صفحة الكاتب : صالح الطائي

مساجد الله والقرآن في البحرين يرعبان طغاة الجزيرة
صالح الطائي

(ذكر الحقائق لا يعني التعنصر، والدعوة إلى التوازن لا تعني الطائفية، ونهجي التسامحي يمنعني دائما من الخوض في مواضيع تبدو وكأنها طائفية، ولكن كتابة هذا الموضوع جاءت للرد على أفعال طائفية)*
رغم أن الثورة الشبابية البحرينية جاءت متزامنة ومتجايلة ومتناسقة ومتساوقة مع موجة الغضب العربي العارم الذي هز عروش الحكام الطغاة، وزلزل الأرض تحت أقدامهم، إلا أن خصوصية التكوين المجتمعي البحريني، أعطت لثورتها تفردا من نوع خاص، تمت صناعته في دهاليز الطائفية، والرجعية العربية، والماسونية العالمية، وغرف التحجر الفكري الديني الطائفية، بعناية ومكر شيطاني، ودهاء صهيوني.
هذه الخصوصية لم تأت لكون الثورة البحرينية استخدمت السلاح والمواجهة العنفية.
ولا لأنها دعت القوات الأجنبية للتدخل لنصرتها وتدمير قوة البلد العسكرية وبنيته التحتية، وموارده الاقتصادية.
ولا لأن عناصر أجنبية أو عربية دخلت إلى البحرين لنصرة اهلها المتظاهرين.
ولا لأن الثورة كانت تدعو إلى الطائفية، أو الكراهية.
ولم تكن الثورة الوحيدة في العالم العربي، فقد سبقتها ثورات تونس ومصر وليبيا واليمن،بشكل علني، وثورة الجزائر والمغرب والكويت والمنطقة الشرقية في السعودية، بشكل سري.
ولا، ولا، ولا ، إلى أن تنتهي لاءات العالم كلها.
شعار الثورة البحرينية كان واضحا مسموعا مدويا يشق عنان السماء: (سلمية، سلمية) وهو شعار لم ترفعه قبل البحرينيين، أية حركة شبابية عربية أخرى، ومن أهل البحرين الوطنيين النجباء، تعلم الثوار العرب هذا الشعار ورددوه!
ونهج الثورة البحرينية كان أوضحا وجليا وصريحا: (أخوان سنة وشيعة، هذا الوطن ما نبيعه) مرفوعا قبالة الدعوات الطائفية، وثقافة القطيعة والتحيز والعنف.
ووطنية الثوار البحرينيين ترجمتها الأعلام والرايات البحرينية التي كانوا يرفعونها رفرافة فوق رؤوسهم باحترام وتبجيل، وكانوا يلفون بها شهداءهم للدلالة على أن الضحية مات من أجل الوطن.**
إذا، من أين جاءتها الخصوصية التي دفعت العالم كله بما فيه دول الاستكبار العالمي المجرم، أمريكا وبريطانيا وفرنسا، للسكوت بهذا الشكل المريب والمخزي، عما جرى ويجري من مجازر، يندى لها جبين الشرف.
ودفعت القنوات الفضائية العربية التي بح صوتها مثل الجزيرة مباشر، والعربية، وهي التي صرفت ملايين الدولارات لحث شباب العرب على الثورة في بعض البلدان العربية، وتغطية أخبارهم، للسكوت بهذا الشكل المخزي والحقير.
وأخرجت وعاظ السلاطين والمعممين التقليديين من حشمتهم الزائفة ووقارهم الخادع الذي تجلى من خلال دعمهم اللامحدود للشباب الليبي، وإصدارهم الفتاوى النارية التي تحث على قتل القذافي المجرم كفرض وجوب على كل أهل ليبيا، وفتواهم بأن من يسقط قتيلا من الشباب في هذه المنازلة يعتبر شهيدا. أخرجتهم من وقارهم فحرفوا العقيدة، وخالفوا الشريعة، فأفتوا بحرمة الثورة في البحرين، ومن يخالف فتواهم، من أهل البحرين، يعتبر كافرا ومرتدا، يجوز قتله وقتاله، والمثلة به، وهتك عرضه، ومصادرة ماله، وهدم مسجده وحسينيته وبيته، وحرق قرآنه؟
لقد جاءت خصوصية الثورة البحرينية لأن غالبية الشعب البحريني هم من الشيعة المظلومين المضطهدين، الذين يعاملون كمواطنين من الدرجة العاشرة!( يمثل الشيعة 60% في الأقل من مجموع السكان البالغ عددهم نحو 600 ألف نسمة( [***] أي أن الثورة كانت شيعية الطابع، فاعتقد الطائفيون الحاقدون، أنها إذا نجحت، فهي إما أن تنصب حاكما شيعيا يحنو على الشيعة ويرفع ضلامتهم، أو أن الحاكم السني الذي ستأتي به عبر صناديق الاقتراع والانتخاب الديمقراطي، يعطي الشيعة حقوقهم ويعاملهم بالمثل مع الأقلية الآخرين.
لهذا السبب ولهذه الخصوصية سكت العالم (الحر، المتمدن) من دعاة الديمقراطية الخرقاء عن مجازر وجرائم درع الجزيرة، وسكتت القنوات الفضائية عن الخروقات اللاأخلاقية، وتكلم الإفتائيون الطائفيون الفئويون كلاما يقطر طائفية وحقدا، ودخلت قوات درع الجزيرة المجرمة لتعيث في أرض البحرين الطيبة الفساد.
لهذه الخصوصية تقوم القوات المسلحة البحرينية وقوات درع الجزيرة بالمداهمات والاعتقال العشوائي للنساء والرجال والأطفال، للأطباء، وطلاب الجامعات، والموظفين الحكوميين الشيعة، وتغيبهم في سجونها، وفي مقابرها الجماعية. للإطلاع على معلومات أكثر، أرجو الدخول إلى الرابط أدناه وقراءة الموضوع والتعليقات التي كتبت عليه.
 http://news.maktoob.com/article/6206828
 ولم تكتفي بهذا الفعل الشنيع، والعمل الإجرامي القبيح، وإنما حركت جرافاتها وآلياتها الثقيلة المدعومة بالدبابات وعسكر درع الجزيرة، لتهديم الحسينيات، والجوامع الشيعية، بكامل محتوياتها، وموجوداتها، من نسخ القرآن الكريم، والكتب الفقهية، بحجة أنها مبنية دون ترخيص، مستخدمة نفس الأعذار القذرة التي تستخدمها القوات الصهيونية المجرمة المحتلة لأرض فلسطين البطلة في هدم بيوت أهلها الأصليين، وأصحابها الشرعيين.
ولا تكتفي بذلك الفعل الخسيس فقط، وإنما تقوم بحرق نسخ القرآن الكريم الموجودة في هذه الأماكن المقدسة، تماما كما فعل القس الأمريكي المجنون "تيري جونز" وربما بفعل أكثر حقارة من فعل القس، لأن القس لا يعرف قيمة وقدسية القرآن، أما هؤلاء فلأن الحقد الأسود هو الذي دعاهم إلى حرق كتاب الله، بعد أن صدرت فتوى شرعية من وعاظ السوء، الدعاة على أبواب جهنم تبيح لهم حرق القرآن إذا لامسته يد الشيعي!!!
ولمن لا يصدق هذا الحديث أضع الرابط التالي لمشاهدة هدم المساجد وحرق القرآن
http://www.youtube.com/watch?v=a4OIt2WCnk8

ما أدعو له وأتمناه من وراء كتاباتي، مجرد دعوة للتعامل فيما بيننا وفق موازين معيارية عادلة مع قضايا العرب والمسلمين، بعيدا عن الإكراهات الطائفية والمحفزات الفئوية، والدوافع العنصرية، التي تتحكم بطرائق تفكيرنا، فتظهرنا للعالم بأكثر من صورة، غالبيتها فاشية، سادية، دموية، خالية من الروح الإنسانية، وأقليتها بلا ملامح صادقة، ولا شبه آدمي، ولا تمت لروح الإسلام المحمدي بصلة تذكر.
* أنا لم أشأ أن اكتب مثل هذا الموضوع من قبل ولكن رسالة وصلتني على بريدي تتحدث عن الروابط التي نقلت صور هدم المساجد وحرق القرآن، جاء فيها: (هذا كذب وتدليس وافتراءات لمن لا يعيش في البحرين ولا يعرف الحقيقة، كما أنه اسلوب رخيص لإستعطاف الرأي العام العربي والإسلامي، كيف لكائن أن يصدق أن أهل البحرين أو الخليج العربي يقبلون بحرق المصحف؟، إن ما شاهدتموه في المقطع هو عبارة عن وحدة تتبع قوة دفاع البحرين، وهي مكلفة بإتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الأمن وهم يهدمون اي مبنى سواء كان مسجد أو مبنى أو حسينية غير قانونية أي غير مرخصة من السلطات المختصة، اي بوضع اليد غصبا، لذا فإن اكثرية شعب البحرين يؤيد هذه الإجراءات بل كان يطالب بها. ويضر من التدليس الواضح بأن القوات تأتي وتهدم وترفع الأنقاض حتى لا ترفع المكيفات ويتهمونها الباطلون بالسرقة، إنما هذه مسرحية من مسرحيات الكذابين الإنقلابيين الذين كادو يفتكون بالبحرين وأهلها ومكتسباتها لصالح عدوة العرب والإسلام الاولى إيران.)
فأستفزني التدليس والكذب الرخيص فيها لأكتب، والذي أثار غضبي وحنقي أكثر تلك التعليقات التي كتبت على صفحة الشريط والتي قال أحدها ما معناه: (وما حاجة الشيعة  للمساجد، ألم يقل الرسول [خلقت لي الأرض مسجدا وطهورا] الأرض واسعة وصلوا فيها!!)
** ماذا نقول عن اعتصام الموصل، والمعتصمون كانوا يرفعون الأعلام البعثية، وأعلام المملكة السعودية، ولا يوجد أي علم عراقي رسمي بيد المعتصمين؟؟
*** كان هناك بين الثوار مجاميع كبيرة من الأخوة السنة البحرينيين الشرفاء

 

  

صالح الطائي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/04/23



كتابة تعليق لموضوع : مساجد الله والقرآن في البحرين يرعبان طغاة الجزيرة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : ابن العراق من : العراق ، بعنوان : الأعرجي في 2011/04/23 .

(السومرية نيوز) بغداد - كشف مصدر أمني عراقي مسؤول، السبت، أن النائب عن التيار الصدري بهاء الأعرجي لم يتعرض لأي محاولة اغتيال، وأن الحادث الذي يبدو "عرضيا" استهدف سيارة للشرطة، مؤكدا أن الأشخاص الثلاثة الذين اعتقلوا على خلفية الحادث لم يكونوا مسلحين ولا علاقة لهم بالحادث، فيما رجحت قيادة عمليات بغداد إصدار قرار قضائي بحق المعتقلين اليوم.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "رصاصة أو شيء مجهول أصاب زجاج سيارة للشرطة كانت ضمن دورية مرابطة في شارع المحيط بالقرب من منزل النائب بهاء الأعرجي، بمنطقة الكاظمية شمال بغداد"، مؤكدا أن "الأعرجي لم يتعرض لأي محاولة اغتيال".

وبين المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الحادث وقع مساء الأربعاء وليس صباح الخميس كما قال النائب بهاء الأعرجي".

ولفت المصدر إلى أنه "عقب إصابة زجاج سيارة الشرطة قامت القوة المرابطة بتطويق المنطقة وأوقفت سيارة كان يستقلها ثلاثة شبان من اهالي الفلوجة واعتقلتهم للاشتباه بهم"، مؤكدا أن "الشبان الثلاثة لم يكونوا يحملون أي سلاح حين اعتقالهم".

وكان النائب عن التيار الصدري بهاء الاعرجي، أكد أول أمس الخميس لـ"السومرية نيوز"، أن مجموعة مسلحة هاجمت، بأسلحة كاتمة للصوت موكبه في منطقة الكاظمية شمال بغداد، صباح الخميس، أثناء محاولته الخروج من المنزل، مؤكدا أنه لم يصب بأي أذى فيما اتهم ثلاثة طلاب من جامعة أبو حنيفة وهم من أهالي الفلوجة بمحاولة اغتياله.

وما علاقة التعليق بالموضوع الادارة ......






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق محمود ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ، اما كلامك عن اخلاق المسيحين فأتفق معك ، انهم لا يعملون بهذه الوصايا والأخلاق ولا يتعاملون بها ، ولكن نعاملهم بأخلاقنا ، لن تجد من امة ملعونة الا الشر، لگن تفسيرك لما اراده المسيح من قوله انه يريد ان يحميهم لانهم قلة وضعفاء ، هذا غير صحيح ، المسيح يريد لهم النجاة من العذاب ،وهذا لن تفهمه ،لكن سوف تتمنى في اخر عمرك لو تركت من يلطمك على خدگ يدوس عليه بحذاءه، وانا اعمل بهذه الوصية ،والخطأ الاخر أنك خلطت بين قتال المسيح لااعداء الله واعداء ألبشر ، هذا معروف في سير چميع الانپياء انهم علمو الناس الخير وقاتلو الشر والمتكبرين الذين استعبدو الپشر واستحلو اموالاهم واعرأظهم

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محمد الزهراوي
صفحة الكاتب :
  محمد الزهراوي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 ركضتين ماراثونيتين من اجل السلام والوئام في اربيل  : دلير ابراهيم

 هيئة ذوي الاعاقة: اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين لمحافظة المثنى  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 الوقف الشيعي يوزع 47 شقة سكنية على النازحين بتلعفر  : اعلام ديوان الوقف الشيعي

 الداخلية : اسلحة مجرمي "داعش" قدمت من سوريا نتيجة دعم الدول لما يسمى بالمعارضة

 هل نحتاج الى بيان رقم واحد ؟  : حيدر عباس الطاهر

 انين الكمان  : حاتم عباس بصيلة

 العمل تشارك في ورشة عمل عن ظاهرة تورط الاحداث في العمليات الارهابية  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 امي قتلت بدم بارد  : محمد الشذر

  احزاب السلطة وسلطة الاحزاب...  : عبدالاله الشبيبي

 هل تحول الوطن الى مجموعات سكانية لاتجد حتى هواءً صالحاَ للتنفس !!  : د . ماجد اسد

 صحة الكرخ : أجراء عملية جراحية في المركز التخصصي لطب الأسنان في المحمودية

 إقالة المفسدين ...تخليص من المسألة القانونية  : حسين الاعرجي

 عودة الثنائية القطبية في إسرائيل: العمل والليكود  : علي بدوان

 قياده عمليات الفرات الأوسط والقطعات الملحقة بها تكمل استعداداتها لتنفيذ خطه حماية حجاج بيت الله الحرام  : وزارة الدفاع العراقية

 نظام برلماني ام نظام رئاسي ؟  : ماجد زيدان الربيعي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net