صفحة الكاتب : عباس البغدادي

من الصندوق الأسود.. (4)
عباس البغدادي

 - "جو بايدن" نائب الرئيس الأمريكي للمشاركين في "مؤتمر محاربة التطرف" الذي انعقد في واشنطن: "نحن بحاجة الى إجابات تتجاوز البعد العسكري واستخدام القوة"! وأضاف: "انا لا أعني ان أميركا لديها كل الإجابات.. لدينا فقط الكثير من الخبرة"! *واضح ان لديكم "الكثير من الخبرة" في تضليل وطمس "كل الإجابات" الحقيقية!
- "الإندبندنت" اللندنية: "القتال ضد تنظيم داعش حرب يتقاتل فيها العرب فيما بينهم، أما الأميركيون والإسرائيليون فينعمون بالسلامة"! *أكثر الأنظمة العربية لا تتجرأ وتردّد هذه الحقيقة؛ بل وتسعى لدفنها!
- "مسعود البرزاني" رئيس إقليم كردستان في ردّه على سؤال لصحيفة "الحياة" اللندنية؛ "ماذا تريد أميركا حالياً من العراق"؟ أجاب؛ "أتمنى لو كان لديّ جواب عن هذا السؤال.. وليتني أعثر على من يملك الإجابة"! *عجيب..! كيف يمكن لزعيم سياسي ألا يعرف ماذا يريد أقرب حلفاؤه منه ومن بلده، وهو "يتعاون" معهم في كافة المجالات العسكرية والسياسية والاستراتيجية؟! حقاً انه لغز "ليتني أعثر على من يملك الإجابة"!
- "ستيفان دي ميستورا" وسيط الأمم المتحدة بشأن الأزمة السورية: "آمل أن تستجيب جميع الأطراف للمبادرات الإنسانية"! *كلام جرايد.. خلّيهَه مستورة يا "ميستورا"!
- مندوب مصر الدائم لدى "الجامعة العربية" يجدد اتهام بلاده لقطر بدعمها للإرهاب التكفيري، بعد جهود "المصالحة معها! *قطرياً.. "من شبّ على شيء، شابَ عليه"!
- الرئيس أوباما: "تشبه الوحشية التي يقترفها تنظيم داعش تطرّف (الصليبيين)"! *بالتأكيد، لأن الصليبية وداعش اليوم هما "اثنان في واحد"!
- دولة داخل دولة..!! *مجلس محافظة الأنبار حينما يعلن "عزمه" تشكيل "فرقة عسكرية" تضم 10 آلاف مقاتل من أبناء عشائر المحافظة للانخراط في الجيش، و"مطالباً" الحكومة المركزية بتدريبها وتسليحها وتجهيزها!
- مجلس التعاون الخليجي يدعو مجلس الأمن الدولي إلى تجويز استخدام القوة العسكرية في اليمن "لتسوية الأزمة السياسية" التي يشهدها اليمن بعدما أحكم الحوثيون قبضتهم على السلطة! *لم يكتفِ الخليجيون بتورطهم في سوريا لـ"تسوية الأزمة"، ويريدون اليوم إشعال حريق كارثي آخر تمهيداً لاستنساخ داعش أو نظير له!
- عقوبة قرصنة الأفلام بأميركا تصل الى السجن 5 سنوات، وغرامة 250 ألف دولار! *أما القرصنة الأميركية للبلدان والشعوب فهي "قانونية" وتتوقع أميركا الثناء عليها!
- "قباد طالباني" نائب رئيس وزراء حكومة إقليم كردستان ونجل الرئيس العراقي السابق: "وحدة العراق كما كنا نعرفه انتهت.."! *داعش "كما نعرفه" خدم مآرب الكثيرين بعد "نكبة الموصل" في حزمة واحدة!
- انتقدت مجموعة من البرلمانيين البريطانيين دور "المملكة المتحدة" في القتال ضد تنظيم داعش، ووصفوه بأنه "متواضع بشكل لافت للنظر"، وإن "كابوس قيام دولة جهادية" في العراق وسوريا قد أصبح حقيقة! *"دولة الخلافة" أُقيمت على بُعد آلاف الكيلومترات عن بريطانيا وتعتبرونها "كابوساً"، فماذا كنتم فاعلون لو أًقيمت في مملكتكم وتُصبحون على رؤوس معلقة في "الهايد بارك"، وتُمسون على رجم الزانيات وحرق الملحدين والشاذين جنسياً؟!
- "إبراهيم الجعفري" وزير الخارجية العراقي: "لم نطلب من حلفائنا تدخلاً دولياً على الأرض"! هم سوف يطلبون و"يصرون".. فلا تتعب نفسك سيادة الوزير!
- تقارير استخبارية: "غزة أصبحت أرضاً خصبة لأنشطة داعش"! *داعش الغزاوي للتصدير فقط، وليس لـ"قتال اليهود" فاقتضى التنويه..!
ـ "الغارديان" البريطانية: "العنف يقطّع أوصال ليبيا بعد أربعة أعوام من سقوط نظام القذافي"! *والبركة في الجهود الغربية لـ"إرساء الديمقراطية" قبل وبعد السقوط!
- الرئيس المصري يطالب بقرار أممي يسمح بتدخل قوات دولية في ليبيا! *أليست "القوات الدولية" هي من أوصلت ليبيا الى هذا المآل الكارثي، حينما دمرت البلد بزعم "إرساء الديمقراطية" فأرست بدلاً عنها الموت والخراب، وتركت ليبيا "دولة فاشلة" ومرتعاً لهمجية الإرهابيين والمليشيات المسلحة ومهربي النفط وسماسرة الأوطان؟! علماً ان الإرهاب الذي طال المصريين في ليبيا هو من ثمار ذلك التدخل لـ"القوات الدولية".. "مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ"!
- "نيجيرفان برزاني" رئيس وزراء الإقليم: "العراق اليوم دولة مفلسة"! *"أكله لحم ورماه عظم"!

- "يوسف القرضاوي" تعليقاً على ذبح داعش للأقباط المصريين في ليبيا مؤخراً: "انه عمل عدواني آثم، يهدف إلى تشويه صورة الإسلام"! *ذبح الشيعة والأبرياء المدنيين في العراق هو "جهاد يُثاب أبناؤه المجاهدون عليه" كما يشدّد القرضاوي دائماً، ولا يراه انه "يشوه صورة الإسلام"..!
- الرئيس أوباما في "مؤتمر محاربة التطرف" يدعو إلى "الوحدة" لهزيمة "الوعود الزائفة للتطرف"! *"الوحدة" من من؟ هل مع أميركا وحلفائها الذين مهدوا الأمور لولادة داعش و"النصرة" والتنظيمات الإرهابية في سوريا، لينتشروا كالجراد في المنطقة؟!
- المفتي السعودي: "تنظيم داعش قد أعلن في الواقع (دولة ضالة) وأن عناصر التنظيم من المنافقين، وهم بذلك أسوأ من الكفار"! *داعش "ابنكم الشرعي"، ومن "شابه أباه فما ظلم"!
- سياسي مصري لمذيع "الجزيرة": "الضربة المصرية القادمة يجب أن توجه للطائرات القطرية التي تمد الإرهابيين بالعتاد"! *يسلم بُقّـك (فمّك)!
- وزير خارجية الأردن: "لا حدود لوحشية وهمجية متشدّدي داعش"! *هل هذا رأي الوزير قبل حرق الطيار "الكساسبة" أيضاً؟ مجرد سؤال بريء..!
ـ داعش يعرض جثث "البيشمركة" مقابل مبالغ مالية! *لا مانع لدى داعش من "توطيد دولة الخلافة" بأموال بيع جثث الضحايا.. ربما هي فتوى أخرى لـ"ابن تيمية" سينشرها التنظيم!
- الأمم المتحدة تستعد لإعلان أسماء "مجرمي الحرب" في سوريا! *أغلب الظن ان "أردوغان" و"القرضاوي" سيكونان على رأس الأسماء (هذا إن أخذت الحقيقة مجراها)!
- داعش يفجّر مسجد "عمر بن الخطاب" في الأنبار! *لم نسمع رأي مفتي "ثوار" داعش "عبد الملك السعدي" بخصوص هذا "الجهاد الداعشي"؟!

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عباس البغدادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/02/23



كتابة تعليق لموضوع : من الصندوق الأسود.. (4)
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net