لماذا يحاولون إشعال النار في ديالى

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

محافظة ديالى هي عبارة عن عراق مصغر يضم جميع أطياف الشعب العراقي ، لذلك لهذه المحافظة خاصية خاصة دون غيرها

ولان هذه المحافظة العزيزة عانت عام 2006 من إرهاب منظم من قبل مجاميع إرهابية عاث بالمحافظة قتل وتخريب وتدمير إضافة إلى شق النسيج الوطني في هذه المحافظة فكانت النتائج كارثية بكافة المقاييس .

واليوم وبعد ان وقف ابناء المحافظة الشرفاء بوجه عودة الإرهاب الأعمى إلى هذه المحافظة من خلال التصدي لمجاميع داعش الارهابية وتحقيق الانتصارات المتوالية عليهم من خلال تحرير ناحية العظيم ومن بعدها المقدادية وناحية دلي عباس والمنصورية والسعدية وجلولاء ، بسواعد الإبطال من قواتنا الأمنية وقوات الحشد الشعبي البطلة ، هذه الانتصارات أغاضت بعض السياسيين الدواعش الذين يمثلون هذه المحافظة ، فهم بالأصل لا

يريدون الاستقرار والأمان إن يعم محافظة ديالى ، إضافة إلى بعض القنوات المغرضة الداعشية مثل قناة الشرقية اليهودية البعثية الداعشية ، التي تحاول وبكافة الطرق إشعال حرب طائفية جديدة في محافظة ديالى من خلال تصوير ما يجري من حرب على أنها حرب إبادة ضد مكون بعينه دون غيره ، وكل يوم نشاهدها تتحدث عن حالات غريبة لا وجود لها على ارض الوقع وتستضيف برلمانيون وسياسيون وشيوخ يمثلون المحافظة ويتحدثون عن أمور غريبة عجيبة ، ويتطاولون على قوات الحشد الشعبي على أنهم الإرهابيون ولا وجود لتنظيم إرهابي أخر بالمحافظة !!

طيب هناك العشرات من قوات الحشد الشعبي يقتلون يوميا من اجل الدفاع عن المحافظة ، من يقوم إذن بقتلهم بواسطة العبوات والقناصة والسيارات المفخخة والانتحاريون ؟

هل قوات الحشد الشعبي تتقاتل فيما بينها حتى تكون هناك خسائر بالأرواح ؟

إنا أوجه كلامي إلى هؤلاء الفاشلون الذين يظهرون على قناة الشرقية ويتحدثون عن جرائم وسرقات وقتل على الهوية وحالات خطف تقوم بها قوات الحشد الشعبي ، هل كان لكم وجود داخل المحافظة لولا تضحيات هؤلاء الشرفاء الذين يدافعون عن شرفكم وأعرضكم ويخوضون حرب بالنيابة عنكم لتخرجوا ألينا وتتطاولون عليهم وتصفونهم بأوصاف هم بعيدون عنها كل البعد ، لقد كشفت القوات الأمنية عن حالات اغتيالات وخطف نفذها مجموعة من نفس المكون من اجل خلق حالة من الفوضى وإرباك الموقف الأمني داخل المحافظة ، إضافة إلى لصق التهم بالشرفاء الذين يضحون بأغلى ما يملكون من اجل استقرار المحافظة وإبعاد الفاسدين والمجرمين عنها ، كلامكم هذا سوف يجعل منكم أضحوكة إيه الفاشلون ، يا من بعتم شرفكم وإعراضكم إلى الغرباء تهربون انتم وأبنائكم الى خارج العراق وتتحدثون عن حالات خطف وقتل لا أساس لها من الصحة .

انتم تتحدثون عن الحشد الشعبي وكأنهم غرباء لا يمثلون أبناء العراق والمحافظة وتتهمونهم بالولاء إلى دول آخرة ، طيب انتم إلى من بعتم شرفكم يا جبناء ؟

تتقاضون أموال طائلة من دول معروفة من اجل إشعال نار الفتنة من جديد حتى تبقون في مناصبكم وامتيازاتكم الحالية ، ولكن اليوم انكشفتم إمام الشارع العراقي والشرفاء من أبناء المحافظة ، وهم يعلمون من هو الخائن الذي باع أرضه ودينه للغرباء .

أطالب السيد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء والبرلمان بتوحيد الجهود وإصدار قرار بمنع كل خائن يتحدث بالطائفية ويحاول إشعال نار الفتنة من جديد بحرمانه من الجنسية العراقية وإبعاده عن العراق مهما كان منصبه او مكانته ، او تحويله الى محكمة وطنية  بتهمت خيانة الوطن وشق الصف الوطني


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/11/25



كتابة تعليق لموضوع : لماذا يحاولون إشعال النار في ديالى
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net