صفحة الكاتب : مديحة الربيعي

العراق: رؤوس الشياطين وأرض الموت
مديحة الربيعي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 لم يكتف القتلة, بسيناريوهات الموت اليومية, في العراق فالسيارات المفخخة, والأحزمة الناسفة, والعبوات لم تشف, غليلهم بعد, فجاءوا بأنفسهم هذه المرة, أحتلال بصيغة أخرى, تحت مسميات مختلفة, والهدف واضح, السيطرة على آبار النفط, وخدمة الصهيونية, من خلال ضرب, المقاومة الإسلامية, المناوئة لإسرائيل, وإقامة شرق أوسط وفق, هوى الدول الداعمة, لوجود الكيان الصهيوني, في المنطقة العربية.
يسعى البرابرة الجدد, لجعل العراق, باباً من أبواب الجحيم, على أبناء الرافدين, بسياراتهم المفخخة وفتاواهم, التي تبيح لهم قتل, النفس التي حرم الخالق قتلها.
تلك الرؤوس العفنة, واللحى القذرة, والنفوس التي تمتهن الرذيلة, يدفعها التعطش للدم, والغرائز الهمجية, يبدوا أنها لم تجرؤ على المواجهة, ألا عن طريق الخديعة وحرب العصابات, تفخيخ الطرق, والأغارة ليلاً, والهرب عند بزوغ, الفجر تماماً كخفافيش الظلام.
لم تكن الحرب, في العراق نزهة, كما تصورها, من  خًطط وحرص, على تمويل تلك العصابات, فرؤوس النعام, ستخرج من الرمل, عاجلاً ام آجلاً.
أبطال الحشد الشعبي, الذين حولوا جنة, يحلم بها شياطين, الأنس ألى جحيم, في الدنيا, ليساقوا بعد ذلك, الى جهنم زمراً, يوم تبيض, وجوه وتسود وجوه, آنذاك سيقابلون الباري جل وعلا, بوجوه سوداء, وأيادي ملوثة بالدم.
ورثة قابيل, يساقون ألى المقصلة, كقطعان من البهائم, في أرض ستصبح مقبرة لهم, فرؤوسهم, ستُحصد تباعاً, في بلاد الرافدين, بأيدي الغيارى ,من أبناء, العراق الذين شمروا عن سواعدهم, وجادوا بالنفس والولد, دفاعاً عن العقيدة والوطن.
 أذا كان  لجلجامش ملحمة, سومرية كتبت ,على ألواح من طين, فأبناء العراق اليوم يسطرون ملاحمهم بالدم, وسيرويها عنهم التاريخ, في يوم ما.
شباب يزحفون, نحو الموت, لا يثنيهم خوف, أو يضعف عزيمتهم عائق, وضعوا العراق نصب أعينهم, وأتجهوا للميدان بهمم, تنافس الغيوم أرتفاعاً, حين تبحث عن كلمات تصف, قيمة العطاء, فلن تجدها في قواميس, الكلمات بل في قواميس الشرف, ودواوين الغيرة الهاشمية, والكرامة العلوية.
نفوس تهفو للقاء الباري, وأعوام قليلة, أستنفذها أصحابها, في الذكر والصبر, لتختم بالنصر, فتجد أبن ال18 ربيعاً, يترك للتاريخ أرثاً,  يعادل همته التي, تبلغ أضعاف عمره.
مع ذلك كله نجد من, يطعن بتضحيات الشهداء, ويشكك بنوايا الحشد الشعبي, رغم أنه يشاهد  المجازر, التي يرتكبها الدواعش, وكيف تقوم تلك الجماعات, الغوغائية بالحرق, والقتل بدم بارد, من ينقنق كضفدع في بركة, عليه أن يدرك أن دماء الشباب, حفظت الأرض والعرض, وقضت تضحياتهم, على  أحلام تدور في رؤوس الشياطين, التي ستحصد, في أرض الرافدين, التي أصبحت أرضاَ للموت, ومقابر لجرذان داعش.


 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


مديحة الربيعي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/03/05



كتابة تعليق لموضوع : العراق: رؤوس الشياطين وأرض الموت
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net