صفحة الكاتب : عباس البغدادي

من الصندوق الأسود.. (8)
عباس البغدادي

 - وزير الدفاع الأميركي: ندعم "القوة العربية المشتركة" وسنتعاون معها! *شهية أميركا مفتوحة جداً لهذا التعاون، ما دام الهدف استنساخ عدوان "عاصفة الحزم" في المنطقة!
- السيسي يطلق هاشتاغ "تحيا الأمة العربية" بعد المشاركة في "عاصفة الحزم"! *حقوق النشر محفوظة لصاحب الهاشتاغ "عار الأمة العربية"!
- موقع قناة "العربية": " كيف أعاد (محمد بن سلمان) السودان من إيران للعرب"؟ *اسأل أي "زول" سوداني سيجيبك؛ بالريال السعودي طبعاً!
- الـ CNN بعد تحرير مدينة تكريت: "أحداث تكريت تمهّد لتقسيم العراق"! *بالأمريكاني الفصيح؛ تحرير الأرض من داعش يعني "تقسيم العراق"، وإبقاء المدن في قبضة داعش "يوّحد العراق".. فهذه فلسفة "الفوضى الخلاقة" بلا رتوش!
- د. حيدر العبادي: "أبطال الحشد الشعبي ليسوا في موضع اتهام، وانما من يوضع في موضع اتهام هو من ساعد وساند وسكت وأوجد المبررات لجرائم داعش"! *لا فُضّ فوك!
- بان كي مون: "لا يمكننا انتظار حدوث مجزرة في مخيم اليرموك (بضواحي دمشق)"! *لقد انتظرت 4 سنوات يا سيد بان كي مون على حدوث المجازر في سوريا.. فهل انتهى "صبرك" بهذه السرعة، ولماذا لم يتملكك الاستعجال ذاته إزاء مجازر "عاصفة الحزم" في اليمن؟!
- مجلس الوزراء السعودي: "عاصفة الحزم جاءت لإغاثة بلد جار وشعب مكلوم"! *اذن، اسرائيل "تغيث" غزة في كل عدوان همجي بالقصف الوحشي وحرب الإبادة، مثلما تفعل السعودية وحليفاتها الآن في اليمن!
- كشفت "لجنة الأمن والدفاع النيابية" في العراق عن سعيها لإيجاد قاعدة بيانات مشتركة مع الدول التي تحارب الإرهاب لتحديد الدواعش الأجانب الهاربين من العراق! *الفريضة الأوجب هي إيجاد قاعدة بيانات لممثلي داعش في العملية السياسية أولاً!
- محمد البرادعي المرشح السابق للرئاسة المصرية: "انه من العار ان يحدد سعر (الشهيد) المصري الذي يسقط في اليمن بـ 5 آلاف دولار، في حين يُدفع للقتيل الإماراتي والكويتي 500 ألف دولار، والباكستاني والسوداني 15 ألف دولار"! *تسعيرات جائرة وتجلب العار حقاً، خصوصاً و"أسعار كل حاجة نار هذه الأيام" كما يردد المصريون!
- السلطات السعودية ترفض منح ترخيص نقل 4 قرود من حديقة حيوان سويدية الى الرياض بسبب خلاف دبلوماسي بين البلدين! *قرود الدبلوماسية السعودية تعاقب السويد.. وهذا "الإجراء" ليس غريباً من الأمراء القرود في مملكة آل سعود!
- البرلمان الباكستاني يصوّت ضد المشاركة في "عاصفة الحزم"! *صفعة مدوية للنظام السعودي وممثله في إسلام آباد "نواز شريف" رئيس الوزراء الباكستاني!
- د. حيدر العبادي لمجلة "دير شبيغل" الألمانية: "داعش كاد أن يحاصر بغداد وأميركا لم تحرك ساكناً. كما رَجّحت سقوط بغداد عوض الإسراع في تقديم دعم فعّال للحكومة"! *حقائق ينبغي التذكير بها بين فترة وأخرى، و"في الإعادة إفادة"!
- الرئيس أوباما يقرر تسليم مصر 12 من مقاتلات F16 وباقي الأسلحة الثقيلة التي تعاقدت عليها مصر وكان قد تم "تجميد" تسليمها منذ سنوات! *مجرد عربون تحية أميركي لنظام السيسي في هذا التوقيت بالذات، لمشاركة الأخير في عدوان "عاصفة الحزم"!
- مفتي مصر: "مشاركة مصر في (عاصفة الحزم) دفاع عن الأمن القومي العربي"! *بذبح "الأشقاء"من المدنيين اليمنيين والفتك بهم وتدمير البلاد يا سماحة المفتي؟!
- وزير الاستثمار المصري: "مصر تلقت 23 مليار دولار من الكويت والسعودية والإمارات على مدى 18 شهراً الماضية"! *السيسي "يردّ الجميل" الخليجي عبر مشاركة قواته في مجزرة "عاصفة الحزم" التي تبيد الحرث والنسل في اليمن!
- الرئيس أوباما: "إن أكبر خطر يتهدد عرب الخليج ليس التعرض لهجوم من إيران إنما السخط داخل بلادهم"! *فلتة لسان بمثابة "نيران صديقة"!
- مفتي السعودية يدعو الى "التجنيد الإلزامي" في المملكة! *يبدو ان المرتزقة من الدول المشاركة في عدوان "عاصفة الحزم" قد خيّبوا آمال المفتي ووليّ نعمته "طويل العمر"!
- نائبة رئيس البرلمان الألماني "كلاوديا روت" تدعو "لوقف التدخل السعودي في اليمن، وتطالب المجتمع الدولي بعدم تصديق إدعاءات السعودية القائلة بأنها مهددة بغزو شيعي"! *تشكّل هذه الدعوة وصمة عار على جبين زعماء الدول المشاركة في العدوان على اليمن وجميع من ساند مجزرة "عاصفة الحزم" من "الأشقاء العرب والمسلمين".. وللتذكير؛ اليمنيون عرب مسلمون وليسوا ألمان!
- "الشريم" خطيب المسجد الحرام: "عاصفة الحزم" لحماية الحرمين الشريفين! *هل يخبرنا "الشريم" بأن جيش "إبرهة الحبشي" وأفياله يعسكرون على أعتاب مكة؟!
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عباس البغدادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/04/11



كتابة تعليق لموضوع : من الصندوق الأسود.. (8)
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net