صفحة الكاتب : علي الكاتب

يا حبيبتي يا مصر
علي الكاتب

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
من البديهي الاعتراف بأن الله وحدة هو العليم القدير ولا يجوز قطعاً أن نعترض على قدرته وإرادته وتدبيره ، بل وأكثر من هذا علينا أن نحمده ونشكره في السراء والضراء ، ومع هذا الاستهلال وضمن هذه القاعدة السماوية الرائعة والتي تمس القلوب ، لن يكون غريبا ايضا ونحن بزمن العولمة والنت الذي بات من خلاله العالم بمثابة قرية صغيرة ان نكتشف وبمشيئة الله كذلك زيف ونفاق بعض المنتسبين زوراً لديننا الإسلامي ، ومن هؤلاء جماعات كثيرة وفي مقدمتها حركة الإخوان المسلمين و جدير بالذكر وبعد التجربة المريرة ودراسة تاريخهم المشبوه ان نلقبهم بحركة الارهابين العالمية وان تعددت مسمياتهم البشعة !
نعم فهم جماعة كاذبون وقاتلون ، بل ومحترفي نفاق ولم يعد جائزاً وليس من المنطق ان ينطلي علينا ما يقولون وقد ظهرت نواياهم في أكثر من موقف ومحفل ، فكل أحاديثهم حول الحلال والحرام سقطت عنها أوراق التوت وظهر عمق الكذب فيها …. 
لقد تزايدت في الآونة الأخيرة، اجتماعاتهم مع منظومة الإدارة وأعضاء الكونجرس في الولايات المتحدة الأمريكية، تارة بشكل علني وتارة أخرى من خلال منظمات وهمية تدعى أنها تعنى بحقوق الإنسان، طالبين العون والنجدة من بطش حكم من أسموهم بالانقلابيين في مصر !
ان من يقتل أخاه المسلم الموحد بالله ليس بمسلم ، بل ولا يجب ان يوصف بأنه بشراً من أصله ، فقتل الجنود المصريين في سيناء وهم يؤدون واجبهم الوطني ، لن يعيد القدس ولن يفتح الأندلس من جديد ولن ينشر الإسلام في ربوع الأرض ، بل ان مثل هذه الأفعال وعلى مر الزمان جعلت الغرب ينفر من ديننا ويزداد نقمة على الإسلام والمسلمين ، لان القتلة وباسم الدين وهو من أفعالهم براء قد نشروا الرعب في أرجاء المعمورة …..
نعم هم قتلة لا محالة ،فبأي شرع يبيحون لأنفسهم قتل جندياً يسهر على حدود الوطن ليحفظ البلاد والعباد من المهالك ، أنهم يحللون ما حرمه الله وقد قال رسولنا الكريم صلوات الله وسلامه عليه" لأن تهدم الكعبة حجرًا حجرًا أهون على الله من أن يراق دم امرئ مسلم" 
وكيف لا يفعلون ؟ وهم لا يؤمنون بفكرة الأوطان وجاهلون بجدارة لدرجة ان الولايات المتحدة الأمريكية تتعامل معهم وتستخدمهم كعبيد وقطعان ماشية أو مرتزقة بلهاء مثلما استخدمتهم من قبل تحت مسمى القاعدة !
أن جيش مصر العظيم على الحق يسير وعلى العرب في هذا المقام ان ينصروه ويدعموه بما استطاعوا وليطمئنوا ، أن آخر الجيوش العربية لن يهزمه الإرهاب وان ازدادت المؤامرات الغربية عليه ، فليذهب أخوان الإرهاب الى مزبلة التاريخ ، فلا مكان لهم بيننا وليعودوا كالفئران تحت الأرض ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إذا فتح الله عليكم مصر فاتخذوا فيها جندا كثيفا ، فذلك الجند خير أجناد الأرض ). 
رحم الله شهداء مصر الأبرار ، وحمى الله جيشها المغوار .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


علي الكاتب
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/02/05



كتابة تعليق لموضوع : يا حبيبتي يا مصر
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net