صفحة الكاتب : مهند البراك

المغيبون مسؤوليتنا
مهند البراك

منذ دخول عصابات داعش محافظة نينوى وتكريت ارتكبت جرائم بحق جميع الطوائف سنية وشيعية ومسيحية وتركمانية وايزيدية يندى لها جبين الانسانية وسيخلدها التاريخ بوصمة عار على جبين كل من وقف مع داعش ابتداءا من الذين ظهروا اول يوم يصفقون لدخول رجال العصر الحجري الى مدنهم وانتهاءا ببعض من حاول ان يقول عنهم انهم ثوار عشائر  .
ولامجال هنا لحصر جرائم عصابات داعش في العراق فقد ملئت صفحات النت والفضائيات ابتداءا من القتل والذبح والاغتصاب والتهجير والتشريد وووو ...
من جرائم داعش الارهابية هي جريمة قاعدة سبايكر والتي راح ضحيتها اكثر من  1700 من اخوتنا المغدورين ، ومن المكون الشيعي حصرا حيث تم عزلهم عن بقية المكونات وتم قتل بعضهم بوحشية كما اظهرت افلام فديو قام بتصويرها اعضاء داعش نفسهم والبعض الاخر ما زال لايعرف مصيرهم لحد هذه الساعة .
ما يحزننا نحن كشيعة ان القنوات الشيعية والبالغة اكثر من 60 قناة لم تهتم بهذا الموضوع الا عن طريق نقل بعض الاخبار من هنا وهناك وبعض اللقاءات الخجولة مؤخرا ومع ان الحادثة مضى عليها 76 يوما غيب خلالها خيرة من شباب المحافظات الوسطى والجنوبية والتي ما زالت تنتظر عودة ابنائها الى مدنهم واحضان امهاتهم ،  فماذا فعلت القنوات الشيعية لكي تشفي بعض الالم الجاثم على صدور الامهات والاباء والزوجات والابناء غير محاولات خجولة لاترتقي لمستوى الحدث .
المغيبون الان مسؤوليتنا نحن جميعا افرادا ومؤسسات كل حسب موقعه ، وكما قامت مثلا قناة العراقية بوضع مانشيت على جهة اليسار النازحون مسؤوليتنا نطالبها ونطالب القنوات الشيعية ايضا ان تضع شعارا جديدا يضاف الى الشعارات التي لا تنتهي مادام الفكر الوهابي متاصل عند البعض  ( المغيبون مسؤوليتنا ) نعم مسؤوليتنا جميعا .
محرم على الابواب ينتظر عودتهم لكي يقدم هؤلاء المغيبون او من بقي منهم على قيد الحياة خدماتهم الى زوار ابي عبد الله الحسين ع .
ارى الان كما يرى غيري تسابقهم لهذه الخدمة هذا يقدم الماء واخر يفترش الطريق لكي يتسابق على الخدمة واخر ينادي اهلا بزوار ابي عبد الله ع والذي مازال يتردد ولن ينقطع ، فهل سنبقى ننتظر ان تسجل هذه الجريمة في صفحات سوداء من تاريخ العراق ام نسعى اعلاميا لكي لاتنسى كما حدث مع الجرائم الكثيرة التي شنت على اتباع مذهب اهل البيت عليهم السلام

ننتظر من جميع الاخوة ان يقوموا بواجبهم كل حسب ما يراه مناسبا وبالطريقة التي يستطيع فيها ان يظهر مظلومية 1700 شاب غيبوا قسرا ولكي لاتنسى هذه الجريمة كسابقاتها ولنضع امام اعيننا اخوة لنا جرى عليهم جور وظلم لكونهم من اتباع علي عليه السلام

يقول الرسول الكريم صلوات الله عليه واله وسلم
لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


مهند البراك
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/08/27



كتابة تعليق لموضوع : المغيبون مسؤوليتنا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net