صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بيان :تنديدا بالمجزرة الدموية التي تعرض لها أنصار الله في صنعاء والإعلان عن دعم مسيرة ثورة الشعب اليمني الكبرى
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير تنديدا بالمجزرة الدموية التي تعرض لها أنصار الله في صنعاء والإعلان عن دعم مسيرة ثورة الشعب اليمني الكبرى

 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
 (لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون).
(وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ).
(أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ. الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلا أَنْ يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ  وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ. لَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ) صدق الله العلي العظيم
تتوجه حركة أنصار ثورة 14 فبراير إلى السيد عبد الملك الحوثي قائد حركة أنصار الله وإلى القوى السياسية اليمنية المخلصة وإلى الشعب اليمني المجاهد والمناضل والعظيم بأحر التعازي بمناسبة إستشهاد كوكبة من الشهداء الأبرار الأبرياء الذين تعرضوا إلى عملية تفجير دموية مريعة يوم أمس الخميس ، كما تسأل الله العلي القدير أن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل.
إننا في حركة أنصار ثورة 14 فبراير ندين جريمة التفجير التي تعرض لها المدنيين الأبرياء من الشعب اليمني العزيز ومن أنصار الله في اليمن وأودت بحياة أكثر من 47 شهيدا على يد الزمر الإرهابية والسلفية التكفيرية ، كما وندعم إنتصارات الشعب اليمني على الطغمة الفاسدة البائدة ونتطلع مع إخوتنا وأحبتنا في اليمن العزيز إلى عهد ديمقراطي زاهر ومشرق بمشاركة جميع فئات الشعب وقواه السياسية في العملية السياسية ، والقضاء على مظاهر الإرهاب والفساد ونهب الخيرات والثروات ، كما ونتطلع إلى دحر الأنظمة الديكتاتورية في منطقتنا الإقليمية وخصوصا في الرياض والدول الخليجية وطرد شرورها بعيدا عن اليمن وشعبها العزيز والكريم ، ونتطلع وبإهتمام إلى قطع دابر الإستكبار العالمي وخصوصا الولايات المتحدة عن بلدنا العزيز اليمن وعن كل بلاد المسلمين ، والتي ما فتئت تتدخل تثير الصراعات والفتن وتغذي الحروب البغيضة في كل بقعة من بقاع عالمنا الإسلامي بشكل سافر وفاضح ، وها هي تتدخل في شئون الشعب اليمني وتسعى لفرض أجندتها وإراداتها على هذا الشعب العظيم.
إن الإنتصارات التاريخية التي حققها الشعب اليمني وقواه الثورية الأصيلة وعلى رأسها حركة أنصار الله أدت إلى إثارة حفيظة القوى الظلامية التكفيرية وأسيادهم الأميركان لكي يقوموا بسلسلة من الإغتيالات والتفجيرات لأبناء الشعب اليمني الذي تواجد في الساحات للدفاع عن مكتسبات وإنتصارات ثورته على الفساد والديكتاتورية والإستبداد.
إن العربان الجدد يعيدون تاريخ أجدادهم من الأمويين الذين لا يملكون سوى منطق القوة وطريق القتل والذبح ضد الشعوب المطالبة بالحرية والعدالة والكرامة وهاهم اليوم وبعد أن خسروا المعركة مع الشعب اليمني نراهم يقومون بأعمالهم الإرهابية تنفيذا لأوامر أسيادهم الأمريكان والإنجليز من أجل القضاء على مكتسبات الثورة العظيمة للشعب اليمني البطل.
ويتصور العربان والفاسدين من أتباع النظام البائد للسفاح علي عبد الله صالح الموالين للرياض بأنهم سيهزمون شعب اليمن ويقضون على تطلعاته في دولة حرة متقدمة بتفجيراتهم ومؤامراتهم ، إلا أنهم سيخسئون ولا يحيق المكر السييء إلا بأهله.
إننا في الوقت الذي ندين فيه ونندد بالتفجير الإرهابي الأخير الذي وقع أمس الخميس في صنعاء وأستهدف أرواح الأبرياء ، فإننا نؤكد وبكل ثقة على يقظة الشعب اليمني وإن إصراره على تحقيق المزيد من المنجزات التي تصون وتحمي وتحفظ كرامته هي الرهان والملاذ الوحيد لتحقيق حلم جميع أهل اليمن العزيز.
كما أننا ندعم الإنتصارات الأخيرة التي حققه الشعب اليمني وعلى يد رجال الشرف والمقاومة من حركة أنصار الله والتي أدت مواقفها الشجاعة إلى إتفاق سياسي يحقق جميع آمال الشعب اليمني وتطلعاته من المشروعة من أجل إقامة دولة العدالة والشراكة الوطنية الحقة التي ينعم تحت ظلها جميع أحبتنا من أهل اليمن في ظل من المساواة وتكافوء الفرص ، ونشدد على أهمية إلتزام جميع الأطراف بهذا الإتفاق وندين كافة المؤامرات والإلتفاف على حركة الشعب والإنقلاب على هذا الإتفاق السياسي.
لقد أسفر الإنفجار الإرهابي الذي إستهدف تجمعا للمواطنين اليمنيين في ساحة التحرير وسط العاصمة صنعاء إلى إستشهاد أكثر من 47 شهيدا  وإصابة العشرات بجروح بينهم أطفال ، فيما أصيب عشرات آخرون جراء التفجير الذي وقع عند أحد مداخل ميدان التحرير وسط العاصمة اليمنية صنعاء.
وذكرت وكالات الأنباء التي رصدت حادثة الإنفجار الإرهابية أن شخصا فجر نفسه بحزام ناسف وسط المتوافدين إلى المكان إستعدادا لخروج تظاهرة كبرى لرفض التدخلات الخارجية في شؤون اليمن وللمطالبة بمنع الإلتفاف على مطالب الثورة.
إننا ومن أرض البحرين الطاهرة نبعث برسالة تحية وإجلال إلى الشعب اليمني العزيز على صبره وما حققه من إنجازات عظيمة ، وتحية إكبار وإجلال للقائد البطل السيد عبد الملك الحوثي وإلى حركة أنصار الله المرابطين في ساحات الجهاد والنضال والقتال ضد الطغم الفاسدة ، ونبعث برسالة إلى الشعب اليمني العظيم وقواه السياسية المخلصة معلنين عن كامل دعمنا وتضامننا مع مكتسبات الثورة ونجاحاتها وإنتصاراتها وتطلعاتها في يمن حر ومستقل وديمقراطي ، ونعلن لكم بأن شعبنا البحراني المناضل والمجاهد والبطل الذي فجر أكبر ثورة في تاريخه المعاصر يعلن عن تضامنه معكم ومع ثورتكم الكبرى ، وإن أي إنتصار تحققوه في اليمن على القوى الديكتاتورية وحلفائها في الرياض والأنظمة الديكتاتورية الحاكمة في الدول الخليجية هو بمثابة إنتصار لثورة 14 فبراير المجيدة التي أصبحت محاصرة من قبل تحالف دولي غير معلن بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها الغربيين وعملائها في الرياض والمنطقة ، وأصبحت محاصرة بإحتلال أكثر من 6 جيوش من قوات درع الجزيرة والجيش السعودي والأسطول البحري الأمريكي والقوات البريطانية والمستشارين العسكريين والأمنيين الأمريكان والإنجليز بالإضافة إلى جيش من المرتزقة والذين تم جلبهم للتنكيل بشعب البحرين والبطش به .
إن جماهير شعبنا في البحرين التي صمدت وإستقامت لأكثر من ثلاث سنوات وها هي في سنتها الرابعة من أجل الحرية والكرامة والديمقراطية وإجتثاث جذور الإرهاب والفساد والديكتاتورية للحكم الخليفي الغازي والمحتل تتطلع وبكل شوق إلى إنتصارات ثورتكم الكبرى في اليمن ، فإن أي إنتصار تحققوه على القوى الفاسدة والديكتاتورية وحلفائهم في الرياض وحلفائهم الأمريكان فهو إنتصار لثورتنا ولجماهيرنا الصابرة في البحرين.
إننا معكم ونعلن تضامننا الكامل معكم في مختلف المجالات السياسية والفكرية والإعلامية والثقافية ، وسندعم مسيرة ثورتكم المقدسة من أجل الإنتصار على قوى الشر وتحقيق العدالة الإجتماعية والحرية والكرامة لشعوبنا التي ظلت طويلا ترزح تحت وطأة أنظمة ديكتاتورية شمولية فاسدة ، كما ونشكر خطواتكم الحثيثة لدعم ثورتنا المظلومة إعلاميا وسياسيا خصوصا دعمكم لقضية شعبنا أثناء تواجدكم المليوني في الساحات.
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
10 أكتوبر 2014م
http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=7694

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/10/10



كتابة تعليق لموضوع : بيان :تنديدا بالمجزرة الدموية التي تعرض لها أنصار الله في صنعاء والإعلان عن دعم مسيرة ثورة الشعب اليمني الكبرى
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net