صفحة الكاتب : واثق الجابري

جرف الصخر وما يليها تطهير لا تحرير
واثق الجابري

أخبار النصر الذي تحقق بتطهير جرف الصخر، ورفع العلم العراقي فوق مركزها، لها طعم تتكسر عليه هزليات النفاق والإعلام المزيف، ودرس بليغ لرص الصفوف في القمة وأصابعنا على الزناد، وعيوننا تترقب الطرقات المزروعة بالعبوبات والمكائد، ومتابعة هزيمة الأعداء وسلاح غدر الجبناء، ولانفرط بالأرض والمقدسات.
من أمرلي الى الضلوعية وجرف الصخر، وأبطالنا يسطرون أروع البطولات، جيش عراقي وحشد شعبي ومقاومة إسلامية وعشائر أصيلة.
من حقنا أن نطلق زغاريد الفرح وأهازيج البطولة، ونستذكر أجدادنا وتاريخنا، ونفخر برجال يحاربون الضلالة والإنحطاط، وأعداء لا يعرفون الرجولة منهزمون، أساليبهم تفخيخ الطرقات والبيوت، وإرتداء لثام العار، وغدر الأطفال في المدارس والمدنيين في الأسواق، والهاونات من بُعدْ.
بعيداً عن طائرات التحالف الدولي، سُحقت الرؤوس العفنة، وطهرت الأرض من فكرهم وأجسادهم المتعفنة، نعم أنه تطهير لا تحرير من عصابة الرجس، ومخالبهم تنهش جسد العراق لا تتوقف عند جغرافية، إستغلوا البساتين في خاصرة العراق للتمركز في موقع إستراتيجي، يمتد الى عامرية الفلوجة ومحافظة الأنبار، والخط الصحراوي الذي يرتبط مع السعودية، لدخول وخروج المرتزقة وتوطين الخلايا النائمة.
خلال سنوات تمركز العدو، وأنشأ الجيوب والأنفاق والمتاريس والسدود الترابية، زرع الأرض بالعبوات، التي تم إكتشاف ما يزيد على 350 يوم أمس فقط، لكن المقاتل العراقي لا يعرف اليأس، إندفع وهو يحمل سلاح الإيمان والثأر لشهداء العراق الأبرياء، بصلابة حتمية النصر، ونَقَلَ الصور إعلام وطني مباشرةَ من المعركة لتفنيد الإشاعات، فإستسلم الكثير من الدواعش وقتل أخرون تحت ضربات قواتنا البطلة.
نصر كبير سجله الأبطال وخلفهم الشرفاء وقلوب العراقيين، وبواسل نقلوا بالصوت والصورة مجريات الأحداث، وأسكتوا تلك الأبواق الظلامية، مُجبرين العدو على الهزيمة والتقهقر، ورأس الأفعى والشر ( أبو بقر البغدادي) بالإعتراف. ألف تحية لمجاهدي القنوات الفضائية والمؤسسات الإعلامية والمواقع الوطنية، تحية للعراقية والفرات والغدير وبلادي والأتجاه والعهد وأسيا وغيرها، من قنوات لم يتسنى لنا ذكرها، وقد رافقوا القوات الأمنية وأعلمونا بالإنتصارات أول بأول، تحية لكل من ساهم بالنصر ومن قال كلمة حق، ولتسكت أصوات النتانة والخسة التي لا تزال تنبح كالكلاب السائبة ليل نهار، وتصف داعش بالتنظيم أو الدولة؟!
ملاحظات نشير لها دائما: أن يكون الإعلام جنب المقاتل، وأن يقابل الإشاعة بالصورة والصوت لا بالتصريحات، وتغيير الكلاسيكية بالإقتراب من المواطن والجندي، والإبتعاد عن تمجيد المسؤول، وعدم السكوت عن الفساد والخيانة والتخاذل وسوء الإدارة.
لا بأس من الإشادة بزيارة الشخصيات الوطنية ورئيس الوزراء الى جبهات جرف الصخر، ووقوف وزير الداخلية في الخط الأول، وتوحيد قوى الحشد الشعبي والجيش، وغياب مفهوم سرقة الإنتصارات وموبايل المسؤولين؟!
جرف الصخر تم تطهيرها، وعلينا تعلم الدرس الكبير ونتسأل، كيف بقيت هذه الناحية طيلة هذه السنوات بيد الإرهاب؟! وكيف سمحت القيادات الجبانة تدنيس خاصرة العراق؟! وأين تلك الأصوات التي لا تجيد إلاّ الطائفية عن ناحية لا تبعد سوى كيلومترات عن مركز الحلة؟! وجرف الصخر مدرسة عظيمة بالإنتصار، ونقطة وقوف لمراجعة النفس وتصرفات سياسين تسلقوا بأسم الطائفية، متناسين أن حرمات نساء سنجار والرمادي والموصل في رقابهم وتنتظر التطهير؟! الرحمة والخلود لشهداءنا الأبرار، والشفاء العاجل لجرحانا الأبطال، والخزي والعار للمجرمين القتلة الأنذال.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


واثق الجابري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/10/27



كتابة تعليق لموضوع : جرف الصخر وما يليها تطهير لا تحرير
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net