صفحة الكاتب : وكالة نون الاخبارية

صاحب نبوءة عزل ”مرسي”: داعش هو السفياني وستقدم على هدم الكعبة الشريفة
وكالة نون الاخبارية

قال الفلكي "أحمد شاهين"، الملقب بـ" نوستراداموس العرب"، إن العالم فوجئ، ومن ضمنهم العراقيون بظهور تنظيم يطلق على نفسه، تنظيم دولة الإسلام فى العراق والشام " وعرف باسم داعش، وتناثرت الأقاويل والتكهنات حول "داعش"، بأنه يدعي الخلافة الإسلامية وتوحيد المسلمين تحت راية الإسلام. حيث عبر صاحب نبوءة عزل مرسي، عن غضبه من مفهوم الخلافة الاسلامية بالنسبة لـ"داعش" ؛ لأنها تعني لهم مخططات خبيثة ترمى الى هدم آمة العرب والإسلام، مشيرًا إلي أن الهيئة الفلكية أظهرت ساعة ميلاد هذا التنظيم الشيطاني، وتوزيعة كواكب طالعة تظهر أنه تنظيم مخابراتي يهدف إلي تقسيم العراق وبعض الدول العربية إلي دويلات متناحرة،ولن تسلم العراق ولا الكويت ولا السعودية ولا حتي مصر من شر تنظيم الخبيث العميل للصهيونية والغرب. وأردف الفلكي، الذي يتوقع اغتيال كل من رئيس الجمهورية، ووزير الداخلية، أن من واقع تنبؤات قديمة وأحاديث عن الرسول الكريم،أن "داعش "،ستقدم علي هدم الكعبة ومراقد الأنبياء والصالحين في دول عربية عديدة،بل أن الرسول الكريم قد وصفهم وصفاً دقيقاً حين وصف ظهورهم نهاية الزمان. وأضاف شاهين عن داعش:"إذا رأيتم الرايات السوداء فألزموا الأرض و لاتحركوا أيديكم ولا أرجلكم , ثم يظهر قوم ضعفاء لا يؤبه لهم , قلوبهم كزبر الحديد, هم أصحاب الدولة , لا يفون بعهد و لا ميثاق , يدعون إلى الحق وليسوا من أهله , أسمائهم الكنى و نسبتهم القرى , وشعروهم مرخاة كشعور النساء حتى يختلفوا فيما بينهم ثم يؤتي الله الحق من يشاء وتابع واصفًا أعضاء التنظيم: شعورهم المرخاة واسمائهم الكنى: ابو فلان وابو علان ؛ ونسبتهم القرى: كابو بكر البغدادى – الخليفة المزعوم لهم -! كما أنبأ الرسول الكريم انهم سيختلفوا فيما بينهم وان نهايتهم الفشل والضياع ولاشك!. وأشار إلي أن هناك نبوء ة قديمة مرتبطة بالـ"جيش المصري" و"تنظيم داعش"، حيث أن ظهوره فى الأساس لجر الجيش المصرى إلي مواجهات لاتحمد عقباها؛ مؤكداً:"أن التنبؤات تشير إلي أن الجيش المصرى سيكون له قوات فى سوريا والعراق "الفترة القادمة". وأضاف أن المشير السيسي، لايتورع عن أرسال قوات من الجيش المصري إلي عدد من الأماكن بالوطن العربي، و سيرسل لنجدة الأشقاء العرب،وذلك بعد دخولهم لسوريا في الفترة القادمة وتواجده الاساسي في العراق،وأنه سيستغل تنظيم داعش ذلك تحت سيطرة قواته المدعومة من الغرب، وسيقوم بمواجهة قوت الجيش المصري للعمل علي شل حركة الجيش، ولكن هذا ليس نهاية المطاف ؛ فهزيمة داعش امر مفروغ منه عندما يتواجدوا فى غزة، ويدخلوا سيناء ؛ حيث المواجهات المستعرة مع الجيش المصرى الذى سيقضى عليهم لامحال؛ وعندها ستتقدم القوات المصرية إلى القدس ذاتها وتقوم بتحرير المسجد الاقصى. كما أكد شاهين على أن الابقع المذكور فى التنبؤات السابقة:" هو (الجيش المصرى) نسبة الى زيه العسكرى المموه ؛ وان السفيانى هو بعينه تنظيم (داعش


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وكالة نون الاخبارية
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/07/19



كتابة تعليق لموضوع : صاحب نبوءة عزل ”مرسي”: داعش هو السفياني وستقدم على هدم الكعبة الشريفة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net