صفحة الكاتب : سرمد عقراوي

جهاد النكاح ما بين البعث السوري والوهابيه السعوديه في داعش انتهى بطلاق البغدادي؟!
سرمد عقراوي


·        إقرءوا التأريخ منذ سقوط النظام سنه 2003م والى اليوم ماهي دوله الملاذ الآمن للبعثيين الصداميين ؟! وبدون شك سوريا ؟! فالبعث السوري (العلوي) والبعث الصدامي وجهان لعملة واحدة ؟!.
·        نسي العراقييون بأن اغلب عناصر القاعدة وفلول البعث الصدامي كانت تدخل العراق عن طريق سوريا بحجه محاربه الامريكان ؟! وهذا كان يصب في مصلحه ايران وسوريا والسعوديه فافشال تجربه سقوط ابن العوجه لكي لا تتكرر في سوريا وايران والسعوديه وان كانت على حساب قتل وتفجير وتهجير ملايين العراقيين ان لم نقل كل العراقيين.
·        العراق عصي على ايران وعلى السعوديه ؟!
ايران:
بدأت كدوله اسلاميه مباركه وايدها في البدايه السنه والشيعه على حد السواء الا انها تحولت الى دوله سياسيه لا يهمها الا نفوذها السياسي ومنه نقل التجربه اللبنانيه الى العراق ؟! العراقييون ليسوا كاللبنانيين ولن يقبلوا بالسيطره الايرانيه عليهم لانهم اسياد التشيع ان لم نقل اسياد العالم؟!.
السعوديه:
مخنوقه في العراق لان سنه العراق ليسوا وهابيه ؟! ولديهم ترابط عشائري مع شيعة العراق وعاشوا معهم كأخوة على مر السنيين والعصور ؟! وهذا ما يغيض السعوديه الوهابيه ؟!.
·        هنالك تعاون لا يخفى على القاصي والداني ما بين المخابرات السعوديه الوهابيه والمخابرات البعثيه السوريه العلويه وللمعلومات فان المذهب الوهابي هو بدعه من صنع الانكليز بالنسبه للسنه وما يسمى بالعلوييون هم اصلا العلي اللاهيه ( يقولون بأن الامام علي ع بمنزله الله استغفر الله) والشيعه لا تعترف بهم كمذهب اصلا بل تعتبرهم كفار؟! الا ان الايرانييون يستعملونهم لانها السياسه ؟! هذا التعاون تحول الى صراع عندما قررت الوهابيه الاطاحه ببشار الأسد؟! وهذا يعني صراع ما بين حلفاء الأمس ؟! الذين حاربوا الامريكان في العراق.
·        لقاء مفترض (اكرر مفترض) ما بين رئيس المخابرات الايرانيه ورئيس المخابرات السوريه ؟! وهذا ما دار في الاجتماع قبل تأسيس داعش حسب تحليلي السياسي(اكرر حسب تحليلي):
النظام السوري على وشك السقوط  ما الذي يجب ان نفعله ؟! نحن بحاجه الى الدبابات والصواريخ والمعدات العسكريه الايرانيه لتدخل سوريا ؟! بس شلون العراقييون سنه وشيعه لن يقبلوا بعبورها عبر اراضي العراق ؟! هاي بسيطه ؟! علاقه المخابرات السوريه بفلول البعث الصدامي وخصوصا ان اغلبهم ضباط والقسم منهم تحول الى الوهابيه بعد معاشرته للقاعده في العراق وفي معسكرات بوكه وغيرها ؟! قررت المخابرات السوريه والايرانيه تأسيس داعش بالتعاون مع الصداميين الوهابيه ؟! الا ان الايرانيين اغبياء في امور العرب فهم يتصرفون سياسيا عن طريق سوريا والمخابرات السوريه ؟! فتركوا الحبل للبعث العلوي السوري ؟! اسسوا داعش لاسباب منها:
1-    تخويف الامريكان والاوربيين بان اذا اسقطتم بشار الأسد ونظام البعث العلماني فإن سوريا ستقع بيد القاعده ؟! وستهاجمكم في اوربا وامريكا بل في كل مكان ؟!.
2-     محاربه الجيش السوري الحر لتشتيت المعارضه السوريه ضد الأسد ؟!
3-    احتلال اجزاء من العراق (وطبعا المخابرات السوريه والايرانيه) تعلم بأن الجيش العراقي ضعيف ولن يصمد؟!.
·        عند احتلال داعش لاجزاء من العراق فإن ايران وسوريا تعلم بان اوباما ضعيف ولن يرسل قوات بريه ؟! بل انهم كانوا يتصورون بأن اوباما لن يستعمل حتى الضربات الجويه ؟! واذا ما قرر اوباما ارسال قوات بريه او ضربات جويه فإن مليشيات ايران في العراق ستعارض بحجه السياده الوطنيه ؟! فلا يبقى للعراقيين من خيار الا الاعتماد على ايران ؟! فتدخل القوات الايرانيه بدباباتها ومدرعاتها وجيوشها من فيلق القدس بحجه حمايه المراقد المقدسه ومنه اليوم بحجه تحرير الموصل ؟! لان ضربات الطيران وحدها لا تكفي ؟!  وعند وصولها الى الموصل وتحريرها ؟! فإن هذه الدبابات والصواريخ والمعدات العسكريه الايرانيه  لن تعود الى ايران ؟! بل انها ستدخل سوريا لانقاد نظام البعث السوري من السقوط ؟! وستبقى في سوريا ؟! وهذا هو الهدف الرئيس ومربط الفرس لتأسيس داعش.
·         هنالك الكثير من العراقييون الذين فهموا هذا السيناريو جيدا ومنهم سنه وشيعه ؟! ومن ضمنهم الصدامييون والصدامييون الوهابيه الذين انتموا الى داعش ومنه فهم يقولون وكما يقول المثل العراقي: انلعبنا ؟!
كما ان الوهابيون في داعش ايضا يقولون: انلعبنا ؟! ومن لعب الاثنين؟! طبعا المخابرات البعثيه السوريه ؟! فحصل الطلاق في جهاد النكاح ما بين المخابرات السوريه البعثيه العلويه ممثله بالصداميين والصداميين الوهابيه ؟! وبين الوهابيه من فلول القاعدة ؟!
تشير الاخبار بعزل ابو عمر البغدادي وتعيين سعودي مكانه وهو الدليل على ما سردته لكم.
·        اهلي العراقيين من سنه وشيعه وعرب وكرد ؟! نحن العراقييون الضحيه وبلدنا العراق هو الضحيه ؟!
ادعوكم الى فهم هذا المخطط الرهيب الذي هدفه هو سياسي بحت ومن نتائجه هو قتل وتشريد اكبر عدد ممكن من العراقيين بسبب السياسه العمياء لايران وبسبب خبث السياسه البعثيه السوريه ووالوهابيه السعوديه والتركيه ومنه الاردنيه والمصريه تجاه العراق والعراقيين.
ولنقف وقفة رجل واحد كعراقيين لا فرق بين سني وشيعي او عربي وكردي للقضاء على هذه المؤامرة التي تستهدفنا جميعا والله من وراء القصد لان حب الاوطان من الايمان ؟! ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟

  

سرمد عقراوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/11/02



كتابة تعليق لموضوع : جهاد النكاح ما بين البعث السوري والوهابيه السعوديه في داعش انتهى بطلاق البغدادي؟!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حسين المهدوي ، على متى ستنتهي الإساءة؟ - للكاتب امل الياسري : سلام علیك من اين هذه الجملة او ما هو مصدر هذه الجملة: "أن أسوأ الناس خلقاً، مَنْ إذا غضب منك أنكر فضلك، وأفشى سرك، ونسي عشرتك، وقال عنك ما ليس فيك" او من قالها؟ اشكرك

 
علّق حيدر الحدراوي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : الاخ محمد دويدي شكري لجنابكم الكريم .. وشكرنا للقائمين على هذا الموقع الأغر

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير. هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي. الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح.. ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟! عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.

 
علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي دجن
صفحة الكاتب :
  علي دجن


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الحكومة تستضيف القطاع الخاص وتبحث سبل معالجة التحديات الكمركية

 من قمة حصار وست إلى ألقمه العربية / عرب وين طنبوره وين  : علي الغزي

 ولادة توأم للشهيد نزهان الجبوري والعائلة تسميهما (الحسن والحسين)  : شبكة اخبار الناصرية

 رؤيا السياسة، معرفة الحاضر تؤدي إلى قراءة المستقبل  : حيدر حسين سويري

 المرجع المدرسي يدعو إلى تعبئة الشعب العراقي في مواجهة ما يسمى بـ "داعش"  : مكتب السيد محمد تقي المدرسي

 واشنطن وموسكو.. علاقات الحب والكراهية معاً!  : صبحي غندور

  البطريرك مار بشارة بطرس الراعي توجه الى بغداد والسفير العراقي لدى لبنان ابرز المودعين  : نبيل القصاب

 السعادة في الحياة الزوجية  : حسام عبد الحسين

 علي الأديب والتعليم العالي  : صباح السعد

 الإصلاحي خالد الجَشعمي..!  : زيدون النبهاني

 نوري ابو فك..شهيد النظافة في العراق  : د . ميثم مرتضى الكناني

 كربلاء يوقع مع أربعة محترفين برازيليان و مصري و سوري  : علي فاهم

 العمل تنظم ورشة عن حماية ومساعدة الاشخاص في ظل النزاعات المسلحة  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 المعلم  : عبد الله الجنابي

 جروح تنتظر الشفاء  : مديحة الربيعي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net