صفحة الكاتب : تيار العمل الإسلامي في البحرين

تغريدات هامة تخص ثورة البحرين لسماحة السيد جعفر العلوي
تيار العمل الإسلامي في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم
أصدر سماحة السيد جعفر العلوي اليوم ٢٥ ذو القعدة ١٤٣٥ الموافق ٢١ سبتمبر ٢٠١٤ تغريدات هامة حول عدم الإنخداع بمحاولات النظام الخليفي لإنهاء ثورة الشعب البحراني وضرورة الإستمرار فيها حتى نيل الشعب لحقوقه كاملة.

وهذه تغريدات سماحته بالنص:

بسم الله الرحمن الرحيم
١-لا زال النطام الخليفي ممعناً في ظلمه واستكباره وقمعه
لا زالت الاعتقالات لخيرة المؤمنين مستمرة متزايدة.
نطام ظالم

٢/ هل أوقف النطام الخليفي التعذيب المنهك كوسيلة لانتزاع الاعترافات من المعتقلين؟!
من ذاق التعذيب يعرف مدى فظاعة هذا الجرم الأكبر.
نظام حاقد

٣- هل أعتذر النطام الخليفي عن جرائمه الكبرى؟!
هل اعترف بقتله لعشرات #الشهداء الأعزاء؟
هل سمعنا كلمة منه تدل على أنه أخطأ أو ندم؟!.
نظام مستكبر

٤/ هل اعترف النظام الخليفي بجرائمه الكبرى في قتل العديد من أبناء البحرين تحت التعذيب في أقبية السجون وبالرصاص والغازات؟!
نظام دموي قاتل

٥-هل اعترف النظام الخليفي بجريمته العظمى بحق الله و الإسلام و المسلمين بهدمه الحاقد لعشرات المساجد والأضرحة وتخريبه للحسينيات؟
نظام مرتد


٦/ هل اعترف النطام الخليفي بجريمته العظمى بحرقه القرآن وضربه له بالرصاص فيتطاير كتاب الله وتدوسه جرافاته حين هدم المساجد ؟!
نظام كافر

٧- هل توقف النظام الخليفي عن تلاعبه ونهبه لأموال شعب البحرين من نفط وأراضي ومداخيل الغاز والألمونيوم، هل أرجع المال المنهوب ؟!
نظام سرّاق

٨- هل اعتذر النظام الخليفي عن هتكه لحرمة البيوت والمدارس و الأعراض واغتصاب المعتقلين وتعريتهم ورمي الشبان عراة في الطرقات؟!
نظام سافل منحط

٩- هل أوقف النطام الخليفي تمييزه واضطهاده لشيعة أهل البيت عليهم السلام في البحرين ، هل أتاح لهم أن يدرسوا معتقدهم في المدارس!
نظام طائفي

١٠- هل أوقف النظام الخليفي ألسنة وأقلام مرتزقته من كتاب وخطباء عن التعرض لمعتقدات وكرامة أكثرية شعب البحرين الشيعة ؟!
نطام معتدي

١١- هل أوقف النظام الخليفي عن مكره  وألاعيبه السياسية وحملات علاقاته العامة من أجل أن يوهم المجتمع الدولي ويخدعه بأنه ديمقراطي؟!
نظام ماكر

١٢- هل أوقف النظامالخليفي جريمة التجنيس السياسي وتقديمه الإمتيازات للمجنسين بينما الشعب يذوق ويلات الإسكان والقروض والفقر
نظام خارجي

١٣- هل أوقف النظام الخليفي عن تجسسه وشرائه لأثمن البرامج والآلات من أجل التجسس على المواطنين وتشويه المعارضين ونشر الأكاذيب؟!
نظام بوليسي

١٤- إذا كان ماضي النظام الخليفي قد استعبد شعب البحرين وحاضره مليء بجرائم كبرى نذوق ويلاتها ولم يتراجع عنها، فكيف نأمنه على المستقبل؟!

١٥- إذا كان النظام الخليفي يراوغ عن تنفيذ مقررات جنيف وبسيوني وطلبات دول وشخصيات ومنظمات حقوقية فكيف نؤمنه على أنفسنا وهو لا يختلف عن داعش!

١٦- لدينا عشرات التجارب مع النظام الخليفي تدل على أنه لا يفي بعهوده وكلما مضى به الزمن توغل في السوء ضد شعب البحرين فهل نُلدغ مرة أخرى؟!

١٧- استحقاق شعب البحرين أكبر من مجرد دوائر انتخابية عادلة ومجلس نيابي كامل ولا حتى حكومة منتخبة مع النطام الخليفي وينتهي كله بجرة قلم!!

١٨- علماؤنا وسياسيونا ليسوا معصومين وقد أخطأنا في المبادرة وفي تمرير الميثاق وفي الدخول في المجلس الكارتوني وفي التعامل مع النظام الخليفي

١٩-لا نكرر الخطأ التاريخي بعد انتفاضة التسعينيات فنخرج النظام الخليفي من ورطته فيُذيقينا سوء العذاب ويصبح شعب البحرين أقلية أمام المجنسيين

٢٠-ما أدعوه له هو أن نصبر قليلاً ولا نعطي النظام الخليفي طوق نجاة فهو مخنوق والوضع الأقليمي في تحولات لصالحنا إنشاء الله ومن تعب يستريح.

٢١-تلهف النظام الخليفي بتقديم تنازلات شكلية للدخول في مهزلة الانتخابات دليل على ضعفه وقوة ثورتنا.وأمامنا تجارب لثورات فشلت لأنها انخدعت!.

٢٢- ما ندفعه من تضحيات صبرنا ستكون قليلة أمام ما سندفعه بعجلتنا في التصالح مع النظام الخليفي والنصر صبر ساعة، اللهم انصرنا فإني قد بلغت.

  

تيار العمل الإسلامي في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/09/22


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • بيان تيار العمل الإسلامي في البحرين بمناسبة الذكرى السنوية لإنتصار الثورة الاسلامية في إيران  (أخبار وتقارير)

    • بعد تهجم أحد أبواق نظام القبيلة الخليفية على مقام المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد السيستاني دام ظه الوارف.  (قضية راي عام )

    • تيار العمل الإسلامي يبارك لشعب البحرين نتائج الاستفتاء الشعبي  (أخبار وتقارير)

    • بيان تيار العمل الإسلامي حول جرائم القتل والتعدي على أتباع أهل البيت عليهم السلام في الاحساء والعراق ونيجيريا والبحرين وكشمير .  (أخبار وتقارير)

    • لقاءات سماحة السيد العلوي في لبنان حول قضية الفقيه المجاهد آية الله الشيخ نمر النمر  (أخبار وتقارير)



كتابة تعليق لموضوع : تغريدات هامة تخص ثورة البحرين لسماحة السيد جعفر العلوي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق زائر ، على فوضى السلاح متى تنتهي ؟ - للكاتب اسعد عبدالله عبدعلي : المرجعية الدينية العليا في النجف دعت ومنذ اول يوم للفتوى المباركة بان يكون السلاح بيد الدولة وعلى كافة المتطوعين الانخراط ضمن تشكيلات الجيش ... اعتقد اخي الكاتب لم تبحث جيدا ف الحلول التي اضفتها ..

 
علّق Alaa ، على الظاهِرَةُ الفِرعَونيّة وَمَنهَجُ الإستِخفاف - للكاتب د . اكرم جلال : شكراً جزيلاً للكاتب ونتمنى المزيد

 
علّق Alaa ، على الظاهِرَةُ الفِرعَونيّة وَمَنهَجُ الإستِخفاف - للكاتب د . اكرم جلال : شكر جزيل للكاتب ونتمى المزيد لينيرنا اكثر في كتابات اكثر شكراً مرة اخرى

 
علّق مصطفى الهادي ، على مخطوط الرازي في الصناعات.  - للكاتب مصطفى الهادي : السلام عليكم اخي العزيز قيس حياكم الله . هذا المخطوط هو ضمن مجموعة مخطوطات توجد عندي مثل ألفية ابن مالك الاصلية ، والتوراة القديمة مكتوبة على البردي ومغلفة برق الغزال والخشب واقفالها من نحاس ، ومخطوطات أخرى نشرتها تباعا على صفحتي في الفيس بوك للتعريف بها . وقد حصلت عليها قبل اكثر من نصف قرن وهي مصانة واحافظ عليها بصورة جيدة . وهي في العراق ، ولكن انا مقيم في اوربا . انت في اي بلد ؟ فإذا كنت قريبا سوف اتصل بكم لتصوير المخطوط إن رغبتم بذلك . تحياتي

 
علّق قيس ، على مخطوط الرازي في الصناعات.  - للكاتب مصطفى الهادي : استاذ مصطفى الهادي .. شكرا جزيلا لك لتعريفنا على هذا المخطوط المهم فقط للتنبيه فاسهام الرازي في مجال الكيمياء يعتبر مساهمة مميزة وقد درس العالم الالماني الجوانب العلمية في كيمياء الرازي في بحث مهم في مطلع القرن العشرين بين فيه ريادته في هذا المجال وللأسف أن هذا الجانب من تراث الرازي لم ينل الباحثين لهذا فأنا أحييك على هذه الإفادة المهمة ولكن لو أمكن أن ترشدنا إلى مكان هذا المخطوط سأكون شاكراً لك لأني أعمل على دراسة عن كيمياء الرازي وبين يدي بعض المخطوطات الجديدة والتي أرجو أن أضيف إليها هذا المخطوط.

 
علّق حكمت العميدي ، على هيئة الحج تعلن تخفيض كلفة الحج للفائزين بقرعة العام الحالي - للكاتب الهيئة العليا للحج والعمرة : الله لا يوفقهم بحق الحسين عليه السلام

 
علّق حسين الأسد ، على سفيرُ إسبانيا في العراق من كربلاء : إنّ للمرجعيّة الدينيّة العُليا دوراً رياديّاً كبيراً في حفظ وحدة العراق وشعبه : حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة لحفظ البلد من شرر الأعداء

 
علّق Diana saleem ، على العرض العشوائي  للجرائم على الفضائيات تشجيع على ارتكابها  - للكاتب احمد محمد العبادي : بالفعل اني اسمع حاليا هوايه ناس متعاطفين ويه المراه الي قتلت زوجها واخذت سيلفي ويا. هوايه يكولون خطيه حلوه محد يكول هاي جريمه وبيها قتل ويخلون العالم مشاعرهم تحكم وغيرها من القصص الي يخلون العالم مشاعرهم تدخل بالحكم مو الحكم السماوي عاشت ايذك استاذ لفته رائعه جدا

 
علّق مصطفى الهادي ، على للقران رجاله ... الى الكيالي والطائي - للكاتب سامي جواد كاظم : منصور كيالي ينسب الظلم إلى الله . https://www.kitabat.info/subject.php?id=69447

 
علّق منير حجازي ، على سليم الحسني .. واجهة صفراء لمشروع قذر! - للكاتب نجاح بيعي : عدما يشعر حزب معين بالخطر من جهة أخرى يأمر بعض سوقته ممن لا حياء له بأن يخرج من الحزب فيكون مستقلا وبعد فترة يشن الحزب هجومه على هذه الجهة او تلك متسعينا بالمسوخ التي انسلخت من حزبه تمويها وخداعا ليتسنى لها النقد والجريح والتسقيط من دون توجيه اتهام لحزب او جهة معينة ، وهكذا نرى كثرة الانشقاقات في الحزب الواحد او خروج شخصيات معروفة من حزب معين . كل ذلك للتمويه والخداع . وسليم الحسني او سقيم الحسني نموذج لخداع حزب الدعوة مع الاسف حيث انسلخ بامر منهم لكي يتفرغ لطعن المرجعية التي وقفت بحزم ضد فسادهم . ولكن الاقلام الشريفة والعقول الواعية لا تنطلي عليها امثال هذه التفاهات.

 
علّق نور الهدى ال جبر ، على كتب أحدهم [ حكاية، كأنها من زمن آخر ] : احسنتم و جزاكم الله خير جزاء المحسنين و وفقكم لخدمة المذهب و علمائه ، رائع ما كَتبتم .

 
علّق منير حجازي ، على بالصور الاستخبارات والامن وبالتعاون مع عمليات البصرة تضبط ثقبين لتهريب النفط الخام - للكاتب وزارة الدفاع العراقية : ولماذا لم يتم نصب كمين او كاميرات لضبط الحرامية الذين يسرقون النفط ؟؟ ومن ثم استجوابهم لمعرفة من يقف خلفهم ام ان القبض عليهم سوف يؤدي إلى فضح بعض المسؤولين في الدولة ؟

 
علّق منير حجازي ، على كتب أحدهم [ حكاية، كأنها من زمن آخر ] : التوريث في الاسلام ليس مذموم ، بل أن الوراثة تاتي بسبب أن الوريث عاصر الوارث ورأى تعامله مع الاحداث فعاش تلك الاحداث وحلولها بكل تفاصيلها مما ولد لديه الحصانة والخبرة في آن واحد ولذلك لا بأي ان يكون ابن مرجع مؤهل عالم عادل شجع ان يكون وريثا او خليفة لأبيه ولو قرأت زيارة وارث لرأيت ان آل البيت عليهم السلام ورثوا اولاولين والاخرين وفي غيبة الثاني عشر عجل الله تعالى فرجه الشريف لابد من وراثة العلماء وراثة علمية وليس وراثة مادية. واما المتخرصون فليقولوا ما يشاؤوا وعليهم وزر ذلك . تحياتي

 
علّق سعد جبار عذاب ، على مؤسسة الشهداء تدعو ذوي الشهداء لتقديم طلبات البدل النقدي - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : استشهد من جراء العمليات الحربية والأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابي بموجب شهاده الوفاة(5496 )في ٢٠٠٦/٦/١٩ واستناداً إلى قاعدة بيانات وزارة الصناعة والمعادن بالتسلسل(١١٢٨ )والرقم التقاعدي(٤٨٠٨٢٣٢٠٠٤ )

 
علّق حكمت العميدي ، على كتب أحدهم [ حكاية، كأنها من زمن آخر ] : ماشاء الله تبارك الله اللهجة واضحة لوصف سماحة السيد ابا حسن فلقد عرفته من البداية سماحة السيد محمد رضا رجل تحس به بالبساطة عند النظرة الأولى ودفئ ابتسامته تشعرك بالاطمئنان.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : مصطفى محمد الاسدي
صفحة الكاتب :
  مصطفى محمد الاسدي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 أبطال الفرقة المدرعة التاسعة يقتلون عدد كبير من إرهابي داعش  : وزارة الدفاع العراقية

 الأديب المسيحي ميشال الكعدي: شهادة الإمام الحسين هي أروع أمثولات كربلاء

 الكويت توقف بث قناة الوصال وتعلن اعتقال الخلية المنفذة لتفجير مسجد الإمام الصادق

 رأس مسجى بلا جسد أنتج أمةً!  : قيس النجم

 التدخين في شهر رمضان : استفتاءات للسيد السيستاني

 اربيل.. افتتاح فعاليات ملتقى الاعمال الفلسطيني في اقليم كردستان العراق  : دلير ابراهيم

 قائد فيلق القدس:صواريخ المقاومة سيصل مداها الى 400 كيلومتر

 كوابس واحلام .. العراقيين البسطاء مابعد داعش  : قاسم محمد الياسري

 نزف الاموال لتلميع الصور  : فراس الخفاجي

 فديتـُكَ مـن سيفٍ  : علي محمد عباس

 منظمة تموز للتنمية الاجتماعية حضور فاعل وورش عمل متواصلة  : علي الغزي

 ابنة الامير البحريني تراسل رونالدو وتعرض عليه الزواج بشروط

 أنا والبرفيسور . حول نظرية دارون.  : مصطفى الهادي

 الطلاق في العِراق؛ الأسباب والمعالجات  : الياسمين الزبيدي

  رأس مالنا الحقيقي  : واثق الجابري

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net