صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بقاء القواعد العسكرية الغربية يعني إستمرار الديكتاتورية وقمع ثورة 14 فبراير
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَقَاتِلُوا الْمُشْرِكِينَ كَافَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَافَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ) صدق الله العلي العظيم.
 
تعلن حركة أنصار ثورة 14 فبراير عن إدانتها الكاملة لإحداث قواعد عسكرية جديدة في البحرين ، وإن الاتفاقية الأمنية الجديدة التي وقعتها بريطانيا مع حكومة العصابة الخليفية الغازية والمحتلة لإقامة قاعدة عسكرية بحرية بريطانية ما هي إلا جزء من إستراتيجية عسكرية أمنية جديدة بين بريطانيا وآل خليفة لقمع ثورة 14 فبراير وإنتفاضة شعب البحرين ضد الظلم والديكتاتورية ومناهضته للديكتاتورية ومطالبته بالديمقراطية وحقه في تقرير المصير.
إن الإستعمار البريطاني يعود من جديد بعد إنسحاب بريطانيا من الإمارات والبحرين منذ أكثر من 15 عاما ، وستستخدم هذه القاعدة البحرية لإستقبال المدمرات الكبيرة الحديثة والسفن الحربية الأخرى ، وترى بريطانيا أهمية وجدية هذا الإرتباط لحفظ مصالحها الإستراتيجية في المنطقة ، وإن بريطانيا وبعد فشلها في إقامة قواعد عسكرية في العراق تسعى للدفاع عن الحكم الإستبدادي والديكتاتوري لآل خليفة وحفظ مصالحها الأمنية والعسكرية في المنطقة.
هكذا يعود الإستعمار البريطاني الغربي من جديد ضمن تحالف دولي أصبح معلنا بالتعاون مع الشيطان الأكبر أمريكا لكي يبقوا على عملائهم الخليفيين بعد إستمرار ثورة شعبنا ضد الوجود الخليفي والغزو السعودي وقوات عار الجزيرة وقوات الدرك الأردني وقوات المرتزقة من مختلف أنحاء العالم ، إضافة إلى الوجود الأمريكي عبر القاعدة البحرية في الجفير.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن الإستكبار العالمي والصهيونية العالمية بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا شعروا بأن المنطقة تمر ببركان وزلزال ثوري كبير ضد مصالحهم وعروش عملائهم ، فبعد أن أخفقوا في ضرب محور المقاومة والممانعة في سوريا ولبنان والعراق ، وما حدث من تطورات متسارعة في اليمن بالإنتصارات التي حققتها حركة الحوثيين ، لذلك فإنهم أخذوا يتسارعون لبناء قواعد عسكرية وتواجد أمني وعسكري مكثف في البحرين لدعم وإبقاء الحكم الخليفي ، وما دعمهم للإنتخابات البرلمانية الصورية في البحرين  والديكتاتور الإرهابي الأول وفرعون العصر ويزيد البحرين الأموي السفياني المرواني الداعشي حمد بن عيسى آل خليفة إلا دليل واضحا على أن أمريكا وبريطانيا ضد التحول الديمقراطي الحقيقي وحق شعبنا في إقامة نظام سياسي تعددي جديد يكون فيه الشعب مصدر السلطات.
إن التأييد الكامل لإقامة الإنتخابات الصورية ودعم نتائجها والوقوف أمام الإستفتاء الشعبي الذي قامت به اللجنة المستقلة للإنتخابات وبدعم من إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير والقوى الثورية ، ما هو إلا دليل واضحا على أن الغرب كذاب في دعم الديمقراطية والتحول الديمقراطي ، وإنما يلعب على ذقون الجمعيات السياسية من أجل شق الصف الشعبي وإلهاء الجمعيات من أجل إصلاحات سياسية هشة والعودة على المربع الأول إلى ما قبل ثورة 14 فبراير.
ولذلك نتمنى من الجمعيات السياسية والحركة الدستورية أن تعي هذا الدرس جيدا وأن لا تسبح في بحر أمريكا وبريطانيا وأن لا تبحث عن الإصلاحات السياسية والديمقراطية على سكة القطار الأنغلوأمريكي ، وأن تلتحق بركب الثورة المطالب بالإصلاحات الجذرية ، والذي يتمثل في رحيل العائلة الخليفية ورحيل قوات الإحتلال السعودي ورحيل القوات الأجنبية من المستشارين الأمنيين والعسكريين ، وتفكيك القواعد العسكرية الجوية والبحرية للدول الغربية ، وقيام نظام شعبي ديمقراطي.
 
يا جماهير شعبنا المناضل والمجاهد..
أيها القوى الثورية وشباب الثورة الأحرار..
 
ينبغي لنا وبعد أن إنكشفت معالم المؤامرة الأمريكية البريطانية الجديدة بدعم الديكتاتورية الخليفية أن تكون لنا صرخة مدوية في الداخل والخارج ضد التواجد الإستعماري الأمريكي البريطاني ، وأن لا أحد من شعب البحرين قد منح عصابة آل خليفة تفويضا لإبرام إتفاق جديد مع بريطانيا الإستعمارية حتى في تأجير شبر واحد في مياه البحر.
كما على أن على النخبة السياسية العاقلة والواعية من شعبنا أن ترفع صوتها عاليا برفض أي تواجد لأية قوات أجنبية على تراب البحرين الطاهر والمقدس ، وأن لا تسكت على تدنيس هذا التراب بأرجل إنجليزية وأمريكية إستعمارية نجسة.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير مرة أخرى تعلن عن قلقها البالغ عن تعزيز التواجد العسكري الإستعماري الأجنبي الدائم في البحرين وتحويل بلادنا إلى مرتكز لإنطلاق العمليات العسكرية في المنطقة ضد محور المقاومة والممانعة ، وقمع ثورة 14 فبراير بتدريب قوات المرتزقة الأجانب التي إستجلبتهم حكومة العصابة الخليفية لقمع ثورة 14 فبراير ، الأمر الذي يضع البحرين في بؤرة التوتر والتداعيات التي تشهدها دول الإقليم.
إننا نرفض رفضا رسميا وقاطعا للإتفاقية العسكرية التي وقعتها الحكومة الخليفية مع بريطانيا والتي منحت بموجبها لبريطانيا قادعة عسكرية دائمة ، فهذه الإتفاقية والتي تهدف لتوسعة القاعدة العسكرية البريطانية في ميناء سلمان ، والتي بموجبها يمنح حكم العصابة الخليفية المزيد من التسهيلات العسكرية والأمنية للقوات البريطانية المتواجدة في البحرين ، تشكل قلقا متزايدا لأبناء البحرين وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي ، وقلقا للدول المجاورة للبحرين خصوصا الجمهورية الإسلامية في إيران والتي تعتبر قلعة محور المقاومة ضد الإستكبار العالمي ومحور المقاومة ضد الكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين.
إن العودة بثوب إستعماري بريطاني جديد بعد 4 عقود من الإنسحاب من المنطقة وحصول الدول الخليجية على الإستقلال السياسي ، وإعادة تموضع وتمركز القوات العسكرية البريطانية في البحرين في الوقت الراهن ، هو مبعث قلق شديد لعودة هذه القوات مرة أخرى لبلادنا تحت يافطات متعددة ، وإننا نرى بأن ذلك جاء لخنق ثورة 14 فبراير وضرب التحرك الشعبي الثوري لشعبنا المطالب بإسقاط الحكم الخليفي الفاسد.
إن إعادة تمركز القوات العسكرية البريطانية في المنطقة يذكرنا بالدور الإستعماري الذي مارسته بريطانيا ومسؤليتها التاريخية في تأسيس الكيان الصهيوني اللقيط عندما ساعدت الحركة الصهيونية العالمية على طرد الفلسطينيين من أراضيهم ومنحها وعدا من وزير الخارجية البريطانية "بلفور" في العام 1917م ومساعدة العصابات الصهيونية على إرتكاب المجازر ضد الفلسطينيين وإحتلال أراضيهم.
إننا نرى بأن التواجد العسكري البريطاني والذي سبقه التواجد العسكري الأمريكي في البحرين وقطر وغيرها من الدول الخليجية وما تتعرض له المنطقة من مخاض عسير بين محور المقاومة وتيار الممانعة وبين محور الشر للإستكبار العالمي وعملائه في الرياض والمنطقة إنما هو مقدمة للدخول في حروب إقليمية ، وتغييب الرأي الشعبي ، كما إننا نرى بأن الغرب الصهيوصليبي يسعى إلى تمرير مؤامرات وحروب كونية وطائفية بين دول المنطقة بعد فشله في إمتداد القوى الظلامية والتكفيرية في سورية ولبنان والعراق ، وبعد فشل الدواعش من إنجاح المخطط الصهيوأمريكي السعودي القطري الخليجي التركي في سوريا والعراق.
إن شعبنا في البحرين وبعد الإستفتاء الشعبي على حقه في تقرير المصير يرى بأن السلطة الخليفية سلطة غير شرعية وليس لها أدنى حق في عقد وإبرام إتفاقات أمنية وعسكرية ، وشعبنا هو مصدر السلطات جميعا ولا يمكن لآل خليفة بعد اليوم من توقيع إتفاقات أمنية وعسكرية لتشييد أو توسعة القواعد العسكرية ، وإننا نرى بأن ذلك ما هو إلا إستمرار إنتهاكات حقوق الإنسان ومصادرة حرية الرأي والتعبير من قبل البريطانيين وعملائهم الخليفيين ، وإن شعبنا يرفض الإستعمار البريطاني الجديد وسيقاومه وبكل قوة كما قاوم ولا يزال يقاوم الغزو السعودي وقوات عار الجزيرة وسائر القوات الغازية والمحتلة في البحرين.
وأخيرا فإننا نطالب جماهير شعبنا غدا الجمعة 16 ديسمبر وبعد غد السبت 17 ديسمبر ذكرى عيد الشهداء بالخروج في مظاهرات ومسيرات إحياءً لذكرى شهداء الثورة والإنتفاضات الشعبية ،وإستنكارا للتواجد البريطاني الإستعماري الجديد والمطالبة بخروج كامل القوات الأجنبية وتفكيك القواعد العسكرية ، وخروج كامل لقوات الإحتلال السعودية وقوات عار الجزيرة وقوات الدرك الأردني ، والإعلان للعالم أجمع بأن شعب البحرين يرفض بقاء حكم العصابة الخليفية الغازية والمحتلة ، كما يرفض رفضا كاملا الهيمنة الأمريكية البريطانية ، ويطالب بنظام سياسي تعددي ديمقراطي جديد ينهي الحقبة الديكتاتورية الخليفية العفنة وينهي الإستبداد والقمع وإنتهاك الحريات ونهب الثروات والخيرات ويضع الشعب في مكانه الصحيح على أنه مصدر السلطات جميعا.
 
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
11 ديسمبر 2014

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/12/12


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : بقاء القواعد العسكرية الغربية يعني إستمرار الديكتاتورية وقمع ثورة 14 فبراير
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ابو الحسن ، على ذاكرتي عن ليلة الجهاد الكفائي..أولا - للكاتب كمال الموسوي : لقد اسبلت دموعنا واقرحت جفوننا ياسيد كمال جزاك الله خير الجزاء اريد منك ان تعطي لنا عنوان هذه العائله عسى ان نخفف من الامهم ونكون اخوه وخدم لهن الا لعنة الله على الظالمين الا لعنة الله على من تسبب بضياع الوطن واراقة دماء الشهداء ولازال ينعم بالخيرات ويتخندق في الخضراء بدون اي ذرة حياء نعم افرحنا النصر بفتوى السيد الكبير لكننا نريد الفرح الاكبر بسحل هؤلاء الحثالات الذين تسببو بضياع الارض ونهب خيرات البلد وهم لايساوون شسع نعل ابنة الشهيد ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

 
علّق خالد علي ، على موقف الحيدري من الدين - للكاتب حسين المياحي : الذي يفهم من كلام السيد الحيدري انه يقول ان الانسان اذا كان عنده دليل على دينه الذي يدين به فهو معذور اي دين كان.. وهذا الكلام لاغبار عليه.. أما انك تضع الحيدري بين خيارين اما الكفر او النفاق فقد جانبك الصواب في هذا الحكم لان السيد لم ينكر ان الدين الإسلامي هو الحق وإنما أعطى عذر للمتدين بدين اخر مع وجود الدليل عند هذا المتدين على صحة دينه وشتان بين الأمرين ياسيدي

 
علّق حكمت العميدي ، على في سبايكر ... - للكاتب احمد لعيبي : يا ايها الناس في سبايكر مات أبناء الناس واكيد سوف يبقى شعارنا لن ننسى سبايكر

 
علّق الدلوي ، على الرد على شبهات المنحرف أحمد القبانجي ( 10 ) - للكاتب ابواحمد الكعبي : احسنت جزاك الله خيرا ..رد جميل ولطيف ومنطقي

 
علّق حسين كاظم ، على الكرد الفيليون/ لواء الأفاعي الثلاث ... الحلقة الرابعة - للكاتب د . محمد تقي جون : اكثر مكون عانى بالعراق هم (الشيعة العرب).. الذين يتم حتى تهميش معرفهم نسمع بالفيلية، التركمان، السنة العرب، الاكراد، اليزيديين، المسيحيين.. التبعية الايرانية.. الخ.. ولكن هل سمعتم يوما احد (ذكر ماسي الشيعة العرب الذين وقعت الحروب على اراضيهم.. وزهقت ارواحهم.. ودمرت بناهم التحتية).. فحرب الكويت (ساحة المعارك كانت وسط وجنوب العراق اصلا).. (حرب ايران معظم المعارك هي بحدود المحافظات الشيعية العربية اليت حرقت نخيلها.. ودمرت بناها التحتية).. (حروب عام 2003 ايضا وسط وجنوب كانت مسرح لها).. اعدامات صدام وقمع انتفاضة اذار عام 1991.. ضحيتها الشيعة العرب تبيض السجون .. ضحاياها الاكبر هم الشيعة العرب المقابر الجماعية.. ضحايها الشيعة العرب ايضا الارهاب استهدفت اساسا الشيعة العرب لسنوات الارض المحروقة تعرض لها الشيعة العرب بتجفيف الاهوار وقطع ملايين النخيل وحرق القرى والتهجير محو ذكر الشيعة العرب سواء قبل او بعد عام 2003.. يستمر.. فمتى نجد من يدافع عنهم ويذكر معرفهم وينطلق من حقوقهم ومصالحهم

 
علّق علي الهادي ، على امام المركز الإسلامي في أيرلندا الجنوبية يعلق في صفحته على الفيس بوك على مقالات الكاتب سليم الحسني الأخيرة ضد المرجعية الدينية : ولكن لا حياة لمن تنادي

 
علّق Haytham Ghurayeb ، على آراء السيد كمال الحيدري في الميزان🌀 [ خمس الأرباح ] - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم الخمس ورد في القرآن، اذن كيف لا يطبق مثله مثل الزكاه. ارجو التوضيح التفصيلي

 
علّق محمد عبدزيد ، على السيد السيستاني يرفض عروضا لعلاج عقيلته بالخارج ويصر على علاجها بجناح عام بمستشفى الصدر : اللهم اشفي السيدة الجليلة بشفائك وعافها من بلائك وارجعها الى بيتها سالمة معافاة من كل سوء ولا تفجع قلب سيدنا المرجع واولادها الكرام في هذا الشهر الكريم بحق من فجعت بأبيها في هذا الشهر وصلى الله على محمد واله الطاهرين

 
علّق ammar ، على كركوك اغلبية تركمانية لولا التدليس العربي الكردي - للكاتب عامر عبد الجبار اسماعيل : كركوك محافظة كردية اقرأوا التاريخ جيدا وهل تعلمون ان حضارة الأكراد هي قبل التاريخ الميلادي يعني عندما كان هناك اكراد لم يكن لا إسلام ولا تركمان

 
علّق علي ، على العدد ( 78 ) من اصدار الاحرار - للكاتب مجلة الاحرار : يسلموووو

 
علّق اسعد عبد الرزاق هاني ، على روزبة في السينما العراقية - للكاتب حيدر حسين سويري : عرض الفلم بنجاح ونجح بجمهوره الواسع والكبير، ولكون العتبة لاتبحث عن الأرباح ، وانما سيكون الوارد زوادة فلم جديد وبدل هذا الاسلوب الاستفزازي يمكن له ان يكون عنصرا ايجابيا ويتقدم للعتبة العباسية المقدسة ، مثلما تقدم لغيرهم واما السؤال الذي يبحث عن سرعلاقة العتبة العباسية بالانتاج هو سؤال كان الفلم جوابا عنه كونه حرر رسالة الى العالم مضمونها يمثل الإجابة على هذا السؤال الغير فطن للاسف لكونه مغلق على ادارة العتبات بشكلها القديم والذي كان تابعا للسلطة أيضا ، الى متى تبقى مثل تلك الرؤى السلطوية ، ما الغريب اذا اصبحت العتبات المقدسة تمتلك اساليب النهضةالحقيقية مستثمرة الطاقات الخلاقة في كل مجال والانتاج السينمائي احد تلك المجالات وانت وغيرك يكون من تلك الطاقات الخلاقة فتحية للعتبة العباسية المقدسة وتحية للكاتب حيدر حسين سوير وتحية لكل مسعى يبحث عن غد عراقي جميل

 
علّق تسنيم الچنة ، على قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط - للكاتب جمعة عبد الله : هذا موضوع رسالة تخرجي هل يمكنك مساعدتي في اعطائي مصادر ومراجع تخص هذا الموضوع وشكرا

 
علّق ابو الحسن ، على حدث سليم الحسني الساخن.. - للكاتب نجاح بيعي : الاستاذ الفاضل نجاح البيعي المحترم رغم اننا في شهر رمضان المبارك لكن فيما يخص سليم الحسني او جواد سنبه وهو اسمه الحقيقي ساقول فيه لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ لا اعلم لماذا الكتاب والمخلصين من امثالك تتعب بنفسها بالرد على هذا الامعه التافه بل ارى العكس عندما تردون على منشوراته البائسه تعطون له حجم وقيمه وهو قيمته صفر على الشمال اما المخلصين والمؤمنين الذين يعرفون المرجعيه الدينيهالعليا فلن يتئثرو بخزعبلات الحسني ومن قبله الوائلي وغيرهم الكثيرين من ابواق تسقيط المرجعيه واما الامعات سواء كتب لهم سليم او لم يكتب فهو ديدنهم وشغلهم الشاغل الانتقاص من المرجعيه حفظكم الله ورعاكم

 
علّق منبر حجازي ، على الصين توقف شراء النفط الايراني تنفيذاً للعقوبات الأميركية : الصين تستطيع ان توقف اي قرار اممي عن طريق الفيتو . ولكنها لا تستطيع ايقاف القرارات الفردية الامريكية . ما هذا هل هو ضعف ، هل هو ضغط اقتصادي من امريكا على الصين . هل اصبحت الصين ولاية أمريكية .

 
علّق مصطفى الهادي ، على (متى ما ارتفع عنهم سوف يصومون). أين هذا الصيام؟ - للكاتب مصطفى الهادي : ملاحظة : من أغرب الأمور التي تدعو للدهشة أن تقرأ نصا يختلف في معناه واسلوبه وهو في نفس الكتاب . فمثلا أن نص إنجيل متى 9: 15يقول : ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن ينوحوا ما دام العريس معهم؟) .فالنص هنا يتحدث عن النوح ، وهو كلام منطقي فأهل العريس لا ينوحون والعرس قائم والفرح مستمر لأن ذلك نشاز لا يقبله عقل . ولكننا نرى نص إنجيل مرقس 2: 19يختلف فأبدل كلمة (ينوحوا) بـ كلمة (يصوموا) وهذا تعبير غير منطقي لأن الفرق شاسع جدا بين كلمة نوح ، وكلمة صوم .فيقول مرقس: ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن يصوموا والعريس معهم؟ ). فأي نص من هذين هو الصحيح ؟؟ النص الصحيح هو نص إنجيل متى فهو كلام معقول منطقي فاتباع السيد المسيح لا يستطيعون البكاء على فراقه وهو بعد معهم ، وإنما البكاء والنوح يكون بعد رحيله ولذلك نرى السيد المسيح قال لهم : (هل يستطيع ابناء العريس ان ينوحوا والعريس معهم؟). وهذا كلام وجيه . ولا ندري لماذا قام مرقس باستبدال هذه الكلمة بحيث اخرج النص عن سياقه وانسجامه فليس من الممكن ان تقول (هل يصوم ابناء العريس والعرس قائم والعريس معهم). هذا صيام غير مقبول على الاطلاق لأن العرس هو مناسبة اكل وشرب وفرح ورقص وغناء. لا مناسبة نوح وصيام..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : غانم سرحان صاحي
صفحة الكاتب :
  غانم سرحان صاحي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 كلية التربية الرياضية تنظم محاضرة علمية حول علم النفس التربوي  : علي فضيله الشمري

 شمس الدين حيدر: السید السيستاني أنقذ افريقيا ودول العالم من شر الإرهاب الداعشي

 توفير المعرفة عن طريق الترجمة  : ا . د . محمد الربيعي

 تفرد نوعي لصالات عمليات الكسور في مستشفى غازي الحريري بمجال اعطاء التخدير المناطيقي بدلالة السونار للعمليات الجراحية المعقدة  : اعلام دائرة مدينة الطب

 خطب الجمعة في العراق

 عشوائيات وفساد المسرح السياسي العراقي سخريه في سخريه محاصصات وتعصب الاحزاب الطائفيه  : قاسم محمد الياسري

 المشهد اليمني ..قراءة واقعية

 الاعلام وشراكة الاغلبية والمعارضة  : واثق الجابري

 حركة أنصار الله واللجان الثورية في اليمن تستعد للهجوم على القوات البحرينية بجازان

 سر الأسرار ومنبع الأنوار في قصة خلق ادم قبل عالم الذر  : صادق الموسوي

 مكتب السيد السيستاني يعلن غد الاثنين (20-11-2017) هو الاول من شهر ربيع الأول

 تكريم الحجاج في حفل مهيب ومؤثر في قاعة مؤسسة النور للثقافة والإعلام  : محمد الكوفي

 التكنوقراط وصفة جاهزة عند الحاجة ؟؟  : د . نوفل ابو رغيف

 كادر الأخراج السياسي  : سعد السلطاني

 شيعة رايتس ووتش تصدر تقريرها لشهر تشرين الاول للانتهاكات الحقوقية بحق الشيعة  : منظمة تموز للتنمية الاجتماعية

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net