عشائر الأنبار تحرق جثث الدواعش ومقتل العشرات منهم في الموصل والفلوجة وديالى

 قتل قاضي عصابات داعش الارهابية بقصف جوي للتحالف الدولي شمال الموصل مركز محافظة نينوى .

وذكر مصدر امني ان " طيران التحالف الدولي استهدف مستودعا للاسلحة تابع لعصابات داعش الارهابية شمال مدينة الموصل ".

واضاف ان " القصف ادى الى مقتل واصابة عددا من الدواعش من بينهم قاضي المحكمة الشرعية لداعش ".

مقتل 11 عنصراً من “داعش” بينهم قناص بغارة لطيران الجيش العراقي قرب عامرية الفلوجة

فیما أفاد مصدر استخباري في قيادة عمليات محافظة الانبار اليوم، بأن “طيران الجيش العراقي تمكن من دك العديد من اوكار ومعاقل تنظيم “داعش” بمناطق عديدة محيطة بعامرية الفلوجة.

واضاف المصدر أن “العملية اسفرت عن مقتل 11 عنصرا من “داعش” بينهم قناص، وجرح اخرين، وتدمير ست اوكار للتنظيم وحرق عجلة تحمل سلاح رشاش احادي .

عشائر الانبار تحرق جثث 25 عنصرا من داعش انتقاماً للطيار الاردني

کما أفاد مصدر محلي من محافظة الانبار اليوم بأن  ان” ابناء عشيرة البو فهد تصدت لهجوم نفذه عناصر داعش على احد مضايفهم واسفرت الاشتباكات عن مقتل 25 داعشيا “.

واضاف المصدر ان” أبناء عشيرة البوفهد جمعوا جثث في حفرة وقاموا بإحراقها بعد أن ردموها بـ”القش”، ثأراً لاعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة”.

الإمارات تنسحب من التحالف الدولي

ومن جهتها قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، الاربعاء، إنّ دولة الإمارات العربية المتحدة انسحبت من "التحالف الدولي" بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، الذي يشنّ حملة جوية ضدّ تنظيم "الدولة الإسلامية" منذ سبتمبر/ أيلول الماضي، وذلك بعد خطف الطيار الأردني معاذ الكساسبة في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين أمريكيين قولهم إنّ الإمارات علّقت مشاركتها في الحملة الجوية ضدّ تنظيم "الدولة الإسلامية" تعبيراً عن قلقها حيال سلامة طياريها بعد خطف الطيار الأردني، الذي أعلن التنظيم إعدامه حرقاً أمس.

وتطالب الإمارات العربية البنتاغون بتعزيز جهود البحث والإنقاذ، وذلك عبر استخدام مروحيات "في-22 أوسبري" الحربية في شمالي العراق قرب مواقع العمليات، بدلاً من الاستعانة بالكويت كقاعدة لانطلاق العمليات العسكرية.

وأضاف مسؤولون أنّ الإمارات لن تتابع مشاركتها في الحملة الجوية ضدّ "الدولة الإسلامية" قبل نشر مروحيات "أوسبري"، التي تجمع بين القدرة على الإقلاع والهبوط العموديين كجميع المروحيات وبين التحليق بسرعة عالية كالطائرات المجنّحة.

وقد أبلغت دولة الإمارات القيادة المركزية للجيش الأمريكي المسؤولة عن المهمات في الشرق الأوسط تعليق مشاركتها في الحملة الجوية إثر أسر تنظيم "الدولة الإسلامية" الطيار الأردني معاذ الكساسبة في مدينة الرقة في سوريا. إلا أنّ مسؤولاً عسكرياً أمريكياً قال إنّ التنظيم اختطف الطيار في غضون دقائق من سقوط طائرته، ولم تتمكّن فرق البحث والإنقاذ من سحبه.

مقتل 16 داعشيا في الكرمة شمال شرقي الفلوجة

وکذلک أعلن مسؤول الحشد الشعبي في الكرمة الشيخ محمود المرضي ، اليوم ، مقتل 16 عنصرا من عصابات داعش الإجرامية في أطراف قضاء الكرمةشمال شرقي مدينة الفلوجة .

وقال المرضي إن" القوات الأمنية بالتنسيق مع الحشد الشعبي وأبناء العشائر نفذوا عملية نوعية في منطقة النعمانية الواقعة جنوب شرق قضاء الكرمة  ، تمكنوا من خلالها قتل 16 ارهابيا داعشيا ".

وأعلنت قيادة عمليات الأنبار في وقت سابق مقتل 4 دواعش وحرق ثلاث عجلات تابعة لهم في منطقة الخالدية شمال غرب الفلوجة.

وقتل خمسة دواعش على الأقل بقصف جوي للتحالف الدولي ، استهدف عجلتهم في قضاء القائم 350 غربي الرمادي.

الموصل.. طائرات التحالف تقصف اوكار "داعش"

کما قصفت طائرات التحالف الدولي اوكار تنظيم "داعش" في الموصل وقضائي تلكيف وتلعفر، والحقت خسائر كبيرة في صفوف عناصره.

وقال سعيد مموزيني مسؤول اعلام فرع الموصل للحزب الديمقراطي الكردستاني ان طيران التحالف قصف فجر اليوم الخميس اوكار "داعش" في محور الگوير ومدينة الموصل وقضائي تلكيف وتلعفر، والحق خسائر كبيرة بعناصر التنظيم.

واضاف مموزيني في سياق تصريحه، ان تنظيم "داعش" نقل 25 من جثث عناصره الذين قتلوا في تلكيف الى مدينة الموصل، لافتا الى ان عناصر "داعش" اجبروا 80 شخصا على التبرع بالدم لعناصر التنظيم الجرحى.

واشار الى ان عناصر "داعش" اعتقلوا 43 شخصا من قريتين تابعتين لقضاء تلكيف، بعد ان رفضوا التوجه الى جبهات القتال، لافتا الى ان تنظيم "داعش" اجبر 20 من الصبية من منطقة القدس في الموصل، على الانخراط في معسكرات التدريب التابعة له.

مقتل ثمانية من ″داعش″ بعملية امنية في ديالى

ومن جهته أفاد مصدر بعمليات ديالى, الخميس, بأن ثمانية عناصر من "داعش" الاجرامي قتلوا بعملية امنية في منطقة العظيم بديالى.

وقال المصدر ان "القوات الامنية نفذت عملية امنية في منطقة العظيم الواقعة على الحدود الفاصلة بين محافظتي ديالى وصلاح الدين, اثمرت عن قتل ثمانية عناصر من تنظيم داعش الاجرامي, بعد ان تسللوا من المنطقة الصحراوية".

اعتقال 6 مطلوبين دعموا داعش شمال بابل

وأفاد مصدر أمني في بابل، اليوم ، بأن قوة مشتركة من الجيش اعتقلت ستة مطلوبين لتعاونهم ودعهم العناصر الارهابية شمال المحافظة.

وقال المصدر ان "القوة نفذت عملية تفتيش واسعة النطاق أطراف ناحية جبلة التابعة لقضاء المحاويل 35 كم شمال الحلة، حيث ان القوة اعتقلت ستة اشخاص قدموا الدعم والسلاح الى العناصر الارهابية اثناء عمليات التطهير وقتل الجماعات الارهابية التي كانت تتمركز في بعض مناطق اليوسفية جنوب العاصمة بغداد".

واشار الى ان "القوة احالت المتهمين الى مكتب التحقيق واعترفوا بالدعم الذي قدموه الى عناصر داعش في وقت ماض وتم تدوينها ورفعها للقضاء".

مقتل 20 عنصراً من "داعش" باشتباكات شمال تكريت

وایضا أفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة صلاح الدين، بأن 20 عنصراً من "داعش" قتلوا باشتباكات شمال تكريت.

وقال المصدر في حديث إن "اشتباكات عنيفة اندلعت، اليوم، بين قوة من الفوج الأول في شرطة صلاح الدين ومديرية شرطة قضاء بيجي من جهة، وعناصر داعش من جهة أخرى على اثر هجوم نفذه عناصر التنظيم على تجمعات للقوات الأمنية في منطقتي الحجاج والمالحة في قضاء بيجي (40 كم شمال تكريت)".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الاشتباكات أسفرت عن مقتل 20 من عناصر التنظيم".

التحالف الدولي ينفذ 17 ضربة جوية ضد "داعش"

وفیما اعلنت قوة المهام المشتركة، إن الولايات المتحدة والقوات المتحالفة معها نفذت 11 ضربة جوية استهدفت تنظيم "داعش"  قرب مدينة كوباني وست ضربات في العراق.

وقالت قوة المهام المشتركة في بيان مساء الأربعاء، إن الضربات التي وقعت قرب كوباني بدأت في وقت مبكر من صباح امس الثلاثاء، أصابت عشر وحدات تكتيكية تابعة لـ"داعش" ودمرت ثلاثة مواقع إطلاق وموقعا قتاليا.

وفي العراق أصيبت وحدات تكتيكية ومنشأة لتصنيع العبوات الناسفة ونقاط تفتيش قرب مدن بيجي وتلعفر وراوة والحويجة والموصل، وقاعدة الأسد.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/02/05



كتابة تعليق لموضوع : عشائر الأنبار تحرق جثث الدواعش ومقتل العشرات منهم في الموصل والفلوجة وديالى
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net