صفحة الكاتب : صباح الرسام

استهداف احمد الجلبي بفيديو مفبرك
صباح الرسام

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
انتشرت فبركة الصور والفيديوهات التي تشوه الحقائق والغاية من هذه الفبركة التسقيط السياسي والشخصي ، وبما ان المجتمع فيه بعض الاغبياء يضاف اليهم المنافقين فتنتشر الفبركة مثل النار في الهشيم ، واخر هذه الفبركات مقطع فيديو يحاولون من خلاله تشويه صورة الرجل المناضل والمضحي والخبير الاقتصادي احمد الجلبي ، وملخص الفيديو ان رئيس اللجنة المالية احمد الجلبي يلعن الناس ، وقد اخبرني به احدهم وهو غبي ومنافق فقلت له ارى الفيديو وأعطيك رأيي فيه ، وبعد مشاهدة مقطع الفيديو وفيه عنوان هؤلاء كتلة المواطن شاهدته ولعدة مرات ، اتضح لي اولا انه لم يسب الناس بل قال خل يلعنون ابو الناس ، واكيد هو يقصد جماعة تخالف الواقع ومخالفتهم تلعن ابو الناس يعني تؤثر عليهم سلبيا ، وكلامه يدل على ان رأي اولئك سيوذي الناس ، ونحن العراقيين دائما نصف من يؤذينا بقصد أو غير قصد فنقول هذا نعل ابو ابوي او نعل اجداد اجدادي وهذا العبارة نطلقها على تصرف لا يرضينا حتى لو كان التصرف بسيط ، وثانيا ان الفيديو مجتزأ منه قسم ومرتبط بكلام آخر .
 لنحلل تحليلا بسيطا وانا متيقن من ان هذا الفيديو مفبرك ، ولنحلل على فرض للتنبيه على سبيل الفرض ان الجلبي شتم الناس والكل يعلم انه رئيس اللجنة المالية ويجلس بجانبه على يمينه وشماله وخلفه اعضاء اللجنة وكل واحد ينتمي لكتلة معينة يعني الجلبي من كتلة المواطن والاعضاء يتوزعون على الكتل او الاحزاب الاخرى فيهم من التيار الصدري وفيهم من دولة القانون وفيهم من حزب الدعوة وبدر ومن القوى الوطنية ومن الاكراد الخ ، يعني من جميع الكتل التي انتخبها الناس فلماذا لم يرد عليه احد من هؤلاء الاعضاء ؟؟؟ الكل لم يعترضوا وكلنا يعلم ان الكتل المتنافسة تتمنى زلة بسيطة للتشهير فلماذا لم يشهروا به اين الكتلة التي طبلت ونشرت الفيديو لماذا سكتت وهذه اكبر فرصة لكسب ود العراقيين !!! ولو كان فعلا شتم الناس فهذا يعني ان الاعضاء يشتركون معه في شتم الناس فلماذا لم نجد اساءة للنواب الاخرين ؟؟؟ هذا يعني ان الفيديو كاذب الغاية منه ضرب رئيس اللجنة المالية الدكتور احمد الجلبي ، والذي رد على هذا المقطع وقال انه مفبرك ، وحسنا فعل مجلس النواب الذي اصدر بيان كذب هذا المقطع واعتبره محاولة يائسة لتشوية رئيس اللجنة المالية احمد الجلبي .
كما ان الدكتور الجلبي السياسي المحنك معروف بوطنيته واخلاصه وقضى اكثر من نصف قرن في النضال من اجل هذا الشعب ، وهو اكبر من هذا فلا يهزه مقطع فيديو مفبرك بل زاده رفعة ، وهذه الاساليب الرخيصة دليل واضح على نجاح اللجنة المالية التي يرأسها ، وهذا التشويه اسلوب الفاشلين الذين كذبوا على الشعب الصابر ، وكذبة مقطع الفيديو انعكست عليهم فاتضح للجميع انهم كاذبين ومنافقين . 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


صباح الرسام
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/02/04



كتابة تعليق لموضوع : استهداف احمد الجلبي بفيديو مفبرك
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net