صفحة الكاتب : قيس النجم

ملوك العرب أم صعاليك للغرب!
قيس النجم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 عندما يكون الإنسان قادراً على أن يعيش برؤية، (كان والآن وهنا وغداً، وإذا عزمنا توكلنا) فهذا معناه إصراره على العطاء مهما ضاقت حدود عالمه، فالحياة مليئة بالمبدعين والأحرار، الذين تجمعهم فلسفة الوجود والصمود، وهم يعيشون في واد واحد، فتراهم نابضين بالقيم والتحدي، أما الحكومة فهي الأخرى تعيش في واد آخر، وهي حافلة بالمهاترات والمناكفات، والتكتلات، والمساومات، ومن الطبيعي لا يليق لشجرة كبيرة أن تخنق الأزهار، التي تنمو بجوارها في الأسفل. 
الساسة الأثرياء يمتلكون كل شيء، ومع ذلك فهم يحتاجون الناس التي تحصل على القليل، وحياتهم معرضة دائماً للخطر، وسط معاناة قاسية من أجلهم، ولكن الفاسد المتنفذ في المناصب الرنانة يخاطب الشعب، بما قاله الروائي البريطاني جاكو بسون: (من الأفضل ألا يقدم الإنسان على فعل شيء، وأن يبتعد عن المشكلات، وينتظر حتى يموت) هذا الصنف ما تقوم بإنتاجه أمريكا، وتوزيعه على المغلوب أمرهم، فأية حرية ستنبض، وأي فجر سيبزغ، وأي سياسي سينقلع!!.
الذي لا ريب فيه أن الأحداث الجارية في اليمن، جعلت الحكام العرب المأجورون لأمريكا والصهيونية صعاليك، يشعرون بالتهديد والخوف تحت حجة التمدد الإيراني الكبير، تزامناً مع الإنتصار النووي والإتفاق مع الغرب، وظهورها كمحور للقوة والتوازن في المعادلة العالمية الجديدة، فالأولى لهؤلاء البغاة المرتزقة أن يتوحدوا مع الجارة إيران لا مع أعدائها، وبدء صفحة مغايرة للصراعات والخلافات السابقة، دون ضرب اليمن بدعوى إعادة الشرعية المزيفة، التي إنحرفت لتنفيذ أجندات الإرهاب والتطرف والتكفير. 
طواغيت العرب ممن تجمعهم الجامعة العربية أكثر من أن نسميهم، لا يريدون حرية للشعوب، فهم ماضون في قمع الرموز الدينية والسياسية من دعاة التغيير، ولا يؤمنون بالشباب لأنهم مشاريع لصناعة المستقبل، الذي لا يرغبون برؤيته من دون أسمائهم الزائفة، فكل حلقة تأخذ عن سابقتها، وتسلم حقدها الى لاحقتها، لذا فالعرب باتوا أدوات للمغامرة واللهو، فترى أذرعهم الخبيثة تمتد بأقوى الشرور فظاعة، لمشاهد الموت الدائرة في سوريا والعراق، واليمن وليبيا وغيرهم. 
الملوك والحكام العرب أصبحوا أكثر غباءً من أسيادهم اليهود، لأنهم لم يهتموا لأمر شعوبهم، وأخذوا يحرصون على وجود جيش أعمى لا يدرك شرف الجندية المقدس، وأمسى واجبه الوطني والقومي، الحفاظ على عروش الجبابرة والمتسلطين، ممن ينفذون مخططات الأجرام، وإشاعة التفرقة الطائفية بين أبناء الأمة الواحدة، وقصف أشقائه وتصدير تجارة الموت بالجهاد والدين المزيف، من أجل أن يدوم سلطانهم الملعون، ثم خرجنا بالحقيقة وقلنا: (ربنا لا تؤاخذانا بما فعل السفهاء منا).   
 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


قيس النجم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/04/09



كتابة تعليق لموضوع : ملوك العرب أم صعاليك للغرب!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net