صفحة الكاتب : عزيز الحافظ

صفقات ورقية مجنونة تنتظر فان مان يونايتد غال!
عزيز الحافظ

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
كثر الحديث في المواقع والصحف والنخب الرياضية أن المان يونايتد قد حضّر الأموال اللازمة لصفقة تكسر رتابة الأقيام اليوروية والجنيهية والدولارية للاعبي كرة القدم العالمية. حيث وصلت الاقيام في اسواق البيع والشراء دون المرور بالبورصة، أرقاما فلكية بالحق لاتتناسب مطلقا مع مجهودات  لاتهتم بالتفاوت  الفني في مستوى اللاعب المنوي شرائه.الخبر ان المان يونايتد ومدبره ومدربه المصاب بعمى الالوان قد نشر الصاعقة الاولى الاستطلاعية ربما لشراء غاريث بيل وماتس هوملز الالماني الدورتموندي بمبلغ 150 مليون جنيه استرليني!! الغريب هو إن هذا السعر الخيالي الواقع والفضائي والمريخي لايناسب أبدا مايقدمه أو ماقدمه غاريث بيل في ريال مدريد فهو لاعب عادي لايحمل لامحرك نفاثة ولا محرك مركبة فضائية تشالنجر ولايشكل وحده الفارق لينال هذا السعر الخيالي 90-100 مليون جنيه استرليني!! بل هو نكسة نفسية لكل مشجع للمان يونايتد لانه لن وهي للنفي التأبيدي ،يشكل تميّزا فنيا ويرسم لوحة ليوناردو دافنشي الموناليزا في ملعب الاولد ترافورد وهو لايستحق ربع هذا المبلغ مع العلم ان الريال سيتفيد من غباء الشراء المانجستراوي لوصحّ ليشتري لوكاس مورا اللاعب المتميز والذي بريقه عالي الجودة ونوعيته المهارية بارعة بالعطاء فقط يستحق الاضواء اسطع في الريال من  ظل باريس سان جيرمان.لذا غاريث بيل لن ينفع المان يونايتد لاخططيا ولامهاريا فمن أقترح الصفقة كان يتميز بغباء على مقياس ريختر! أما ماتس هوملز فبالرغم من تدني مستواه بشكل مخيف وتصاعدي التنازل الفني مع فريقه بدليل كثرة أخطاؤه!! فانه ينفع المان يونايتد لان مركزه لحد الان خال في الفريق والغريب ان فان خال لايفكر بشراء ظهير أيمن متميز ولاعبا وسط دفاع ولاعب إرتكاز  ولاعبا هجوم من طراز رفيع سواريزي وهي نقاط  ضعف يعرفها اي متابع لامحلل كيمياوي للانزيمات المفقودة في الجسد الكروي المانجستراوي. إن ظاهرة تكديس النجوم غريبة فطبعا فالكاو خارج الحسابات الفانغالية لان مستواه منحدر ومتذبذب ولكن يجب التخلص من عدة لاعبين كجونز وسمولنك ,Ydthk. ويونغ ويونازاي والمناورة بوجود هيريرا ودي ماريا وماتا المكبوت الموهبة وفالنسيا اللامبتسم يوما ما وحث اللاعب شو ان يكون شعلة نشاط وshow حقيقي في الملعب لاخيال المآته بالرغم من سعره الصاروخي! المان بحاجة لنوعيات لاعبين  متميزة دفاعية لانوعيات تجريبية او شبابية  صاعدة -واعدة يمنحهم الغال الفرص فتضيع هباء. الخلاصة  إن صفقة القرن البيليه والهوملزية لوصحت هي صفقة غبائية وهدر للاموال تماما كشراء  قنينة هواء أوكسجين عادية بمبلغ خيالي! 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عزيز الحافظ
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/02/26



كتابة تعليق لموضوع : صفقات ورقية مجنونة تنتظر فان مان يونايتد غال!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net