المرجع النجفی: المرجعية الدینیة تتابع وتراقب عمل الحكومة الجديدة بدقة

اکد  سماحة المرجع الدینی آیة الله العظمی الشیخ بشیر حسین النجفی "دام ظله الوارف" لدى لقاءِه بعدد من الروابط الثقافية ان بقاء مناهج التربية الصدامية الطائفية واحدة من أهم أسباب تضييع القيم والمبادئ التي قدم لأجلها العراقيون الدماء تلو الدماء  وإن الإمام المنتظر (عجل الله تعالى فرجه) قد لعن وكذّب مدعي الإمامة أو النيابة الخاصة به قبل أن تلدهم أمهاتهم.

واستقبل سماحة المرجع النجفی وفداً من رابطة الإمام الحجة (عجل الله تعالى فرجه) وكذلك مؤسسة الإمام المجتبى (عليه السلام) مع عدد من الزائرين الكرام لمكتبه المبارك، الابتعاد عن مصادر الإسلام الأصيلة والممتد بخط الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) وهكذا أطهر وأنقى وأطيب خط متصل به والمتمثل بآل الرسول الأعظم؛ أهل البيت (عليهم السلام) هو سبب انحرافات الأمة، والويلات التي حلت على المسلمين، وما كانت نتائج الانحرافات من قتل وإرهاب وتشريد وتكفير إلا نتاج الابتعاد عن خط الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) الأصيل.

وأكد سماحته (دام ظله) أن برد حُب الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) وآهل بيته الأطهار (عليهم السلام) هي من أهم النعم التي أنعم الله علينا بها، فالهداية والإيمان من نعم الله التي لا تقف أمامها نعمة أبداً.

إلى ذلك أكد الشیخ النجفی إن الإمام المنتظر (عجل الله تعالى فرجه) قد لعن وكذّب مدعي الإمامة أو النيابة الخاصة به قبل أن تلدهم أمهاتهم، معرباً بنفس الوقت عن ألمه في انتشار العديد من الثقافات الرامية إلى محو الأصول والقيم والمبادئ التي قدم لأجلها أبناء العراق الدماء تلو الدماء، "بقاء مناهج التربية الصدامية الطائفية واحدة من أهم أسباب تضييع القيم والمبادئ التي قدم لأجلها العراقيون الدماء تلو الدماء".

هذا وأعرب سماحته عن آلمه في استمرار تدريس المناهج الصدامية، والتي هي واحدة من أهم أسباب تزيف الحقائق وتربية أبناؤنا على ما لم يُرده أبناء العراق، معرباً عن قلقه الشديد في استمرار وجود المناهج الطائفية.

هذا وأبتهل سماحته إلى العراق والعراقيين بالنصر والسداد والعزة والكرامة، راجياً أن ينعم أبناء العراق بالخير والصلاح والرقي.

 سماحة المرجع يؤكد على متابعة ومراقبة عمل الحكومة الجديدة

وکذلک أكدَّ سماحة المرجع الشیخ النجفی (دام ظله) لوفد من أبناء منطقة الشامية التابعة لمحافظة الديوانية بأَن المرجعية الدينية تعمل على متابعة ومراقبة عمل الحكومة الجديدة، ومدى قيامها بواجباتها.

واضاف ان المرجعية تعمل على توجيهها وتقديم النصح والإرشاد كما فعلت في السابق، وذلك من أجل توفير الخدمات لأبناء هذا البلد وللنهوض بالعراق وجعله في مصاف الدول المتقدمة لاسيما وأنه بلد يمتلك الكثير من الخيرات والثروات التي تمكنه من التطور والازدهار.

أشار سماحته إلى أن هناك الكثير من المفسدين وما يسمى بالفضائيين في أغلب وزارات ودوائر الدولة، ويجب على الحكومة أن تشخصهم للقضاء على هذه الظاهرة، والاتجاه إلى ما يتطلعه أبناء الشعب منها, من جانبه الوفد قدم الشكر والامتنان لسماحته لسعة صدره ولتوجيهاته القيمة.

النهایة

المصدر: موقع مکتب الشیخ النجفی


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/02/06



كتابة تعليق لموضوع : المرجع النجفی: المرجعية الدینیة تتابع وتراقب عمل الحكومة الجديدة بدقة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net