صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بتضامن الشعب الإيراني مع ثورة 14 فبراير
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم

((ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين)) صدق الله العلي العظيم

ونحن على أعتبال الذكرى السنوية الرابعة لتفجر ثورة 14 فبراير المجيدة لا يسعنا إلا أن نشيد بتضامن الشعب الإيراني المسلم قيادة وحكومة وشعبا مع ثورة شعبنا البحراني البطل ، فمنذ اليوم الأول لإنطلاق الثورة وقفت القيادة الإسلامية المتمثلة في الإمام الخامنئي مشكورة مع تطلعات شعبنا ، كما ولابد من الإشادة بمواقف المسئولين في الجمهورية الإسلامية الذين لولا مواقفهم التاريخية مع مظلومية شعبنا لكانت البحرين قد تم إبتلاعها وضمها من قبل الحكم القبلي الديكتاتوري في الرياض بعد إحتلالها في آذار مارس من عام 2011م ، حيث كانت هناك نية بعد ذلك لضم البحرين للسعودية في ظل كونفدرالية سياسية ، وكأن البحرين بطن رخوة يمكن الدوس عليه بالأقدام ، أو أن تكون الحضيرة الخلفية لآل سعود.

كما وتتوجه الحركة بالشكر الجزيل والإمتنان إلى المجمع العالمي لأهل البيت (ع) وأمينه العام سماحة آية الله الشيخ محمد حسن أختري الذين ومنذ أربع سنوات يدعمون ويتضامنون مع مظلومية شعب البحرين ومطالبه العادلة المشروعة بإقامة الندوات والمؤتمرات والإجتماعات والمسيرات والمظاهرات على إمتداد السنة منذ إنطلاق ثورة شعبنا البحراني الأبي.

هذا وسيلقي مجموعة من العلماء والشخصيات القيادية للمعارضة البحرانية كلمات في مراسم صلاة الجمعة غدا (13 فبراير 2015م) في مختلف مدن إيران حيث سوف يلقي الدكتور راشد الراشد القيادي في ثورة 14 فبراير وأبرز قياديي تيار العمل الإسلامي كلمة في صلاة الجمعة في مدينة جرجان (گرگان) بمحافظة گلستان ، كما سيلقي حجة الاسلام والمسلمين الشيخ عبد الله الصالح نائب أمين العام لجمعية العمل الإسلامي "أمل" كلمة قبل خطبة صلاة الجمعة في مدينة تبريز.

كما سينظم المجمع العالمي لأهل البيت (ع) في مدينة قم المقدسة إحتفالا جماهيريا في حرم السيدة فاطمة المعصومة سلام الله عليها ، بحضور كبار مراجع الدين والعلماء والشخصيات الدينية والسياسية والفكرية والثقافية ، وبحضور جمع غفير من طلاب الحوزة العلمية البحارنة وسائر الجاليات العربية والإسلامية وجمع من شباب القوى الثورية البحرانية المقيمين في مدينة قم.

ويوم أمس الأربعاء كما جاء في الأخبار والتقارير الخبرية في الذكرى السادسة والثلاثين لإنتصار الثورة الإسلامية في إيران قامت جماهير الشعب الإيراني المليونية في طهران ومعها مراكز التعبئة الشعبية (بسيج مستضعفين) في شرق طهران منها ناحية التعبئة 157 (النجف الأشرف) ومركز أبي الفضل للتعبئة الشعبية ، ومركز باب الحوائج ، ومركز الشهيد مطهري ، ومركز التربية الرياضية ونادي أستاد شراهي ، حيث شارك في المسيرات التي إنطلقت كما جاء في الأخبار من ميدان فردوسي في "شارع الثورة" (ميدان انقلاب) متوجهة إلى "ميدان الثورة" (ميدان انقلاب) وشارع الحرية أكثر من 3500 من أبناء الشعب الإيراني من الرياضيين ورجال الدين وأفراد التعبئة الشعبية وحشود غفيرة من أبناء الشعب الإيراني المسلم حاملين لافتات تضامنية مع الثورة البحرينية ولافتات كتب عليها "ثورة 14 فبراير".

وقد تضامنت الملايين من أبناء الشعب الإيراني في طهران مع ثورة أبناء شعبنا ومظلوميته مطالبين بإطلاق سراح المعتقلين والمعتقلات والقادة والرموز ، ورحيل الطاغية حمد وعائلته الخليفية الغازية والمحتلة ، كما طالبوا بخروج قوات الإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة عن البحرين.

نعم لقد إلتقت ثورة 11 شباط/فبراير 1979م مع ثورة 14 فبراير البحرينية التي إنطلقت في عام 2011م ، وهناك ترابط وثيق بين الثورتين ومطالبهم ، حيث طالب الشعب الإيراني بقيادة الإمام الخميني بإسقاط النظام الشاهنشاهي ورحيل الشاه وإقامة نظام جمهوري إسلامي ، وطالبت ثورة 14 فبراير بإسقاط النظام ورحيل الديكتاتور حمد وعائلته الخليفية وإقامة نظام سياسي تعددي جديد يكون فيه الشعب مصدر السلطات جميعا.

وهكذا إنطلقت الثورة اليمنية أيضا في يوم 11 شباط فبراير/2011م ، وها هي تشق طريقها نحو الإنتصار على الإستبداد والديكتاتورية من عملاء الإستكبار العالمي وأمريكا والرياض والأنظمة الخليجية الطاغوتية ، فتلتقي مع الثورة الإسلامية في إيران وثورة شعبنا التي إنطلقت في 14 فبراير وهي في طريقها نحو الإنتصار الكبير على الطاغوت الخليفي.

إننا اليوم وبعد ستة وثلاثين عاما من إنتصار الثورة الإسلامية في إيران نرى إنتصارات شعبية واسعة للثورات والصحوات الإسلامية خصوصا في اليمن العزيز ، حيث إستطاع الشعب اليمني القضاء على عملاء الرياض التي أصبحت الخاسرة الأكبر بعد التحولات السياسية المتسارعة في اليمن ، فأصبحت الرياض خائفة وقلقة جدا من إنتصار الثورة اليمنية على عملائها المستبدين ، فأصبحت حركة أنصار الله الحوثية والقوى الثورية هي الحاكمة على الشارع ، تضيف قوتها إلى محور المقاومة وخندقها في لبنان وسوريا والعراق ، بعد أن خسر الرهان السعودي الأمريكي التركي بإسقاط بشار الأسد ، وما تحملته تلك الدول من أعباء مالية ، وإرتداد الدعم للدواعش وسائر القوى التكفيرية الوهابية الصهيونية عليهم ، وها نحن نشهد وعي شعبي عراقي وإنتصارات مستمرة للحشد الشعبي والجيش العراقي على عملاء الرياض وواشنطن والدول الغربية.

إن محورالمقاومة والممانعة هو المنتصر على محور التطبيع والخيانة للقضية الفلسطينية ، وإن ثورة 14 فبراير في البحرين هي الأخرى ستنتصر في نهاية المطاف على الحكم الخليفي المحتل، فالإستبداد الخليفي سينتهي ببزوخ فجر الحرية والإستقلال بإقامة نظام جمهوري ديمقراطي تعددي.

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

12 فبراير/شباط 2015م

http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=8465


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/02/12



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بتضامن الشعب الإيراني مع ثورة 14 فبراير
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net