صفحة الكاتب : وفاء عبد الكريم الزاغة

يقول تشومسكي : الآن اصبح المبدأ الذي يحركنا هو مصالحنا فقط
وفاء عبد الكريم الزاغة

قال نعومي تشومسكي :

ان الدعوة لنظام عالمي جديد ..لم يمررها سوى راس الدولة على رغم معارضة محكمة العدل الدولية نتيجة عدم قانونية استخدام القوة ... ورغم استنكار هذه المحكمة

للحرب الإرهابية التي شنها ريجان _ بوش على نيكارجوا فان واشنطن ضربت بها عرض الحائط محتقرة اياها عبر وسائلها الإعلامية ومراكزها الفكرية على وجه العموم ....

 

قال نعومي تشومسكي : التحقيقيات التي اجرتها نظمة الدول الأمريكية

واللجنة الأمريكية لحقوق الإنسان ... بشأن الخسائر المادية والبشرية للغزو العسكري

الأمريكي لبنما والمسئولية الأمريكية عن الاف القتلى والجرحى وعن التدمير الذي تفوق تكلفته بليون دولار .

 

وبينت اللجنة البنمية لحقوق الانسان وهي غير حكومية : ان الديمقراطية لا تعني اكثر

من التصويت الانتخابي بينما لا تلتفت السياسيات الحكومية الى حالة التردي التي يعيشها السكان وتزايد الفقر .. وبعد سنوات الغزو لبنما تدهور مستوى الدخل الفردي الى اقل مما كان عليه في 1985 ...

 

قال تشومسكي في كتابه : العنصرية والنفاق من ابرز مظاهر النظام العالمي الجديد.

الذي ساد في الاشهر القاسية من حرب العراق باسم نظامهم الجديد .

 

قال تشومسكي : قوة هذا المبدأ الشرعي الخادع قد انكشفت جلية فان بنما ذات الديمقراطية الجديدة المستوردة صارت الاكثر نشاطا لغسيل الأموال من تجارة الكوكايين في نصف العالم الغربي .بهدف دعم القادة الديمقراطيين الجدد الذين

اوصلتهم لحكم بنما بحسب واشنطن بوست ... وهي حقيقة قللت اهميتها واشنطن.

 

قال تشومسكي عن الشعب الامريكي في ظل مجتمع قليل الدراية بالسياسية فان

الرأي العام يكون مستعدا لقبول اي تصرف عنيف تجاه ما يشعر انه يهدده ولا يرى

له بديلا ...وهو منهج ارساه الرئيس الشهيرليندون جونسون حين حذر..قائلا :

ان اعداءنا يفوقوننا عددا بمقدار 15 الى 1 حيث يتربص بنا اعداء ينوون الانقضاض

علينا الاقتناص ما في ايدينا واذالم نتمكن من امتلاك القوة التي تقصفهم وتسحقهم في عقر دارهم فاننا سنكون فريسة سهلة لأي قزم تافه يهددنا بسكين صغير ...

 

 

على سبيل المثال :خلال اسوا ايام العنف الإندونيسي لاحظت وسائل الإعلام صمتا

مطبقا او اكاذيب رسمية متناقلة فحراس العفة الامريكيون والبريطانيون واتباعهم

ينهبون النفط في تيمور الشرقية مع شركائهم من الغزاة الاندونسيين ..

وذكرتشومسكي : كان الزعيم الإندونيسي سوهارتو قبل عام من غزو تيمور الشرقية

يوصف في الاعلام الغربي بالرجل المعتدل بالغ اللطف وهو نفسه الذي ارتكب اكبر

المذابح البشرية فعلى يديه تم ذبح مئات الالاف من الفلاحين المعدمين في اشهر معدودة لقد وصفت مجلة تايم الامر بحمام دم يغلي ... وتعامل الاكاديميون مع الحدث بعتباره مبررا لواشنطن لغزو فيتنام وهو ما شجع الجنرالات في اندونيسيا لتطهير تيمور الشرقية من البشر ؟؟؟

 

لقد كانت قواعد الاشتباك في البوسنة شديدة الصرامة بينما حدث العكس بالصومال

فخولت  قوات الامم المتحدة القيام بعمليات انتقام جماعية مع وقوع خسائر فادحة

بين صفوف المدنيين هكذا يبدو الفرق جليا لانها بالبوسنة مكلفة للغرب اما الصومال

ضعيفة بالدرجة التي تسمح بمغامرة الحرب .

 

يقول تشومسكي : الآن اصبح المبدأ الذي يحركنا هو مصالحنا فقط ... في زمن الديمقراطية الليبرالية الذي تكتسب فيه كلمة مصالحنا ابعادا تجد جذورها في ملاحظات

سميث الجوهرية على المبدأ التشر شلي .

 

لقد كان الايديو لو جيون على حق حين دعموا سياسية واشنطن تجاه العراق باعتبار

ذلك ايذانا بنظام عالمي جديد .. ولعل الدرس الاول الذي تقدمه هذه السياسية

يتمثل بان امريكا لا تزال دولة خارجة عن القانون وان القانون الدولي حيلة وقناع

يضعه الاقوياء على وجوههم حين الحاجة ويحددون درجة الشفافية الملائمة لكل

حالة ...

ويوضح تشومسكي : ان النظام الجديد جديد فقط في تبينه سياسيات قديمة من الهيمنة

والاستغلال مع اختلافات شكلية عارضة بهدف الابقاء على دول وشعوب العالم في اماكنها الصحيحة التي تخدم مصالحهم .. قد تكون القوارير جديدة .. لكن الخمر هو

ذاته.... قديم معتق .

واخيرا سؤال هام : هل الحرية تعني وفق النظام الجديد ان تكون عنصريا ومنافقا؟

هل الحرية وفق النظام الجديد ان تدعم القوي  وتغض البصر عما لا تطيقه النفس البشريه وتهدر دم الضعيف وتسلب ثروته باسم صناعة المفاهيم ؟

هل الحرية تعني وفق النظام الجديد ان تسحق الاخرين ليعيش من يعتقد انه الأفضل ؟

هل الحرية تقول ان فلان اليوم لطيف وغدا غير لطيف لإن المزاج والايدلوجية هي المعيار ؟

هل الحرية تجعل القانون يلبس اقنعة متعددة ؟

هل الحرية هي الانفلات من حقوق الإنسان والاتفاقيات الدولية حسب المواقع الجغرافية والسكان

والضعف والقوة ؟

هل الحرية فقط ما يخرج للرأي العام دون دراية ودراسة كصوت يصدح بدون فكر وتعقل .؟

هل الحرية أن تسلب ثروات دولة وتورطها ثم تدعها تتألم وتهدم في كياناتها الداخلية ؟

فالمسيح عليه السلام قال : تعرفونهم من ثمارهم ... مسيح السلام والحرية وليس كل دجال

يحمل العبارة ومنطق فعله يخالف كلماته ؟؟؟

 

وإذا كانت الحرية كما بينت الأسئلة الماضية فبئست هذه الحرية وبئست النفس التي تهدأ

مقابل دماء تهدر لتصل لمصالحها .. وبئست الحرية التي تعني الانفلات من قوانين الدول

لإن النسيج الدولي يرتبط ويترابط بمقومات وجودية هي الإنسانية ...والإنسانية تتقبل

الإختلاف وليس الخلاف ... الإنسانية نسيج متعدد متنوع لإن كرامة الإنسان واحترام وجوده

هو منبع التكريم والتميز بينه وبين مادون البشر .. وإلا ليعلن كلنا منا بصراحة مصالحنا قبل

إنسانيتنا...ولا نسوق كلمات اصبحت للغناء اقرب منها للقلب ...فأي كلمة مهما كانت جميلة

عندما تخالف واقعها لهي انفصام بالكلمات وربما افتقاد لنوع من البشر أنا وما بعدي لا يستحق الحياة .. هذه حضارة القرن الواحد والعشرين بين انفصام العلم والكلمات . لهي صورة قديمة

وليست جديدة اراها قصة قابيل وهايبل عندما خرج اباهما من الجنة ...فسرعان ما انقضى قابيل

على اخيه بالدم والإنسانية ليتملك ما ليس ملكه ومن هنا بدات كلمة الحرية ضيقة .

 

  

وفاء عبد الكريم الزاغة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/05/05


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • عندمآ يصهل قلمي مع آضآءآت آلبآحث آلاسلامي علي آلخزآعي ...  (ثقافات)

    • الشعب الفلسطيني.... الى المستوطنات والى الوطن البديل  (المقالات)

    • إضاءات على البيان الصحفي لسفير سورية في الاردن ومؤتمر أصدقاء او سياح سورية في عمان  (المقالات)

    • بين مهرجان لا لتواجد قوات أمريكية في الاردن وبين غياب دعاة مؤتمر إسناد سورية  (أخبار وتقارير)

    • العودة الى فلسطين حق لا عودة عنه ..من مسيرة العودة في الاردن  (أخبار وتقارير)



كتابة تعليق لموضوع : يقول تشومسكي : الآن اصبح المبدأ الذي يحركنا هو مصالحنا فقط
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق منير حجازي ، على لا تبقوا لاهل هذا البيت باقيه - الفصل الرابع  - للكاتب نجم الحجامي : وهل جرّ البلاء على امة محمد إلا عمر بن الخطاب الذي تسبب في هذا الانحراف الخطير المؤسس للاجرام والغدر والهدم إلى يوم القيامة فإذا كان الشيطان يتمثل لقريش في مؤتمراتها فإن عمر الشيطان الذي تجسد لصد الرسالة الاسلامية عن اهدافها عمر الذي لا يتورع عن احراق بيت رسول الله بمن فيه وعلى من فيه وعندما قيل له ان فيها فاطمة الزهراء قال : وان . اعوذ بالله من هذه النفس المريضة. لعن الله اول من اسس اساس الظلم ومن تبعه في ذلك .

 
علّق منير حجازي ، على تنزيه المسيح من الطعن الصريح . هل كان السيد المسيح شاذا ؟ - للكاتب مصطفى الهادي : تحياتي إلى أخي الكاتب وادارة الموقع الموقرين . الغريب العجيب ، هو اني قرأت الموضوع على صفحة الكاتب فلم اجد فيه إلا دفاعا عن شخص السيد المسيح ضد ما نُسب إليه من تهم شائنة باطلة وقد أجاد الكاتب فيه . ولكن الغريب ان ترى الكثير من المعلقين المسيحيين يعتبرون هذا الموضوع إسائة للسيد المسيح ولا أدري كيف يقرأون وماذا يفهمون أين الاسائة والكاتب يذكر السيد المسيح باحسن الذكر وأطيبه ويعضده بآيات من القرآن الكريم ثم يقول ان ديننا يأمرنا بذلك. أثابكم الله .

 
علّق منير حجازي ، على "الاخ رشيد" واخطاؤه في محاضرته: الانجيل الذي لم اكن اعرفه ... ( 1 ) - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : السلام عليكم ، لمن لا يعرف رشيد المغربي رشيد المغربي . هذا الدعي مطرود من المغرب وهو في الاساس مغربي امازيغي مسلم يكره الاسلام كرها لا مثيل له لأن في نظره أن الاسلام ظلم الامازيغ وقضى على لغتهم وحضارتهم وطبعا هذا غير صحيح .وقد آلى على نفسه ان ينتقم من محمدا ورسالته الإسلامية حسب شخصه الهزييل ورشيد المغربي مطلوب في اسبانيا بتهم اخلاقية. وهو يخشى المجابهة مع من يعرفهم ويجري مقابلا مع شيوخ بسطاء لا علم لهم بالتوراة والانجيل فيوقع بهم كما اوقع بشيخ من فلسطين وشيخ من العراق . وقد رددت عليه في اشكاله ع لى سورة والنجم إذا هوى. ولما رأى ان ردي سوف يُهدم كل ما بناه وانه حوصر ، قطع الخط ثم قال بهدوء . نأسف لانقطاع الخط في حين انا في اوربا وهو في لندن ولا تنقطع الخطوط. لعنه الله من زائغ مارق كاذب مدلس.

 
علّق مصطفى الهادي ، على "الاخ رشيد" واخطاؤه في محاضرته: الانجيل الذي لم اكن اعرفه ... ( 1 ) - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : السلام عليكم . الأول : اليهود بما ان اكثرهم كان يعمل بالترجمة بين الارامي والعبري ثم اليوناني . فقد ابدلوا اسم عيسى إلى يسوع وهو اسم صنم وثنى كان يُعبد فى قوم نوح (أ) . وهو اسم مشتق أيضا من اسم الثور الذى كانوا - بنى إسرائيل - يعبدونه فى التيه . أى حرَّف بنو إسرائيل اسم عيسى وجعلوه اسم وثنياً(5) وهو هذه المرة الصنم (يسوع) الذى يشبه ثورهم المعبود.اشار القرآن إلى ذلك في قوله : (( وَقَالُوا لَا تَذَرُنَّ آَلِهَتَكُمْ وَلَا تَذَرُنَّ وَدًّا وَلَا سُوَاعًا وَلَا يَغُوثَ وَيَعُوقَ وَنَسْرًا )) فهذه الآية وردت في سورة (نوح) ولربما المقصود من كلمة (سواعا) هو يسوعا الثور المعبود لدى قوم نوح سابقا. الثاني : دعي المسيحيون بهذا الاسم أول مرة في نحو سنة 42 أو 43 ميلادية نسبة إلى يسوع المسيح و كان الأصل في هذا اللقب شتيمة ( نعم شتيمة ) هذا ما ورد في قاموس الكتاب المقدس صفحة 889 طبعة 2001 بالحرف الواحد : " دعي المؤمنون مسيحيين أول مرة في إنطاكية ( أعمال الرسل 11 : 26 ) نحو سنة 42 أو 43 ميلادية . ويرجح ان ذلك اللقب كان فى الأول شتيمة ( 1 بطرس 4 : 16 ) قال المؤرخ تاسيتس ( المولود نحو 54 م ) ان تابعي المسيح كانوا أناس سفلة عاميين و لما قال اغريباس لبولس فى اعمال الرسل 26 : 28 ( بقليل تقنعنى ان اصير مسيحيا ) فالراجح انه أراد ان حسن برهانك كان يجعلني أرضى بان أعاب بهذا الاسم ." ( قاموس الكتاب المقدس تأليف نخبة من الاساتذة ذوي الاختصاص ومن اللاهوتيين - دار مكتبة العائلة - القاهرة ) إذن اصل كلمة ( مسيحيين ) شتيمة و حتى الملك اغريباس عندما اقتنع بكلام بولس قال ما معناه ( كلامك اقنعنى ان اتبعك و لا مانع من ان يصفوني مسيحيا علشان خاطرك رغم انها شتيمة ) . ولاحظ أيضا ان أول مرة دعي بذلك كان سنة 42 ميلادية اى بعد أكثر من عشر سنوات من رفع المسيح صاحب الدعوة و الذى لم يذكر هذا الاسم مطلقا .تحياتي

 
علّق عبدالعظيم الموسوي ، على الشريف جعفر الخواري بن موسى الكاظم عليه السلام - للكاتب واثق الخواري : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ممكن معلومات اكثر عن السيد حاكم النجفي بن محسن بن يحيى بن محمد بن علي بن جعفر بن دويس بن ثابت بن يحيى بن دويس بن عاصم المذكور عن ذرية ان وجدة المعلومات و عليكم السلام

 
علّق عادل عبدالبدري ، على المركب الإلهي!… الصلاة... - للكاتب عبدالاله الشبيبي : بالنسبة لما اورده صاحب المحجة البيضاء من ان الخشوع في الصلاة على قسمين /( الثاني ) ... وهو اغماض العينين , لعله من المكروهات في الصلاة اغماض العينين ...

 
علّق مهند البراك ، على تعال ننبش بقايا الزنبق : ​​​​​​​ترجمة : حامد خضير الشمري - للكاتب د . سعد الحداد : الوردُ لم يجدْ مَنْ يقبِّلُهُ ... ثيمة وتصور جديد في رائعة الجمال افضت علينا بها ايها الاخ العزيز

 
علّق الكاتب ، على المألوف وغير المألوف عند علي الخباز في مدارج الحضور - للكاتب مهند البراك : اشكر مرورك دكتور .. فقد اضفت للنص رونقا جديدا وشهادة للخباز من اديب وناقد تعلمنا منه الكثير .. اشكر مرة اخرى تشرفك بالتعليق وكما قلت فان الخباز يستحق الكتابة عنه

 
علّق منير حجازي ، على آراء سجين سياسي (1) هل يستحق الراتبَ التقاعدي غير الموظف المتقاعد؟ - للكاتب الشيخ جميل مانع البزوني : لعنهم الله واخزاهم في الدينا والاخرة. فقط التوافه هم الذين يشترون المجد بالاموال المسروقة ويأكلون السحت ويستطيبون الحرام . يا سيدي لقد حرّك مقالك الكامن وماذا نفعل في زمن الذي لا يملك فيه (انا من جهة فلان) أو ( أنا من طرف فلان ، او ارسلني فلان). يا سيدي انا من المتضررين بشدة ومع ذلك لم اجلس في بيتي في إيران بل تطوعت في المجلس الاعلى قوات فيلق بدر وقاتلت وبصدق واخلاص حتى اصبت في رأسي ولم استطع مواصلة القتال وخيرني الاطباء بين ثلاث حالات (الجنون ، او العمى ، أو الموت) بسبب الاصابة التي تحطمت فيها جزء من جمجمتي ولكن الله اراد شيئا وببركة الامام الرضا عليه السلام شفيت مع معانات نفسية مستمرة. وبعد سقوط صدام. تقدمت حالي حال من تقدم في معاملة (الهجرة والمهجرين)وحصل الكل على الحقوق إلا. لأني لا املك مبلغ رشوة اعطه لمستحلي اموال السحت . ثم تقدمت بمعاملة إلى فيلق بدر لكوني مقاتل وحريح . ومضت اكثر من سنتين ليخبروني بأن معاملتي ضاعت ، فارسلت معاملة أخرى . فاخبروني بانهم اهملوها لانها غير موقعّة وإلى اليوم لم احصل منهم لا تعويض هجرة ولا مهجرين ، ولا سجناء سياسيين ولا خدمة جهادية في فيلق بدر. كتبت معاناتي على موقع كتابات ا لبعثي فارعبهم وازعجهم ذلك واتصلوا بي وارسلت لهم الأولى واستملها الاخ كريم النوري وكان مستشار هادي العامري. ومضت سنة وأخرى ويومك وعينك لم تر شيئا. لم ارد منهم سوى ما يحفظ كرامتي ويصون ماء وجهي من السؤال خصوصا وانا اجلس في غرفة في بيت اختي مع ايتامها التسعة. ولازالت اعاني من رأسي حتى القي الله فاشكوا له خيانة حملة السلاح ورفاق الجهاد. لقد حليت الدنيا في أعينهم فاستطابوا حرامها.

 
علّق ليلى ، على عقد الوكالة وانواع الوكالات القانونية في العراق - للكاتب حسين كاظم المستوفي : اذا وكاله عامة مطلقة منذ سنة ٢٠٠٧ هل باطلة الان واذا غير باطلة ماذا افعل ..انا الاصيل

 
علّق د. سعد الحداد ، على المألوف وغير المألوف عند علي الخباز في مدارج الحضور - للكاتب مهند البراك : نعم... هو كذلك ... فالخباز يغوص في أعماق الجمل ليستنطق ماخلف حروفها , ويفكك أبعاضها ليقف على مراد كاتبها ثم ينطلق من مفاهيم وقيم راسخة تؤدي الى إعادة صياغة قادرة للوصول الى فهم القاريء بأسهل الطرق وأيسرها فضلا عن جمالية الطرح السردي الذي يمتاز به في الاقناع .. تحياتي لك استاذ مهند في الكتابة عن جهد من جهود الرائع استاذ علي الخباز .. فهو يستحق الكتابة حقا .

 
علّق محمد جعفر الكيشوان الموسوي ، على التوكل على الله تعالى ـ الجزء الأول - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكر إدارة الموقع المبارك على النشر سائلين الحق سبحانه ان يوفق القائنين بأمر هذا الموقع الكريم لما فيه خير الدنيا والآخرة وأن يسدد خطا العاملين فيه لنصرة الحق وأهله وأن الله هو الحق المبين. الأمر الآخر هو اني انوه لخطأ عند الكتابة وقع سهوا وهو: الفلاح يتوكل على الله فيحرث الأرض. والصحيح هو: الفلاح الذي لايتوكل على الله فيحرث الأرض.... . والله وليّ التوفيق محمد جعفر

 
علّق عبد الله حامد ، على الشيخ أحمد الأردبيلي المعروف بالمقدس الأردبيلي(قدس سره) (القرن التاسع ـ 993ﻫ) : شيخ احمد الاردبيلي بحر من العلوم

 
علّق موفق ابو حسن ، على كيف نصل للحكم الشرعي - للكاتب الشيخ احمد الكرعاوي : احسنتم شيخ احمد على هذه المعلومات القيّمة ، فأين الدليل من هؤلاء المنحرفين على فتح باب السفارة الى يومنا هذا ، ويلزم ان تصلنا الروايات الصحيحة التي تنص على وجود السفراء في كل زمن واللازم باطل فالملزوم مثله .

 
علّق د. عبد الرزاق الكناني ، على مراجعة بختم السيستاني - للكاتب ايليا امامي : بسمه تعالى كثير من الناس وأنا منهم لم نعرف شيء عن شخصية السيد علاء الموسوي وكثير من الناس يتحسسون عندما يضاف بعد لقبه المشرف وأقصد الموسوي لقب الهندي هذا ما جعل الناس على رغم عدم معرفتهم به سابقا" وعدم معرفتهم بأنه مختار من قبل سماحة السيد المرجع الأعلى حفظه الله تعالى وأنا أتساءل لماذا لا يكون هناك نطاق رسمي باسم مكتب سماحة السيد المرجع الأعلى متواجد في النجف الأشرف ويصدر اعلان من سماحة المرجع بتعيين فلان ناطقا" رسميا" باسم سماحته واي تصريح غيره يعد مزور وباطل . .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عبد الزهره البهادلي
صفحة الكاتب :
  عبد الزهره البهادلي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net