أنظر إلى صاحب البرقع ، قلت : ومن صاحب البرقع ؟ فقال : رجل منكم يقول بقولكم يلبس البرقع فيحوشكم فيعرفكم ولا تعرفونه ، فيغمز بكم رجلا رجلا أما إنه لا يكون إلا ابن بغي .  (بحار الانوار 52/215)
وقبل أن نورد ما يؤكد تلبس هذه الشخصية بالبرقع سنقف على ما هو المعنى المراد من الرجل المبرقع، وهو كناية عن الرجل الذي (يخفي حقيقته) بحيث يتلبس بلباس أو ينتحل صفة يخفي بها على الناس حقيقته، ومن مرادفات كلمة البرقع المخفي والمطموس والمستور، لأن الرجل في العرف والعادة لا يلبس البرقع وانما جاءت الكلمة بنحو مجازي وليس على نحو الحقيقة. 
وهنا نذكر عدة أدلة وأسباب تبيّن وتؤكد على أن الصرخي هو صاحب البرقع المتلبس بما يخفي حقيقة هويته كعميل بعثي سابق ومتأصل في العمالة بحيث أصبح مجددا يلعب دوراً آخراً بسبب امتداد عمالته لحركة السفياني (داعش) كما سيتضح:
الدليل الأول اخفاء هويته الحقيقية: جاء في نص الرواية (فيعرفكم ولا تعرفونه) بسبب انتحاله للنسب الهاشمي وقد عاش وجال في كربلاء حي (سيف سعد) والناس في حين غفلة عن أمره حيث أنهم لا يعرفونه بحقيقته المقنعة، وهذا ما قد كشف زيفه بعد ذلك كبار شيوخ عشيرة أل صرخة في بيانهم الاعلامي، حيث ترتب على هذا البيان طرد الصرخي من العشيرة، مع اقرارهم بأن العشيرة من عوام الناس وليس فيهم سادة من ذرية رسول الله (صلى الله عليه وآله).
الدليل الثاني أنه ابن بغي: وهنا نأتي على ما هو المراد من المعنى المذكور في الرواية لعبارة (ابن بغي) ومعنى (ابن) هو كلّ ما ترتب على غيره بالسببيّة أو التبعيّة أو الملازمة أو المشابهة، كقولنا ابن السبيل او ابن الحرب وما شابه.
والبغي مشترك لفظي له عدة معاني لغوية وقرآنية: كالتّطاول و التّجبّر على النّاس كما جاء في سورة [النحل: 90] معجم كلمات القران.
وتأتي في اللغة أيضا لعدة معاني منها:
البَغْيُ:  الظلم . 
و الخروج على القانون . 
والكِبْرُ والاستطالة . 
 ومجاوزة الحدّ . 
والفاجرة تتكسّب بفجورها .
المصدر: المعجم الوسيط
وترتيبا على ما سبق فقد كان الصرخي عميلا للمخابرات وقد تربى بأحضانها فلذلك يعتبر (ابن للمخابرات الطاغوتية)، والنتيجة هي كما ذكرته الرواية أنه ينطبق عليه (ابن بغي) بلحاظ المعنى القرآني.
 وفي نفس البيان العشائري قد شهد شيوخ عشيرة الصرخة بعد تفسيقهم للصرخي كونه من أهل الفجور والرقص وهذا أمر موثق بالصور، بأنه كان يعمل مع المخابرات الصدامية وكان مختص بكاتبة التقارير الحزبية لاختراق الحوزة العلمية، وانه كان يعلق في بيته صورة له مع السبعاوي رئيس المخابرات في زمن حكم الطاغوت المقبور صدام وكان يفتخر بها، وهذا ما ينطبق عليه نص الرواية (فيغمز بكم رجلا رجلا).
هذا وقد جاء في نص البيان العشائري نفسه أن الصرخي قد أتى أمراً غير أخلاقي لعدة أسباب منها ما يطلق عليها (كسر عِصات) والآخر (ال سودة ) .
والمصطلح الأول يعني في الأعراف العشائرية الطرد النهائي من العشيرة. والمصطلح الثاني يعني في الأعرف العشائرية من يزني بالمحارم أو من يزني بمن كانت متزوجة, حيث أن شيوخ العشيرة حسب ما أكدوه بالنص بأن الصرخي نهب سيدة متزوجة وحامل بطفل وتعيش معه الأن وأنجب من عندها أولاد رغم من إنها على ذمة رجل آخر ، وهذا الأمر أيضاً ينطبق عليه عبارة (ابن بغي) بلحاظ المعنى اللغوي من باب قبوله لبنوة البغي حسب ما أشار اليه البيان العشائري.
الدليل الثالث ادعائه للمرجعية: غير ذلك فقد ادعى صفة المرجعية المزعومة التي تلبس بها، وهذا أمر طبيعي حتى يضفي على مشروعه التجسسي غطاء القدسية ، ويُوهم بسطاء الناس وجياعهم وجهالهم ممن تابعه على أجر يستلمه منه على أساس أنهم طلبة علم تحت ضلالة مرجعيته المزعومة، وهذا ما قد أشارت إليه الرواية بـ(يقول بقولكم).
وأقول: أن المرجعية الشيعية مشروطة بعدة أمور وغير ذلك لابدّ أن يكون قد جلس على دكة الاستاذية في الحوزات العلمية، أوأن تشهد له المرجعية العليا بذلك، وليس كل من حصل على ثقل اجتماعي من مقلدي العوام يصبح مرجعا صالحا للتقليد بل لا بد من جامعيته للشرائط والا يبقى مشكوك بأمره.
الأمر الآخر: أن العميل الصرخي قد اندفع بنصبه وعدائه ضد مرجعية الامام السيد علي السيستاني حفظه الله، مستخدماً (نظرية الإسقاط النفسية) ولتعريف هذه النظرية أقول: أن حالات هذه النظرية تعتمد في أساسها على مبدأ التهرب من صفة وإسقاطها على الآخرين، بمعنى أن يقوم فرد أو جماعة بإلصاق صفة في ذاتها على الآخرين، وذلك بعد أن افتضح أمرها، فهي تعمل من وراء ذلك إلى هدفين، الأول تبرئة نفسها والثاني إلصاق الصفة في غيرها.
محاولا بذلك اسقاط المرجعية العليا في النجف الاشرف بأكذب الأسباب وأسخفها والتي لا يقبلها من له أقل عقل ومعرفة من خلال الطعن بنسب الامام السيستاني حفظه الله، وتارة أخرى بإلقاء فتنة (مرجع القومية العربية) وانه يجب ان تكون المرجعية عربية وهذا ما قد نادى به مربيه الأول الطاغوت المقبور صدام، وأيضاً محاولاته بالنيل من وكلاء المرجعية والاعتداء عليهم، لسبب أن حوزة الامام السيستاني قد طردته ولم تقبله كطالب لديها.
وقد أشارت الرواية الى هذا الأمر بـ(فنادى مناديه من جاء برأس شيعة علي فله ألف درهم ، فيثب الجار على جاره) ، وهذا ما قد حصل فعلاً من قیام الجار بالوثوب على جاره في كربلاء بسبب فتنة الصرخي، وذلك بعد أن تم اكتشاف معمل تفخيخ وأسلحة في وكره.
وأيضاً: حیث جاءت كلمة (شيعة علي) خالیة من مظاهر الاجلال المعتادة عند ذكر الامام علي علیه السلام من قبل ابنائه المعصومين عليهم السلام، فالمقصود بهذه العبارة هي المرجعية المتبعة من قبل الشيعة وعلى وجه الخصوص وكلائها.
ولتقريب الاستدلال نقول: أنه لا داعي من وجود صاحب البرقع اذا كان المقصود من (شیعة علي) هم جمیع الشیعة، لأن غالبية أهالي النجف من شیعة أميرالمؤمنین علي علیه السلام فالأمر لیس بحاجة الى شخص يدل عليهم، فان حركة السفياني قادرة على الابادة الجماعیة بلا حاجة إلى دسائس، إلاّ اذا كان المطلوبين جهة خاصة من الشیعة لا عمومهم وهم أنصار المرجعية أو الشخصية المسماة بـ(علي)لأنه يشكل أهمية قصوى كونه محور دائرة الافتاء الشيعية.
وترتيباً على ما سبق: قد ثبتت عمالة الصرخي أولاً وثبتت أخيراً من خلال اصطفافه مع جيش حركة السفياني المسلحة (داعش) ودفاعه عن الخلافة الهستيرية والمستهترة بدماء المسلمين وأعراضهم في العراق ومن قبل في الشام.
وقد جاء في التقارير الاخبارية: أنه كان آخر مواقفه من السيستاني رفضه الفتوى الخاصة بالتطوع للقتال مع القوات الحكومية ضد المسلحين في شمال وغرب العراق. وقد أكد الصرخي في خطبة الجمعة أواخر يونيو/حزيران الماضي حرمة حمل السلاح ضد هؤلاء، وشدد على بطلان فتوى السيستاني.
بالاضافة الى ان الصرخي قد أكثر من التناقضات والتهجمات الهستيرية التي من كثرتها اصبحت تحتاج إلى مجلدات حتى تحصيها ومن أسخفها:
1-    أنه أفتى برفع دعاء التعجيل لظهور الامام المهدي عليه السلام!!!
2-    أنه طعن بأهم الشخصيات الاسلامية الجهادية كالمختار بن أبي عبيد (1 هـ / 622 م - 67 هـ / 686 م)  الذي رفع شعار "يا لثارات الحسين" وطالب بدم الامام الحسين عليه السلام وقتل جمعاً من قتلته ممن كانوا بالكوفة وغيرها أمثال عمر بن سعد، وعبيد الله بن زياد، وحرملة بن كاهل، وشمر بن ذي الجوشن وغيرهم.
3-    ادعائه للوكالة المهدوية .
4-    إلقاء فتنة المرجعية العربية وغير العربية بين الشيعة. (أقول: مع أنه في الشرائط الجامعة لم يُشترط في شخص المرجع شرط القومية باتفاق الفقهاء).
وغير هذه الخزعبلات كثير وقد ذكرنا منها ما هو أهم .


(بعض الصور للعميل الصرخي)

 

  

الشيخ راضي حبيب
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/07/08


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • تحليل فلسفي عرفاني حول إقدام الشهيد النمر على الإعدام بنفس مطمئنة فلسفة الخطاب الاستشهادي وإيقاظه للضمائر.  (المقالات)

    • إشارة إلى التوغل التركي داخل الأراضي العراقية ـ  (قضية راي عام )

    • رداً على تصريحات ظافر العاني الفتنوية: داعش كشفت عن عورتها.  (قضية راي عام )

    • حادثة الغدير كانت تُشكِل دليلاً على التنصيب والاختيار معاً  (المقالات)

    • فتوى الامام المجاهد السيستاني من بوادر الانتصار على مرتزقة المشروع السفياني الصهيوني  (قضية راي عام )



كتابة تعليق لموضوع : احذروا الصرخي فانه صاحب البرقع
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 5)


• (1) - كتب : علي علي علي ، في 2016/02/29 .

بوركتم سماحة الشيخ على هذا المجهود الرائع جعله الله تعالى في ميزان حسناتكم

• (2) - كتب : عادل ، في 2014/10/13 .

وللعلم والملاحظة كل ما ذكر هنا مأخوذ ومقتبس مما نشرته مواقع الصحف والعشائر عن هذا المنافق المنتحل لصفة المرجعية والنسب السيادي الصرخي وقد تبرأت عشيرة صرخة منه ونسبت له ما يسمى بعرفهم (كسر عِصات) والآخر (ال سودة ) .
وكل هذا موجود وسبق نشره ولم تأت هذه المقالة بشيء جديد عن ما هو منشور عن واقع هذا المنتحل للنسب السيادي والمرجعية
وزين يسوون بيه يفضحون أمر نفاقه وصلته بالمخابرات الصدامية اللعينة

• (3) - كتب : عادل ، في 2014/10/13 .

يا اخ احمد العلي المحترم :
ينبغي ان تحرر ما قاله المدعو البعثي الصرخي المجرم المسلح الذي اعتدى على الناس بهو وجلاوزته الهارب من العدالة الذي قام بالطعن في نسب المرجعية العليا وسب وشتم اهل السنة لاشعال الفتن الطائفية في العراق وغير ذلك كثير من التجاوزات الموثقة باليوتيوب

• (4) - كتب : أ. احمد العلي ، في 2014/10/12 .

&&&&&&&حرر لسوء الالفاظ النابيه التي تلفظ بها كاتبها&&&&&&&&

محرر التعليقات



• (5) - كتب : محمد الحسيني ، في 2014/07/11 .

بسمه تعالى

بوركتم سماحة الشيخ على هذا المجهود الرائع جعله الله تعالى في ميزان حسناتكم

للعبد الفقر لله "سيد محمد الحسيني" القاصر المقصر مداخلة بسيطة حول صاحب البرقع , الا وهي ان الصفة انطبقت فيما مضى على جواسيس الطاغية صدام لعنه الله "المشخصين" حين كانوا يأتون الى المعتقل الرهيب "الرضوانية" ملثمين لتشخيص المشاركين في الانتفاضة الشعبانية المباركة و التنكيل بهم.

و يمكن الجمع بين الامرين ان هذا الدجال المدغو الصرخي هو من نتاج تلك المخابرات التي استخدمت الملثمين للتنكيل بشيعة علي عليه السلام الا ان سماحة الشيخ رعاه الله يذهب الى المعنى المجازي ونحن قد بينا ان المعنى اللفظي للكلمة قد تحقق سابقا

شكرا لكم لسعة صدركم ونسألكم الدعاء في هذا الشهر الفضيل
و
منصورة يا شيعة حيدر




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ام مريم ، على القرين وآثاره في حياة الانسان - للكاتب محمد السمناوي : جزاكم الله خيرا

 
علّق Boghos L.Artinian ، على الدول الساقطة والشعب المأسور!! - للكاتب د . صادق السامرائي : Homologous Lag :ترجمة بصيلات الشعر لا تعلم ان الرجل قد مات فتربي لحيته لعدة ايام بعد الممات وكذالك الشعب لا يعلم ان الوطن قد مات ويتابع العمل لبضعة اشهر بعد الممات

 
علّق صادق ، على ان كنتم عربا - للكاتب مهند البراك : طيب الله انفاسكم وحشركم مع الحسين وانصاره

 
علّق حاج فلاح العلي ، على المأتم الحسيني واثره بالنهضة الحسينية .. 2 - للكاتب عزيز الفتلاوي : السلام عليكم ... موضوع جميل ومهم واشكر الأخ الكاتب، إلا أنه يفتقر إلى المصادر !!! فليت الأخ الكاتب يضمن بحثه بمصادر المعلومات وإلا لا يمكن الاعتماد على الروايات المرسلة دون مصدر. وشكراً

 
علّق نجاح العطية الربيعي ، على مع الإخوان  - للكاتب صالح احمد الورداني : الى الكاتب صالح الورداني اتق الله فيما تكتب ولا تبخس الناس اشياءهم الاخ الكاتب صالح الورداني السلام عليكم اود التنبيه الى ان ما ذكرته في مقالك السردي ومقتطفات من تاريخ الاخوان المسلمين هو تاريخ سلط عليه الضوء الكثير من الكتاب والباحثين والمحللين لكنني احب التنبيه الى ان ماذكرته عن العلاقة الحميمة بين الاخوان والجمهورية الاسلامية ليس صحيحا وقد جاء في مقالك هذا النص (وعلى الرغم من تأريخهم الأسود احتضنتهم الجمهورية الإسلامية.. وهى لا تزال تحترمهم وتقدسهم .. وهو موقف حزب الله اللبنانى بالتبعية أيضاً.. وتلك هى مقتضيات السياسة التي تقوم على المصالح وتدوس القيم)!!!!؟؟؟ ان هذا الكلام يجافي الحقائق على الارض ومردود عليك فكن امينا وانت تكتب فانت مسؤول عن كل حرف تقوله يوم القيامة فكن منصفا فيما تقول (وقفوهم انهم مسؤولون) صدق الله العلي العظيم فالجمهورية الاسلامية لم تداهن الاخوان المسلمين في اخطاءهم الجسيمة ولا بررت لهم انحراف حركتهم بل انها سعت الى توثيق علاقتها ببعض الشخصيات التي خرجت من صفوف حركة الاخوان الذين قطعوا علاقتهم بالحركة بعد ان فضحوا انحرافاتها واخطاءها وتوجهاتها وعلاقتها المشبوهة بامريكا وال سعود وحتى ان حزب الله حين ابقى على علاقته بحركة حماس المحسوبة على الاخوان انما فعل ذلك من اجل ديمومة مقاومة العدو الصهيوني الغاصب ومن اجل استمرار حركات المقاومة في تصديها للكيان الغاصب رغم انه قد صارح وحذر حركة حماس باخطاءها واستنكر سلوكياتها المنحرفة حين وقفت مع الجماعات التكفيرية الداعشية المسلحة في سوريا ابان تصدير الفوضى والخريف العربي الى سوريا وجمد علاقته بالكثير من قياداتها وحذرها من مغبة الاندماج في هذا المشروع الارهابي الغربي الكبير لحرف اتجاه البوصلة وقلبها الى سوريا بدلا من الاتجاه الصحيح نحو القدس وفلسطين وقد استمرت بعدها العلاقات مع حماس بعد رجوعها عن انحرافها فعن اي تقديس من قبل ايران لحركة الاخوان المجرمين تتحدث وهل ان مصلحة الاسلام العليا في نظرك تحولت الى مصالح سياسية تعلو فوق التوجهات الشرعية وايران وحزب الله وكما يعرف الصديق والعدو تعمل على جمع كلمة المسلمين والعرب وتحارب زرع الفتنة بينهم لا سيما حركات المقاومة الاسلامية في فلسطين وانت تعرف جيدا مدى حرص الجمهورية الاسلامية على الثوابت الاسلامية وبعدها وحرصها الشديد عن الدخول في تيار المصالح السياسية الضيقة وانه لا شيء يعلو عند ايران الاسلام والعزة والكرامة فوق مصلحة الاسلام والشعوب العربية والاسلامية بل وكل الشعوب الحرة في العالم ووفق تجاه البوصلة الصحيح نحو تحرير فلسطين والقدس ووحدة كلمة العرب والمسلمين وان اتهامك لايران بانها تقدس الاخوان المجرمين وتحتضنهم وترعاهم فيه تزييف وتحريف للواقع الميداني والتاريخي (ولا تبخسوا الناس أشياءهم) فاطلب منك توخي الدقة فيما تكتب لان الله والرسول والتاريخ عليك رقيب واياك ان تشوه الوجه الناصع لسياسة الجمهورية الاسلامية فهي دولة تديرها المؤسسات التي تتحكم فيها عقول الفقهاء والباحثين والمتخصصين وليست خاضعة لاهواء وشهوات النفوس المريضة والجاهلة والسطحية وكذلك حزب الله الذي يدافع بكل قوته عن الوجود العربي والاسلامي في منطقتنا وهو كما يعرف الجميع يشكل رأس الحربة في الدفاع عن مظلومية شعوبنا العربية والاسلامية ويدفع الاثمان في خطه الثابت وتمسكه باتجاه البوصلة الصحيح وسعيه السديد لعزة العرب والمسلمين فاتق الله فيما تكتبه عن الجمهورية الاسلامية الايرانية وحزب الله تاج راس المقاومة وفارسها الاشم في العالم اجمع اللهم اني بلغت اللهم اشهد واتمنى ان يقوي الله بصيرتك وان يجعلك من الذين لا يخسرون الميزان (واقيموا الوزن بالقسط ولا تخسروا الميزان) صدق الله العلي العظيم والسلام عليكم الباحث نجاح العطية الربيعي

 
علّق محمد حمزة العذاري ، على شخصيات رمضانية حلّية : الشهيد السعيد الشيخ محمد حيدر - للكاتب محمد حمزة العذاري : هذا الموضوع كتبته أنا في صفحتي في الفيس بك تحت عنوان شخصيات رمضانية حلية وكانت هذه الحلقة الأولى من ضمن 18 حلقة نزلتها العام الماضي في صفحتي وأصلها كتاب مخطوط سيأخذ طريقه الطباعة وأنا لدي الكثير من المؤلفات والمواضيع التي نشرتها على صفحات الشبكة العنكبوتية الرجاء اعلامي عن الشخص او الجهة التي قامت بنشر هذههذا الموضوع هنا دون ذكر اسم كاتبه (محمد حمزة العذاري) لاقاضيه قانونيا واشكل ذمته شرعا ..ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الاخ الكاتب ... اسم الكاتب على اصل الموضوع منذ نشره ومؤشر باللون الاحمر اسقل الموضوع ويبدو انك لم تنتبه اليه مع تحيات ادارة الموقع 

 
علّق زيد الحسيني ، على ولد إنسان في هذا العالم - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اصبح الحل هو التعايش مع هذا الفايروس مع اخذ الاحتياطات الصحية لاتمام هذه الفريضه .

 
علّق اسماعيل اسماعيل ، على أسرار يتسترون عليها. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : دراسة تحليلية بحق علمية موضوعية ترفع لك القبعة يا ماما آشوري فعلاً إنك قديسة حقا جزاك الله خيراً وأضاء لك طربق الحق لنشر انوار الحقيقة في كل الطرقات والساحات وكأنك شعاع الشمس مبدأ الحياة لكل شيء حقيقة أنَّ كل الكتب السماوية المنزلة على الأنبياء والرسل نجد فيها تحريفات وتزوير من قبل اتباع الشيطان ألأكبر أبليس الأبالسة لتضليل الناس بإتباع تعاليمه الشيطانية، لكم تحياتي وتقديري لشخصك الكريم ربي يحفظك ويسعدك ويسدد خطاك والسلام.

 
علّق امجد العكيلي ، على حج البابا.. من الدربونة إلى الزقورة..  - للكاتب د . عادل نذير : روعة دكتورنا الغالي .فلهذا اللقاء بعد انساني وتأريخي .ففي يوم من الايام سيقف نبي الله عيسى ع خلف امامنا الحجة ابن الحسن مصليا ودلالة ذلك واضحة في هذا الانحناء للبابا امام هيبة خليفة الامام الحجة عج .وهي اية لكل ذي لب...

 
علّق هيلين ، على عقد الوكالة وانواع الوكالات القانونية في العراق - للكاتب حسين كاظم المستوفي : السلام عليكم سؤالي بالنسبة لوكالة محامي . هل يمكن للمحامي استعمالها لاغراض اخرى ومتى تسقط . وهل يمكن اقامة دعوة الدين واذا وجدت فهل نجاحها مضمون وشكراً

 
علّق منير حجازي . ، على كمال الحيدري : عبارة عمر بن الخطاب في رزية الخميس في مصادر أهل السنة هي (كتاب الله حسبنا) وليس (حسبنا كتاب الله)...!!!! - للكاتب عاشق امير المؤمنين : من مخازي الدهر أن يرتفع الحيدري هذا الارتفاع من خلال برنامجه مطارحات في العقيدة ، ثم يهوي إلى اسفل سافلين بهذه السرعة . وما ذاك إلا لكونه غير مكتمل العقل ، اتعمد في كل ابحاثة على مجموعة مؤمنة كانت ترفده بالكتب وتضع له حتى اماكن الحديث وتُشير له الى اماكن العلل. فاعتقد الرجل أنه نال العلم اللدني وانه فاز منه بالحظ الأوفر فنظر في عطفيه جذلان فرحا مغرورا ولكن سرعان ما اكبه الله على منخريه وبان عواره من جنبيه. مشكور اخينا الكريم عاشق امير المؤمنين واثابكم الله على ما كنتم تقومون به وهو معروف عند الله تعالى ، (فلا تبتئس بما كانوا يعملون). لقد قرأت لكم الكثير على شبكة هجر وفقكم الله لنيل مراضيه.

 
علّق بسيم القريني ، على كمال الحيدري : عبارة عمر بن الخطاب في رزية الخميس في مصادر أهل السنة هي (كتاب الله حسبنا) وليس (حسبنا كتاب الله)...!!!! - للكاتب عاشق امير المؤمنين : والله عجيب أمر السيد كمال الحيدري! عنده شطحات لا أجد لها تفسير ولا أدري هل هو جهل منه أو يتعمد أو ماذا بالضبط؟

 
علّق بسيم القريني ، على أسرار يتسترون عليها. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : جزاكِ الله خير الجزاء و أوفى الجزاء بما تنشرينه من معلومات غائبة عن أغلب الأنام. نوّر الله طريقكِ

 
علّق ضرغام ربيعة ، على كمال الحيدري : عبارة عمر بن الخطاب في رزية الخميس في مصادر أهل السنة هي (كتاب الله حسبنا) وليس (حسبنا كتاب الله)...!!!! - للكاتب عاشق امير المؤمنين : السلام عليكم مع الأسى والاسف في شذوذ كمال العمري ما الذي غير الرجل عمله كعمل مصقله كما وصفه الإمام علي ع حين قال عمل عمل السادات وفر فرار العبيد وضروري التصدي له وردعه ناهيكم عن انه كيف تسمح له الحكومة الإيرانية وهي مركز التشيع بمثل هذه السفسطات والترهات ولو فرضنا ان كمال تخلى عن تشيعه فما بال حكام قم كيف يتقبلون الطعن في عقيدتهم وفي عقر دارهم وعلى ما اعتقد انه وضع تحت أقامه جبريه وان صح ذلك قليل بحقه لا بد أن يتوب او يقام عليه الحد الشرعي ليكون عبرة لمن اعتبر وحاله حال المتعيلمين الذين قضوا نحبهم في السجون نتيجة حماقاتهم مع التقدير.

 
علّق Hassan alsadi ، على الحلقة الثانية:نبوءة كتاب الرب المقدس : من هو قتيل شاطئ الفرات ؟ Who is the Euphrates Slaughtered Man in the Holy Bible? - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : بسمه تعالى. ورد ذكر كركميش في المرتسمات ه-٦-٧ من كتاب العرب واليهود في التاريخ لأحمد سوسة انها منطقة الحدود السورية التركية كما تبدو للوهلة الأولى تقديرا فكيف يمكن الجمع بين القولين.. وما هو مصدر الخارطة التي أوردتها في المقال.. كما أن جرابلس تقع دونها إلى الجنوب أقصى الحدود الشمالية الشرقية بحسب الخرائط على كوكل شمال مدينة حلب ١٢٣ كم وعليه تكون كركميش في الأراضي التركية.. هذا اولا وثانيا أوردتي في ترجمة النص السبعيني في حلقة أخرى من المقال (جاء ليسترد سلطته) وألامام عليه السلام قال ماخرجت أشرا ولا بطرا وأنما أردت الإصلاح في أمة جدي والفارق كبير نعم قد تكون السلطة من لوازم السلطة ولكنها غيره وهي عرضية.. مع التقدير.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : تحسين علي الكعبي
صفحة الكاتب :
  تحسين علي الكعبي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net