صفحة الكاتب : عباس البغدادي

دبابيس الحرب.. (9)
عباس البغدادي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
- "ستيفن وارن" المتحدث باسم "البنتاغون": "هناك قلق مستمر من استمرار محاولات تنظيم داعش باستهداف 320 جندي أميركي متواجدين في (قاعدة الأسد) بالعراق"! *اذا كان الجنود الاميركيون في "حالة حرب" ضد داعش وليسوا في جولة سياحية، فما هو تفسير هذا "القلق المستمر"؟!
- تم عقد اجتماع في بغداد بين وزارة الدفاع الاتحادية ووزير البيشمركة بـ"رعاية وحضور" السفير الأمريكي! *يرجى الانتباه قليلاً؛ الاجتماع انعقد على "أرض عراقية" وليست قاعة في واشنطن! فلماذا إذاً الاستغراب من حضور السفير الأميركي في اجتماع يبحث الأسرار العسكرية العراقية؟!
- عنوان صحيفة "لوموند" الفرنسية بشأن اعتدائي باريس الارهابيين: "نسخة 11 سبتمبر الفرنسية"..! *اذا كان مجرد وقوع اعتداءين وسقوط 17 ضحية فقط "نسخة عن 11 سبتمبر"، فمعنى ذلك إننا في العراق نعيش "11 سبتمبر" في كل يوم منذ أكثر من 10 سنوات، فأين كانت الـ"لوموند"؟!
- "حيدر العبادي" رئيس الوزراء العراقي: "العراق بحاجة الى (ثورة عشائرية) للتخلص من هذا العدو الغريب عن جسد المجتمع العراقي"! *الله ايخليك تريد العراق ينتظر 100 سنة حته تشتعل "ثورة عشائرية"؟ عمي العراق شبع ثورات وثورجية، وإيريد هسّه (ومستعجل) إيحرر ترابه من رجس داعش واللازمين ظهره، وفهمكم كفايه..!
- "بيتر ماورر" رئيس اللجنة الدولية لـ"لصليب الأحمر": "العراقيون أبدوا تضامنا مع أبناء بلدهم من الرجال والنساء الذين فروا من العنف بعشرات الآلاف، حيث لمسنا بأن المجتمعات المحلية بادرت إلى استقبال أولئك الناس المحزونين ورحبت بهم ترحيبا شديداً وأكرمتهم إكراماً كبيرا"! *سكت دهراً ونطق "خيراً"..
- "جون ماكين" السناتور الجمهوري الأميركي: "من الحماقة أن يُعامل تنظيم داعش في العراق بشكل مختلف في سوريا أو العكس، فهو لا يعترف بالحدود"! *لا يا "ماكين"، الولايات المتحدة تتعامل معه -والحق يُقال- كإبنٍ مدلل واحد وليس توأم! أما عن عدم "الاعتراف بالحدود" فالاتحاد الأوربي "لا يعترف بالحدود" بين بلدانه أيضاً "وينْ المشكله"!
- "السيد احمد الصافي" ممثل المرجعية الدينية العليا: "ان من أهم الإخطار التي يواجهها بلدنا الحبيب بالإضافة الى خطر الارهاب هو خطر الفساد المالي"! *الإرهاب يجاهر باستهدافنا و"التقرب الى الله" بإبادتنا! أما "الفساد المالي" فيتباكى علينا وينوح على ضحايانا، ثم يأكلنا (ابْلايَه ملح) ويستاك بعدها بالمسواك "إقتداءً بالسنّة الشريفة"!
- أعلنت إدارة مجلة "شارلي إيبدو" الفرنسية "الساخرة" انها ستطبع 3 ملايين نسخة من الإصدار الأول للمجلة بعد الهجوم الإرهابي الأخير على مقرها، وسيتضمن العدد رسوماً مسيئة للرسول الأكرم (ص) وتحتقر الإسلام والمسلمين كانت قد نشرتها في فترات سابقة، وستزيد عليها برسوم مماثلة جديدة! *هذا انتصار يُسجّل للإرهاب التكفيري الذي يقتات على أي تطرّف وصبيانية من الغرب تهدف الى تأجيج الأوضاع ونشر الكراهية المتبادلة بين العالمين الاسلامي والغربي! سيطالبنا الغربيون طبعاً (بعد النشر) بـ"ضبط النفس"!
- أعلن "مجلس شيوخ عشائر صلاح الدين" عن تشكيل "فوج الخنساء" الذي يضم أكثر من 180 امرأة لمقاتلة عصابات داعش الارهابية! *أخوات الشهيدة البطلة "أميه ناجي الجباره"..
- "غونتر ماير" باحث في جامعة "ماينتس" الألمانية: "إن الضربات الجوية للتحالف الدولي تتسبب في خسائر بشرية بين المدنيين في تلك المناطق الواقعة تحت سيطرة تنظيم داعش، وهو أمر يقوّي لدى الأهالي روح الانتقام من التحالف"! *وتتسبب أيضاً بتقوية داعش الذي ترفده "الضربات الجوية" بشحنات الأسلحة والأعتدة التي يتلقاها بـ"الخطأ" طبعاً! 
- كاتب يسأل: "لماذا لم يحضر رؤساء وزعماء الغرب للمشاركة في (مسيرات تضامنية ضد الإرهاب) في العراق وسوريا من قبل"؟! *يمكن باقيَه عدهم قطرة حياء، ويستحون من المَثل المعروف: "يقتل القتيل ويمشي وره جنازته"!
- "مثال الآلوسي" نائب عراقي: "أوليس من الغريب أن دولة الإمارات تتهمنا بشكل سافر وتصنّف بعضنا بقوائمها المزعومة حول مكافحة الإرهاب، وإرهابي معروف مثل (أسعد الهاشمي) يقيم على أراضيها؟! *الهاشمي وزير عراقي سابق، محكوم غيابياً بالإعدام عام 2008 لضلوعه في جريمة مقتل نجلي النائب الآلوسي أثناء عملية إرهابية استهدفت اغتيال الأخير عام 2005!
- "أندور باركر" رئيس جهاز المخابرات الداخلية البريطاني: "هناك مجموعات إسلامية متطرفة متواجدة في سوريا تخطط لشن هجمات واسعة النطاق في الغرب"! *هذه بضاعتكم رُدّت اليكم.. أم إجرامهم عندنا حلال، وفي بلدان الغرب حرام (يبدو انها فتوى قرضاوية)؟!
 - "حيدر العبادي": "التحالف الدولي بطيء في المساعدة على تدريب الجيش العراقي"! *"التحالف الدولي" يرفع شعار "العجلة من الشيطان"!
- أعلن "البنتاغون" بأن قوات التحالف ألقت نحو 5000 قنبلة منذ بدء الضربات الجوية على تنظيم داعش، مستهدفة أكثر من 3000 هدف مختلف! *أي تقريباً قنبلة ونصف القنبلة لكل "هدف".. و(التبذير حرام)! لكن هل كانت معلّبة في "شحنات" تلقيها طائرات التحالف، أم بعضها خلّبية؟!
- "الأخوان كواشي"...! *هما "إرهابيان" يستحقان الموت في باريس، و"ثائران مجاهدان" يستحقان التكريم لو كانا في العراق أو سوريا حسب التعريف الفرنسي والغربي "المتحضر حتى النذالة"!
- عقدت "جامعة الدول العربية" اجتماعاً لمناقشة "الإرهاب في ليبيا"! *لا يرتجى من "الجامعة العربية" سوى التفريط بالأوطان وتضييع الحقوق والمساومة مع القتلة والسفاحين.. لك الله يا ليبيا بعد هذا الاجتماع!
- "أنا شارلي"...! *أي بالعربي الفصيح؛ أنا مع بشاعة وهمجية "حرية التعبير" التي تزدري الإسلام وتحقّر المسلمين وتنال من حُرمة الرسول الأكرم (ص)! وتعني أيضا؛ أنا أشيع الكراهية والعنصرية وأعطي فرصة ذهبية للإرهاب التكفيري ليمارس "حرية التعبير" على طريقته الدموية!
- قراصنة داعشيون يخترقون حسابَي "القيادة المركزية الأمريكية" على موقعي "تويتر" و"يوتيوب"، ووضعوا شعار ما يوصف بـ"الخلافة الإلكترونية"! *نيران صديقة.. و"مَن حَبَّـكَ لاشاك"! 
- السلطات الفرنسية تصادق على نشر 5000 رجل أمن لحماية "المعابد والمؤسسات اليهودية" في فرنسا بعد هجمتي باريس!! *لاحظ ان تعداد اليهود الفرنسيين 400 ألف فقط، بينما يوجد 6 ملايين مسلم في فرنسا يقوم عشرات الآلاف من رجال الأمن بالتعامل معهم كمتهمين قبل وبعد هجمتي باريس! فتّش عن المستفيد من الهجمتين "وإياك أن تفكر في اليهود" اذ ستُتهم بـ"الارهاب ومعاداة السامية"!

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عباس البغدادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/01/14



كتابة تعليق لموضوع : دبابيس الحرب.. (9)
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net