صفحة الكاتب : وداد فاخر

ارتفاع شهية اليانكي الأمريكي في القتل
وداد فاخر

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 بعد سلسلة أعمال القتل العشوائي التي مارسها اليانكي الأمريكي وحلفاءه الغربيين في الفترة الاخيره بدءا من العدوان على ليبيا بحجة تحريرها ومن ثم القصف العشوائي ضد ( الثوار ) أنفسهم من حلفاء الغرب وأمريكا حتى العدوان اللامسؤول على مدنيين عزل بمن فيهم أطفال صغار هم أحفاد القذافي ، ومن ثم عملية القتل العمد إذا صحت الرواية الأمريكية لأكثر المطلوبين على قائمة الإرهاب في العالم أسامة بن لادن .
إذن نحن أمام عالم يعيش خارج نطاق القانون الدولي والإنساني إذ تقول القوانين والدساتير إن على الدول والعالم المتمدن أن يجري محاكمات قانونية عادلة للقتلة والمجرمين بمن فيهم الإرهابيين لا أن يصدر شخص معين يجلس في البيت الأبيض قرار الإدانة بصورة شخصية وتتم عملية القتل من دون محاكم وخارج نطاق العدل والقانون لإخفاء معالم الجريمة وغلق الملف الدولي لأكثر من اقترف جرائما ً باسم الدين والعدالة الإنسانية كبن لادن .
وما يقترفه القتلة والمجرمون والإرهابيون من قتل عشوائي يذهب الكثيرون من الأبرياء ضحايا له يجري الآن ضمن إرهاب دول وأحلاف كأمريكا وحلفائها الغربيين من حلف الناتو ، أي معالجة الخطأ بخطأ مثله وبذا تشيع لغة العنف وتسود شريعة الغاب .
ثم لم َ لمْ يتم اعتقال بن لادن وأعيد واكرر إذا صحت رواية قتله بالشكل الرسمي الامريكي في يوم 02 . 05 . 2011 بوسائل عده يعرفها رجال إدارة المخابرات المركزية الأمريكية وصناع الغازات المختلفة التي يجرى في احيان كثيرة بيعها لدكتاتوريين لابادة شعوبهم كما حصل في مذبحة حلبجة ، مما يترك المجال سهلا لأسره وعرض جرائمه على محكمة دولية كمجرم حرب ودراسة مفصلة ووافية عن حالته النفسية لمعرفة مدى تعلقه بأعمال القتل والإرهاب التي رضعها وهو بعد طري العود في أفغانستان عندما كان ( مجاهدا ) ضد السوفييت بنظر الإخوة الأمريكيين ؟؟! .
والشيخ كما يسميه مريدوه ، أو أسامة بن لادن كما نعرفه نحن كان يعيش ومنذ فترة في باكستان وبحماية المخابرات الدولية ومنها المخابرات الباكستانية ، وقبل أكثر من شهرين حدثني صديق طبيب عراقي من فيينا بان لديه مراجع باكستاني رجع حديثا من سفرة لبلده الأم باكستان وجزم له قاطعا بان أسامة بن لادن يعيش تحت حماية أمريكية في باكستان وبمجمع امني ضخم وتمنع حتى المخابرات الباكستانية من الاقتراب منه . عقبت وقتها على صديقي الطبيب وأنا أيضا اشك في كذبة عدم الاهتداء إليه وسط الكم الهائل من مخابرات أمريكا والعالم وبوسائل طرق الاتصالات الحديثة والتطور العلمي والتكنلوجي . وأضفت بان أموال هائلة ومدورة تقدر بالمليارات لدى بن لادن والقاعدة فكيف يتم تحويلها وتدويرها ، وهل تكفي عمليات غسيل الأموال هذا الكم الهائل من الأموال إذا كان تفخيخ سيارة واحدة فقط يكلف 100 ألف دولار ؟؟؟!
وفي الغرب نفسه يجري تدوير واستثمار لأموال منهوبة تقدر بالمليارات عند بقايا ازلام البعث تدار معظمها بأسماء معينة يعرفها ابسط الناس من العراقيين ويعرفها رجال المخابرات الغربيين و ( الإخوة ) الأمريكان أنفسهم ( صلوات الله وسلامه عليهم ) ، يضاف لها ما يتم جمعه في مناسبات الأعياد من أموال طائلة باسم رعاية الأطفال والأيتام في العراق ، وتدار من بؤر معينه وفي بلدان عربية معينة عمليات الإرهاب والقتل المبرمج للعراقيين تحت سمع ونظر الجميع بينما يصرخ نفس الجميع داعين لمحاربة الإرهاب .
ولان الغرب ديمقراطي فأي خروج عن النص يعرض أي شخص للمسائلة القانونية رغم الحقائق البارزة وشهود العيان ويقع مفلس مثلي ضحية لديمقراطية الغرب العرجاء فقد قال احدهم وبعبارة صريحة نعرف انك لا تملك أجور محام هنا . واتصل مره بي احدهم وهدد وتوعد وهو ضمن من يستثمرون الأموال المنهوبة وسمعت تكة تسجيل المكالمة التلفونية ولم يتم استدعاءه ولا مسائلته ليومنا هذا ، لذلك قررت العدول عن قتل عصفور كناري لدي رفقا به لأنه شاخ وهرم لأنني حتما سأعرض نفسي للمحاكمة والمسائلة كون جريمتي في قتل العصفور المسكين بنظر الديمقراطية الغربية ستكون أكثر واكبر إجراما من قتل ابن وأحفاد القذافي ، وعملية إعدام أسامة بن لادن التي قال عنها احد المسؤولين الأمريكان كما ذكرت وكالة رويترز للأنباء : "كانت عملية قتل."
وإظهار وإبراز العملية بهذا الشكل الهوليودي هل هو جزء من الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي اوباما لكي يعاد انتخاب الرجل الأسود ليتربع لأربع سنوات أخرى في البيت الأبيض ، أم هي عملية صناعة نجم كعادة الإدارات الأمريكية في اختلاق مشكلة أو حدث لإبراز نجومية الرئيس ؟؟! . أم إن رحيل الرجل الذي دوخ الدنيا وأقامها ولم يقعدها وهو مختبئ في حماية المخابرات العالمية قد آن أوانه برحيل وجوه دكتاتورية في المنطقة العربية عن طريق ثورات الزعاطيط الفيسبوكية ، لإعادة تشكيل وتنظيم المنطقة من جديد وعلى أسس أخرى مختلفة ؟؟!! .


آخر المطاف : 
أمريكا هي التي صنعت صنما اسمه بن لادن ووضعته ضمن أصنام الجاهلية بمعية أكثر دول العالم تخلفا ومخالفة للقوانين والشرائع الدنيوية والسماوية وهي دولة آل سعود التي كانت نتاج الجاسوس البريطاني جون فيلبي ، وبعد الحرب الكونية الثانية أصبحت تحت رعاية أم الدنيا أمريكا .
ولان العرب كانت تصنع بعض أصنامها في الجاهلية من التمر وعندما يداهمها الجوع تأكله فقد أكلت أمريكا والسعودية ومعها مشيخات الخليج أسامة بن لادن بعد أن انتهى دوره .


    * ناشط في مجال مكافحة الإرهاب
     www.alsaymar.org
 fakhirwidad@gmail.com
     

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وداد فاخر
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/05/03



كتابة تعليق لموضوع : ارتفاع شهية اليانكي الأمريكي في القتل
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net