صفحة الكاتب : الشيخ راضي حبيب

احذروا الصرخي فانه صاحب البرقع
الشيخ راضي حبيب

 على خلفية ما افتعله العميل البعثي السفياني الصرخي مؤخراً من أعمال ارهابية مسلحة في كربلاء المقدسة استعداداً لقيامه باحتلال كربلاء محاولة منه لترسيخ فكرة تقسيم العراق، فقد كشف الباحث الاسلامي الشيخ راضي حبيب عن حقيقة هذا المنتحل للنسب الهاشمي والمخترق للحوزة العلمية، ومدعي المرجعية المزعومة في تصريحه قائلاً:
 أنه مع موجة الحملة المسعورة من أدعياء المهدوية ووكالتها التي ترادف عصر الظهور، ينبغي على أهل العراق أخذ الحيطة واتخاذ موقف أمني مشدد اتجاه هذا العميل الصرخي وأمثاله، المنتحل للنسب الهاشمي والمبرقع بصفة المرجعية الدينية ولباسها، حيث جاء في الحديث المروي عن أبي عبدالله عليه السلام قال : كأني بالسفياني أو بصاحب السفياني قد طرح رحله في رحبتكم بالكوفة ، فنادى مناديه من جاء برأس شيعة علي فله ألف درهم ، فيثب الجار على جاره ، ويقول : هذا منهم ، فيضرب عنقه ويأخذ ألف درهم ، أما إن إمارتكم يومئذ لا يكون إلا لأولاد البغايا وكأني أنظر إلى صاحب البرقع ، قلت : ومن صاحب البرقع ؟ فقال : رجل منكم يقول بقولكم يلبس البرقع فيحوشكم فيعرفكم ولا تعرفونه ، فيغمز بكم رجلا رجلا أما إنه لا يكون إلا ابن بغي .  (بحار الانوار 52/215)
وقبل أن نورد ما يؤكد تلبس هذه الشخصية بالبرقع سنقف على ما هو المعنى المراد من الرجل المبرقع، وهو كناية عن الرجل الذي (يخفي حقيقته) بحيث يتلبس بلباس أو ينتحل صفة يخفي بها على الناس حقيقته، ومن مرادفات كلمة البرقع المخفي والمطموس والمستور، لأن الرجل في العرف والعادة لا يلبس البرقع وانما جاءت الكلمة بنحو مجازي وليس على نحو الحقيقة. 
وهنا نذكر عدة أدلة وأسباب تبيّن وتؤكد على أن الصرخي هو صاحب البرقع المتلبس بما يخفي حقيقة هويته كعميل بعثي سابق ومتأصل في العمالة بحيث أصبح مجددا يلعب دوراً آخراً بسبب امتداد عمالته لحركة السفياني (داعش) كما سيتضح:
الدليل الأول اخفاء هويته الحقيقية: جاء في نص الرواية (فيعرفكم ولا تعرفونه) بسبب انتحاله للنسب الهاشمي وقد عاش وجال في كربلاء حي (سيف سعد) والناس في حين غفلة عن أمره حيث أنهم لا يعرفونه بحقيقته المقنعة، وهذا ما قد كشف زيفه بعد ذلك كبار شيوخ عشيرة أل صرخة في بيانهم الاعلامي، حيث ترتب على هذا البيان طرد الصرخي من العشيرة، مع اقرارهم بأن العشيرة من عوام الناس وليس فيهم سادة من ذرية رسول الله (صلى الله عليه وآله).
الدليل الثاني أنه ابن بغي: وهنا نأتي على ما هو المراد من المعنى المذكور في الرواية لعبارة (ابن بغي) ومعنى (ابن) هو كلّ ما ترتب على غيره بالسببيّة أو التبعيّة أو الملازمة أو المشابهة، كقولنا ابن السبيل او ابن الحرب وما شابه.
والبغي مشترك لفظي له عدة معاني لغوية وقرآنية: كالتّطاول و التّجبّر على النّاس كما جاء في سورة [النحل: 90] معجم كلمات القران.
وتأتي في اللغة أيضا لعدة معاني منها:
البَغْيُ:  الظلم . 
و الخروج على القانون . 
والكِبْرُ والاستطالة . 
 ومجاوزة الحدّ . 
والفاجرة تتكسّب بفجورها .
المصدر: المعجم الوسيط
وترتيبا على ما سبق فقد كان الصرخي عميلا للمخابرات وقد تربى بأحضانها فلذلك يعتبر (ابن للمخابرات الطاغوتية)، والنتيجة هي كما ذكرته الرواية أنه ينطبق عليه (ابن بغي) بلحاظ المعنى القرآني.
 وفي نفس البيان العشائري قد شهد شيوخ عشيرة الصرخة بعد تفسيقهم للصرخي كونه من أهل الفجور والرقص وهذا أمر موثق بالصور، بأنه كان يعمل مع المخابرات الصدامية وكان مختص بكاتبة التقارير الحزبية لاختراق الحوزة العلمية، وانه كان يعلق في بيته صورة له مع السبعاوي رئيس المخابرات في زمن حكم الطاغوت المقبور صدام وكان يفتخر بها، وهذا ما ينطبق عليه نص الرواية (فيغمز بكم رجلا رجلا).
هذا وقد جاء في نص البيان العشائري نفسه أن الصرخي قد أتى أمراً غير أخلاقي لعدة أسباب منها ما يطلق عليها (كسر عِصات) والآخر (ال سودة ) .
والمصطلح الأول يعني في الأعراف العشائرية الطرد النهائي من العشيرة. والمصطلح الثاني يعني في الأعرف العشائرية من يزني بالمحارم أو من يزني بمن كانت متزوجة, حيث أن شيوخ العشيرة حسب ما أكدوه بالنص بأن الصرخي نهب سيدة متزوجة وحامل بطفل وتعيش معه الأن وأنجب من عندها أولاد رغم من إنها على ذمة رجل آخر ، وهذا الأمر أيضاً ينطبق عليه عبارة (ابن بغي) بلحاظ المعنى اللغوي من باب قبوله لبنوة البغي حسب ما أشار اليه البيان العشائري.
الدليل الثالث ادعائه للمرجعية: غير ذلك فقد ادعى صفة المرجعية المزعومة التي تلبس بها، وهذا أمر طبيعي حتى يضفي على مشروعه التجسسي غطاء القدسية ، ويُوهم بسطاء الناس وجياعهم وجهالهم ممن تابعه على أجر يستلمه منه على أساس أنهم طلبة علم تحت ضلالة مرجعيته المزعومة، وهذا ما قد أشارت إليه الرواية بـ(يقول بقولكم).
وأقول: أن المرجعية الشيعية مشروطة بعدة أمور وغير ذلك لابدّ أن يكون قد جلس على دكة الاستاذية في الحوزات العلمية، أوأن تشهد له المرجعية العليا بذلك، وليس كل من حصل على ثقل اجتماعي من مقلدي العوام يصبح مرجعا صالحا للتقليد بل لا بد من جامعيته للشرائط والا يبقى مشكوك بأمره.
الأمر الآخر: أن العميل الصرخي قد اندفع بنصبه وعدائه ضد مرجعية الامام السيد علي السيستاني حفظه الله، مستخدماً (نظرية الإسقاط النفسية) ولتعريف هذه النظرية أقول: أن حالات هذه النظرية تعتمد في أساسها على مبدأ التهرب من صفة وإسقاطها على الآخرين، بمعنى أن يقوم فرد أو جماعة بإلصاق صفة في ذاتها على الآخرين، وذلك بعد أن افتضح أمرها، فهي تعمل من وراء ذلك إلى هدفين، الأول تبرئة نفسها والثاني إلصاق الصفة في غيرها.
محاولا بذلك اسقاط المرجعية العليا في النجف الاشرف بأكذب الأسباب وأسخفها والتي لا يقبلها من له أقل عقل ومعرفة من خلال الطعن بنسب الامام السيستاني حفظه الله، وتارة أخرى بإلقاء فتنة (مرجع القومية العربية) وانه يجب ان تكون المرجعية عربية وهذا ما قد نادى به مربيه الأول الطاغوت المقبور صدام، وأيضاً محاولاته بالنيل من وكلاء المرجعية والاعتداء عليهم، لسبب أن حوزة الامام السيستاني قد طردته ولم تقبله كطالب لديها.
وقد أشارت الرواية الى هذا الأمر بـ(فنادى مناديه من جاء برأس شيعة علي فله ألف درهم ، فيثب الجار على جاره) ، وهذا ما قد حصل فعلاً من قیام الجار بالوثوب على جاره في كربلاء بسبب فتنة الصرخي، وذلك بعد أن تم اكتشاف معمل تفخيخ وأسلحة في وكره.
وأيضاً: حیث جاءت كلمة (شيعة علي) خالیة من مظاهر الاجلال المعتادة عند ذكر الامام علي علیه السلام من قبل ابنائه المعصومين عليهم السلام، فالمقصود بهذه العبارة هي المرجعية المتبعة من قبل الشيعة وعلى وجه الخصوص وكلائها.
ولتقريب الاستدلال نقول: أنه لا داعي من وجود صاحب البرقع اذا كان المقصود من (شیعة علي) هم جمیع الشیعة، لأن غالبية أهالي النجف من شیعة أميرالمؤمنین علي علیه السلام فالأمر لیس بحاجة الى شخص يدل عليهم، فان حركة السفياني قادرة على الابادة الجماعیة بلا حاجة إلى دسائس، إلاّ اذا كان المطلوبين جهة خاصة من الشیعة لا عمومهم وهم أنصار المرجعية أو الشخصية المسماة بـ(علي)لأنه يشكل أهمية قصوى كونه محور دائرة الافتاء الشيعية.
وترتيباً على ما سبق: قد ثبتت عمالة الصرخي أولاً وثبتت أخيراً من خلال اصطفافه مع جيش حركة السفياني المسلحة (داعش) ودفاعه عن الخلافة الهستيرية والمستهترة بدماء المسلمين وأعراضهم في العراق ومن قبل في الشام.
وقد جاء في التقارير الاخبارية: أنه كان آخر مواقفه من السيستاني رفضه الفتوى الخاصة بالتطوع للقتال مع القوات الحكومية ضد المسلحين في شمال وغرب العراق. وقد أكد الصرخي في خطبة الجمعة أواخر يونيو/حزيران الماضي حرمة حمل السلاح ضد هؤلاء، وشدد على بطلان فتوى السيستاني.
بالاضافة الى ان الصرخي قد أكثر من التناقضات والتهجمات الهستيرية التي من كثرتها اصبحت تحتاج إلى مجلدات حتى تحصيها ومن أسخفها:
1-    أنه أفتى برفع دعاء التعجيل لظهور الامام المهدي عليه السلام!!!
2-    أنه طعن بأهم الشخصيات الاسلامية الجهادية كالمختار بن أبي عبيد (1 هـ / 622 م - 67 هـ / 686 م)  الذي رفع شعار "يا لثارات الحسين" وطالب بدم الامام الحسين عليه السلام وقتل جمعاً من قتلته ممن كانوا بالكوفة وغيرها أمثال عمر بن سعد، وعبيد الله بن زياد، وحرملة بن كاهل، وشمر بن ذي الجوشن وغيرهم.
3-    ادعائه للوكالة المهدوية .
4-    إلقاء فتنة المرجعية العربية وغير العربية بين الشيعة. (أقول: مع أنه في الشرائط الجامعة لم يُشترط في شخص المرجع شرط القومية باتفاق الفقهاء).
وغير هذه الخزعبلات كثير وقد ذكرنا منها ما هو أهم .


(بعض الصور للعميل الصرخي)

 

  

الشيخ راضي حبيب
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/07/08


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • تحليل فلسفي عرفاني حول إقدام الشهيد النمر على الإعدام بنفس مطمئنة فلسفة الخطاب الاستشهادي وإيقاظه للضمائر.  (المقالات)

    • إشارة إلى التوغل التركي داخل الأراضي العراقية ـ  (قضية راي عام )

    • رداً على تصريحات ظافر العاني الفتنوية: داعش كشفت عن عورتها.  (قضية راي عام )

    • حادثة الغدير كانت تُشكِل دليلاً على التنصيب والاختيار معاً  (المقالات)

    • فتوى الامام المجاهد السيستاني من بوادر الانتصار على مرتزقة المشروع السفياني الصهيوني  (قضية راي عام )



كتابة تعليق لموضوع : احذروا الصرخي فانه صاحب البرقع
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 5)


• (1) - كتب : علي علي علي ، في 2016/02/29 .

بوركتم سماحة الشيخ على هذا المجهود الرائع جعله الله تعالى في ميزان حسناتكم

• (2) - كتب : عادل ، في 2014/10/13 .

وللعلم والملاحظة كل ما ذكر هنا مأخوذ ومقتبس مما نشرته مواقع الصحف والعشائر عن هذا المنافق المنتحل لصفة المرجعية والنسب السيادي الصرخي وقد تبرأت عشيرة صرخة منه ونسبت له ما يسمى بعرفهم (كسر عِصات) والآخر (ال سودة ) .
وكل هذا موجود وسبق نشره ولم تأت هذه المقالة بشيء جديد عن ما هو منشور عن واقع هذا المنتحل للنسب السيادي والمرجعية
وزين يسوون بيه يفضحون أمر نفاقه وصلته بالمخابرات الصدامية اللعينة

• (3) - كتب : عادل ، في 2014/10/13 .

يا اخ احمد العلي المحترم :
ينبغي ان تحرر ما قاله المدعو البعثي الصرخي المجرم المسلح الذي اعتدى على الناس بهو وجلاوزته الهارب من العدالة الذي قام بالطعن في نسب المرجعية العليا وسب وشتم اهل السنة لاشعال الفتن الطائفية في العراق وغير ذلك كثير من التجاوزات الموثقة باليوتيوب

• (4) - كتب : أ. احمد العلي ، في 2014/10/12 .

&&&&&&&حرر لسوء الالفاظ النابيه التي تلفظ بها كاتبها&&&&&&&&

محرر التعليقات



• (5) - كتب : محمد الحسيني ، في 2014/07/11 .

بسمه تعالى

بوركتم سماحة الشيخ على هذا المجهود الرائع جعله الله تعالى في ميزان حسناتكم

للعبد الفقر لله "سيد محمد الحسيني" القاصر المقصر مداخلة بسيطة حول صاحب البرقع , الا وهي ان الصفة انطبقت فيما مضى على جواسيس الطاغية صدام لعنه الله "المشخصين" حين كانوا يأتون الى المعتقل الرهيب "الرضوانية" ملثمين لتشخيص المشاركين في الانتفاضة الشعبانية المباركة و التنكيل بهم.

و يمكن الجمع بين الامرين ان هذا الدجال المدغو الصرخي هو من نتاج تلك المخابرات التي استخدمت الملثمين للتنكيل بشيعة علي عليه السلام الا ان سماحة الشيخ رعاه الله يذهب الى المعنى المجازي ونحن قد بينا ان المعنى اللفظي للكلمة قد تحقق سابقا

شكرا لكم لسعة صدركم ونسألكم الدعاء في هذا الشهر الفضيل
و
منصورة يا شيعة حيدر




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين".

 
علّق رياض حمزه بخيت جبير السلامي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود تعين اود تعين السلام عليكم  يرجى ملأ الاستمارة في موقع مجلس القضاء الاعلى  ادارة الموقع 

 
علّق Smith : 3

 
علّق ابو الحسن ، على من أين نبدأ...؟ - للكاتب محمد شياع السوداني : سبحان الله من يقرء مقالك يتصور انك مواطن من عامة الناس ولم يتخيل انك كنت الذراع اليمنى للفاسد الاكبر نوري الهالكي من يقرء مقالك يتصور انك مستقل وغير منتمي الى اكبر حزب فاسد يرئسك صاحب المقوله الشهيره اليد التي تتوضء لاتسرق وهو صاحب فضيحة المدارس الهيكليه لو كان لدى اعضاء البرلمان ذرة غيره وشرف ماطلعوا بالفضائيات او بنشر المقالات يتباكون على الشعب ويلعنون الفساد اذن من هم الفاسدين والسراق يمكن يكون الشعب هو الفاسد وانتم المخلصين والنزيهين استوزرك سيدك ومولك وولي نعمتك نوري تحفيه في وزارة حقوق الانسان وهيئة السجناء السياسيين وزارة العمل والتجاره وكاله والصناعه وكاله فلماذا صمتت صمت اهل القبور على الفساد المستشري اليس انت من وقفت تحمي ولي نعمتك نوري الهالكي من هجوم الناشطه هناء ادور اليس انت من جعلت وزارة العمل حكر على ابناء عشرتك السودان واشتريت اصواتهم نعم سينطلي مقالك على السذج وعلى المنتفعين منك لكن اين تذهب من عذاب الله

 
علّق سامر سالم ، على نصران مشتركان والقائد واحد  - للكاتب حيدر ابو الهيل : حياكم الله وووفقكم والله يحفظ المرجعيه الرشيده لنا وللعراق

 
علّق ابو ايليا ، على ردّ شبهة زواج القاصرات - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم ورحمه الله بركاته انت وصفت من يعترض على الشريعة بانه معوق فكريا وطرحت سؤال ((هل إنّ التشريعات - السماويّة أو الأرضيّة - حين تقنين الأحكام ، تنظر إلى المصالح والمفاسد ، أو إلى المنافع والمضار ؟!)) وكان جوابك فيه تدليس لأنك لم تبين منهو المشرع اذا كان الله والرسول لا يوجد أي اعراض وانما اذا المشرع العادي الذي يخطئ ويصيب علينا ان نرد عليه رأيه اذا كان لا يقبله العقل اولا والدين والفطرة اما ان تترك هكذا بدون التمحيص الفكري هذه مصيبة وانت لم تكلف نفسك وتأتينا بدليل روائي بتزويج الصغيرة التي اقل من التسع سنين من الائمه وعليه يجب عليك ان تقبل بزواج النبي من السيدة عائشة وهي بعمر التسع وهو قارب الخمسون أي انسان هذا الذي يداعب طفله لا تفهم من الحياه سوى اللعب...عجيبة هي آرائكم .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : فؤاد المازني
صفحة الكاتب :
  فؤاد المازني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 مقتل عشرات الدواعش وتدمير اوكارهم بالانبار وصلاح الدین وصد هجوم بالموصل

 المنايا ولا الدنيا  : حبيب محمد تقي

 علي الحق  : الفقيده زهرة الحسيني

 ياحسنة الحكومة تكَـدر تشيله  : سعدون التميمي

 هَذِهِ مُقَوِّمَاتُ النَّصْرِ، وَ [نِظَامُ القَبِيلَةِ] {كَسَرَابٍ بِقِيعَةٍ} [أَلْجُزْءُ الثَّانِي]  : نزار حيدر

 رابطة الرياضيين العراقيين تنتخب مويد محمد صالح رئيسا لها  : عمار منعم علي

 الحشد الشعبي يطهر قريتين غربي الموصل

 صحة الكرخ : تنظيم اجتماع لمسؤولي شعب ووحدات الصيدلة

 من هو القائد  : مصطفى عبد الحسين اسمر

 مرصد الحريات الصحفية يرحب بالإفراج عن نادر دندون  : مرصد الحريات الصحفية في العراق

 الحشد ينشئ سواتر ترابية على الحدود العراقية السورية

  دور المثقفين في معالجة التراجع الفكري  : عمر الجبوري

 علي الوردي يمهد الطريق لعادل رؤوف حتى يطعن النجف  : سامي جواد كاظم

 حملة لترميم خمسة عشر (١٥) مدرسة في البصرة - ناحية الهارثة  : المشروع الثقافي لشباب العراق

 المسلم الحر تحذر من تنامي العنف ازاء مسلمي فرنسا  : منظمة اللاعنف العالمية

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net