تحریر ناحية سنوني ومحاصرة داعش فی سنسل، ومقتل 38 ارهابیا بینهم مسؤول التجنيد

أفاد مصدر امني في محافظة صلاح الدين، مساء الجمعة، بان القوات الأمنية و "الحشد الشعبي" بدءا عملية عسكرية واسعة في محيط قضاء بلد جنوب تكريت (170 كم شمال بغداد)، فيما أكد  ان القوات المشتركة قتلت قياديا في تنظيم (داعش).

وقال المصدر في حديث ان "القوات الأمنية يساندها الحشد الشعبي باشرت بعملية أمنية واسعة في منطقة يثرب والمناطق المجاورة لها جنوبي قضاء بلد (120 كم جنوب تكريت)، وتمكنت من قتل قيادي عسكري في تنظيم داعش".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "العملية متواصلة وتم تدمير عشر سيارات رباعية الدفع، كما تمكن الفريق الهندسي من إبطال مفعول ثماني عبوات ناسفة وثلاث حاويات بلاستيكية مملوء بالمتفجرات".

القوات الامنية تقبض على 5 دواعش في بلد بصلاح الدين

کما القت القوات الامنية القبض على خمسة من مرتزقة عصابات داعش الارهابية في قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين.

وذكر مصدر امني ان "القوات الامنية القت القبض على خمسة من جرذان عصابات داعش الارهابية في منطقة البو ناصر التابعة لقضاء بلد جنوب مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين".

مقتل مسؤول التجنيد في عصابات داعش بالموصل المدعو عبدالملك جلود

فیما أعلن مصدر قيادي في كتائب الموصل  اليوم بأن رجال مجاهديها نفذو عدة عمليات على النحو التالي :

1_ قامت مجموعة من مقاتلين بإطلاق النار على عجلة كيا سبورتج جوزي اللون يستقلها الداعشي الإرهابي الامير الداعشي عبدالملك إبراهيم الملقب جلود(مسؤول التجنيد في مدينة الموصل) على طريق بادوش مقابل مقبرة المسيحيين، وأدت العملية الى مقتل المجرم جلود ومرافق له وإعطاب العجلة.

2_ قامت مجموعة من مقاتلين بإطلاق النار على عجلة اوبل استرا يستقلها ثلاثة من مجرمي عصابات داعش الارهابية على الطريق بين قريتي عمر كان وتل عاكوب وأدت العملية إلى مقتل من فيها وإعطاب العجلة.

التحالف الدولي يشن 15 غارة على اوكار داعش في العراق وسوريا

وکذلک  أعلنت القيادة المركزية للقوات الأمريكية {سنتكوم} امس ان القوات الامريكية وحلفاءها شنت  الجمعة 15 غارة على مواقع لعصابات داعش الارهابية في العراق وسوريا.

وقالت القيادة المركزية ومقرها تامبا بولاية فلوريدا في بيان انه " تم تنفيذ أربع غارات في سوريا ثلاث منها قرب مدينة عين العرب {كوباني} وواحدة قرب الرقة أدت كلها الى تدمير مبنيين لداعش ووحدة تخزين ووحدتين تكتيكيتين ومجمع للتدريب.

وفي العراق شن التحالف الدولي 11 غارة منها اثنتان قرب الأسد واثنتان قرب الموصل وواحدة قرب الفلوجة وواحدة أيضا قرب القائم وثلاث قرب الرمادي وغارة قرب سنجار وأخرى قرب تلعفر أسفرت مجتمعة عن تدمير مبنى وأربع مركبات كما ألحقت أضرارا بجسر بناه التنظيم وحققت إصابات مباشرة في سبع وحدات تكتيكية.

أنجاز 11 كم من طريق الإمامين العسكريين

ومن جانبه كشف قائمقام قضاء الخالص في محافظة ديالى عدي الخدران الجمعة ، إنجاز 11 كم من طريق الإمامين العسكريين الذي يربط محافظة  ديالى بسامراء.

وقال الخدران إن "مشروع طريق الإمامين العسكريين يسير بوتيرة متصاعدة،، حيث وصلنا إلى انجاز 11 كم من الطريق".

وأعلنت محافظة ديالى في وقت سابق، البدء بإنشاء طريق جديد يربط المحافظة بصلاح الدين من جهة ناحية العظيم، وصولا إلى قضاء سامراء، لأجل استخدامه كممر لسير القطعات العسكرية لتحرير كافة مناطق صلاح الدين، فضلاً عن مرور قوافل الزائرين نحو الإمامين العسكريين (عليهما السلام) في مدينة سامراء.

وأضاف الخدران أن "الطريق يتكون من جزأين ، الأول يمتد داخل محافظة ديالى لمسافة نحو 19 كم من أمام باب معسكر العراق الجديد وينتهي عند معبر النعمان، والثاني داخل أراضي محافظة صلاح الدين وصولا إلى طريق سامراء القديم والذي يمتد لنحو 14 كم".

وأوضح أن "العاملين تجنبوا الدخول إلى القرى والمناطق الزراعية، التي قد تكون مفخخة من قبل عصابات داعش الارهابية .

أمنية ديالى تؤكد محاصرة الدواعش في قرية "سنسل"

وایضا قالت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى الجمعة ، إن القوات الأمنية المشتركة تحاصر عصابات داعش الارهابية في قرية سنسل( 15 كم شمال قضاء المقدادية ،35 كم شمال شرق بعقوبة).

وأفاد رئيس اللجنة صادق الموسوي إن"القوات الأمنية وبمساندة قوات الحشد الشعبي حاصرت  العصابات الداعشية في قرية سنسل التابعة لقضاء المقدادية بهدف قطع الإمدادات عنها بالكامل". لافتا إلى أن " الجهد الهندسي المرافق للقوات الأمنية، أزال العديد من العبوات الناسفة عن الطرق ، فضلا عن تفكيك الدور المفخخة ".

وكشف قائد شرطة محافظة ديالى الفريق الركن جميل الشمري ،يوم أمس الخميس ،عن عملية عسكرية قريبة لإنهاء تواجد عصابات داعش الارهابية في أطراف محافظة ديالى.

وأضاف الموسوي أن "المحافظة تشهد استقرارا أمنيا واضحا ،فضلا عن جاهزية القوات الأمنية  لقتال فلول الدواعش هناك".

مقتل 18 داعشيا عربيا في تكريت بانفجار معمل لتصنيع العبوات الناسفة

والی ذلک قتل ١٨ داعشيا عربيا في منطقة الطارق وسط تكريت عقب انفجار معمل لصناعة العبوات الناسفة ، بحسب ماذكره مجلس شيوخ عشائر صلاح الدين .

وقال عضو المجلس عبد العزيز الملا إن المعلومات التي حصلنا عليها من مستشفى تكريت تشير الى أن ١٨داعشيا عربيا ، بينهم ١٤ أردنيا قتلوا عقب انفجار خاطىء لأحد معامل تفخيخ السيارات والعبوات في المدينة".

وأضاف الملا  أن " عصابات داعش الارهابية قامت بتفخيخ أغلب منازل النازحين  تخوفا من اقتحام المدينة من الجيش والحشد الشعبي وقوات العشائر الرافضة لتواجد داعش ".

مقاتلون ايزيديون يمشطون ناحية سنوني في سنجار وفرار الدواعش مع عوائلهم الى سوريا

وفیما تمكنت قوات البيشمركة من دخول ناحية سنوني [الشمال] التابعة لقضاء سنجار غرب مدينة الموصل.

وقال داؤود جندي القيادي في قوة حماية سنجار ان "القوات الكردية وبمساندة طيران التحالف الدولي وقوة حماية سنجار من المقاتلين الايزيديين شنت هجوما واسعا تمكنت اثره من دخول ناحية سنوني او الشمال ضمن قضاء سنجار، غرب الموصل، وتحريرها من قبضة التنظيم".

ولفت الى ان "فرق الجهد الهندسي التابعة لقوات البيشمركة تعمل الان على تطهير الطرقات والمنازل من العبوات الناسفة و البراميل المتفجرة التي زرعها الارهابيون".

وتابع جندي ان "المسلحين المرابطين في جبل سنجار نزلوا لتمشيط المنطقة من عناصر داعش".

وأشار مصدر الى ان "ارهابي داعش فروا من سنجار باتجاه سوريا عبر الحدود العراقية مصطحبين عوائلهم".

مقتل 12 داعشيا قرب الجسر الياباني

وایضا قتلت قوة من الجيش 12 ارهابيا من عصابات داعش قرب الجسر الياباني في محافظة الانبار.

وذكر مصدر أمني ان "قوة من الجيش تابعة إلى الفوج الثالث لواء 40 الفرقة العاشرة تمكنت من قتل 12 إرهابي ينتمون لتنظيم داعش قرب الجسر الياباني في منطقة الملاحمة على الطريق الدولي بين مدينتي الفلوجة والرمادي".

وتخوض القوات الامنية مع مسلحي العشائر والحشد الشعبي معارك في محافظة الانبار تمكنت خلالها قتل العديد من ارهابيي داعش وتدمير مركباتهم.

البيشمركة تعلن فرض سيطرتها على مناطق واسعة بسنجار دون مقاومة من "داعش"

ومن جهتها أعلنت قيادة قوات جبل سنجار التابعة للبيشمركة، الجمعة، أن الأخيرة سيطرت على مناطق واسعة تابعة لقضاء سنجار غرب الموصل من دون مقاومة من مسلحي تنظيم "داعش"، وبينت أنها تخطط لاستعادة مركز القضاء.

وقال قائد قوات جبل سنجار العميد آشتي كوجر إن "قوات البيشمركة سيطرت على مناطق كوهبل وزورافا ودهولا ومركز ناحية سنوني التابعة لقضاء سنجار"، مؤكدا أنها "فرضت السيطرة أيضا على منطقة تربكا الواقعة على الشريط الحدودي مع سوريا".

وأكد كوجر أنه "تمت السيطرة على هذه المناطق من دون مقاومة من مسلحي داعش وهم الان في انهيار معنوي تام"، لافتا إلى أن "البيشمركة تخطط لاستعادة السيطرة على مركز قضاء سنجار وطرد داعش منها".

القوات الأمنية تقتل انتحارياً حاول استهداف نقطة تفتيش جنوب سامراء

کما أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، الجمعة، بأن القوات الأمنية تمكنت من قتل انتحاري كان يروم تفجير نفسه على نقطة تفتيش جنوب قضاء سامراء.

وقال المصدر في حديث إن "قوة من الفرقة الخامسة في الشرطة الاتحادية تمكنت، مساء اليوم، من قتل انتحاري كان يروم تفجير نفسه على نقطة تفتيش تابعة للشرطة في ناحية المعتصم جنوب سامراء".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الانتحاري فجر نفسه بعد ان اطلقت القوات الامنية النار باتجاهه"، لافتا الى أن "الانفجار اسفر عن خسائر مادية فقط".

النهایة

المصادر: وکالات عراقیة

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/12/20



كتابة تعليق لموضوع : تحریر ناحية سنوني ومحاصرة داعش فی سنسل، ومقتل 38 ارهابیا بینهم مسؤول التجنيد
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حسين عيدان محسن ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : أود التعين  على الاخوة ممن يرغبون على التعيين مراجعة موقع مجلس القضاء الاعلى وملأ الاستمارة الخاصة بذلك  ادارة الموقع 

 
علّق حنين زيد ابراهيم منعم ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : متخرجة سنة 2017 قسم علم الاجتماع الجامعة المستنصرية بدرجة ٦٦،٨٠

 
علّق عمر فاروق غازي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود التعيين في وزارتكم

 
علّق منير حجازي ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : لا عجب إذا سمعنا رسول الله ص يقول : يعمل ابن آدم بعمل أهل الجنة وعند الموت يهوي في النار. وهكذا بدأ السيد كمال الحيدري مشواره بالاخلاص في النقل في برنامجه مطارحات في العقيدة ، إلى أن بنى له قاعدة جماهيرة كبيرة عندها تحرك تحركا مريبا عجيبا متهما التراث الشيعي بأنه كله مأخوذ من اليهود والنصارى. هذه صخرة خلقها الله تتدحرج إلى ان تصل إلى قعر النار .

 
علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه ..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : وحيد خيون
صفحة الكاتب :
  وحيد خيون


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 ثقافة الانتقاد لدى (الكلكسي دوز)  : احمد الخالصي

 حرب الصفحات الممولة.. عراق بلا هدف  : هشام علي

 ولادة عام جديد!!  : د . صادق السامرائي

 الرسول صلى الله عليه وآله وسلم في كتاب الظاهرة القرآنية  : علي حسين كبايسي

 خطر التقارب من السعودية على مستقبل العراق  : عبد الخالق الفلاح

 قائد عمليات الفرات الاوسط ومدير شرطة النجف الاشرف يعقدان اجتماعا مهما  : وزارة الداخلية العراقية

 المسالة الكردية واستغلال الوضع الراهن  : عبد الجبار حسن

 عاجل : على اثر الحريق الذي طال صناديق الاقتراع  رئيس مجلس النواب يدعو الى اعادة الانتخابات وملاحقة الجهات التي ساهمت في عمليات التزوير والتخريب

 أنا معيدي..  : هادي جلو مرعي

 تقية جون كيري  : جمال الهنداوي

 مواكب المسؤولين عدوان على كافة الشرائع  : عامر هادي العيساوي

  د. المهندسة آن نافع اوسي .. من البصرة : افتتاح المرحلتين الثالثة والرابعة من مشروع ماء البصرة الكبير نهاية العام الحالي  : وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية

 الظلم شاهول العدل  : القاضي منير حداد

 حزب الدعوة بين الانشطار والتشظي المتناثر؟  : حامد زامل عيسى

 ورطة رجل اعلامي 11  : علي حسين الخباز

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net