تقرير مفصل عن عمليات "لبيك يارسول الله" لتحرير مدن صلاح الدين

كشف آمر (فوج مالك الأشتر) أحد تشكيلات (لواء علي الأكبر) التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن تعالي هتافات (لبيك ياحسين) من قبل أبناء الحشد الشعبي خلال تقدمهم لتحرير ماتبقى من مدينة( تكريت).
وقال (علي كريم الحسناوي) في اتصال هاتفي مع الموقع الرسمي: إن القوات الزاحفة نحو مدينة (تكريت) من محاورها الثلاث أجمعت على تلبية هتاف (لبيك ياحسين) الذي زرع الرعب في قلوب (الدواعش).
وأضاف إن معلومات استخبارية مؤكدة تؤكد وصول إمدادات كبيرة من (الموصل) إلى (تكريت) لإسناد (الدواعش) تقدر بـ(50) آلية عسكرية إضافة إلى تزويدهم بكتيبة يطلق عليها (كتيبة العرب والأجانب) التي تضم عناصر مهيئين لتفجير أنفسهم، مؤكداً أن علامات الانكسار والانهيار والهزيمة بانت بين صفوف (الدواعش) رغم تلك الإمدادات، موضحاً أن قوات الحشد الشعبي تمكنت خلال تقدمها فجر اليوم نحو( تكريت) من قتل أعداد كبيرة من (الدواعش) وإحراق أعداد كبيرة من مدرعاتهم والكمائن التي تعتلي أسطح البنايات ولم تسجل حتى هذه اللحظة إصابة واحدة بين صفوف أبناء الحشد الشعبي .

اطلقت قيادة الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، تسمية "لبيك يارسول الله" على عملية تحرير مدن صلاح الدين من عصابات داعش الارهابية.

وذكر مصدر مطلع في القيادة اليوم ان "قيادة الحشد الشعبي اطلقت تسمية (لبيك يارسول الله) على عملية تحرير محافظة صلاح الدين".

انطلقت العمليات العسكرية الكبيرة لتحرير محافظة صلاح الدين من عصابات داعش الإرهابية بحسب أوامر القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي المشرف على عمليات التحرير.

وتمكنت القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي من دك اوكار داعش في مدينة تكريت والنواحي القريبة منها لتخلف عشرات القتلى والجرحى من الدواعش تمهيدا للزحف الكبير صوب تحرير مدن صلاح الدين.

القوات الامنية والحشد الشعبي يحررون جسر ابو شوارب شمالي سامراء

وتمكنت القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، من تحرير جسر ابو شوارب شمالي سامراء غرب منطقة سور شناش شمالي سامراء في صلاح الدين.

وذكر مصدر امني مسؤول اليوم ان" القوات الامنية وبمساندة ابطال الحشد الشعبي تمكنت فجر اليوم ،من تحرير جسر ابو شوارب شمالي سامراء غرب منطقة سور شناش شمالي سامراء في صلاح الدين".

واضاف ان" القوات الامنية والحشد الشعبي مستمرين بالتقدم لتحرير بقية المناطق من داعش".

الشرطة الاتحادية والحشد الشعبي يتقدمون 3كم باتجاه منطقة الشيخ محمد غرب سامراء

کما تمكنت الشرطة الاتحادية بمساندة ابطال الحشد الشعبي ،اليوم الاثنين، من التقدم 3كم باتجاه منطقة الشيخ محمد غرب سامراء في صلاح الدين.

وذكر مصدر امني مسؤول اليوم ان" الشرطة الاتحادية وباسناد قوات الحشد الشعبي تقدمت باتجاه منطقة الشيخ محمد بمسافة 3 كم يسار الجسر الرصافي غرب سامراء في صلاح الدين".

القوات الامنية تدخل منطقة القادسية الاستراتيجية بتكريت وسط ضعف مقاومة داعش

وایضا دخلت القوات الامنية والحشد الشعبي منطقة القادسية مدخل مدينة تكريت .

وذكر مصدر امني ان "القوات الامنية بدأت بتحرير منطقة القادسية مدخل مدينة تكريت، مبينا ان "الدواعش مقاومتهم ضعيفة و لاتتجاوز بأطلاق بعض الهاونات".

وتعتبر منطقة القادسية منطقة مهمة وبوابة مركز المدينه تكريت.

الشرطة الاتحادية والحشد الشعبي يتوغلون 5كم باتجاه الدور جنوب تكريت

وفیما تمكنت الشرطة الاتحادية بمساندة ابطال الحشد الشعبي ،اليوم الاثنين، من التوغل 5كم باتجاه الدور جنوب تكريت مركز محافظة صلاح الدين.

وذكر مصدر امني مسؤول اليوم ان" الشرطة الاتحادية وبمساندة ابطال الحشد الشعبي تمكنت ،اليوم الاثنين، من التوغل 5كم باتجاه الدور جنوب تكريت مركز محافظة صلاح الدين".

تطهير منطقة البو حساني في صلاح الدين ورفع العلم العراقي فيها

وکذلک رفعت رجال الشرطة الاتحادية وبمساندة الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، من تطهير منطقة البو حساني في صلاح الدين ورفع العلم العراقي فيها.

وذكر اليوم ان "رجال الشرطة الاتحادية وبمساندة الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، تمكنوا من تطهير منطقة البو حساني في صلاح الدين ورفع العلم العراقي فيها".

القوات الامنية ترفع العلم العراقي قرب المجمع السكني في الدور والقادسية

ورفعت القوات الامنية العلم العراقي بالقرب من المجمع السكني في منطقتي الدور والقادسية جنوب وشمال تكريت.

وذكر وان " القوات الامنية تمكنت من تطهير المناطق المجاورة للمجمع السكني في منطقتي الدور والقادسية ورفعت العلم العراقي فيها".

تحرير اكاديمية شرطة صلاح الدين جنوب مدينة تكريت

والی ذلک تمكنت القوات الامنية بمساندة الشحد الشعبي،اليوم الاثنين، من تحرير اكاديمية شرطة صلاح الدين جنوب مدينة تكريت.

وذكر اليوم ان "القوات الامنية بمساندة الشحد الشعبي تمكنت الان من تحرير اكاديمية شرطة صلاح الدين جنوب مدينة تكريت".

عمليات تحرير تكريت تبدأ بقتل "أبو الحارث" احد مجرمي سبايكر

وأكد رئيس اللجنة الأمنية في محافظة ديالى صادق الموسوي , مقتل احد منفذي مجزرة سبايكر المدعو (أبو الحارث) خلال عمليات تحرير تكريت.

وقال الموسوي إن" القوات الأمنية و الحشد الشعبي تمكنوا في عملية استباقية في المناطق الواقعة في أطراف تكريت من قتل الارهابي (أبو الحارث)، وهو احد قيادي  عصابات داعش الإجرامية ".

وقتلت قوة مشتركة  من الحشد الشعبي والقوات الأمنية أمس الأحد ، أبو طه التكرتي العقيد في فدائيي صدام وأحد العقول المدبرة لمجزرة سبايكر في قرية الاحيمد قرب المقدادية.

وأضاف الموسوي أن " الارهابي (أبو الحارث) هو من قيادي فدائيي صدام  , واحد منفذي مجزرة سبايكر الذي راح ضحيتها مجموعة من الشباب الأبرياء".

مقتل 20 داعشيا شمال شرق مدينة سامراء

ومن جهته أعلن عضو مجلس محافظة صلاح الدين منير حسين العلي , مقتل 20 ارهابيا من عصابات داعش الإجرامية شمال شرق مدينة سامراء.

وقال العلي، إن" القوات الأمنية والحشد الشعبي نفذوا عملية أمنية استباقية في منطقة سور شنات الواقعة  شمال شرق مدينة سامراء , مما أسفر عن مقتل مجموعة من عصابات داعش الإجرامية".

وتمكن طيران الجيش أمس الأحد، من قتل الارهابي المدعو "علي الميس" واثنين من مساعديه في تكريت.

شرطة ديالى تشارك في عمليات تطهير تكريت

وکذلک كشفت شرطة ديالى عن مشاركة قوة تابعة لها في العملية العسكرية لتحرير قضاء تكريت من الدواعش.

وقال المتحدث بأسم شرطة ديالى المقدم غالب العطية إن "قوة أمنية  تابعة إلى شرطة محافظة ديالى أنضمت للقوات الأمنية والحشد الشعبي لتحرير قضاء تكريت من عصابات داعش الارهابية".

وأضاف أن " قيادات عسكرية في محافظة ديالى تشارك في تلك العمليات".

عشائر صلاح الدين تتقدم ضمن الحشد الشعبي لتحرير محافظتها

ومن ناحیته أكد المتحدث باسم مجلس شيوخ عشائر صلاح الدين مروان محمد ناجي الجبارة، أن عشائر المحافظة وأبناءها يتقدمون تحت راية الحشد الشعبي مع القوات المتجحفلة لتحرير مناطق محافظتهم من عصابات داعش الارهابية.

وأضاف الجبارة أن "إعلان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، لانطلاق عمليات تحرير صلاح الدين من مدينة سامراء، كان خطوة معبرة لأنها جاءت من معقل الارهابي ابو بكر البغدادي".

وتابع "نفخر بقواتنا المسلحة والحشد الشعبي، ولدينا حشد شعبي انبثق من رحم مجلس شيوخ عشائر صلاح الدين وهناك أكثر من 6 مراكز تطوع  في سامراء والطوز وفي عموم المحافظة"، موضحا أن "مقاتلي صلاح الدين المنضوين تحت راية الحشد الشعبي هم على رأس القوات التي جاءت لتحرير تكريت والعلم والدور والشرقاط".

تدمير رتل يضم 12 عجلة لـ"داعش" ومقتل من فيها شمال شرق سامراء

وایضا أفاد مصدر في قيادة عمليات سامراء، الاثنين، بأن العشرات من عناصر تنظيم "داعش" قتلوا بقصف طيران الجيش استهدف 12 عجلة تابعة لهم شمال شرق قضاء سامراء جنوبي محافظة صلاح الدين.

وقال المصدر في حديث إن "طيران الجيش العراقي قصف، صباح اليوم، رتلاً تابعاً لتنظيم داعش يضم 12 سيارة في شارع ابو دلف، شمال شرق قضاء سامراء، ما اسفر عن تدميرها بالكامل ومقتل العشرات من عناصر التنظيم".

نائبة عن صلاح الدين: القوات الامنية تتقدم في تكريت وداعش تحتجز عددا من شباب المحافظة

واكدت النائبة عن محافظة صلاح الدين اشواق سالم، ان القوات الامنية والحشد الشعبي مستمرة بالتقدم في مناطق مدينة تكريت لتحريرها من داعش، مشيرة الى ان الارهابيين يحتجزون عددا من شباب المحافظة لاستخدامهم كدروع بشرية.

وقالت سالم ان "العمليات العسكرية لتحرير صلاح الدين بدأت منذ يومين، اذ احتشدت القوات الامنية والحشد الشعبي، وتتلقى تعليمات من القيادات الامنية العليا في الشرطة ومسؤولي الحشد بشأن العمليات العسكرية".

واضافت ان "القوات الامنية بتقدم مستمر في مناطق تكريت وغيرها".

الجهد الهندسي يفكك مئات العبوات الناسفة في البو حساني جنوب قضاء الدور

وفیما شرع الجهد الهندسي العسكري بتفكيك مئات العبوات الناسفة بعد تحرير منطقة البو حساني جنوب الدور في صلاح الدين .

وذكر مصدر امني ان " الجهد الهندسي التابع للقوات الامنية شرع بتفكيك مئات العبوات الناسفة في منطقة البو حساني بعد تحريرها من دنس عصابات داعش الارهابية ".

واوضح ان " القوات الامنية طهرت 7 كم بعد منطقة البو حساني باتجاه ناحية الضلوعية".

مجلس شيوخ صلاح الدين يعلن دعمه للقوات الامنية والحشد الشعبي في الحملة العسكرية لتطهير صلاح الدين

ومن جانبها اعلنت مجلس شيوخ محافظة صلاح الدين عن دعمه الكامل للقوات الامنية ومجاهدو الحشد الشعبي في الحملة العسكرية التي ينضمونها ضد عصابات داعش الارهابية ، لتطهير المحافظة .

وذكر مجلس شيوخ صلاح الدين في بيان اليوم الاثنين ان " ان أبناء العشائر مع القوات الامنيه قلبا وقالبا مضيف وداعيا للمواطنين بتقديم كافة المعلومات الاستخبارية للقوات الامنيه عن تواجد عناصر داعش الارهابي".

وصول تعزيزات عسكرية وناقلات مدرعة الى سامراء لمسك المناطق المحررة

و وصلت تعزيزات عسكرية الى مدينة سامراء لمسك المناطق المحررة في تكريت .

وذكر مصدر في وزارة الداخلية ان"تعزيزات عسكرية من افواج المغاوير والناقلات المدرعة وصلت الى سامراء لمسك ارض المناطق المحررة في مدينة تكريت "

مصلح : هروب جماعي للدواعش في تكريت بعد نفاد ذخيرتهم ومقتل العشرات من أقرانهم

كبد لواء علي الاكبر التابع للعتبة الحسينية المقدسة في معارك بطولية قادها رجاله الكثير من الخسائر لكيان (داعش) الارهابي في منطقة الجلام التابعة لقاطع تكريت بمحافظة صلاح الدين.

هذا ما صرح به امر لواء علي الاكبر (قاسم مصلح) لمراسل (الاعلام الحربي) حيث قال: بعد ان تمت جاهزية لواء علي الاكبر للقتال صد هجوما صباح هذا اليوم لعصابات (داعش) الارهابية في منطقة الجلام التابعة لقاطع تكريت, مبينا “ان العدو حاول التقدم والاختراق بعدد من الانتحاريين بالإضافة الى ثلاثة سيارات مفخخة.

واضاف مصلح: كان الرد من قبل لواء علي الاكبر عنيفا جدا وتم معالجة الانتحاريين والسيارات المفخخة بالأسلحة الساندة وسلاح الـ(sbg9), مؤكدا ان تنظيم (داعش) الارهابي تكبد خسائر فادحة.

واشار مصلح: مازال القتال مستمر , ومعنويات الجنود عالية جدا, منوها ان لواء علي الاكبر يحرز تقدما ملحوظا وقريبا سيتم تحرير هذه المناطق بالكامل.

وتشير المعلومات الى انه تم قتل عدد كثير من ارهابيي (داعش) وهروب العدد الأخر بعد نفاذ ذخيرتهم.

كتائب حزب الله : العمليات العسكرية في تكريت تقدمت اكثر مما كان مخطط لها

اكد المتحدث باسم كتائب حزب الله جعفر الحسيني، الاثنين ، ان القوات الامنية وسرايا المتطوعين حققوا تقدما كبيرا في تحرير المناطق ضمن العمليات الجارية لتحرير محافظة صلاح الدين من مجاميع داعش .
وقال الحسيني في تصريح ، ان " العمليات العسكرية التي تجريها القوات الامنية وفصائل المقاومة الاسلامية وسرايا المتطوعين لازالت جارية في محافظة صلاح الدين " مشيرا الى ان " هنالك تقدما كبيرا في العمليات على المجاميع التكفيرية " .
واضاف ان " مناطق عديدة قد تم تحريرها وتم التقدم في ثلاث محاور هي الدور والعلم والمجمع السكني " مؤكدا ان " كل ما كان مخطط له اليوم قد تم انجازه وان العمليات العسكرية الجارية الان هي اضافة الى الانجاز العسكري اليومي " .
واشار الى ان " تم انجاز الخطط والعمليات الموكلة الى كتائب حزب الله في شمال سامراء وان التكتيكات العسكرية للكتائب كانت ناجحة جدا " مبينا انه " في غضون ساعات قليلة ستحرز القوات تقدما واسعا في تحرير هذه المناطق ".
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد وصل امس الى سامراء وأعلن منها ساعة الصفر لانطلاق عملية تحرير محافظة صلاح الدين ومدينة تكريت من ارهابيي داعش. انتهى 25 انتهى ك

یتبع...

 

المصدر وكالات

 

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/03/02



كتابة تعليق لموضوع : تقرير مفصل عن عمليات "لبيك يارسول الله" لتحرير مدن صلاح الدين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري. ، على مع المعترضين على موضوع ذبيح شاطئ الفرات - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة ، لم اقصد عدم النشر إنما اقصد اني ارسلت موضوع قبل كم يوم ، يتناسب وهذه الايام ، فلم يتم نشره . وبما أني ادخل كل يوم صباحا لأرى واقرأ ما يستجد على الساحة العالمية من احداث من خلال صفحتكم وكذلك تفقد صفحتي لأرى الردود والتعليقات . فلم اجد الموضوع الذي نشرته بينما ارى كثير من المواضيع تُنشر انا في بعد اغلاق صفحتي على تويتر وفيس اشعر هاجس المطاردة الالكترونية لكل ما يرشح مني على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث أني لا استطيع تاسيس صفحة أو فتح مدونة ، وحتى عندما كلفت احد الاخوات ان تؤسس لي صفحة بإسمها استغلها للنشر ، بمجرد ان بدأت بتعميم هذه الصفحة ونشر موضوعين عليها توقفت. فلم يبق لي إلا موقع كتابات في الميزان ، وصفحة أخرى فتحها لي صديق ولكني لا انشر عليها مباشرة بل يقوم الصديق بأخذ صورة للموضوع وينشره على صفحته. وعلى ما يبدو فإن اسمي في قاعدة البيانات الخاصة لإدراة فيس بوك ، كما أني لا استطيع ان انشر بإسم آخر نظرا لتعلق الناس بهذا الاسم . تحياتي >>> السلام عليكم ... الموقع لم يتواني بنشر اي موضع ترسلونه ويبدو انه لم يصل بامكانكم استخدم المحرر التالي  http://kitabat.info/contact.php او عن طريق التعليقات ايضا لاي موضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

 
علّق منير حجازي ، على مفتاح فوز قيس سعيّد في الانتخابات التونسية - للكاتب علي جابر الفتلاوي : نبيل القروي فعلا قروي بحاجة إلى ثقافة ، استمعت له وهو يتكلم وإذا به لا لغة لديه ، يتكلم العامية الغير مفهومة يتعثر بالكلام . اي قواعد لا توجد لديه . اما المرشح الثاني قيس سعيد فقد استمعت له وإذا كلامه يدخل القلب بليغ فصيح يتكلم بلهجة الواثق من نفسه. حفظه الله

 
علّق ادارة الموقع ، على مع المعترضين على موضوع ذبيح شاطئ الفرات - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : نعتذر من الاخت ايزابيل بنيامين على عدم تفعيل التعليقات واستلام النشر في الايام السابقة لتعرض الموقع لهجمة شرسة ادت الى توقفه عن استلام الرسائل والتعليقات ... ادارة الموقع ...

 
علّق مصطفى الهادي ، على  عجِبتُ لِمْن لا يجِدُ قُوتَ يوْمِهِ كيْفَ لا يْخرِجُ على النّاسِ شاهِراً سيْفَهُ " - للكاتب محمد توفيق علاوي : لا يوجد مجتمع معصوم ، ولا توجد أمة بلغت رشدها فنعتبر افعالها مقدسة او مشروعة ودائما ما تختلط الامور نتيجة لعدم النضج الفكري، والمظاهرات لا تخرج عن هذا الموضوع فهي خليط غير متجانس قد يؤدي إلى ضياع المطالب المشروعة ، والمظاهرات عادة تتكون من أربعة عناصر . عنصر محروم خرج مطالبا بحقوقه ورفع ظلامته . عنصر خرج مع الخارجين وهو لا يدري لماذا يتظاهر سوى حصوله على متعة الانفلات. قسم خطير يتحين الفرص للتخريب واحداث الفوضى ولربما السرقة تحت غطاء المظاهرات وهؤلاء يحملون دوافع مذهبية او سياسية غايتها اسقاط النظام القائم أو ارباكه وتشويه صورته. القسم الرابع هو الساكن وسط الظلام يقوم بتحريك كل هؤلاء عبر وسائله التي اعدها للضغط على الحكومة او فرض التغيير باتجاه مصالحه. وهناك قسم آخر متفرج لا له ولا عليه وهو يشبه اصحاب التل أين ما يكون الدسم يتجه إليه. مظاهراتنا اليوم في العراق لا تخلو مما ذكرنا ولذلك وجب الحذر من قبل الحكومة في التعامل معها. فليس كل رجال الامن والجيش في مستوى ثقافي او وعي يُدرك ما يقدم عليه ولربما اكثرهم ليس له خبرة في التعامل مع هذه الحشود . فهو قد تم تدريبه على استخدام السلاح وليس العصا او القمع الناعم والمنع الهادئ . مظاهرات هذه الايام بلا هدف معلن سوى الاقلية التي رفعت بعض المطالب المضطربة وهي نفس المطالب منذ سنوات. وهذه المظاهرات من دون قيادة تدافع عنها وترفع مطاليبها وتقوم بتنظيمها والتفاوض نيابة عنها. فكما نعرف فإن المظاهرات الواعية ذات الأهداف المشروعة تقوم بتنظيم نفسها في هتافاتها ، في مسيرتها ، في عدم التعرض لكل ما من شأنه أن يُثير حفيظة القوى الامنية. وتكون على حذر من المندسين ، وتكون شعاراتها متفق عليها فلا تقبل اي شعار طارئ وتقوم بإبعاد من يرفعون شعارات ارتجالية فورا يطردونهم خارج مظاهراتهم. مظاهرات اليوم خليط لا يُعرف انتمائه ابدا . فهم قاموا بإحراق الكثير من المقرات الحزبية مقرات تيار الحكمة ، مقرات حزب الدعوة . مقرات حزب الفضيلة . مقرات بعض الاحزاب الاسلامية السنّية في الرمادي.فلم تسلم إلا مقرات الصرخي ، والصدري ، والشيوعي. الغريب أن عدة مظاهرات خرجت في العراق في السنوات الماضية. ومضاهرات اليوم أيضا كلها تخرج بعد تعرض السفارة الامريكية للقصف . او قيام الحكومة بتحدي امريكا بفتح معابر حدودية امرت امريكا بإغلاقها ، او الضغط عليها من اجل إيران ، او قيام الحكومة بتوجيه الاتهام لإسرائيل بضرب بعض مخازن السلاح . على اثر كل ذلك تتحرك الجماهير في مظاهرات لا يعرف أحد من بدأ التخطيط لها ومن شحن الجماهير لتخرج إلى الشارع وكل ما نستطيع ان نقوله على هذه المظاهرات هو انها (عفوية) في تبرير لعدم قدرتنا على اكتشاف من هو المحرك الحقيقي لها. على المتظاهرين ان يقوموا بتنظيم انفسهم وينتخبوا لهم قيادة حكيمة في كل محافظة من رجالاتها الحكماء ورؤساء العشائر الاغيار او بعض السياسيين ممن تثق بهم الجماهير. ويكونوا على حذر من مثيري الشغب والفوضى والفتن. ويكونوا على وعي مما تطرحه بعض مواقع التواصل الاجتماعي فهنا يكمن بيت الداء وهنا تضيع حقوق الشعوب.

 
علّق ☆~نور الزهراء~☆ ، على التظاهرات.. معركة كسر العظم بين أمريكا وعبد المهدي (أسرار وحقائق)  : اذا كان الامر كذلك لماذا لا يوعون الشباب ويفهموهم ليش يخلونهم يرحون ضحية لتصفيات سياسية

 
علّق د احمد العقابي ، على الخطيب محمد حسن الكشميري اسقط نفسه في دهاليز مظلمة - للكاتب سامي جواد كاظم : اعتقد مشكلة الكشميري مشكلة مادية وابسط دليل ذهابه للاستجداء من محمد اليعقوبي وصار يمدحه لكسب المال

 
علّق ياسر عباس الطائي ، على كش بغداد - للكاتب محمد جواد الميالي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احسنتم نشرا المقال ينصح بمراجعته ولكم منا فائق الاحترام ودوام التوفيق والصلاة عل محمد وال محمد الطيبين الطاهرين

 
علّق ياسر عباس الطائي ، على في مهب.. الأحزاب - للكاتب محمد جواد الميالي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احسنتم نشرا موضوع مهم ولكن لم يأخذ حقه في الاجابة ننتظر منكم الافضل ونسأل الله لكم التوفيق اللهم صل عل محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم

 
علّق ياسر عباس الطائي ، على من لا يملك حضارة لا يملك وطن - للكاتب محمد جواد الميالي : السلام عليكم احسنتم نشرا ولكن ليس المؤمل المنتظر منكم وننتظر التميز والابداع والصلاة والسلام عل رسول الله ابي القاسم محمد وال بيته الطيبين الطاهرين

 
علّق فراس ، على تأملات قرآنية في أحسن القصص ( 2 ) - للكاتب جواد الحجاج : عند الحديث عن ام ابراهيم هناك خطأ مطبعي حيث يرد في النص ام موسى بدلا من ام ابراهيم. جزاك الله خيرا

 
علّق محمود عباس الخزاعي ، على ما هو جهاز ال( بيت - سكان ) ؟ ( PET/SCAN )الذي قامت المرجعية الدينية العليا بتوفيره لمرضى السرطان : اخي الكريم الفحص في العراق ٧٥٠ ألف عراقي وفي سوريا ب ٢٧٠ألف عراقي وإيران ٣٠٠دولار ..... أنا بنفسي فحصت في إيران وفي سوريا وافضل معاملة في سوريا

 
علّق ابو الحسن ، على الى اصحاب المواكب مع المحبة.. - للكاتب علي حسين الخباز : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانا خادمكم احس خدام مواكب سيد الشهداء عليه السلام من الذين من الله علينا بشرف خدمة زوار الاربعين لا نعاني من الاعلام المدسوس والهجوم على الشعائر الحسينيه بقدر معاناتنا من بعض الاخوه اصحاب المواكب الحسينيه اقول البعض وليس الكل فهو بحسن نيه يريد ان يخدم زوار الاربعين لكنه يسيىء من حيث لايدري اما من خلال مكبرات الصوت التي تبث اللطميات الدخيله على الشعائر والتي تحتوي على موسيقى الطرب او عدم الاهتمام بزي وهندام خدام الموكب وخصوصا وهم من الشباب الذي لم يعرف عن الشعائر الحسينيه الاصيله اي شيىء منها او المبالغه والبذخ في الطعام وتقديم وجبات لاعلاقه لها بالمناسبه حتى اصبح الحديث عن المواكب ليس لخدمتها بل لكمية ونوع طعامها التي تقدمه وكئننا في مطعم 5 نجومبل لا اخفيك سرا ان البعض من المواكب جلب النركيله وكئننا في مهرجان ريدو جانيرو وليس في مواكب مواساة بطلة كربلاء وهي تئتي لزيارة قبر اخيها بل اصبحت على يقين ان المئزومين من قضية الحسين هم من يدفعون البعض للاساءه لتلك الشعائر واني اتمنى مخلصا على هيئة الشعائر في كربلاء المقدسه القيام بجولات تفتيشيه وتتقيفيه لمراقبة تلك المواكب والله الموفق عليه اتوكل واليه انيب

 
علّق محمد السمناوي ، على الإمام الحسين( عليه السلام) بدموع اندلسية - للكاتب محمد السمناوي : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي وعزيزي الاخ مصطفى الهادي اسال الله ان اوفق لذلك لك مني جزيل الشكر والاحترام

 
علّق مصطفى الهادي ، على الإمام الحسين( عليه السلام) بدموع اندلسية - للكاتب محمد السمناوي : السلام عليكم ورحمة الله بركاته . بارك الله بكم على هذه الدراسة الطيبة التي كنا نفتقر إليها في معرفة ما جرى في تلك الجهات واتمنى ان تعمل على مشروع كتاب لهذا الموضوع واسأل الله أن يوفقكم.

 
علّق ماجده طه خلف ، على ما هو جهاز ال( بيت - سكان ) ؟ ( PET/SCAN )الذي قامت المرجعية الدينية العليا بتوفيره لمرضى السرطان : هل ينفع لسرطان الغدة الدرقيه وكيف يمكنني الحصول على موعد...خاصة اني شخص تحليلي سرطان غدة درقيه من نوع papillury المرحله الثانيه.. واخذت جرعة يود مشع 30m فاحصة..واني حالتي الماديه صعبه جدا .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي محمد الميالي
صفحة الكاتب :
  علي محمد الميالي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 ثلاثة نصوص سافرة ...!  : حبيب محمد تقي

 مسلحون من جنسيات عربية تقاتل في سوريا تيمنا بأفغانستان  : بي بي سي العربية

 دولة البعث .... هل من عودة ثالثة؟  : علاء كرم الله

 رئيس أركان الجيش يستقبل وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية والوفد المرافق له  : وزارة الدفاع العراقية

 اياما تمضي ولا تغيير  : مهند العادلي

 حلم الحب  : د . رافد علاء الخزاعي

 ملاكات توزيع كهرباء الوسط تنجز اعمال الصيانة على الشبكة الكهربائية في الفلوجة وواسط وديالى  : وزارة الكهرباء

 ظاهرة التشضي والتقزم في حوزة الادعياء  : ابو زهراء الحيدري

 الجنائية الدولية تعتبر الهجوم على الأضرحة جريمة حرب  : مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات

 المرجعية الدينية العليا تبعث برسائل مبطنة لسراق المال العام: السرقات واضحة.. الفاعلون معلومون.. والعقاب الأشد ينتظر من لا يرعوي منهم!!!  : جسام محمد السعيدي

 مقتل أكثر من 200 داعشي ورفع 500 عبوة ناسفة في مدينة تكريت

 يوم الشهيد الاشوري  : حميد الموسوي

 قانون الإنتخابات وتعديله.. في غرفة التشريح!  : علي فضل الله الزبيدي

 أمريكا توقف تمويل الأونروا

 

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net